توريد وتركيب الشيلرات بجدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
bceb3e23 2555 4143 a232 394c73264946

توريد وتركيب الشيلرات بجدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
توريد وتركيب الشيلرات بجدة ، إذا كان لديك مشروع يحتاج إلى تبريد لمساحة كبيرة – لا سيما مع الآلات الصناعية التي تولد مخرجات كبيرة من الحرارة – فإن  الشيلر  التجاري هو خيار ممتاز. شيلرات  هى نوع من معدات التبريد التي تستخدم الماء للتبريد بدلاً من النظام القياسي لاستخدام الشيلرات الكيميائية لإجراء التبادل الحراري (هذه هي الطريقة التي تعمل بها مكيفات الهواء العادية). يزيل الشيلر الحرارة من الماء الذي يدور عبر ملفاته ، وهذا الماء المبرد هو ما يبرد الهواء – وهي عملية تسمى التبريد التبخيري.

اقرا ايضا : شركة تركيب دكت المكيفات المركزية

 توريد وتركيب الشيلرات بجدة :

ما هى أسباب تثبيت شيلرات في عملك :

حماية معداتك : أفضل سبب لتشغيل شيلرات في عملك هو أنها تحمي معداتك. يمكن أن يؤدي فقدان أحد أجهزتك الصناعية بسبب ارتفاع درجة الحرارة إلى بدائل باهظة الثمن يمكن أن تمثل جزءًا كبيرًا من ميزانيتك السنوية – وهي ميزانية قد لا تكون قادرًا على تحملها. ولكن مع شيلر ، لديك طريقة فعالة من حيث التكلفة لتبريد الآلات الحيوية لعملك.
انخفاض التكاليف :  تقوم شيلرات بتوزيع المياه ؛ لا يقومون بسحب المياه الخارجية باستمرار من مصدر محلي ثم يرسلونها إلى نظام الصرف الصحي. هذا يعني أنك ستوفر المال على فواتير المياه والصرف الصحي. تعتبر شيلرات المياه أيضًا أكثر فاعلية من أبراج المياه عندما يتعلق الأمر بالتشغيل في الصيف ، وستكون تكلفة تشغيلها أقل بكثير. وعلى الرغم من أن شيلرات تنتج عادمًا حراريًا أثناء التشغيل ، إلا أن هناك وحدات فعالة خاصة تستعيد هذه الطاقة لاستخدامها كجزء من دورتها.
ناتج تبريد هائل :  يمكن للمبرد أن يوفر مستويات تبريد قوية مع الأخذ في الاعتبار انخفاض تكاليف تشغيله: اعتمادًا على الحجم ، يمكن للشيلر أن يوفر ما بين 180.000 إلى 18.000.000 وحدة حرارية بريطانية من التبريد في الساعة ، مما يجعلها مثالية للمساحات الصناعية الكبيرة التي لا تستطيع جميع مكيفات الهواء العادية التعامل معها.
إذا كانت شركتك بحاجة إلى تركيب شيلرات  ، فاتصل بالمتخصصين التجاريين لدينا في شركة امداد الجنوب بجدة . أنت بحاجة إلى خبراء تجاريين لهذه الوظيفة لديهم خبرة واسعة في العمل مع المبردات. يمكنك أيضًا الاعتماد على فريقنا في أعمال الإصلاح عالية الجودة لشيلرات شركتك ، كما نتعامل أيضًا مع العديد من خدمات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء التجارية الأخرى .
توريد وتركيب الشيلرات بجدة
توريد وتركيب الشيلرات بجدة

فك وتركيب وصيانه غرف تبريد  :

كيف يعمل الشيلر الصناعي ؟ 

شركة تركيب الشيلرات فى جدة ،  تعمل شيلرات عن طريق ضخ المبرد المضغوط عبر الماء لامتصاص الحرارة وتبريد الماء. ثم يتم استخدام هذه المياه لأغراض التبريد مثل تكييف الهواء التجاري أو آلات ومعدات التبريد. غالبًا ما يُنظر إلى الشيلرات على أنها تستخدم في أنظمة التكييف الهواء أو في صناعة البلاستيك والخبز وصناعة تجهيز الأغذية والأدوية والتصنيع الكيميائي.

 غالبًا ما تولد الشيلرات  حرارة زائدة تحتاج إما إلى استنفادها أو استخدامها في عمليات التسخين. الشيلرات للأغراض التجارية هي جزء لا يتجزأ من الصناعات الاستهلاكية في جميع أنحاء العالم .

ما هى أنواع الشيلرات :

هناك عدة فئات فرعية من الشيلرات الصناعية التي تخدم أغراضًا مختلفة للشركات. يشملوا:
  • الضواغط الترددية – تستخدم هذه المكابس التي تضخ كمية صغيرة جدًا من مادة التبريد وضغوط عالية للغاية. إنها واحدة من أكثر المبردات سهولة في الخدمة.
  • الضواغط اللولبية – برغيان موجودان في وحدة ثابتة يتناسبان معًا. أثناء دوران الوحدة ، يتم ضغط الغاز عن طريق تقليل الحجم بين الدوارات. هذه الضواغط محكمة الغلق وبالتالي يمكن صيانتها.
  • ضواغط الطرد المركزي – كما هو مفضل في الصناعة ، يحتوي ضاغط الطرد المركزي على عدد قليل من الأجزاء المتحركة مما يجعلها أيضًا فعالة للغاية. تعتبر وحدات الطرد المركزي مناسبة بشكل مثالي لمتطلبات الحجم الكبير ومتطلبات الضغط المنخفض مثل المراوح أو وحدات التيار المتردد.

اقرا ايضا : توريد مكيفات الدكت البكدج

لماذا تعتبر صيانة الشيلرات الصناعية مهمة ؟

تعتمد الشركات على كل من الشيلرات المبردة بالهواء والشيلرات المبردة بالماء أكثر من أي شيء آخر تقريبًا لصنع منتجاتها والحفاظ على درجة الحرارة. يذهب الكثير من الطاقة المولدة من مبنى تجاري أو صناعي إلى تشغيل المبرد. تم تصميم المبرد للعمل بأعلى كفاءة طوال الوقت ، مما يعني أن الانخفاض في هذه الكفاءة يمكن أن يعني نتائج كارثية للأعمال.
يعد الحفاظ على المبرد الخاص بك في حالة عمل جيدة أمرًا حيويًا لتشغيل عملك. من خلال خطة صيانة المبرد الشاملة التي حددتها شركة  امداد الجنوب بجده  ، يمكنك التأكد من أن المبرد الخاص بك لن يخذلك أبدًا وأن المبنى التجاري أو الصناعي الخاص بك يعمل بسلاسة طوال الوقت .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على أرقام  966507778630+ ، 0570682778 .
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

1 فكرة عن “توريد وتركيب الشيلرات بجدة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة