شركة تركيب دكت المكيفات المركزية

noun wavy lines 1781282 1 1 1
images 7

شركة تركيب دكت المكيفات المركزية

noun wavy lines 1781282 1 1 1
شركة تركيب دكت المكيفات المركزية ، عندما يتعلق الأمر بتدفئة أو تبريد المباني التجارية أو السكنية ، فإن مكيفات الهواء هي خيار شائع. سواء كنت تفكر في استبدال نظام تكييف الهواء الخاص بك بآخر جديد أو وضع خطة لمنزلك الجديد ، فإن الطريقة التي ستكيف بها المبنى هي مشكلة يجب أن تفكر فيها. إذا كنت تفكر في مكيفات الهواء من نوع مجاري الهواء ، لكنك لست متأكدًا مما إذا كان هذا هو الخيار الصحيح لك ، فأنت في المكان الصحيح. لقد أنشأنا هذه المقالة لمساعدتك في أختيار افـضل شركة لتركيب دكت التكييف المركزي فهيا بنا .

شركة تركيب دكت المكيفات المركزية :

سوف نقدم لكم اليوم من خلال المقال أفضل شركة تركيب الدكت للمكيفات المركزية بالمملكة العربية السعودية شركة امداد الجنوب ، حيث تستخدم الشركة افـضل المعدات و الادوات لتركيب دكت التكييف المركزى ، على أيدى افـضل فريق من الفنيين المدربين على أعلي مستوى بخدمات تركيب جميع أنواع دكت المكيف المركزي ،
ليس هذا فقط ولكن تقدم الشركة أيضاً مجموعة خدمات أخرى متميزة خاصة بالمكيفات ومنها تنظيف المكيفات المركزية باستخدام افضل مواد التنظيف ، حيث تتعامل شركتنا مع كافة انواع المكيفات سواء كانت مكيفات مركزية او مكيفات سبليت او المكيف المخفي او مكيف الهواء  الصحرواى ، فشركتنا شركة متخصصة فى جميع اعمال و أنظمة المكيفات المركزيه .

اقرا ايضا : شركة تنظيف المكيفات المركزية بالطائف

كما توفر شركة امداد الجنوب بالمملكة خدمة صيانة مكيفات الهواء المركزي ، بإستخدام أفضل الأجهزة الحديثة لصيانة واصلاح جميع اعطال المكيفات اسبليت و مركزى ، على أيدى خبراء من المهندسين متخصصون فى عملية صيانة التكيفات المركزية وصحراوي ومكيفات السبلت وصيانة العديد من الانواع الاخري بأقل تكلفة و ارخص اسعار بين جميع الشركات المنافسة ، كما تقوم الشركة بتقديم قطع غيار أصلية للتكييف بمختلف انواعها .

افضل شركة تركيب دكت التكيف المركزى :

يقوم مكيف الهواء من نوع مجرى الهواء بإعادة توجيه الهواء البارد أو الدافئ من الجهاز المركزي عبر سلسلة من القنوات إلى كل غرفة في المنزل أو المكتب أو المتجر. يمكنك التحكم في تدفق الهواء ودرجة الحرارة وحتى إيقاف تشغيل مكيف الهواء في غرف منفصلة من اختيارك . سيوفر هذا بشكل كبير تكاليف الكهرباء وستستمتع بغرف مكيفة جيدًا ، حتى أثناء درجات الحرارة الخارجية الشديدة .

مميزات مكيفات الهواء من نوع مجاري الهواء :

1. انخفاض تكاليف الكهرباء

إذا كان منزلك يحتوي على أكثر من 3 غرف تريد أن تكون مكيفة بكفاءة ، فإن مكيـف الهواء من نوع مجاري الهواء سيوفر فواتير كهرباء أقل مقارنة باستخدام مكيفات الهواء المختلفة في كل غرفة.
تحتوي معظم مكيفات الهواء من نوع مجاري الهواء على نظام ذكي يساعد في ضبط الطاقة وفقًا لدرجة حرارة الغرفة. عند ضبط درجة حرارة معينة ، يمكنك التأكد من أن مكـيف الهواء من نوع مجرى الهواء سيصل إلى درجة الحرارة ويحافظ عليها ، مع تقليل استهلاك الطاقة.

2. عملية هادئة

نظرًا لأن العوامل التي تصدر ضوضاء بعيدة عن الفتحات ، فإن مكيفات الهواء العاكس من نوع مجرى الهواء تتميز بالعمل الصامت. إنها أكثر هدوءًا حتى من الأنظمة المنقسمة ، والتي تكون أكثر ضوضاءً.

3. المزيد من التحكم

توفر أنظمة تكييف الهواء من نوع مجاري الهواء تحكمًا أفضل في التدفئة أو التبريد مقارنة بأنظمة تكييف الهواء الأخرى. بمساعدة تطبيقات Wi-fi ، يمكنك التحكم بشكل كامل في تكييف الهواء في منزلك عن بُعد ، من خلال هاتفك الذكي.

4. التحكم في درجة حرارة المناطق التي تريدها

في حالة مكيفات الهواء العاكس من نوع مجرى الهواء ، يمكنك ضبط درجة الحرارة في الغرف المختلفة. يمكن أن يؤدي ذلك إلى تحسين الراحة في المنزل أو المكتب وتوفير تكاليف الكـهرباء. في درجات الحرارة المرتفعة ، يمكنك تقليل درجة الحرارة أو في الشتاء ، زيادة درجة الحرارة في غرف النوم فقط لضمان نوم مريح وهادئ. الأمر نفسه ينطبق على توفير بيئة عمل مريحة في المكاتب ، وضبط درجة الحرارة وفقًا للظروف في أماكن العمل.

5. توفير مساحة

لا تعد مكيفات الهواء دائمًا جزءًا مفضلًا من داخـل المنزل. نظرًا لأن مكيفات الهواء من نوع مجاري الهواء تعمل مع مجاري الهواء التي تعـمل تحت الأرضية أو السقف ، فإنها بالكاد ملحوظة. تقع الوحدة الخارجية المركزية في مكان لا يمكن ملاحظته فيه أيضًا. سيوفر هذا مساحة على جدرانك ولن تشعر حتى أن نـظام تكييف الهواء يعمل.

6. القيمة المضافة للممتلكات الخاصة بك

نظرًا لأن نـظام تكييف الهواء من نوع مـجارى الهواء فعال ومستدام ، فإنك تضيف قيمة إلى ممتلكاتك. إذا قررت بعد فترة من الوقت أنك تريد بيعه ، يمكنك بالتأكيد أن تطلب سعرًا أفضل.

7. حماية صحة عائلتك

بالإضافة إلى العناية بالتكييف الجيد للمباني ، يقوم نظـام تكييف الهواء من نوع مجاري الهواء بضبط الرطوبة في الهواء. سيوفر هذا بيئة صحية ، خاصة للأشخاص الذين يعانون من مشاكل الربو وكبار السن والأطفال والأشخاص الذين يعانون من ضعف في جهاز المناعة.

8. عمر طويل

إذا كنت تحافظ على نظـام تكييف الهواء بانتظام ، فسوف يخدمك جيدًا لأكثر من 15 عامًا. هذا استثمار جيد ، إذا تم الاعتناء به ، فسوف يسدد لك خدمة رائعة.

خطوات تركيب دكتات التكييف المركزي :

شركة تركيب دكت المكيفات المركزية
شركة تركيب دكت المكيفات المركزية

اقرا ايضا : شركة صيانة تكييف مركزي بمكة

1. تصميم التهوية في وقت مبكر :

قبل أن تتمكن من تثبيت أي نوع من مجاري الهواء ، ستحتاج إلى حساب الحمل الخاص بك. ما يعنيه هذا هو أنك تحتاج إلى حساب فقدان الحرارة وكسبها في كل غرفة. والسبب في ذلك هو أنه سيخبرك ما هي الغرف التي تحتاج إلى مجاري الهواء وتلك التي يمكن الاستغناء عنها.
اكتب حساباتك وارسم مخططًا. بمجرد الانتهاء من الحسابات الخاصة بك ، يمكنك البدء في التخطيط لمشروعك. خذ وقتك واعمل على المكان الذي تريد أن تكون فيه مجاري الهواء. ستحتاج إلى تخطيط مواقع قنوات عودة الهواء أيضًا.
ليس من الضروري أن يكون مخططًا كاملاً ، ولكن حاول أن تكون مفصلاً قدر الإمكان. من المهم تضمين القياسات المناسبة للغرف. سيساعدك هذا على قياس حجم القنوات وتحديد كمية المواد والمعدات التي ستحتاج إليها.

2. انتقاء القناة الصحيحة :

هناك خياران يمكنك اختيارهما عندما يتعلق الأمر بمجاري الهواء ؛ الصفائح المعدنية أو خرطوم الألياف الزجاجية المرنة. السبب الرئيسي لاختيار مجاري الهواء من الصفائح المعدنية هو حقيقة أنها مجربة ومختبرة وفعالة.
بغض النظر عما إذا كنت تبني عقارًا جديدًا أو تعـمل مع عقار موجود ، فإن مجاري الهواء المصنوعة من الصفائح المعدنية متينة وتدوم. إذا تم التثبيت بشكل صحيح وصيانته جيدًا ، فقد لا تحتاج إلى إصلاحات لفترة طويلة.
الصفائح المعدنية لها بعض الفوائد الأخرى أيضًا. إنه أسهل في التثبيت ، مما يجعله مثاليًا للتركيب اليدوي. مع وجود العديد من الأحجام وأنواع التركيب ، فإنه يعمل مع معظم المنازل. غالبًا ما تظل الصفائح المعدنية نظيفة لفترة أطول وليست سريعة في جمع الغبار.
يمكن أن تتدهور مجاري الألياف الزجاجية المرنة بمرور الوقت. سوف يجمع الغبار وقد يكون من الصعب تنظيفه. ستحتاج أيضًا إلى أن تكون أكبر من الأنابيب المعدنية للحصول على نفس المستوى من تدفق الهواء. إذا لم تسمح بمساحة كافية في الزوايا أو تخلق مكامن الخلل ، فسيكون لذلك تأثير كبير على تقييد تدفق الهواء.

3. اختر موقع التكييف المركزي الخاص بك أولاً :

اختر أكثر المواقع ملاءمة لأنابيب العادم والأجزاء الكبيرة الأخرى. فكر في مدى سهولة توصيل كل شيء. غالبًا ما توجد أنظمة MVHR أو استرداد الحرارة في الدور العلوي. ولكن في حالة وجود أسقف مقببة أو عدم وجود مساحة كافية ، يمكنك وضعها في خزانة المرافق.
عادة ما يتم وضع مجاري الهواء نفسها في فراغات السقف بين الأرضيات والغرف العلوية. لكن مرة أخرى ، لن تسمح السقوف المقببة بذلك حيث لا توجد فراغات في السقف. بدلاً من ذلك ، يمكنك تشغيلها عبر روافد صديقة للبيئة متشابكة بين الأرضيات أو داخل جدران المسامير.

4. تجنب الدورات الطويلة والانحناءات :

أي انحناء ، سواء كان مغلقًا بشكل صحيح أم لا ، سيؤثر على تدفق الهواء. إذا لم تأخذ الوقت الكافي في مرحلة التصميم ، فقد ينتهي الأمر بالمعدات بعيدًا عن الغرفة التي تحتاج إلى تبريد. يمكن أن يؤدي هذا إلى تشغيل مجاري الهواء لفترة طويلة ، مما يجعل من الصعب على وحده التدفئة والتهوية وتكييف الهواء تشغيل الهواء.
كثرة الانحناءات والانحناءات الحادة جدًا ستقلل أيضًا من تدفق الهواء. إنه يقلل من كمية الهواء التي يمكن أن تصل إلى المنطقة التي تحتاج إلى التبريد ، مما يجبر نظـام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) على العمل بجدية اكبر ، وتسخين الغرفة.

5. العمل مع القنوات الموجودة :

إذا كان لديك بالفعل مجاري الهواء ، فمن الأسهل أحيانًا دمجها في نظامك الجديد. تأكد من عدم إعادة توظيف أي شيء يحتاج إلى استبداله.
عند العمل مع مجاري الهواء الحالية ، ليس من الممكن دائمًا اتباع أفضل الممارسات مع التثبيت. إذا كنت بحاجة إلى تثبيت أنبوب بين اثنين آخرين ولكنك غير قادر على الحفاظ على التداخل المثالي البالغ 1.5 بوصة ، فقم بعمل وصلة بعقب على جانب واحد. إذا كنت تستخدم مجاري هواء دائرية ، فيمكن استخدام موصل شريط السحب لتأمين كل شيء في مكانه.
عندما تفكك مجاري الهواء الموجودة لديك ، لا تحاول نزع الشريط اللاصق بين الأقسام. بدلًا من ذلك ، قم بتسجيل خط التماس وإزالة أي مسامير من خلال الشريط. سيضمن ذلك حصولك على سطح جيد لإعادة وضع شريط جديد عليه. فقط نظف أي حطام والصق الشريط القديم.

6. تأكد من إحكام الغلق بشكل صحيح :

إذا لم تكن مجاري الهواء مغلقة بشكل صحيح ، فقد تفقد ما يصل إلى 20٪ من الهواء المكيف. هذه المشكلة تزداد سوءًا مع الأنظمة عالية الكفاءة ، والتي تعمل بقدرة أقل لفترة أطول.
وذلك لأن الهواء يقضي وقتًا أطول في القنوات ولديه فرصة أكبر للهروب من خلال المفاصل. لذا تأكد من إغلاق مفاصلك بصمغ المصطكي أو أن الشريط المدعوم بالمعدن سيمنع التسرب أيضًا.

7. عمولة نظام فحص تدفق الهواء :

بمجرد وضع مجاري الهواء في مكانها ، قم بإجراء فحص نهائي. احصل على وحدة HVAC الخاصة بك للتحقق من صحة مستويات تدفق الهواء.
ستوفر بعض أحدث الموديلات إعدادات تكييف الهواء التي يتحكم فيها التطبيق. هذا يساعد على توفير الوقت المثبت على الموقع. يمكنهم استخدام التطبيق للتحقق من صحة مستويات تدفق الهواء. هذا يزيل مشكلة الاضطرار إلى العودة إلى وحدة التحكم لضبط سرعات المروحة يدويًا.
وهذا بدوره يضمن دقة التشغيل. تريد التأكد من أن كل شيء يعمل بكامل طاقته عند التثبيت. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد تواجه مكالمة مكلفة لإصلاح أي مشاكل.

أفضل شركة تركيب دكت التكييف المركزي :

حيث تعتبر شركة امداد الجنوب من افـضل الشركات التى تقدم خدمات فك وتركيب دكت تكييف مركزي بجدة و مكة و الطائف وغيرها من مدن المملكة ، حيث نقوم بإرسال افـضل فنى لتركيب الدكتات عند التواصل مع الشـركة على الفور ، حيث تمتلك شركة امداد الجنوب فريق كبير متخصص بتركيب الدكتات للمكيفات المركزية يصل إليك فى أى مكان داخل المملكه ،
فلا تتردد عزيزي العميل فى التواصل مع شركتنا للعمل على تركيبها بطريقة احترافية ، حيث تعتبر شكة امداد من افضل شركات تركيب الدكت التكييفات مركزيه ، بالاضافة الى الخدمات الاخرى التى تقدمها بجميع مدن المملكة .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على أرقام  0550887434 .
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة