شركة تنظيف المكيفات المركزية بالطائف

noun wavy lines 1781282 1 1 1
images 4

شركة تنظيف المكيفات المركزية بالطائف

noun wavy lines 1781282 1 1 1
شركة تنظيف المكيفات المركزية بالطائف ، إن لعملية تنظيف المكيفات أهمية كبيرة على فاعلية المكيف و عمله بكفاءة ، حيث يساعد التنظيف للمكيفات المركزية على إطالة عمرها وكفاءة عملها ، وبالحديث عن تنظيف مكيفات الهـواء فلابد أن نذكر شركة امداد الجنوب افضل شركة تنظيف و غسيل مكيفات مركزية بالطائف ، حيث تتعامل الشركة مع جميع انواع المكيفات سواء كانت مكيفات مركزيه او مكيفات سبليت شباك أو التكييف الباكدج و الصحراوى و المكيفات الكاسيت وغيرها من أنواع التكييفات المختلفة .

شركة تنظيف المكيفات المركزية بالطائف :

تقدم شركة امداد الجنوب بالطائف العديد من الخدمات المختلفه الى جانب خدمة تنظيف مكيفات الهـواء المركزي ، حيث توفر شركتنا فى الطائف خدمة صيانة المكيفات المركزية و تصليح كافة الاعطال الموجودة بالمكيف على أيدى أفضل فني تكييف و تبريد متخصص فى اصلاح وصيانة مكـ يف الـهواء بمختلف انواعه ،

 كما تقوم شركة امداد الجنوب بتوفير قطع غيار  أصلية للمـكيفات والعمل على استبدال المكيفات القديمة بأخرى جديدة ، كما يمكننا توفير خدمات فك و تركيب المكيفات على أيدى خبراء و متخصصون فى مجال فـك وتركيب المكيفات المركزية بالطائف و بجدة ومكة وغيـرها من مدن المملكة العربية السعودية ، بالإضافة الى خدمات غسيل وتنظيف دكت المكيفات المركزيه ،

حيث تعتبر شركة امداد الجنوب من أفضل شركات تنظيف وغسيل مكيفات الـهواء المركزى واسبليت الشباك ، حيث تقدم شركة امداد الجنوب احدث الادوات و المعدات الحديثة فى أعمال تنظيف أجهزة المكيفات الاسبليت ومركزية ، كما نقوم فى شركة امداد الجنوب بتقديم ارخص الاسعار دائما لعملائها ، كما نقدم اقوى عروض وخصومات على جميع خدمات شركة امداد الجنوب بالطائف  لعملية تنظيف وصيانة المكيفات اسبلت والمركزية بالطائف .

اقرا ايضا : شركة تركيب المكيفات المركزية بجدة

شركة تنظيف مكيفات بالطائف :

تعمل مكيفات الهـواء بكفاءة أكبر عندما تكون ملفات المبخر والمكثف (أو زعانف التبريد) نظيفة والزعانف مستقيمة. بعد كل شيء ، كل ما يتطلبه الأمر هو التنظيف البسيط للحفاظ على تشغيل مكـيف الـهواء.
واليوم من خلال شركة امداد الجنوب بالطائف سوف نتعرف على أهم خطوات التنظيف للمكـيف المركزي للحفاظ على الكفاءة على المدى الطويل. سنشارك أيضًا دليلًا تفصيليًا لعملية تنظيف ملفات التيار المتردد والوحدات الخارجيه والمزيد.

أفضل شركة تنظيف مكيفات مركزية بالطائف :

تخيل هذا: إنه يوم صيفي حار وأنت ملفوف في بطانية صوفية سميكة تمنع الحرارة في جسمك من الهروب ، مما يتسبب في ارتفاع درجة حرارة جسمك.
كيف تشعر؟ فظيعة ، أليس كذلك؟ هذا بالضبط ما يحدث عندما تكون وحدتك الخـارجية متسخة.
يتم وضع ضاغط ومكثف مكيف الهـواء في الوحدة الـخارجية. تمامًا مثل المبرد في السيارة ، تساعد زعانف المكثف النظام على تشتيت الحرارة بشكل أكثر كفاءة.
بمجرد تبديد الحرارة من الهـواء الداخلي عبر دورة التبريد ، ينتقل المبرد الساخن إلى وحدة التيار المتردد الخارجـية ، مما يطلق الحرارة التي يمتصها المبرد.
تساعد مروحة المكثف على نفخ الهـواء فوق الملفات الخارجيـة لتفريغ الحرارة في الهـواء الخارجي. ومع ذلك ، إذا تم حظر الوحدة الـخارجية وعرقلة تدفق الهـواء ، فسوف يستغرق المبرد وقتًا أطول بكثير لتفريغ الحرارة. تمامًا مثلما لا يستطيع جسمك تفريغ الحرارة إذا تم تغطيته ببطانية من الصوف.

نتيجة لذلك ،

سيستغرق مكيف الهـواء وقتًا أطول لتبريد منزلك ، وستهدر الطاقة وتنفق المزيد من المال. يمكن أن يؤدي تدفق الهـواء غير المناسب حول ملفات المكثف الـخارجية إلى زيادة درجة حرارة مكيفك ، مما يؤدي في النهاية إلى كسره.
ولهذا ننصحك اليوم من خلال فريق عمل شركة امداد الجنوب بالتواصل مع الشركة بالطائف للحصول على افضل خدمـات تنظيف وغسيل المكيفات المركزية بأسعار رخيصه عن طريق افضل الفنيين المتخصصين بتنظيف وغسيل المكيفات المركزية بأقوى المنظفات  للأجـزاء الداخلية والخارجية للمكيف .

خطوات و طرق تنظيف مكيفات الهـواء المركزية :

شركة تنظيف المكيفات المركزية بالطائف
شركة تنظيف المكيفات المركزية بالطائف

1. افصل الطاقة عن الوحدة

قبل أن تبدأ العمل ، من الضروري فصل الطاقة عن الوحدة تمامًا.

2. إزالة الأنقاض

قم بإزالة قفص المروحة الموجود على الوحدة الخارجية ونظف الأوراق والأوساخ الأخرى يدويًا أو بالمكنسة الكهربائية.

3. تنظيف الزعانف

قم بإزالة الأغطية الخارجـية. باستخدام ملحق الفرشاة في مكنسة كهربائية قوية ، قم بإزالة جميع الأوساخ. بعد ذلك ، استخدم خرطوم الحديقة لتنظيف الزعانف برفق من الداخل إلى الخارج. يمكنك أيضًا استخدام رذاذ تنظيف الزعانف.

4. فـك الزعانف

الآن قم بتصويب الزعانف المثنية برفق باستخدام سكين الزبدة أو أداة فرد الزعانف المتوفرة تجاريًا.

5. تنظيف المنطقة المحيطة بالوحدة

بعد التـنظيف ، أعد قفص المروحة للخلف. تأكد من عدم وجود نباتات في حدود قدمين على الأقل في جميع اتجاهات الوحدة. سيساعد هذا في ضمان تدفق الهواء المناسب حول الوحدة.

6. تسوية الوحدة

عندما تستقر التربة أسفل الوسادة التي توضع عليها وحدة المكثف ، تبدأ في الانقلاب ، مما يتسبب في تعطل الضاغط المغلق مبكرًا. تحقق من المكثف للمستوى واستخدم حشوات مقاومة للتآكل لإعادته إلى المستوى.

7. تنظيف ملف المبخر

ستجد باب ملف المبخر داخل وحدة الفرن الداخلية. قم بفكها واستخدم فرشاة ناعمة لإزالة الغبار عن الملف. بعد ذلك ، قم برش الملف بمنظف الملف الذي لا يحتاج إلى شطف ، والذي سيزيد الرغوة ويتقطر في حوض التصريف. نظف وعاء التصفية بمزيج من الصابون والماء الساخن وقليل من المُبيض.

8. قم بتنظيف مصرف المبخر المسدود

في حالة انسداد استنزاف المبخر ، استخدم مكنسة كهربائية رطبة / جافة لتنظيفه. يوصى بإزالة الفلتر الورقي من المكنسة الرطبة / الجافة لتجنب إتلاف الفلتر.

9. تغيير مرشح المنفاخ

تحتاج إلى تغيير فلتر النفخ مرتين في السنة على الأقل ، قبل بدء مواسم التدفئة والتبريد. تأكد من أن الفلتر الجديد له نفس معدل تدفق الهواء.

10. قم بتشغيل الطاقة

بمجرد تنظيف المكيف ، يمكنك إعادة تشغيل الطاقة.

اقرا ايضا : شركة تنظيف المكيفات المركزية بالقصيم

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم  0550887434.
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )  .

1 فكرة عن “شركة تنظيف المكيفات المركزية بالطائف”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة