شركات صيانة المكيفات المركزية بجدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
ETVPS 3WoAA10dh

شركات صيانة المكيفات المركزية بجدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
شركات صيانة المكيفات المركزية بجدة ، ان كنت بحاجة الى شركة صيانة مميزة من أجل صيانة مكيف الهواء الخـاص بك فأنت فى المكان المناسب ، حيث اننا من خلال هذا المقال اليوم سوف نقدم لكم أفضل شركة صيانة مكيفات الهواء فى جدة ، وهى شركة امداد الجنوب المتخصصة فى صيانه جميع أنواع المكيفات بالاضافة الى العديد من الخدمات التى سوف نتعرف عليها من خلال المقال .

شركات صيانة المكيفات المركزية بجدة :

تقدم شركة امداد الجنوب افضل خدمات اصلاح وصيانة مكيفات الهـواء بجميع أنواعها المختلفة سواء كانت مكيفات مركزية أو مكيفات سبليت أوم تكييفات الشباك وغيرها من الانواع المختلفة من انواع التكييفات ، حيث تتعامل شركتنا مع كافة الأنواع من المكيفات من خلال افضل فريق من الفنيون المتخصصون فى اعمال الصيانة ،
حيث تقوم الشركة بارسال أفضل فني تكييف وتبريد لديها من أجل التعرف على نوع الأعطال الموجودة والعمل على تصليح هذه الاعطال بمنتهى الكفاءة و الخبرة ، حيث تستخدم شركة امداد الجنوب بجده احدث الأدوات و المعدات الحديثة بصيانة المكيفات ن كما نوفر أيضاً قطع الغيار الاصلية المميزة لكافة أنواع أجهزة التكييف .

اقرا ايضا : تركيب المكيفات المركزية بجدة

افضل شركة صيانة مكيفات بجدة :

تقدم شركة امداد الجنوب الكثير من الـخدمات الأخرى بخلاف خدمات إصلاح المكيفات مثل خدمة تنظيف و غسيل مكيفات الهـواء بمختلف انواعها ، حيث توفر شركة امداد فى جده أفضل الطرق و الاساليب الحديثة فى عمليات تنظيف وغسيل المكيفات سـواء كانت للمكيفات المركزيه أو المكيف اسبليت أو مكيفات شباك وغير ذلك من الانواع المختلفة ،
كما تعمل شركه امداد الجنوب بجدة على توفير خدمة فك و تركيب مكيفات الـهواء المركزي والشباك و الاسبليت ، حيث تحتاج عملية فك وتركيب مكيف الهـواء الى متخصص يقوم بذلك من أجل عدم تعرض جهاز المكيف إلي أى نـوع من الضرر حيث تعتبر اجهزة المكيفات من أكثر الاجهزة الحساسة التى تحـتاج الى حذر شديد عند فكها وتركيبها وتنظيف هذه الاجهزة ،
حيث تعتبر شركة امداد الجنوب بجدة من أفضل الشركات المتخصصه فى صيانة وتصليح المكيفات السبليت والمركزية والدولابي والمخفي والكاسيت وغيرها ، وذلك من خلال أفضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة ، كما توفر شركة امداد الجنوب بجدة خـدمات تعبئة و شحن غاز فريون لكـافة انواع المكيفات ، بالاضافة الى تقديم خدمات تركيب وتنظيف دكت التكييف المركزي بكافة انـواعها و حجمها .
شركات صيانة المكيفات المركزية بجدة
شركات صيانة المكيفات المركزية بجدة

أفضل شركة صيانة مكيفات مركزية بجدة :

تم تصميم مكـيف الهـواء الخـاص بك للحفاظ على برودة منزلك خلال فصل الصيف ، ولكن مثل أي نظام آخر ، فإنه يتطلب صيانة مستمرة للحفاظ على أعلى كفاءة تشغيلية. في حين أنه من الأفضل ترك بعض خطوات الصـيانة لأخصائي التدفئة والتهوية وتكييف الهـواء (مثل التعامل مع المبرد) ، فهناك خطوات أخرى يمكنك القيـام بها بنفسك.
فيما يلي أربع خطوات لصيانة تكييف الـهواء :

1. تغيير مرشح الهـواء:

قبل تشغيل مكيف الهـواء لهذا الموسم ، افحص فلتر الهـواء واستبدله حسب الحاجة. سيوفر مرشح الهـواء الجديد هواءًا داخليًا أنظف وأعذب بالإضافة إلى تحسين تدفق الهـواء والأداء العام للنظام.

2. نظف المكثف :

نظرًا لوقوعه بالخارج ، يمكن أن يتراكم الأتربة والحطام في مكثف مكيف الهـواء بمرور الوقت ، مما قد يعيق الأداء الفعال. لهذا السبب ، من الجيد القيام ببعض أعمال التنظيف الأساسية قبل تشغيلها في الصيف. بعد فصل الطاقة عن الوحدة ، قم بإزالة قفص المروحة واستخدم مكنسة أو مصدر هواء مضغوط لتنـظيف أي أوراق وأنسجة عنكبوتية وغيرها من الحطام. يعد هذا أيضًا وقتًا مناسبًا لتقليم أو إزالة أي شجيرات أو أعشاب زائدة ، مما يضمن أن المكثف قادر على “التنفس”.
شركات صيانة المكيفات المركزية بجدة
شركات صيانة المكيفات المركزية بجدة
بعد ذلك ، قم بتنظيف ملفات المكثف ، التي تتكون من الجدران الخارجية الشبيهة بالشواية للوحدة. بعد استخدام فرشاة لإزالة تراكم الأوساخ السائبة ، قم برش الملفات بمنظف ملف تجاري. اسمح للمنظف بالبقاء على الملفات لمدة خمس إلى 10 دقائق قبل شطفها بخرطوم. في حالة ثني أي من زعانف الملف ، يمكنك فردها باستخدام فرشاة ذات زعنفة ملفوفة.

3. تنظيف ملف المبخر :

كجزء من نظام تكييف الهـواء الخاص بك حيث يمتص المبرد الحرارة لإنتاج هـواء بارد ، يجب تنظيف ملف المبخر بشـكل دوري لتسهيل هذه الوظيفة الهامة. للوصول إلى ملف المبخر ، افتح باب وحدة النفخ (قد تحـتاج إلى إزالة بعض البراغي و / أو بعض الشريط اللاصق). بعد نفض الغبار عن الملف بفرشاة ذات شعيرات ناعمة ، قم برشه بمنظف الملف التجاري. على عكس التطبيق السابق ، ليست هناك حاجة لشطف المنظف من الملف – بعد رغوة في البداية ، سيتم تصريف المنظف ببساطة في وعاء تنقيط التكثيف.

4. نظف مصرف التكثيف:

أثناء تشغيل مكيف الهواء ، يتم توجيه الرطوبة المكثفة وبخار الماء من خلال استنزاف المكثف إلى نقطة إنهاء خارج المنزل. بمرور الوقت ، يمكن أن يسد هذا التصريف بتراكم الطحالب والحمأة ، لذلك من الجيد تنظيف الخط بشكل دوري. حدد موقع نقطة إنهاء التصريف (ابحث عن أنبوب PVC بارز من أساس منزلك) واستخدم مكنسة كهربائية رطبة / جافة لتنظيف أي تراكم كامن. تشمل التقنيات الأخرى تمرير سلك طويل عبر الخط أو شطفه بمحلول مبيض ومائي.

اقرا ايضا : افضل شركة تنظيف مكيفات مركزية بالطائف

وختاماً :

بينما لا يمكن تنفيذ أي من الخطوات المذكورة أعلاه بشـكل مستقل ، فيجب عليك الاتصال بأخصائي من شركة امداد الجنوب بجدة للتعامل معها نيابة عنك ، حيث يوجد لدى شركة امداد الجنوب بجدة افضل فنيين متخصصين فى تقـديم وتوفير افضل خدمات صيانة واصلاح اعطال مكيفات الهواء و الدكت بارخص اسعار بين جميع شركات الصيانة للمـكيفات .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على أرقام  0550887434 .
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة