افضل شركة تنظيف مكيفات مركزية بالطائف

noun wavy lines 1781282 1 1 1
carrier k7 cassette ac result

افضل شركة تنظيف مكيفات مركزية بالطائف

noun wavy lines 1781282 1 1 1

افضل شركة تنظيف مكيفات مركزية بالطائف ، هل تمتلك مكيف هواء وتبحث عن افضل شركات تنظيف وغسيل المكيفات بالطائف ؟ فلا داعى للبحث عن شركات غسيل وتنظيف مكيفات الهواء ، حيث أننا سنقدم لكم اليوم أفضل شركة لتنظيف مكيفات الهواء بمختلف انواعها ، وهى شركة امداد الجنوب فى الطائف المتخصصة بتنظيف المكيفات المركزية و دكت التكييف وغيرها من الخدمات التى سوف نتعرف عليها من خلال المقال .

افضل شركة تنظيف مكيفات مركزية بالطائف :

تقدم شركة اداد الجنوب افضل خدمات التنظيف للمكيفات ، حيث تستطيع الشركة التعامل مع كافة انواع المكيفات سواء كانت مكيفات سبليت او مركزية او شباك او التكـييف الصحراوي و الدولابي و الكاسيت و المخفي وغيرها من أنواع المكيفات ، كما تستخدم شركتنا احدث الأجهزة الحديثة فى عمليات تنظيف المكيفات ، حيث تعتبر عملية تنظيف المكيف من اهم العمليات التى يحتاج اليها مكيف الهواء بشـكل دورى ،
كما توفر شركة امداد بالطائف افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة فى تنظيف المكيفات باستخدام افضل مواد التنظيف المميزة والمستخدمة فى تنظيف المكيفات دون الحتق الضرر بها ، حيث نقوم بعمليات فك و تركيب مكيفات الهواء بكفاءة كبيره من خلال فني التكـييف والتبريد لدينا والذي يستخدم افضل المعدات و الأدوات المميزة فى أعمال فـك وتركيب التكييفات المركزيه و الشباك والمكيفات الاسبليت ، بالاضافة الى خدمة شحن و تعبئة غاز فريون لجميع المكيفات بالطائف و جدة ومكة .

اقرا ايضا : شركة تنظيف المكيفات المركزية بمكة

أفضل شركة تنظيف مكيفات بالطائف :

تقدم شركة امداد الجنوب لتنـظيف المكيفات بالطائف العديد من الخـدمات الاخرى بخلاف خدمات تنظيف وغسـيل المكيفات ، مثل خدمات صيانة المكيفات المركزيه ، حيث تعمل شركه امداد الجنوب بالطائف على تقديم افضل خدمة لاصلاح وصيانة المكيفات باستـخدام افضل المعدات و الاجهزة الحديثة بصيانة المكيفات واكتشاف الاعطال ، حيث يقوم فنى الـشركة بالتعرف على العطل الموجود بالمكيف بمنتهى الدقة و الخبرة ،
كما تقوم الشـركة باصلاح جميع الأعطال الموجودة بالمكيفات واستبدال قـطع غيار التالفة باخرى جديدة حيث توفر الـشركة قطع الغيار الاصلية لجميع أنواع المكيفات ، كما تهتم شركتـنا بتوفير افضل فريق عمل من فنيين المدربين على إصلاح المكيفات بمختلف أنواعها ، كل ذلك بواسطة ارخص وأفضل اسعار بين كافة الشركات المتخصصة فى مجال صيانة المكيفات ، حيث تعتبر شركة امداد الجنوب واحدة من افضل و أهم الشركات الرائدة و المتخصصة بأعمال الصيانة والتنظيف للمكيفات المركزى والشباك و اسبليت  وغيرها من الانواع .
افضل شركة تنظيف مكيفات مركزية بالطائف
افضل شركة تنظيف مكيفات مركزية بالطائف

افضل شركة تنظيف مكيفات مركزيه بالطائف :

تعد عمليات تنظيف المكيفات من اهم العمليات التى يجب ان نهتم بها ، وذلك لتحسين أداء عمل تكييف الهـواء ، حيث يوجد الكثير من المميزات الكثيرة والفوائد لتنـظيف المكيفات ، ومن خلال السطور القادمة سوف نوضح أهمية تنظيف ملفات مكيفات الهـواء وهى كالاتى :

تحسين كفاءة التبريد :

عندما تكون متسخة ، تعـمل مروحة المكثف والضواغط بجهد أكبر لمجرد إخراج نفس كمية الهـواء البارد إلى المنزل. يؤدي تنظيف الملفات إلى إعادتها إلى حالتها الأصلية حتى تتمكن من العـمل بالسعة المطلوبة.

تقليل التآكل على النظام :

تعني الملفات المتسخة أن النظام يدور بشـكل متكرر للحفاظ على نقطة ضبط درجة الحرارة. تعـمل مروحة وحدة المكثف باستمرار على سحب الهـواء الساخن من المـنزل ، مما يؤدي إلى تآكله بشـكل أسرع.

تقليل مكالمات الخـدمة :

كلما كانت الإصلاحات أكبر وأكثر تعقيدًا ، زادت احتمالية احتياجك للاتصال بفنيي HVAC لإجراء مكالمات الخـدمة.
حيث  يؤدي الحفاظ على النظام نظيفًا إلى تقليل عدد مكالمات الخـدمة التي ستجريها.

وفر المال :

تستخدم مكيفات الهـواء الكثير من الكهرباء باهظة الثمن للتشغيل. يؤدي تقليل تكرار وطول أوقات التشغيل إلى توفير المال. بالإضافة إلى ذلك ، قد تمنعك صيانة نظام التكـييف من الاضطرار في النهاية إلى شراء نظام جديد

اعتبارات السلامة :

منظف ​​الملف هو خطر على الصحة. استخدم النظارات الواقية وغطاء الوجه والقفازات المقاومة للمواد الكيميائية والملابس المقاومة للمواد الكيميائية. توجد معظم وحدات التكـييف في الهـواء الطلق ويجب أن يكون لديها تهوية كافية للعمل مع منظف الملف.
يجب الاخذ فى الاعتبار أن مكثفات مكيفات الهـواء هي أنظمة مشحونة بقوة 240 فولت. تأكد من تعطيل الكهرباء تمامًا قبل العمل على المكثف.

اقرا ايضا : تركيب المكيفات المركزية بجدة

كيفية تنظيف ملفات مكثف مكيف الهـواء :

حدد موقع وحدة المكثف A / C :

سيتم العثور على وحدة المكثف في الخارج ، غالبًا على الجانب الآخر من الجدار من لوحة الخـدمة الكهربائية.

تعطيل الكسارة الكهربائية :

افصل القاطع الكهربائي الذي يتحكم في وحدة التـكييف. سيكون القاطع الكهربائي عبارة عن صندوق معدني صغير على جانب المـنزل ، متصل بسوط كهربائي (سلك) بوحدة مكثف التيار المتردد.
قد يتـم سحب القواطع من نمط الخرطوشة مع الصمامات بشـكل مستقيم لفصل النظام.
أو قد يحتوي القاطع على رافعة كبيرة من التي تسحب لأسفل لتعطيل النظام.
في حالات أخرى ، يتحكم قاطع الدائرة المزدوجة في لوحة الـخدمة الكهربائية بالمنزل في وحدة مكثف التيار المتردد.

قم بإزالة أغطية المكثف العلوية والجانبية :

بإستخدام المثقاب اللاسلكي أو مفك البراغي ، قم بإزالة البراغي التي تثبت الغطاء الواقي العلوي في مكانه. ضع الكيس في كيس البراغي وضع الكيس جانباً بأمان. كرر العملية للأغطية الجانبية و / أو شبكات الحماية.

قم بفك مجموعة مروحة المكثف من الوحدة (اختياري) :

هذه الخطوة اختيارية وقد تعتمد على طراز المكثف الخاص بك. قم بإجراء هذه الخطوة فقط إذا كنت واثقًا من مهاراتك في إزالة المروحة والمحرك دون التسبب في أي ضرر.
بإستخدام المثقاب اللاسلكي أو المفك البراغي ، قم بإخراج البراغي التي تثبت مجموعة مروحة المكثف في مكانها. ضع الكيس في كيس البراغي وضع الكيس جانباً بأمان.
في بعض الوحدات ، يمكن فصل مجموعة أسلاك مجموعة مروحة المكثف عن أسلاك الوحدة ، مما يسمح لك بفصل مجموعة مروحة المكثف ووضعها جانبًا.
إذا تعذر فصل الأسلاك ، فاضبط سلمًا متدرجًا أو سلمًا بجوار وحدة التـكييف لتستقر المجموعة عليها. اسحب أي أسلاك زائدة برفق من الوحدة لضبط التجميع على المقعد أو السلم.

افحص الجزء الداخلي من وحدة التكـييف :

مع فتح الوحدة ، اغتنم الفرصة لفحص حالة الوحدة داخـل الخزانة لفترة وجيزة بحثًا عن مشاكل واضحة مثل الأسلاك المفكوكة أو الأنابيب المتشققة أو المكسورة أو التآكل المتقدم. اتصل بفني الخدمة لأية إصلاحات.

قم بإزالة الحطام الكبير :

عند ارتداء القفازات ، قم بإزالة الحطام الكبير الذي استقر في الجزء السفلي من الخزانة المعدنية. تتجمع الأوراق ، والأوساخ ، واللحاء ، والنشارة ، والحصى ، وقصاصات العشب بشكل روتيني في قاع الخزانات بمرور الوقت. ضع الحطام في الدلو وتخلص من المواد القابلة للتحلل في صندوق السماد في منزلك.

نظف بالمكنسة الكهربائية :

قم بتوصيل عصا التمديد بمكنسة المحل. قم بتنظيف ما تبقى من الحطام من أسفل خزانة التكـييف.

أصلح الزعانف :

يتم سحق زعانف الألمنيوم الناعمة الموجودة في المبادل الحراري بسهولة. باستـخدام مشط الزعانف ذات الصفائح المعدنية ، قم بتصويب مناطق صغيرة من الزعانف المسحوقة. أدخل أسنان المشط في الزعانف وحرك الأداة لأعلى ولأسفل.

قم بتنظيف شبكة الحماية :

على الجزء الخارجي من وحدة التكـييف ، قم بإزالة أي حطام كبير قد يكون عالقًا بين الشبكة الواقية وزعانف الألومنيوم. تميل الأوراق إلى أن تصبح محاصرة هنا ويجب إزالتها باليد.

افحص الزعانف بضوء :

امسك مصباحًا يدويًا قويًا أو مصباح متجر داخـل خزانة التـكييف. وجه مصدر الضوء من الداخل نحو الخارج. أثناء الوقوف في الخارج ، افحص مصدر الضوء من خلال زعانف التكـييف لقياس مدى نظافة الزعانف.

رش منظف ملف الفوم :

قم برش منظف ملف المكثف الرغوي داخل الخزانة. ضع طبقة سميكة من المُنظف على الجوانب الأربعة للخزانة ، مما دفع المُنظف إلى الدخول إلى الزعانف وعبرها. لا تلمس الزعانف.
دع منظف ملف الرغوة والماء يقومان بالعمل. تجنب التلامس الجسدي مع الزعانف والملفات قدر الإمكان.

رش الداخل بالماء :

اترك منظف الملف لمدة 5 إلى 10 دقائق. من الداخل إلى الخارج ، رش الماء بخرطوم الحديقة ومرفق البخاخ. احتفظ بالرش على نطاق واسع لتجنب إتلاف الزعانف. على جانب واحد ، ابدأ من الأعلى واعمل لأسفل. أكمل الضلع قبل الانتقال إلى الضلع المجاور.

رش الماء من الخارج :

قد يتشبث الحطام الناتج عن الزعانف والخزانة والشبكة بالخارج. باسـتخدام البخاخ على رذاذ ناعم / واسع ، قم بخرطوم الخزانة من الأعلى إلى الأسفل. احرص على عدم توجيه الماء إلى الداخل لأن هذا قد يجبر الحطام على الزعانف والملفات.

أعد تجميع الوحدة :

اترك الطاقة مغلقة ووحدة المكثف مفتوحة حتى تجف تمامًا. ثم استبدل المروحة (إذا تم إزالتها) والأغطية الجانبية أو الشبك والجزء العلوي. أعد تشغيل النظام.

حافظ على الوحدة نظيفة :

تقليم الأشجار المتساقطة الأوراق – أو أي نباتات تساقط – موجودة فوق أو حول وحدة التكـييف. حافظ على تقليم أوراق الشجر هذه في جميع أوقات السنة.
أضف واقي أوراق شبكي إلى الجزء العلوي من خزانة التكـييف لمنع الأوراق من الدخول من الأعلى. اربط الحارس بإحكام بالخزانة باستـخدام حبال بنجي المضمنة.

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على أرقام  0550887434 .
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

1 فكرة عن “افضل شركة تنظيف مكيفات مركزية بالطائف”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة