شركة تنظيف المكيفات المركزية بمكة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
18

شركة تنظيف المكيفات المركزية بمكة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
شركة تنظيف مكيفات مركزية بمكة ، الجميع يعلم مدى أهمية عمليا التنظيف للمكيفات بصفة دورية مستمرة ، حيث يؤثر عدم تنظيف وغسيل المكيفات المركزية و سبليت فى التأثير على كقاءة عمل المكيف ، ولذلك ان كنت تبحث عن افضل شركة لتنظيف و غسيل مكيفات الهواء يمكننا ان نقدم لكم اليوم افضل شركة بالمملكة العربية السعودية لتنظيف مكيفات الهواء بمختلف انواعها المختلفة وهى شركة امداد الجنوب فى مكة المتخصصة فى اعمال تنظيف المكيفات وغيرها من الخدمات الاخرى .

شركة تنظيف مكيفات مركزية بمكة :

تقدم شركة امداد الجنوب أفضل خدمات غسيل وتنظيف مكيفات الهواء المركزيه و الشباك والمكيفات الاسبليت بمكه ، حيث تستخدم الشركة افضل الادوات والمعدات فى القيام بعمليات التنظيف والغسيل للمكـيفات بكافة أنواعها ، كما توفر شركتنا أفضل مواد التنظيف المستخدمة فى تنظيف جميع انواع المكيفات بمكة المكرمة و بجدة و بالطائف وغيرها من مدن المملكة .
كما توفر شركه امداد الجنوب بمكة افضل خدمة صيانة كافة أنواع المكيفات شباك و التكييف الأسبليت والمكيفات المركزية بالاضافة الى دكت التكييف المركزى ، كما تقوم شركة امداد بمكة بتوفير خدمات فـك و تركيب مكيف الهواء و نقل المكيفات الى أى مكان يريده العميل ، أيضاً تعمل الشركه على تقديم افضل قطع الغيار الاصلية لكافة أجهزة المكيفات من خلال فني التكييف و التبريد الخاص بالشركة .
حث تعتـبر شركة امداد الجنوب من أفضل الشركات التى تقدم خدمات الصيانة للمـكيفات باستخدام احدث المعدات و الأدوات المتخصصة باصلاح وصيانة تكييف الهواء بجميع مدن المملكة العـربية السعوديه .

اقرا ايضا : شركة تنظيف المكيفات المركزية بمكة

شركة تنظيف مكيفات بمكة المكرمة :

تعد شركة امداد الجنوب من افضل شركات تنظيف المكيفات بجميع أنواعها ، حيث تعتبر الشركة من افضل الشركات الرائدة فى مجال التنظيف واليوم من خلال المقال سـوف نتحدث أولاً عن عمليات تنظيف المكيفات المركزية بالاضافة الى توضيح طرق تنظيف المكيفات السبليت والتى تتم من خلال فريق عمالة شركة امداد الجنوب بمكة ، المدربون على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة ، حيث يتم ذلك من خلال عدة خطوات سوف نتعرف عليها من خلال السطور القادمة .

أفضل شركة غسيل مكيفات مركزية بمكة المكرمة :

إذا كنت تتساءل عن سبب عدم عمل نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهـواء لديك كما ينبغي ، فقد تكمن المشكلة في ملف المبخر المسدود. يقع ملف المبخر في عمق الخزانة الداخلية لمكيف الهـواء المركزي أو المضخة الحرارية ، وقد يسد الغبار والأوساخ والحطام بمرور الوقت. يمكن أن ينمو العفن والعفن والطحالب أيضًا فوق الملف ، مما يمنع نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهـواء الخاص بك من العمل بشـكل صحيح.
يمكن أن يساعد التنـظيف الشامل لملف المبخر في تحسين أداء نظام التدفئة والتهوية وتكييف الـهواء ومنع مشكلات الصـيانة الأكثر خطورة . فيما يلي ثلاث طرق فعالة لتنظيف ملف المبخر.

ابدأ بهواء مضغوط قليلًا :

القليل من الهـواء المضغوط يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً ، خاصةً إذا كان لديك طبقة خفيفة من الغبار أو الحطام على ملف المبخر. يمكنك استخدام علبة من الهـواء المضغوط أو ضاغط هواء محمول لنفخ الغبار وقطع مختلفة من الأوساخ والحطام على الملف. تذكر أن الهـواء المضغوط قوي بما يكفي لثني زعانف الملف الهشة عن طريق الخطأ ، لذلك احتفظ بالفوهة على بعد 2 إلى 3 بوصات على الأقل من سطح ملف المبخر.
عند استخدام الهـواء المضغوط لتنـظيف ملف المبخر ، سيكون لديك حتمًا الغبار والحطام المتطاير في كل مكان. لمنع الغبار من الانتشار إلى أجزاء أخرى من نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهـواء الخاص بك ، أمسك بخرطوم المكنسة الكهربائية ، وضعه بالقرب من ملف المبخر ، واستخدم الشفط من المكنسة الكهربائية لاحتواء الغبار والحطام السائب.

استخدم صابونًا صغيرًا وماء قليلًا وكثيرًا من دهن الكوع :

إذا كنت تتعامل مع اكثر من مجرد غبار على ملف المبخر ، فقد تحـتاج إلى الاستثمار في المزيد من العـمل عندما يتعلق الأمر بالتنظيف. لحسن الحظ ، كل ما تحتاجه هو منظف معتدل لغسيل الأطباق ، خل أبيض ، الكثير من الماء المقطر الدافئ ، وزجاجتين رذاذ ، بالإضافة إلى فرشاة ناعمة.
أضف بضع قطرات من مسحوق غسيل الأطباق إلى زجاجة رذاذ مملوءة بالماء المقطر ورش المحلول على ملف المبخر. اتركه لمدة دقيقة أو دقيقتين ثم استخدم الفرشاة الناعمة لإزالة أي أوساخ أو حطام موجود على ملف المبخر برفق. إذا واجهت تراكمًا عنيدًا للحطام ، فقد تحتـاج إلى القيام ببعض التمريرات باستخدام زجاجة الرش والفرشاة ذات الشعر الخشن قبل أن تتلاشى أخيرًا.
بعد ذلك ، املأ زجاجة الرش الثانية بمزيج نصف ونصف من الخل الأبيض والماء المقطر. استخدم هذه الزجاجة لرش المحلول على ملف المبخر. يوفر الخل الأبيض خصائص تطهير طبيعية تساعد في تعطيل نمو العفن الحالي والبكتيريا مع منع حدوث النمو في المستقبل. اترك المحلول على ملف المبخر لبضع دقائق ثم اشطفه بالماء المقطر.

لا تخف من الرغوة والفقاعات :

إذا واجهت تراكمًا كثيفًا من العفن أو العفن أو الطحالب ، فستحتاج إلى معالجته بشيء أقوى قليلاً من محلول المنظف المعتدل المذكور أعلاه. في هذه الحالة ، ستحتاج إلى استخدام منظف رغوي ، ويفضل أن يكون مصممًا خصيصًا للاستخدام في أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهـواء. إنها فكرة جيدة أن تبحث عن منظف رغوي خالي من الشطف أيضًا ، لذا لن تضطر إلى شطف أي بقايا من منظف الرغوة من ملف المبخر.
بمجرد أن يكون لديك منظف رغوي بدون شطف في متناول اليد ، قم برش المنظف على ملف المبخر واتركه ببساطة. سيؤدي عمل الرغوة للمنظف إلى إزاحة أي أوساخ أو حطام أو نمو عضوي من ملف المبخر. بعد ذلك ، سـوف تتفكك الرغوة وتصرف بعيدًا عن الملف ، آخذة معها كل الحطام الذي جمعته. للتراكم الثقيل بشكل خاص ، قد تحتاج إلى تطبيق منظف الرغوة على ملف المبخر مرة ثانية قبل إعطاء ملفك شهادة صحية نظيفة.
إذا احتجت في أي وقت إلى لمسة احترافية عندما يتعلق الأمر بتنظيف ملف المبخر ، فلا تتردد في الاتصال بالخبراء في شركة امداد الجنوب بمكة . يمكننا معالجة مجموعة متنوعة من مشكلات صيانة التدفئة والتهوية وتكييف الهـواء بالرعاية والسرعة التي تتوقعها.

شركة تنظيف مكيفات سبليت بمكة :

 

اقرا ايضا : شركة تركيب المكيفات المركزية بالطائف

الخطوة 1 – ضع المكيف على الوضع الجاف :

إذا كنت تسـتخدم مكـيف الهـواء ، فستحتوي على رطوبة فيه. لتنظيفه ، يجب عليك تجفيفه أولاً. لهذا ، اضبط مكيف الـهواء على وضع المروحة. سيستغرق الأمر حوالي 30 إلى 40 دقيقة حتى تتبخر الرطوبة في مكـيف الهـواء .

الخطوة 2 – إخراج المرشحات :

تأكد من إيقاف تشغيل مصدر الطاقة ثم فتح لوحة التيار المتردد لإخراج المرشحات. عادةً ما يكون لمكيفات الهـواء سبليت قفل على الجانب ، افتحه. سترى اثنين من المرشحات المرفقة. يمكنك دفع الفلتر لأعلى برفق ثم إخراجه.
شركة تنظيف المكيفات المركزية بمكة
شركة تنظيف المكيفات المركزية بمكة

الخطوة 3 – نظف الفلاتر تحت الماء الجاري :

مع مرور الوقت ، يبدأ الغبار بالتجمع على فلاتر مكـيف الهواء الخاص بك وإذا لم تتم إزالته ، فقد يؤثر ذلك على التـبريد . خذ كلا المرشحات في منطقة الغسيل الخاصة بك واحتفظ بها تحت الماء الجاري . تأكد من تنظيفه من كل زاوية . إذا رأيت جزيئات الأوساخ ، استخدم إسفنجة أو وسادة تنظيف ، فرك وإزالة الغبار . بعد ذلك ، دع المرشحات تجف . تأكد من عدم تجفيفها تحت أشعة الشمس المباشرة .
شركة تنظيف المكيفات المركزية بمكة
شركة تنظيف المكيفات المركزية بمكة

الخطوة 4 – تنظيف المبخر :

هذه خطوة مهمة ولكن عليك أن تكون أكثر حرصًا هنا . يحتوي ملف المبخر على حواف حادة يمكن أن تؤذيك إذا لم تكن شديد الحذر. باستخدام فرشاة أسنان ، ابدأ في فرك المبخر . يمكنك إزالة جزيئات الغبار بقطعة قماش نظيفة .

الخطوة 5 – أعد المرشحات :

بعد أن تجف المرشحات ، حان الوقت لإعادتها مرة أخرى. ضع المرشحات في الخلف ثم أغلق لوحة مكيف الهواء المنقسمة. قم بتشغيل AC و voila! استمتع بالهواء البارد مرة أخرى.
شركة تنظيف المكيفات المركزية بمكة
شركة تنظيف المكيفات المركزية بمكة

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على أرقام  0550887434 .
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

1 فكرة عن “شركة تنظيف المكيفات المركزية بمكة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة