توريد مكيفات الدكت البكدج

noun wavy lines 1781282 1 1 1
1fcb5c3e dc09 45aa 95ee 28afdc89d85a

توريد مكيفات الدكت البكدج

noun wavy lines 1781282 1 1 1
توريد مكيفات الدكت البكدج ، عند ذكر عالم المكيفات بمختلف انواعها فيجب أن نذكر أسم شركة امداد الجنوب المتخصصة فى مجال المكيفات ، حيث تقدم الشركة افضل خدمات تركيب التكييف المركزي البكج وتوريد جميع انواع مكيفات الهواء المركزية و المخفي ومكيفات  الهواء  اسبلت وغيرها من الانواع المختلفة من أجهزة التكييفات .

توريد مكيفات الدكت البكدج :

فى البداية يجب أن نتعرف على تعريف  تكييف الهواء الباكدج أو مكيف هواء الحزمة فهو نسخة أكبر من مكـيف هواء الشباك. ومع ذلك ، على عكس مكيفات الهواء للشباك أو وحدات PTAC ، فإن لديها قدرة تبريد أو تدفئة أعلى وعادة ما تكون قادرة على تبريد منزل بأكمله أو مبنى تجاري. تتراوح السعات الاسمية من 3 طن إلى 15 طنًا.
يتم نقل الهواء المكيف إلى المساحة المراد تكييفها من خلال مجاري والتي عادة ما تكون مخفية في سقف وجدار المبنى. يتم وضع الوحدة خارج المنزل ، غرفة خاصة في مبنى أو حتى فوق سطح. ويتم تجميع هذه الوحدة في المصنع ويلزم وجود فنيين مهرة لتثبيت وتركيب هذا النوع من الوحدات للتكييف .
حيث يتم تضمين أجهزة الحماية مثل مفتاح الضغط العالي / المنخفض ، ومرحلات الحمل الزائد لجميع المحركات ، ومفاتيح تدفق المياه وتدفق الهواء في الوحدات. يحتوي الضاغط على ترموستات حماية من اللف مدمج في الملف لفصل الدائرة في حالة ارتفاع درجة الحرارة.
توجد دائرة متشابكة مع بداية محرك مروحة المبخر للتأكد من أن الضاغط يمكن أن يبدأ فقط في حالة تشغيل محرك المروحة.

اقرا ايضا :شركة صيانة المكيفات المركزية بجدة

ماهي مكونات مكيفات دكت الباكدج :

يتم تجميع هذه الوحدة المستقلة في غلاف حيث توجد جميع مكونات تكييف الهواء. يشملوا:
يستخدم الضاغط عادةً من النوع المحكم أو شبه المحكم للتشغيل على 380/400 Volts 3 Phase.
  • مكثف مبرد بالماء أو مبرد بالهواء.
  • لوحة كهربائية.
  • صمام تمدد ثرموستاتي.
  • مرشح الهواء.
  • اللوحة الأمامية وشواية الهواء الراجع.
  • لفائف المبخر.
  • مروحة المبخر والإسكان.
قد يتم تضمين مكونات التدفئة والترطيب في الوحدة. مطلوب إزالة الرطوبة لوضع التـبريد خلال فصل الصيف والترطيب لوضع التدفئة خلال فصل الشتاء.

توريد وتركيب مكيفات الدكت المركزي :

يمكن أن يكون المكثف المستخدم في مكـيف الهواء المضغوط من النوع المبرد بالهواء أو المبرد بالماء. عادة ما يكون النوع المبرد بالهواء بسعة أقل من 5 أطنان ومبرد بالماء لسعة تزيد عن 5 أطنان. سعة النوع المبرد بالهواء أقل من سعة المكثف المبرد بالماء باستخدام نفس الضاغط.
يمكن تجميع النوع المبرد بالماء بالكامل في المصنع واختباره وشحنه بمادة التـبريد قبل تركيبه في الميدان. هذه مزايا لأن هناك حاجة إلى طاقة بشرية أقل في الميدان للقيام بالتثبيت وبالتالي توفير التكلفة.
لا يمكن تجميع النوع المبرد بالهواء أو شحنه في المصنع حيث يجب تنفيذ وضع أنابيب غاز التبريد واختبار الضغط والشحن والتفريغ في الميدان.

توريد مكيفات المركزي ومكيفات الدكت ومكيفات البكج :

في توزيع الهواء ، عادة ما يتم توفير مراوح الطرد المركزي في جانب المبخر والتي يمكن أن تنتج ضغطًا ثابتًا أعلى. كلما زاد الضغط الساكن ، كان تدفق الهواء إلى الغرفة أفضل. يتم توزيع الهواء من خلال القنوات والشوايات. عادة ما تكون كميات الهواء في حدود 10-11.3 متر مكعب / دقيقة (350-400 قدم مكعب في الدقيقة) للطن.
في التطبيقات الهامة مثل غرفة الكمبيوتر التي تحتاج إلى معدل تدفق هواء أعلى ، يتم توفير مراوح ذات سعة أعلى مع تدفق هواء يصل إلى 550 قدم مكعب في الدقيقة. عادة ما يجب أخذ هذا في الاعتبار أثناء تصميم النظام.

تركيب جميع انواع المكيفات واعمال الدكت التكييف الباكدج :

في بعض الوحدات ، يتم تضمين نظامي تبريد مستقلين في العبوة. في هذه الحالة ، تحتوي ملفات التبريد على صفائح أنابيب مشتركة على الرغم من أن النظامين مستقلين. أنابيب الملف متشابكة.
يتم استخدام مكثفين منفصلين مبردين بالماء أو مكثف مع قسم داخلي يشكل مكثفين مستقلين. جانب الماء شائع لكل من أجزاء المكثف المستقل.
من الشائع تشغيل ضاغط واحد طوال الوقت مع التحكم في الضاغط الآخر بواسطة ترموستات أحادي المرحلة. في هذه الحالة ، يمكن التحكم في السعة إما بنسبة 50٪ أو 100٪. ومع ذلك ، تحتوي الوحدات الأحدث على ترموستات من مرحلتين يمكنه التحكم في السعة من 0٪ أو 50٪ أو 100٪.

مميزات مكيفات الدكت الباكدج :

عندما يحين وقت شراء نظـام HVAC جديد أو استبدال نظامك القديم ، فلديك بعض الخيارات.
من أنظمة الأنبوب المنفصل إلى الفواصل الصغيرة بدون مجاري الهواء ، تختار العديد من البلدان استخدام تقنية نظـام الانقسام ، والتي تتكون من وحدة داخلية ووحدة خارجية تعمل معًا لتوفير التدفئة والتبريد الذي تحتاجه أسرتك.
على النقيض من ذلك ، فإن النظام المعبأ قائم بذاته ، ويوفر كل التدفئة والتبريد من مكان خارجي واحد – عادة إما بالخارج في الفناء الخاص بك أو على السطح. يعتمد نوع النظام الذي تختاره على مجموعة متنوعة من العوامل. فيما يلي ميزات أنظمة HVAC المعبأة التي قد تجدها مقنعة عندما تفكر في خيار HVAC الذي قد يعمل بشكل أفضل لمنزلك الخاص .

مقارنة مميزات  أنواع مكيفات الدكت الباكدج عن غيرها من المكيفات :

توريد مكيفات الدكت البكدج
توريد مكيفات الدكت البكدج

مكتفية ذاتيا :

تحتوي الأنظمة المعبأة الباكدج  على جميع مكوناتها في خزانة واحدة ، مع الحفاظ على كل ما هو مطلوب للتبريد والتدفئة يمكن الوصول إليه بسهولة ودائمًا في متناول اليد أثناء خدمات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء مثل صيانة النظام أو إصلاحه.

 نظرًا لأن هذه الأنظمة مستقلة تمامًا ومثبتة بالخارج ، فإنها توفر أيضًا مساحة داخل المنزل لأنها لا تتطلب فرنًا داخليًا منفصلاً أو معالج هواء لإكمال النظام. ميزة أخرى لوجود جميع مكونات نظام التدفئة والتهوية والتكييف (HVAC) الخاص بك موجودة في الخارج هي بيئة منزلية أكثر هدوءًا وسلامًا.

فعاله من حيث التكلفه :

العديد من الأنظمة المعبأة ميسورة التكلفة للغاية للشراء ، وعادة ما تكون تكاليف التركيب أقل مع الأنظمة المعبأة مقارنة مع نظيراتها ذات الأنظمة المنقسمة. وذلك لأن تثبيت النظام المعبأ أقل تعقيدًا – وهو عامل يقلل أيضًا من هامش الخطأ ،

مما يجعل التثبيت غير الصحيح أقل احتمالًا. نظرًا لأن التثبيت الصحيح أمر حيوي لكفاءة الطاقة وطول عمر النظام ، وكلاهما يوفر لك المال ، فقد يكون هذا مؤيدًا حقيقيًا للأنظمة المعبأة. يمكن أن تكلف إصلاحات التدفئة وتكييف الهواء أيضًا أقل نظرًا لأن المعدات تستغرق وقتًا أقل وتستهلك عمالة كثيفة للعمل عليها.

اقرا ايضا : شركة صيانة تكييف مركزي بمكة

الحفاظ على الطاقة :

يمكن أن يساعدك اختيار الطرازات المصنفة وفقًا لـ Energy Star في الحفاظ على الطاقة ، على الرغم من التأكد من اختيار نوع المعدات المناسب لاحتياجاتك وسيساعد المناخ أيضًا على زيادة توفير الطاقة إلى أقصى حد. لتسهيل تحقيق ذلك ، تأتي الأنظمة المعبأة في عدة تكوينات مختلفة. وتشمل هذه النماذج التالية:

المضخات الحرارية المعبأة:

بالنسبة للمنازل ذات المناخ المعتدل مثل منازلنا ، يوفر هذا الخيار تدفئة وتبريد موفر للطاقة دون الحاجة إلى مكونات إضافية.

مكيفات الهواء المعبأة:

خيار آخر للمنازل في المناخات الأكثر دفئًا والتي نادرًا ما تكون باردة بما يكفي لتتطلب حرارة ، توفر هذه الأنظمة إمكانات تدفئة بسيطة عبر شرائط التسخين الكهربائية ، بالإضافة إلى وظيفة التكييف الأساسية الخاصة بها.

أنظمة الغاز والكهرباء المعبأة:

أكثر كفاءة وفعالية في المناخات الباردة ، يوفر هذا التكوين مكيفًا كهربائيًا في الصيف وتسخين الغاز في الشتاء.

أنظمة الوقود المزدوج ، أو أنظمة التعبئة الهجينة:

تحافظ هذه الأنظمة على الطاقة في المناخات الباردة من خلال الجمع بين مضخة حرارية كهربائية وفرن غاز. يقوم النظام بالتبديل بين مصدري الحرارة في فصل الشتاء ، اعتمادًا على درجة الحرارة الخارجية ، وبالتالي ضمان أن الخيار الأكثر كفاءة في استخدام الطاقة قيد الاستخدام دائمًا.

مميزات شركة توريد وتركيب مكيفات بكج مركزية :

  • تقدم شركة امداد الجنوب افضل خدمـات توريد وتركيب مكيفات الدكت الباكدج ، حيث أن شركتنا متخصصة فى كافة اعمال تركيب المكيفات المركزى بمختلف أنواعها .
  • توفر شركة امداد ارخص اسعار لخدمات تركيب مكيف الهواء مركزي فى جده ومكة و الطائف وجميع مدن المملكة العربية السعودية .
  • كما تمتلك الشركه افضل فني تكييف وتبريد يمكننا ارساله فور الاتصال معنا ، للعمل على تنفيذ طلباتكم و الخدمات التى يحتاج اليها العملاء .
  • نعمل على توفير خدمة العملاء للرد على أسئلتكم و استفساراتكم على أيدى متخصصون فى أعمال تصليح وصيانة و تنظيف مكيفات الهواء .
  • نقدم لكل عملاء شركتـنا الكـرام افضل خدمات غسيل و تنظيف دكت مكيفات الهواء
    بجانب خدمات توريد مكيفات الدكت الباكدج .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على أرقام  0550887434 .
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة