شركة صيانة المكيفات المركزية بجدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
images 6

شركة صيانة المكيفات المركزية بجدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
شركة صيانة المكيفات المركزية بجدة ، عندما يتعلق الأمر بصيانة المكيفات فأنت بحاجة إلي شرك متخصصة فى أعمال صيان المكيفات ، ولهذا نقدم لكم اليوم شركة امداد الحنوب افضل شركات صيانة مكيفات الهـواء المركزية فى جدة ، حيث تقدم الشـركة أفضل خدمـات لإصلاح وصيانة مكيف الـهواء المركزي ، فهيا بنا من خلال المقال اليوم التعرف على خدمات الشركة .

شركة صيانة المكيفات المركزية بجدة :

إن لمكيفات الهـواء المركزية أهمية كبيرة فى حياتنا ، حيث يعمل التكييف على ضبط درجات الحرارة فى الاماكن و البلاد التى تعاني من ارتفاع درجات الحرارة ، فمثلاً فى المملكة العربية السعودية لا يخلو منزل من مكيفات الـهواء ، ولهذا فأنت بحاجة دائمة لعمليات تصليح و صيانه دورية لهذه المكيفات من أجل الاهتمام بكفاءة عـمل تكييف الهـواء .
حيث تهتم شركة امداد الجنوب بجدة بتقديم أفضل خدمـات الصيانة للمكيفات على أيدى أفضل خبراء و فنيين التكييف و التبريد ، حيث أنه عند التواصل مع شركة امداد الجنوب بجده تقوم الشـركة بإرسال أفضل فني تكييف وتبريد يمكنه التعرف على نوع الاعطال الموجودة بالمكيفات والعمل على اصلاحها ،
حيث يمكننا التعامل مع جمـيع انواع المكيفات سواء كانت مكيفات مركزي او سبليت شباك او غيرها من الانواع ، كما توفـر شركتنا أيضا قطع غيار أصلية لجميع أنواع المكيفات ، وذلك حيث أن فريق عمل الشـركة متخصص فى اعمال فك وتركيب المكيف بدون حدوث أي أضرار به ، حيث تعتبر أجهزة المكيفات من أكثر الأجهزة الحساسة التى تحتاج الى الحذر عند التعامل معها .

اقرا ايضا :شركة تنظيف المكيفات بالقصيم

افضل شركة صيانة مكيفات بجدة :

لا تقتصر خدمات شركة امداد الجنوب فى جده على خدمة صيانة مكيفات الهـواء المركزيه بكافة أنواعها ، ولكن تقدم لنا شركة امداد الجنوب بجدة أيضاً العديد من الـخدمات الاخري مثل خدمات تنظيف وغسيل مكيفات الهـواء اسبليت والمركزية وشباك ، حيث تستخدم الشـركة افضل و احدث المعدات و الادوات الحديثة لتنظيف التكييفات ، كما تستخدم شركة امداد الجنوب افضل المنظفات فى غسيل و تنظيف جميع أجزاء المكيف المركزى والشباك والكاسيت والدولابي والمخفي ،
كما توفر شركة امداد الجنوب بجدة لصيانة المكيفات مركزية و الشباك خدمه تركيب دكت المكيفات المركزية ، حيث يوجد لدينا كافة الخدمات المتعلقة بالمكيفات من اصلاح وتنظيف وتركيب للمكيفات بكل انواعها بجميع مدن المملكة العربية السـعودية من خلال ارخص اسعار بين جميع الشركات المنافسة بالمملكة ، حيث اكتسبت شركه امداد الجنوب الثقة الكبيرة من خلال عملاءها فى الآونة الأخيره من خلال اتقان العمل الذى نقوم بتقديمه للعملاء ، فان الشـركة الرائدة لديها افضل عمالة مدربة على الكشف عن اعطال تكييفات الهواء المركزية وتصليح وصيانه هذه الاعطال بافضل الاسعار وخصومات لعملائنا الكرام بأعلى جودة وكفاءة .
شركة صيانة المكيفات المركزية بجدة
شركة صيانة المكيفات المركزية بجدة

خطوات صيانة المكيفات المركزية بجدة :

1. افصل الطاقة :

في المكثف / الضاغط الخارجي ، ابحث عن صندوق إغلاق خارجي بالقرب من الوحدة. في الداخل ، قم أيضًا بإيقاف تشغيل الطاقة من صندوق التكسير.

2. إزالة الحطام:

قم بإزالة قفص المروحة واستخدم يدك أو مكنسة كهربائية رطبة / جافة لإزالة أي أوراق وأوساخ وحطام من الداخل.

3. تنظيف الزعانف.

قم بإزالة الأغطية الخارجية واستخدم ملحق الفرشاة في مكنسة كهربائية قوية لإزالة جميع الأوساخ الخارجية. ثم ، باستخدام تيار لطيف من خرطوم الحديقة ، قم برش الزعانف من الداخل إلى الخارج لإزالة أي أوساخ متراكمة أو حطام بين الزعانف.

4. تصويب الزعانف.

قم بتصويب الزعانف المثنية بعناية باستخدام سكين الزبدة أو أداة فرد الزعانف المتوفرة تجاريًا. كن لطيفًا حتى لا يتلف الأنبوب الموجود داخل الزعانف.

5. تنظيف المنطقة المحيطة بالوحدة.

قم بإزالة الأوراق والحطام خارج المكثف ، وقم بقطع الأغصان والغطاء النباتي بمقدار قدمين على الأقل في جميع الاتجاهات لضمان تدفق الهواء المناسب حول الوحدة.

6. تسوية الوحدة.

بمرور الوقت ، يمكن أن تبدأ الوسادة التي توضع عليها وحدة المكثف في الانقلاب عندما تستقر التربة تحتها. يمكن أن تتسبب وحدة المكثف غير المستوية في تعطل الضاغط مبكرًا. تحقق من أن المكثف مستوي ، وإذا لزم الأمر ، استخدم حشوات مقاومة للعفن لإعادته إلى المستوى.

7. تنظيف ملف المبخر.

في الداخل ، استخدم فرشاة ناعمة لإزالة الغبار عن الملف ، ثم رش الملف بمنظف الملف الذي لا يتأثر بالضغط والمتاح تجاريًا. سوف يتصاعد الرذاذ ثم يقطر في وعاء التصفية. نظف وعاء التصريف بالصابون والماء الساخن وقليل من المُبيض. ثم اسكب كوبًا من 50٪ مبيض / 50٪ ماء في البالوعة.

8. قم بتنظيف مصرف المبخر المسدود.

يمكن أن يتسبب الصرف المسدود في حدوث تلف بسبب الفيضان على الأرض أو ، إذا كان النظام مزودًا بطفو تصريف ، يتسبب في توقف النظام عن التبريد لتجنب الفيضانات. للحصول على إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية تنظيف استنزاف المبخر ،

9. تغيير مرشح المنفاخ.

قم بإزالة الفلتر القديم وقم بتثبيت الفلتر الجديد ، بحيث تطابق أسهم اتجاه تدفق الهواء في الفلتر مع تلك الموجودة في الوحدة. أغلق وأغلق الباب.

10. أعد تشغيل الطاقة.

الخطوة الأخيرة لا تحتاج إلى شرح. ومع ذلك ، إذا كنت تواجه مشكلة في أي من هذه الخطوات أو إذا كان نظام التكييف الخاص بك يحتاج إلى مزيد من المساعدة التي يمكنك تقديمها بنفسك  يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب بجدة .

اقرا ايضا : صيانة مكيفات مركزية بجدة

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على أرقام  0550887434 .
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة