شركة تنظيف المكيفات بالقصيم

noun wavy lines 1781282 1 1 1
089

شركة تنظيف المكيفات بالقصيم

noun wavy lines 1781282 1 1 1
شركة تنظيف المكيفات بالقصيم ، تعتبر أجهزة مكيفات الهواء من اهم الأجهزة التى لا يستغنى عنها اى من الاشخاص وخاصة فى فصل الصـيف ، وخاصة فى المملكة العربية السعودية نظرا لارتفاع درجات الحرارة ، ولذلك يجب علينا الاهتمام بهذه المكيفات والعمل على تنظيفها وصيانتها بإستمرار ، ولهذا نقدم لكم اليوم شركة امداد الجنوب فهى من افضل الشركات المتخصصة فى غسيل وتنظيف المكيفات فى القصيم و مكة و جدة و الطائف و جميع مدن المملكه .

شركة تنظيف المكيفات بالقصيم :

تقدم شركةإمداد الجنوب أفضل خدمات لتنظيف  مكيفات الهواء بكافة انواعها سواء كانت مكيفات سبليت او المكيفات المركـزية بالقصيم ، كما توفر الشركة أيضاً خدةمه إصلاح وصيانة المكيف بالقصيم باستخدام افضل الأدوات و المعدات الحديثة عن طريق أفضل فني تكييف وتبريد متخصص فى أعمال صيانه المكيفات المركزيه و السبليت الشباك ، بالاضافة الى فريق من عماله مدربة على أعلي مستوى من كفاءة و الخبرة .
كما تقوم شركات امداد الجنوب بتقديم الكثير من الخدمات الاخرى منها فك وتركيب كافة انواع المكيفات المركزيه و السبليت ، كما تقدم الشركة ايضا خدمات تعقيم وغسيل التكييف من جميع أنواع الأوساخ و الأتربة و الغبار بالقصيم ، حيث أن شركتنا متخصصه فى مجال التنظيف والتعقيم للمكيفات حيث تقدم خدماتها عالية الجودة لكافة العملاء على ايدى متخصصين و فنيين فى كافه الاعمال المتعلقة بالمكيفات الاسبليت الشباك وكذلك المركزيه .

افضل شركة تنظيف مكيفات بالقصيم :

تنظيف التدفئة والتكييف :

فنظرًا لوجود مجاري الهـواء خلف الكواليس ، فمن السهل أن تكـون غير مدرك للغبار والملوثات التي تتراكم في الداخل . ومع ذلك ، فإن لها تأثيرًا كبيرًا على الهـواء الذي تتنفسه ، وأي حساسية أو حساسيات ، وفواتير الخدمات و الكهرباء التي تدفعها . يعد تنظيف التدفئة وتكييف الهـواء ، جزءًا مهمًا من جودة الهـواء الصحي فى المنزل .

ما سبب أهمية تنظيف التدفئة وتكييف الهواء ؟

عندما يمر الهـواء عبر وحدة تكيـيف الهـواء والفرن ومجاري الهـواء في المـنزل ، تتجمع الجزيئات على الأجزاء الداخلية لمجاري الهـواء والمروحة وعناصر التبريد والتدفئة والمرشحات والسجلات ، مما يجعلها متسخة. وتشمل كل ما يطفو في المـنزل أو يأتي من الخارج ، من الاستخدام المنتظم للمنزل :
  • غبار وقذاره
  • شعر
  • رقائق الجلد
  • وبر الحيوانات الأليفة
  • جراثيم العفن
يعمل تنظيف أنظمة التدفئة والتهوية والتكييف  على تحسين جودة الهـواء بشكل كبير ، ويقلل أو يزيل نمو الميكروبات ، ويوفر تكاليف تدفئة المـنزل وتبريده .

اقرا ايضا : شركة تركيب المكيفات المركزية فى الفنادق

شركة غسيل مكيفات بالقصيم :

ستجري شركة امداد الجنوب بالقصيم  فحصًا  لمجاري الهـواء ومكيف الهـواء والفرن دون أي التزام بجدولة الخدمة . أو ، إذا كنت تفضل ذلك ، يمكنك فحص مجاري الهـواء بنفسك ، كما هو موضح أدناه ، لمعرفة ما إذا كنت بحاجة إلى تنظيف مجاري الهـواء .
بإستخدام مفك البراغي ، قم بإزالة سجل الحائط أو الأرضية أو السقف.
استخدم مرآة صغيرة ومصباح يدوي والتقط صورة داخل القناة.
إذا كان هناك اكثر من طبقة خفيفة من الغبار أو الأوساخ أو الحطام ، فيجب تنظيف قنواتك.
أيضًا ، في بعض الحالات ، تتطور الروائح في القنوات أو معالج الهـواء بسبب تراكم الجسيمات. في حالات أخري ، قد تبدأ الأوساخ في الخروج من السجلات.
يوصى بإجراء تنظيف للتدفئة وتكييف الهـواء كل 3 إلى 5 سنوات ، لمنع التراكم المستمر للأوساخ والجسيمات الأخرى في الوحدة ومجاري الهـواء ، كما ننصحك بالاستعانة بخدمات شركه متخصصه ذات خبرة  ولديها خبرات بعملية تنظيف المكيفات الـمركزية والشباك مثل شركة امداد المتخصصه بعملية تنظيف المكيفات بافضل الطرق و التقنيات الحديثة .

شركات تنظيف وغسيل المكيفات بالقصيم : 

تتعدد وتختلف أسباب تنظيف المكيفات ، حيث تساعد عملية تنظيف المكيفات على زيادة كفاءه عمل المكيف واطالة عمره ، ومن هذه الاسباب الالتى :
  • الأشخاص الذين يعانون من الحساسية أو الربو.
  • الأطفال الصغار أو كبار السن .
  • الحيوانات الأليفة ، وخاصة تلك التي تسقط الكثير .
  • استخدام السجائر أو السجائر الإلكترونية .
  • تلوث المياه أو الإضرار بالمنزل .
  • مشاريع تجديد أو إعادة تصميم المـنزل .
  • العيش في منطقة اكثر تلوثًا .
  • كثرة استخدام المكيف و / أو نظام التدفئة .
بالنسبة لأولئك الذين يعانون من الربو أو الحساسية  ، فإن وجود نظام  مكـيف هواء متسخ يمكن أن يؤدي إلى تفاقم أعراضهم ، خاصة عند تشغيل التدفئة أو التبريد في المـنزل. يمكن أن يؤدي النمو الميكروبي في أنظمة تكيـيف الـهواء إلى تركيزات أعلى في الـهواء من الكائنات المجهرية (الفطريات والبكتيريا والطحالب وما إلى ذلك). يمكن أن يؤدي هذا إلى مرض أو أعراض مثل :
  • الصداع
  • غثيان
  • التهاب الحلق
في حالة حدوث أي من هذه الأعراض غالبًا في المنـزل وليس خارج المـنزل ، أو عند تشغيل مكـيف الـهواء أو التدفئة ، فأنت على الأرجح بحاجة إلى تنظيف نظام التدفئة والتهوية وتكييف الـهواء ، حيث يمكنك التواصل معنا بشركة امداد الجنوب حيث أنه لدينا افضل مجموعة متخصصة من المحترفين بجميع المكيفات الاسبلت والمركزية وجميع أنواعها والقيام بصيانة المكيفات وتنظيفها بالقصيم ، كما نقوم بتوفير ارخص اسعار و أقوى العروض لكافة المواطنين لخدمات نظافة وتعقيم المكيفات بالقصيم .
شركة تنظيف المكيفات بالقصيم
شركة تنظيف المكيفات بالقصيم

ماهي خطوات تنظيف مكيفات الهـواء المركزية :

1. نظف المرشح : 

يعد تنظيف الفلتر داخل وحدة تكـييف النافذة من أهم الأشياء التي يمكنك القـيام بها للحفاظ على عملها بسلاسة. من الجيد غسل الفلتر شهريًا ، حتى لو لم تقم بتنـظيف الجهاز بالكامل. هيريس كيفية القـيام بذلك.
أولاً ، تأكد من فصل مكيف الهـواء الـخاص بك ، ثم انزع اللوحة الأمامية وقم بإزالة الفلتر. إذا كان مغطى بالغبار أو الشعر ، فاستخدم المكنسة الكهربائية لإزالة أكبر قدر ممكن من الحطام. من هناك ، اغسل الفلتر بالماء الدافئ والصابون واتركه ليجف. انتظر حتى يجف تمامًا قبل إعادته إلى وحدة تكيـيف النافذة.
من الجيـد أيضًا استبدال فلتر مكـيف الهـواء بانتظام. سيعتمد التكرار الدقيق على مقدار استخدامك لمكيف الـهواء والعوامل البيئية ، ولكن يجب أن تهدف إلى تبديل الفلتر كل ستة أسابيع إلى ستة أشهر.

2. امسح الشواية والجزء الخارجي : 

أثناء تجفيف الفلتر ، اغسل الشواية بماء دافئ ومنظف معتدل. أو إذا كنت لا ترغب في غسلها ، يمكنك بدلاً من ذلك استخدام قطعة قماش مبللة قابلة لإعادة الاستخدام لمسحها – فقط تأكد من التنظيف جيدًا بين الفجوات التي يخرج منها الهواء. اتركه يجف تمامًا قبل إعادة توصيله.
بمجرد تنظيف الشواية ، امسح الجزء العلوي والجوانب من مكـيف الهـواء. احرص على الدخول إلى المساحات الصغيرة حيث يسهل تجمع الأوساخ والغبار . انتظر حتى تجف الشواية والجزء الخارجي تمامًا قبل تشغيل الوحدة .

3. نفض الغبار عن الزعانف والملفات : 

حان الوقت الآن لتشمر عن سواعدك والدخول إلى وحدة التكييف. لا تحتاج إلى نفض الغبار عن الزعانف والملفات في كل مرة تقوم فيها بتنظـيف مكيـف الهـواء ، لكن معظم الشركات المصنعة توصي بفعل ذلك كل ثلاثة أشهر أو نصف سنوي.
أولاً ، خذ مشطًا بزعانفًا أو فرشاة ذات شعيرات ناعمة ومشط برفق زعانف الألمنيوم الموجودة داخل مكيـف الهـواء. خذ وقتك خلال هذه العملية لأن الزعانف تنحني بسهولة ويمكن أن تكـون حادة. إذا لاحظت أي زعانف مثنية ، حركها برفق إلى مكانها.
بعد ذلك ، قم برش العلبة الخاصه بك من الهـواء المكثف داخل الوحدة لإزالة الغبار عن الملفات. يجب أن تكون دقيقًا قدر الإمكان لإزالة أي حطام قد يمنع جهازك من العمل بشكل صحيح.

4. نظف الدرج وصرفه :

قم بإنهاء التنظيف الداخلي لوحدة مكـيف النافذة عن طريق إفراغ صينية التنقيط وتنظيف البالوعة. لإزالة الحطام أو الماء المتسخ من الدرج الخـاص بك ، اسحب مكنسة كهربائية رطبة وجافة (إذا كان لديك واحدة) أو قطعة قماش مبللة واسحب كل ما تم تجميعه بالداخل. اتركه ليجف قبل إعادة التجميع.
أخيرًا ، تحقق من الصرف لمعرفة ما إذا كان هناك أي شيء يمنعه. استخدم قطعة القماش الخاصه بك للمسح حول الفتحة وتأكد من وجود مسار واضح للمياه للخروج من وحدتك.

5. أعد تجميع المنظف ورشه على وحدتك : 

بعد أن قمت بتنظيف وتجفيف كل شيء ، حان الوقت لإعادة تجميع وحدة تكيـيف النافذة الخاصة بك وإعطائها رذاذًا نهائيًا لمنع نمو العفن الفطري.
أمسك بزجاجة رذاذ بيروكسيد الهيدروجين وقم بتطبيق المحلول على المناطق التي يتدفق فيها الهـواء إلى الداخل والخارج. انتظر حتى يجف البيروكسيد قبل استخدام جهازك – وقد انتهيت! لن تستنشق هواء أنظف وأبرد فحسب ، بل ستطيل عمر مكيـف الـهواء أيضًا.

اقرا ايضا : صيانة مكيفات مركزية بجدة

نصائح نهائية من شركة امداد الجنوب :

بالإضافة إلى تنظـيفه بانتظام ، هناك خطوات أخرى يمكنك اتخاذها للحفاظ على مكيف الهـواء الخاص بك في حالة عمل سليمة. على سبيل المثال ، أخرجه من نافذتك وقم بتخزينه بالداخل خلال أشهر الشتاء أو عندما لا تستخدمه لفترات طويلة من الزمن.
إذا كان هذا يبدو وكأنه عمل أكثر مما ترغب في القيام به ، فيمكنك دائمًا الاستعانة بمتخصص لتنظيف مكيف الهـواء في النافذة من أجلك. للعثور على شخص ما ، اطلب من أصدقائك وعائلتك الإحالات أو تحقق من مزودي الخدمة ذوي السمعة الطيبة في منطقتك.
ولكن سـواء قررت إحضار خبير أو تنظيفه بنفسك ، فقط تأكد من الالتزام بجدول التنظيف المنتظم. كحد أدنى ، نظف المرشح شهريًا ورش وحدتك ببيروكسيد الهيدروجين لصد العفن.

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم  0550887434.
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )  .

1 فكرة عن “شركة تنظيف المكيفات بالقصيم”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة