شركة تركيب المكيفات المركزية فى الفنادق

noun wavy lines 1781282 1 1 1
bc20ddc2 f50d 445b 8e02 f2d052367c04

شركة تركيب المكيفات المركزية فى الفنادق

noun wavy lines 1781282 1 1 1
شركة تركيب المكيفات المركزية فى الفنادق ، عندما يتعلق الامر بتركيب المكيفات المركزية بالفنادق فأنت بحاجة الى شركة امداد الجنوب افضل شركة تركيب مكيفات مركزية بالمملكة العربية السعودية ، كما تقدم الشركة ايضا العديد من الخدمات الاخري المتخصصة باعمال المكيفات سوف نتعرف عليها بالتفصيل من خلال المقال اليوم .

شركة تركيب المكيفات المركزية فى الفنادق :

توفـر شركة إمداد الجنوب العـديد من الـخدمات الخاصة المتعلقة بالمكيفات بجميع انواعها ، حيث تقدم الشركة خدمة فك وتركيب مكيفات الهواء المركزي و سبليت على أيدى فني التكييف والتبريد ، حيث تقوم شركتنا بالتعامل مع جميع أنواع المكيفات سواء كانت مكيفات مركزيه او تكييف اسبليت الشباك ، او المكيفات الصحراوي والمكيفات الكاسيت وغيرها من الانواع المختلفة ،
كما تقوم شركة امداد الجنوب بتقديم خدمات صيانة المكيفات بجدة ومكة والطائف و القصيم وجميع مدن المملكة ، حيث تعد واحدة من أفضل شركات اصلاح وصيانة كافة اعطال المكيفات ، حيث تستخدم شركة امداد أحدث المعدات و الادوات فى صيانه أنظمة التكييف فى المنازل والشركات الكبيرة والفنادق والفلل والقصور والمكاتب والمستشفيات والمصانع و المؤسسات الحكومية و المولات التجارية ، كما تقـدم شركة امداد خدمات تركيب دكت التكييف المركزى بالاضافة الى ان الشركه يمكنها توريد جميع انواع مكيفات الهواء بافضل الاسعار بين جميع الشركات المنافسة ،
أيضا تقـدم شركة امداد الجنوب خدمه تنظيف مكيفات الهواء المركزية ، حيث يتم إستخدام احدث أدوات التنظيف للمكيفات على أيدى خبراء من الفنيين المتخصصين بتنظيف مكيف الاسبليت و مركزي وتنظيف الدكت المركزيه ، فنحن رائدون فى مجال المكيفات وجميع أعمال التكيف .

اقرا ايضا : شركة تركيب مكيفات المركزية بالمصانع

شركة تركيب مكيفات الهواء المركزية للفنادق : 

راحة النزيل هي أهم جزء من الإقامة في الفندق. يرغب الناس في الحصول على أسرة مريحة ، ولكن الأهم من ذلك هو القدرة على إبقاء غرفهم في درجة الحرارة التي يريدونها. هناك العـديد من خيارات مكيفات الهواء في الفـندق عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على راحة الضيوف ، وتوفر شركة امداد الجنوب  كل ذلك . من وحدات PTAC إلى التقسيمات الصغيرة ، لقد قمنا بتغطيتك. نحن نقدم أسعارًا مخفضة متدرجة على وحدات تكييف الهـواء بالفندق.
تعتـبر مكيفات الهـواء المركزية ، هي الحل الأكثر شيوعًا للتدفئة والتبريد للفـنادق ، والموتيلات ، والمعيشة بمساعدة ، والمساكن الجامعية ، وأكثر من ذلك. درجة تجارية ومصممة لتدوم طويلاً ، تتميز وحدات التكييف بالفندق بسهولة استبدالها وصيانتها عند الحاجة ، فنحن على يقين من أن لدينا واحدة لتلبية احتياجات التدفئة والتبريد في الفـندق. اعتمادًا على مناخك ، تتوفر وحدات المضخات الحرارية وكذلك وحدات التدفئة الكهربائية.
شركة تركيب المكيفات المركزية فى الفنادق
شركة تركيب المكيفات المركزية فى الفنادق

شركات تركيب مكيفات الهواء المركزية للفنادق الكبيرة :

تعد وحدات التكييف المركزي  خيارًا شائعًا لمكيفات الهـواء في الفنادق. إنها مصممة لمنح مالك الفـندق أقصى قدر من السيطرة. تم تصميم الميزات الخاصة مع وضع احتياجاتك في الاعتبار ، مما يتيح لك توفير الطاقة والوقت والأهم من ذلك ، المال.
حيث الراحة جزء من التجربة تعـتبر الراحة عنصرًا أساسيًا في كل إقامة ، ولكن يُنظر إليها على أنها أكثر بكثير من جودة السرير وراحة خدمه الغرف. إنها أيضًا الأجواء.
تضمن حلول التحكم في المناخ للفـنادق التي نقدمها للضيوف تجربة بيئة مريحة من تسجيل الوصول إلى تسجيل المغادرة ومنح أصحاب الأعمال التكنولوجيا لإدارة التحكم في المناخ بشكل فعال وتحسين كفاءة الطاقة.
يسمح لك تحديد درجة الحراره بتحديد أعلى وأدنى درجة حرارة يمكن للضيف ضبطها لمنع ارتفاع درجة الحراره والتبريد الزائد. أدوات تحكم رقمية سهلة الاستخدام مدمجة في كل وحدة. يمكنك أيضًا إضافة ترموستات عن بُعد ومستشعر حركة للتحكم في تراجع درجة الحراره عندما لا تكون الغرفة مشغولة. مع الحماية المدمجة من التجمد ، ستعمل الوحدة تلقائيًا عندما تنخفض درجة الحراره في الغرفة إلى أقل من 40 درجة لمنع الأنابيب من التجمد.
للتحكم الكامل ، قم بتوصيل وحدات التكييف الخاصة بك معًا والتحكم فيها جميعًا من مكتب الاستقبال. اضبط درجة الحراره المثالية قبل أن يصل ضيفك إلى الغرفة دون مغادرة مكتب الاستقبال. يمكن أن تـوفر هذه الأنظمة أيضًا تنبيهات عندما تحتاج الوحدة إلى صيانة.

شركة تركيب انواع المكيفات المركزيه :

وحدات VTAC :

VTAC ، يشار إليها عادةً باسم PTAC العمودي ، Vert-I-Pak ، أو مكيفات الهـواء العمودية ، هي خيار آخر لمكيفات الهـواء بالفندق. هذه وحدات تدفئة وتكييف شاملة يتم تركيبها عادةً في خزانة على جدار خارجي. ثم يتم توصيل الوحدة بمجاري الهـواء التي يمكن أن تغذي عدة غرف بما في ذلك الحمام. باستخدام المخمدات في مجاري الهـواء ، يمكنك التحكم في تدفق الـهواء إلى كل غرفة لتحقيق مستوى الراحة المثالي.
تـوفر وحدات VTAC تدفئة وتبريد متساويين. نظرًا لان هذه الوحدات مخفية عن الضيف ، فهي أيضًا أكثر هدوءًا من بعض أنواع وحدات التدفئة والتبريد بالفندق الأخرى.
متوفرة من 9000 – 24000 وحدة حرارية بريطانية ، يمكن اسـتخدام وحدة واحدة لتسخين وتبريد حتى جناح كبير. يمكن توصيل VTACs بأنظمة إدارة الطاقة ، مما يمنحك تحكمًا كاملاً في راحة الضيف. تسمح هذه الأنظمة لك ولموظفيك بالتحكم في الوحدة من مكتب الاستقبال مع السماح للضيف بضبط درجات الحراره .

وحدات انقسام صغيرة :

إذا كان الهدوء وكفاءة الطاقة هما العاملان الأكثر أهمية بالنسبة لك ، فإن جهاز ميني سبليت هو خيارك الأفضل لسخان الفـندق ومكيف الهـواء. تحتوي هذه الوحدات على مكثف خارجي متصل به وحدة أو أكثر من وحدات المبخر الداخلية.
نظرًا لأن الضاغط الصاخب بالخارج تمامًا ، لن يسمع ضيوفك إلا محرك المروحة الداخلي ، والذي يمكن أن يكون هادئًا مثل 17 ديسيبل – أهدأ من الهمس. إلى جانب ذلك ، توفر التقسيمات الصغيرة أيضًا كفاءة طاقة رائدة في الصناعة. مع تقييمات SEER التي تصل إلى 30 ، سيحب ضيوفك راحتهم مع توفير المال لك.

اقرا ايضا : شركة تركيب التكييف المركزي بمكة

تتوفر مجموعة متنوعة من أنماط وحدات تكييف الهـواء الداخلية بالفندق:

يمكن تركيب وحدات التثبيت القياسية بالحائط على ارتفاع عالٍ على الحائط وبعيدًا عن الطريق.
تعتبر وحدات كاسيت السقف أيضًا خيارًا رائعًا ، حيث تتطلب تركيب وحدة في السقف بدلاً من شغل أي مساحة على الحائط.
الوحدات الأنبوبية متوفرة أيضًا. يتم إخفاء هذه الوحدات تمامًا باستثناء سجلات الهـواء التي تمنح الضيف الوهم الحقيقي للهواء المركزي مع السماح لهم بالتحكم الكامل في درجة الحراره والراحة. على الرغم من أن معظم الوحدات مزودة بأجهزة تحكم عن بُعد ، إلا أن منظمات الحراره السلكية يمكن أن تحل محلها ، لذلك لا داعي للقلق بشأن فقد أي شيء.
تشتمل معظم الوحدات المنفصلة الصغيرة على مضخات حرارية. هذه المضخات الحرارية أفضل بكثير من تلك الموجودة في وحدات PTAC و VTAC مع بعضها يوفر التدفئة حتى عندما تكون درجة الحراره الخارجية منخفضة تصل إلى -13 درجة فهرنهايت. هذا يعني أنه يمكنك اسـتخدام تقسيم صغير كمصدر أساسي للحرارة في أي مكان تقريبًا في البلد. يمكن للمضخة الحرارية المنقسمة المصغرة بسعة 12000 وحدة حرارية بريطانية استـخدام 5 أمبير أو أقل لتسخين مساحة 400 قدم مربع. يمكن أن تستخدم الحراره الكهربائية التقليدية PTAC 15 أمبير أو أكثر لنفس المساحة. هذا انخفاض بنسبة 66٪ في استخدام الطاقة.

نافذة وعبر وحدات الحائط :

عندما تكون المساحة والميزانية أكثر أهمية من أي شيء آخر ، فلا تزال هناك خيارات رائعة متاحة لك. لدينا الكثير من خلال وحدات الحائط التي تقـدم التدفئة والتبريد أو تكييف الهـواء فقط إذا كنت مهتمًا بالتبريد فقط.
الحجم القياسي 26 “من خلال وحدات الحائط ، والتي تسمى أحيانًا وحدات PTAC الصغيرة ، رائعة للاستبدال أو التركيبات الجديدة. وهي أصغر من وحدات PTAC التقليدية ، وهي مثالية للمناطق التي تكون فيها مساحة الجدار مرتفعة أو في التطبيقات القديمة حيث يصعب تكبيرها إلى PTAC.
يمكن أيضًا استخدام مكيفات الهـواء للشباك ووحدات التدفئة والتبريد. هذه الوحدات سريعة وسهلة التركيب ويمكن استخدامها عند الحاجة .

وختاماً :

نود ان نكون قد وفقنا فى تقديم معلومات كافية عن افضل شركة تركيب وصيانة المكيفات الاسبليت ومركزي و المكيف الصحراوى التى تعمل بمنتهى الكفاءة والخبرة ، حيث تقـدم ارخص وأفضل أسعار وخصومات كبيره على كافة الخدمات .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم  0550887434.
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة