شركة تصليح مكيفات بالقصيم

noun wavy lines 1781282 1 1 1
15 1568x1046 1

شركة تصليح مكيفات بالقصيم

noun wavy lines 1781282 1 1 1
شركة تصليح مكيفات بالقصيم ، تشمل عمليات صيانة المكيفات الى مجموعة من الاعمال المختلفة والتي تشمل تنظيف المكيفات و اصلاح الاعطال الموجودة بالمكيف و تغيير الفلاتر و قطع الغيار الاصلية وغيرها من الأعمال الخاصة بصيانة أجهزة التكييفات ، و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم أفضل شركة متخصصة فى صيانة المكيفات بالمملكة العربية السعودية وهى شركة امداد الجنوب .

شركة تصليح مكيفات بالقصيم :

تقدم شركة امداد الجنوب أفضل خدمات صيانة واصلاح جميع انواع المكيفات المختلفة سواء كانت مكيفات سبليت او مكيفات مركزية او مكيفات الشباك وغيرها من الانواع المختلفة ، حيث تستخدم شركه امداد الجنوب احدث المعدات و الادوات المستخدمة لاصلاح وصيانة المكيفات فى مدينة القصيم ،
حيث تمتلك شركتنا أفضل فريق من الفنيين المتخصصون بصـيانة و إصلاح مكيفات الهواء ، من خلال ارسال افضل فني تكييف وتبريد لديها للقيام بجميع خدمات الصيانة بتنظيف وغسيل أجهزة التكييف وتعغيير قطع الغيار للمكيفات ، حيث نعمل على توفير خدمة الصيانة بارخص اسعار لصيانة و غسيل كافة أنواع المكيفات المنزلية السبليت والمركزي والشباك ، بالاضافة ال خدمات شحن و تعبئة غاز الفريون للمكيف ، حيث تعتبر شركة امداد لجنوب بجدة والقصيم ومكة من افضل الشركات المتخصصة بصيانة وتنظيف المكيفات .

افضل شركة صيانة مكيفات بالقصيم :

تعمل شركة امداد الجنوب بمكة على توفير خدمة فك و تركيب المكيفات بإستخدام أفضل الادوات ومعدات الفك والتركيب للمكيفات ، ونقلها الى المكان الذي يريده العميل ، حيث يوجد لدينا أفـضل خبراء فى مجال فك وتركيب المكيفات بالمملكة العـربية السعودية ، حيث تعد الشركة أحد افـضل شركات صيانة وتركيب المكيفات فى المملكة العربية السعودية ،

اقرا ايضا : شركات صيانة مكيفات مركزية بجدة

شركة تصليح مكيفات بالقصيم
شركة تصليح مكيفات بالقصيم
تقوم شركة امداد الجنوب بالقصيم بتوفير كافة خدمات صيانه المكيفات الاسبليت والدولابي و المركزي و الشباك بافضل المعدات التى تعمل على صيانة جميع الأعطال بالمكيف ، حيث تتميز شركتنا بأنها من افـضل الشركات التى توفر خدمات التنظيف والصيانة والتركيب للمكيفات .

أفضل شركة صيانة المكيفات بالقصيم :

تعمل مكيفات الهواء بجهد كبير ، لذلك ليس من المستغرب أن تكافح مكيفات الهواء القديمة للحفاظ على الوظائف والكفاءة. بصفتك مالكًا للمنزل ، هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها للحفاظ على مكيف الهواء القديم الخاص بك في حالة عمل مناسبة. يمكن أن يساعدك أداء هذه المهام بانتظام في الاعتناء بمكيف الهواء الـقديم وقد يطيل عمر خدمته لأشهر أو سنوات.

قم بتغيير مرشح الهواء :

يوجد بين المنفاخ وأنبوب الهواء الراجع ، مرشح الهواء ينظف الهواء الذي يتدفق عبر مكيف الهواء الخاص بك. يمنع هذا الفلتر التراكم على مكيف الهواء وفي القنوات ، مما يسهل على مكيف الهواء أداء وظيفته.
توصي شركة امداد الجنوب بالقصيم  باستبدال فلتر الهواء كل 3 أشهر. لاستبدال الفلتر ، أوقف تشغيل نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) وأزل الفلتر القـديم من الفتحة. خذ الفلتر القـديم إلى مركز تحسين المنزل للعثور على بديل مناسب. بمجرد أن يكون لديك مرشح جديد ، يمكنك التخلص من الفلتر القـديم. ضع الفلتر الجديد في الفتحة وقم بتشغيل نظام HVAC مرة أخرى.

نظف المكثف :

يعمل مكيف الهواء الخاص بك عن طريق امتصاص الحرارة من داخل المنـزل ثم إطلاق الحرارة في الهواء خلف المـنزل. هذا هو السبب في أنك ستلاحظ أن مكثف مكيف الهواء ينفث الهواء الدافئ في الفناء في الأيام التي يتم فيها تشغيله.
يجب أن تظل ملـفات المكثف الموجودة داخل المكثف نظيفة حتى تعمل بشكل صحيح. إذا أصبحت الملفات متسخة ، يصبح من الصعب على الوحدة إطلاق الهواء الدافئ في الفناء. وبالتالي ، فإن الملفات المتسخة تقلل من كفاءة مكيف الهواء ويمكن أن تقصر من عمر الخدمة .
يعد تنظيف الملفات مهمة سهلة لمعظم مالكي المنازل ويجب إجراؤها مرة واحدة سنويًا للحفاظ على عـمل الوحدة بشكل صحيح. لتنظيف الملفات ، اتبع هذا الإجراء :
  • افصل الطاقة عن الوحدة. يمكنك القيام بذلك عن طريق قطع الطاقة من خلال مربع اللوحة.
  • قم بإزالة الغطاء من أعلى المكثف. قد تحتاج إلى سائق لولبي للقيام بذلك.
  • قم بتنظيف أي حطام داخل المكثف. استخدم المكنسة الكهربائية الرطبة والجافة لتنظيف الأوراق والأعشاب والعصي والأشياء الصغيرة الأخرى التي قد تكون داخل مكثف مكيف الهواء.
  • رش الجزء الداخلي من المكثف بخرطوم. سيساعد هذا في تنظيف الحطام من الملفات. إذا ظلت الملفات متسخة ، فاستخدم منظف الملف وفرشاة ناعمة لإزالة الأوساخ المتبقية. عند الانتهاء من تنظيف الملفات ، قم برشها بنفث ماء قوي من الخرطوم لشطفها.
  • أعد المكثف إلى حالة العمل المناسبة. استبدل الغطاء الموجود على المكثف ، ثم قم بتشغيل المكثف للتأكد من أنه لا يزال يعمل بشكل صحيح.
  • يجب إكمال هذه المهمة مرة واحدة في السنة في بداية الربيع ، قبل موسم التبـريد مباشرة.
شركة تصليح مكيفات بالقصيم
شركة تصليح مكيفات بالقصيم

السيطرة على درجة الحرارة :

يمكنك تقليل استخدام نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء بنسبة تصل إلى 10٪ فقط عن طريق رفع أو خفض منظم الحرارة. في الصيف ، توصي وزارة الطاقة الأمريكية بالحفاظ على درجة حرارة منزلك عند 78 درجة مئوية. هذه درجة حرارة منخفضة بما يكفي لتكون قادرًا على الشعور بالراحة ، لكنها مرتفعة بما يكفي لتقليل العبء على مكيف الهواء .

أهمية صيانة مكيفات القصيم :

الصـيانة الدورية هي الطريقة المجربة والحقيقية لإطالة عمر مكيف الهواء لديك. إنها أيضًا أفضل طريقة للحصول على الأداء الأمثل والفعال من أي نظام تبريد. كلما زادت كفاءة تشغيل مكيف الهواء لديك ، زادت الأموال التي ستوفرها على فواتير الكهرباء ، وكلما زادت راحة بيئتك الداخلية.

لماذا تعتبر صيانة مكيف الهواء مهمة جدا؟

أنظمة التبـريد مثل السيارات. خلال الأشهر الدافئة ، يعملون يومًا بعد يوم. بدون رعاية منتظمة ، يفقدون قدرتهم على إبقائك هادئًا. يعد ملف المكثف مكونًا حاسمًا في كل مكيف هواء. عندما يتسخ ملف المكثف ، فإنه يسبب مشاكل تؤثر على الأداء ويمكن أن تلحق الضرر بأجزاء أخرى من النظام.

ما هي ملفـات المكثف؟

توجد ملفـات المكثف في الوحدة الخارجية لمكيف الهواء الخاص بك. نظرًا لأن المبرد يزيل الحرارة من منزلك ، فإنه يتحول إلى غاز. ثم ينتقل إلى ملـفات المكثف. عندما يمر غاز التـبريد فوق الملفات ، يتـم تبريده ويتحول مرة أخرى إلى سائل. ثم يتـم إعادة تدويرها مرة أخرى في منزلك لتبريد الهواء وإزالة المزيد من الحرارة.

اقرا ايضا : شركة تنظيف دكت المكيفات بجدة

ماذا يحدث لمكيفي عندما تتسخ ملـفات المكثف؟

تتسخ ملفـات المكثف أثناء عملية تبريد المبرد. يتـم امتصاص الأوساخ من الهواء الخارجي في وحدة التبريد الخارجية وتبدأ في التراكم على الملفات. كلما كان البناء أكبر ، كان أداء نظام التبريد أكثر صعوبة. تزداد فواتير الكهرباء وتنخفض الراحة الداخلية لأن النظام يحتاج إلى مزيد من الطاقة لمواكبة الطلب على الهواء المبرد. إذا أصبحت ملـفات المكثف مغطاة بالغبار والأوساخ ، فلن يعود بإمكانها تحويل غاز التـبريد الساخن مرة أخرى إلى سائل. يمكن أن يتسبب ذلك في توقف نظامك عن إنتاج الهواء البارد ، على الرغم من أنه لا يزال قيد التشغيل. ثم قد ترتفع درجة حرارة الضاغط ، مما يؤدي إلى تعطل مـكيف الهواء.

كيف يمكنني إطالة العمر الافتراضي لمكيف الهواء الخاص بي؟

يجب تنظيف ملـفات المكثف كل عام قبل أن يبدأ الطقس الدافئ. يتـم تضمين تنظيف الملف في ضبط مـكيف الهواء. يمكنك القيام بدورك عن طريق الحفاظ على المنطقة المحيطة بالوحدة الخارجية خالية من الأوساخ وأوراق الشجر والحطام. اطلب من الفني أيضًا تنظيف ملـفات مبخر مكيـف الهواء. توجد هذه الملفات في وحدة التكييف الداخلية ويجب أن تبقى خالية من الغبار والدخان والشحوم المستخرجة من الهواء الداخلي.

 يمكن أن تمر هذه الجسيمات عبر مرشح الهواء الداخلي وتتجمع على ملفات المبخر. عندما تتراكم البقايا ، يمكن أن تعيق كفاءة النظام ، مما يؤدي إلى زيادة استخدام الطاقة. استثمر في أفضل مرشح هواء يمكنك تحمل تكلفته وحافظ عليه نظيفًا بدقة ، خاصة إذا كان لديك حيوانات أليفة. استعد لكل صيف عن طريق جدولة صيانة التكييف.

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم  0550887434.
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة