شركة تركيب المكيفات المركزية بالقصيم

noun wavy lines 1781282 1 1 1
images 16

شركة تركيب المكيفات المركزية بالقصيم

noun wavy lines 1781282 1 1 1
شركة تركيب المكيفات المركزية بالقصيم ، ان كنت تمتلك تكييف جديد فأنت فى المكان الصحيح ، حيث تقدم شركة امداد الجنوب افضل خدمات تركيب المكيفات بمختلف أنواعها سواء كانت مكيفات مركزية او مكيفات سبليت او غيرها من انواع المكيفات ، حيث تعتبر شركة امداد بالقصـيم من افضل شركات صيانة وتركيب التكييف المركزي بالمملكة العربية السعودية .

شركة تركيب المكيفات المركزية بالقصيم :

تستخدم شركة امداد الجنوب افـضل أدوات و معدات لتركيب مكيفات الهـواء ، على أيدى أفضل خبراء و فنيين تكييف وتبريد متخصصين فى اعمال الفك والتركيب لجميع انواع المكيفات ، كل ما عليك هو التواصل مع شركتنا للحصول على افضل خـدمات التركيـب للمكيفات فى القصيم وجدة ومكة والطائف وغيرهم من مدن المـملكة .

اقرا ايضا : شركة صيانة مكيفات اسبليت بجدة

حيث توفر الشركة وسائل نقل للمكيفات الى اى مكان يريده العميل ، حيث يمكننا فك وتركيب المكيف دون حدوث اى اضرار للمكيفات ، حيث تعتبر اجهزة المكيفات من أكثر الاجهزة الحساسة الى تحتاج الى معاملة خاصة .

شركة صيانة مكيفات بالقصيم :

تقـدم شركة امداد الجنوب خدمة صيانة المكيفات المركزية بجانب خدمـات تركيب المكيفات ، حيث تعد شركه امداد الجنوب بالقصـيم من افـضل شركات اصلاح وصيانة المكيفات المركزيه و الاسبليت بالمملكة ، حيث تستخدم شركة امداد الجنوب احدث المعدات لصيانة جميع أنواع المكيفات ،
كما تمتلك شركة امداد الجنوب بالقـصيم قطع غيار أصلية لجمـيع انواع المكيفات مركزي و سبليت ، حيث تقوم الشركة باستبدال قطـع الغيار القديمة باخرى جديدة عن طريق فني التكييف والتبريد ، حيث يوجد لدينا افـضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة .
شركة تركيب المكيفات المركزية بالقصيم
شركة تركيب المكيفات المركزية بالقصيم

شركة تنظيف المكيفات المركزية بالقصيم :

كما تقدم شركة امداد الجنوب بالقـصيم ايضاً افـضل خدمات غسيل وتنظيف المكيف المركزى باستخدام افـضل مواد التنـظيف للمكيفات ، حيث تعتبر عمليات تنظيف المكيفات مهمة جدا للمكيفات من اجل ضمان كفاءة عمل مكيف الهـواء .

تعتبر شركة امداد شركة رائدة فى مجال التكيف و التـبريد حيث نقوم بتقديم كافة خدمات المكيفات من الصيانة والتركيب وأيضا التنظيف وغسيل المكيفات المركزية والمكيفات اسبليت الشباك بجميع مدن المملكة ،

كما نقدم كذلك خدمات تركيب وتنظيف دكت المكيفات مركزيه ، فالشركة متخصصة بتركيب جميع انواع الدكت على ايدى افـضل المهندسين و الفنيين للتكييف والتبريد ، كذلك نوفر أعمال تعبئة غاز الفريون لجمـيع تكييفات الهـواء .

افضل شركة تركيب مكيفات مركزية بالقصيم :

  • يقوم فنى شركة امداد الجنوب بالقصـيم بتركيب أنظمة مجاري هواء جديدة أو إجراء إصلاحات لمجاري الهـواء .
  • تجهيز موقع التثبيت . قد يتضمن ذلك وضع وسادة خرسانية بالخارج لدعم مكـيف الـهواء أو تركيب دعامات على السطح لتـركيب نظام معبأ.
  • سيتم وضع وحدتك الخارجية الجديدة بشكل صحيح. سيقوم الفني بتثبيته وتأمينه في الموقع.
  • إذا كنت تقوم أيضًا باستبدال معالج الهـواء ، فقم بتثبيت الوحدة الداخلية. في حين أنها فكرة ذكية لاستبدال كل من الوحدات الداخلية والخارجية في نفس الوقت ، فقد تختار في بعض الحالات عدم استبدال معالج الهواء عندما يكون لديك وحدة خارجية جديدة مثبتة.
  • توصـيل الوحدتين الداخلية والخارجية. سيحدد المقاول الحجم المناسب لخطوط التـبريد وأنابيب الصرف والخطوط الكهربائية. بعض هذه المكونات تربط أجزاء نظام الانقسام.
  • توصـيل الثرموستات بالتكييف المركزي. قد يكون لديك ترموستات جديد مثبت أو تستمر في استخدام وحدتك الحالية.
  • سيتم سحب المكنسة الكهربائية لإزالة الملوثات من خطوط التبـريد وشحن مكـيف الهـواء المركزي الجديد بمادة التـبريد.
  • سيبدأ نظام التـبريد الجديد ويعمل.
  • سيقوم الفنى بإجراء فحص التـركيب للتأكد من أن التركيب قد تم بشكل صحيح وأن النظام يعمل بشكل صحيح.

أنواع المكيفات المركزية :

  • أنظـمة سبليت:

هذا هو النوع الأكثر شيوعًا لأنظمة تكييف الهـواء المركزية في الولايات المتحدة وهو “مقسم” لأنه يستخدم مكونات داخلية وخارجية. يوجد بالداخل معالج الـهواء ، والذي يحمل ملف المنفاخ والمبخر. الخارج هو ما يعتقده معظم الناس على أنه “مكيف الهـواء”: خزانة معدنية تحمل ملف المكثف والضاغط. خطوط الـتبريد تربط النظام. إذا كنت تستخدم فرنًا للتدفئة المركزية ، فمن المحتمل أن يكون لديك هذا النوع من نظام التـبريد أيضًا.

  • المضخات الحرارية:

المضخات الحرارية هي نوع آخر من أنظمه الانقسام. بدلاً من الفرن ومكيف الهـواء ، توفر المضخة الحرارية التبريد في الصيف والتدفئة في الشتاء. كما أن لديها معالج هواء داخلي ، وخزانة مضخة الحرارة في الخارج. يمكن أن تكون المضخات الحرارية مصدر هواء أو طاقة حرارية أرضية. تعمل المضخات الحرارية التي تعـمل بمصدر الهـواء على استخراج الحرارة من الهـواء الخارجي أو إطلاقه ، حسب احتياجات التدفئة أو التـبريد. الطاقة الحرارية الأرضية ، وتسمى أيضًا المصدر الأرضي ، تعـمل المضخات الحرارية على سحب الحرارة من الأرض أو إيداعها في الأرض لتوفير التدفئة أو التبريد.

  • مكيفات الهـواء المعبأة:

تجمع مكيفات الهـواء المعبأة بين تكييف الهـواء الكهربائي ومضخة الحرارة ، أو معدات التدفئة والتبريد. تقع هذه الوحدات على السطح أو خارج المنزل أو المبنى التجاري مباشرة. غالبًا ما يتم اختيارهم للتطبيقات التجارية نظرًا لمرونتها في التثبيت وبصمتهم الصغيرة.

  • تقسيم صغير بدون مجاري:

 تعـد الأنظمة الخالية من مجاري الهـواء خيارًا رائعًا لتبريد المنزل أو العمل بدون مجاري الهـواء. تتطلب الأنظمة الأخرى مجاري الهـواء لتوزيع الهـواء البارد – ولا يتطلب النظام بدون مجاري الهـواء. تحتوي انظمة الانقسام المصغر بدون مجاري على مكـيف هواء خارجي أو مضخة حرارية متصلة بوحدات مناولة الهـواء موضوعة في غرفة واحدة أو اكثر في المنزل أو المبنى. يتم توصيل تبريد التحكم إلى كل غرفة أو منطقة منفصلة عن معالجات الهـواء الأخرى ، مما يوفر تحكمًا أكبر في استخدام الطاقة ودرجة الحرارة.

اقرا ايضا : شركة صيانة مكيفات مركزية بالقصيم

وختاماً :

نود ان نكون وفقنا فى شرح تفصيلى عن كيفية تركيب مكيفات الهواء المركزية ، حيث تعتبر شركة امداد من أفـضل الشركات المتخصصة فى تركيب أجهزة المكيفات بأعلى جودة وكفاءة ، فلدينا خبـرة فى التـعامل مع جميع أنـواع المكيفات فلا تتردد بالتواصل مع شـركتنا للحصول على أفضل خدماتنا .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم   0570682778 .
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

1 فكرة عن “شركة تركيب المكيفات المركزية بالقصيم”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة