شركة صيانة مكيفات مركزية بالقصيم

noun wavy lines 1781282 1 1 1
صيانة تكييفات

شركة صيانة مكيفات مركزية بالقصيم

noun wavy lines 1781282 1 1 1
شركة صيانة مكيفات مركزية بالقصيم ، تحتاج مكيفات الهـواء بجميع انواعها إلى عمليات الصيانة الدورية بأستمرار وذلك لضمان عمل المكيفات ، ولهذا فأنت بحاجة الى شركة متخصصة للقيام بأعمال الصيانة للمكيف الخاص بك ، ومن خلال المقال اليوم سوف نقدم أفضل شركة إصلاح وصيانة المكيفات بمختلف أنواعها ، سواء كانت مكيفات سبليت أو المركزية او الشباك ، بالاضافة الى العديد من الخدمات المتميزة الاخرى التى سوف نتحدث عنها فى السطور القادمة .

شركة صيانة مكيفات مركزية بالقصيم :

تقدم شركة امداد الجنوب افضل خدمات صيانة و تصليح أعطال المكيفات المركزيه ، حيث تمتلك شركة امداد احدث الادوات و المعدات الحديثة بصيانه جميع أنواع المكيفات وخاصة المكيفات المركزية ، وذلك على أيدى افضل الفنيين و الخبراء المتخصصون بعمليات صيانه المكيفات ،

كما توفر الشركة أيضاً قطع الغيار الاصلية للمكيفات السبليت والمركزية ، حيث تقوم شركه امداد الجنوب بالقصيم عند التواصل معها بإرسال فني التكييف والتبريد للتعرف على نوع العطل الموجود فى المكيف والعمل على اصلاحه ، حيث يوجد لدينا افضل فريق من فنيين اصلاح المكيفات المدربين على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة ،

 حيث تعد شركة امداد الجنوب من افضل الشركات المتخصصة فى صيانة المكيفات ، بالإضافة الى خدمة فك وتركيب المكيفات ونقلها إلي أى مكان فى المملكة العربية السعودية ، حيث توفـر شركتنا وسائل نقل إلي أجهزة المكيفات لأى مكان دون حدوث أى أضرار للمكيفات .

اقرا ايضا : شركة تنظيف مكيفات مركزية بالطائف

افضل شركة تنظيف مكيفات مركزية بالقصيم : 

تعتبر شركة امداد الجنوب من أفـضل شركات غسيل وتنظيف كافة انواع المكيفات مركزيه وشباك والمكيفات السبلت و الصحراوى وغيرها من الانواع الموجودة بالمملكة ، حيث تستخدم الشـركة افضـل الطرق و الوسائل المستخدمة فى التنظيف للمكـيفات ، بالاضافة الى استخدام افـضل مواد التنـظيف على ايدى خبراء فى مجال تنظيف المكيفات ، كما تقدم شركة امداد فى القصيم خدمات تنظيف دكت المكيفات المركزية وصيانة جميع اعطال الدكت بالمكيفات .
حيث يعتقد الجميع بأن عملية تنظيف المكيف من العمليات الصهلة التى لا تحتـاج الى متخصصون ولكن هذا اعتقاد خاطئ حيث تعد اجهزة المكيفات من أكثر أنواع الأجهزه الحساسة التى تحـتاج إلي متخصصون فى المجال حتى لا تتعرض المكيفات لاى نـوع من الأعطال أتناء عملية التنظيف .
شركة صيانة مكيفات مركزية بالقصيم
شركة صيانة مكيفات مركزية بالقصيم

شركة صيانة المكيفات المركزية بالقصيم : 

هناك بعض الامور التى يجب القيام بها من أجل صيانة التكييف المركزى والتي تساعد فى الحفاظ على كفاءة عمل المكيف ومن هذه الامور الاتى :

1. تغيير عوامل التصفية الخاصة بك :

تقتل الفلاتر المتسخة كفاءة مكيفك ، لذا قم بتركيب واحد جديد كل شهر خلال موسم التبريد للوحدات المركزية ووحدات النوافذ (أو قم بتنظيفها إذا كان لديك النوع القابل للغسيل).
ابحث عن الحد الأدنى لقيمة تقرير كفاءة الفلتر  ، والتي تتراوح من 1 إلى 12 لوحدات تكييف الهـواء المنزلية ؛ فكلما زاد الرقم ، كانت عملية الترشيح التي يوفرها أفضل (وكلما زادت الطاقة اللازمة لسحب الهـواء من خلاله ، لذلك توازن بين مخاوف جودة الهـواء وتكاليف الطاقة).

2. إصلاح تسرب التيار المتردد :

يمكن أن تفقد مجاري الـهواء ما يصل إلى 30 في المائة من تدفق الهـواء من خلال التسريبات ، ومن المعروف أن وحدات تكييف الهـواء في النوافذ صعبة الإغلاق بشكل صحيح. العثور على التسريبات باستخدام “خدعة الدخان” القديمة.
بالنسبة لوحدات النوافذ ، أشعل عودًا من البخور وامسكه حيث تلتقي الوحدة وإطار النافذة ؛ بالنسبة للتيار المتردد المركزي ، أمسك العصا بالقرب من وصلات مجاري الهـواء. إذا هب الدخان حولك ، فهذا يعني أنه لديك تسريب. لأعمال مجاري الهـواء ، استخدم شريط رقائق لإغلاق الفجوات الصغيرة ومصطكي القناة للثغرات الأكبر ؛ بالنسبة لوحدات تكيـيف الشباك ، قم بحشو الرغوة بين الجهاز وإطار النافذة ، بالشريط اللاصق حسب الحاجة.

3. استخدم الموقت :

ليست هناك حاجة لتفجير مكيـف الهـواء عند الإمالة الكاملة أثناء العـمل. بالنسبة للوحدات المركزية ، قم بتثبيت منظم حرارة قابل للبرمجة يتيح لك ضبط درجات حرارة أعلى عندما تذهب وتبرد درجات الحرارة عندما تكون في المنزل.
تحتوي وحدات النوافذ الأحدث على مؤقتات مدمجة وثرموستات قابلة للتعديل ، أو يمكنك شراء مؤقت من أي متجر منزلي ؛ فقط تأكد من أنـه يطابق جهد جهازك. ما لم تكن ذاهبًا في إجازة ، لا تغلق النظام ؛ خلاف ذلك ، سيحتاج ضاغط الهـواء إلى العمل بجدية أكبر لتبريد منزلك لاحقًا.

4. عزل للحفاظ على الـهواء بارد :

يجب لف مجاري الهـواء في السندرات الساخنة أو مساحات الزحف للحفاظ على برودة الـهواء داخلها. يمكنك استخدام رغوة الرش أو عازل البات أو عزل الرغوة الصلبة. عازل مانع للتسرب وعزل صلب بشريط فويل (وليس شريط لاصق). بالنسبة للمساحات الضيقة ، توفر الأغطية  درجة معينة من العزل.

5. قم بصيانة الضاغط أو المكثف :

عادة ما يوجد ضاغط الهواء والمكثف لنظام تكـييف مركزي خارج المنزل ، بالقرب من مؤسستك. يعمل بشـكل أفضل عندما يكون هناك حوالي 24 بوصة من المساحة الصافية في جميع الاتجاهات ، لذا تخلص من الشجيرات القريبة والعشب الطويل والأوراق والأغصان المعلقة.

6. حافظ على وحدة تكـييف الهـواء باردة :

يمكنك إطالة عمر نظام التكييف من خلال إبقاء الستائر معتمة اثناء النهار ؛ يمكنك أيضًا تثبيت المظلات لحماية النوافذ المواجهة للجنوب من أشعة الشمس الشديدة. ضع في اعتبارك تشغيل مكيـف الهـواء جنبًا إلى جنب مع مراوح الأرضية أو السقف لتوزيع الهــواء المبرد بشـكل أكثر فعالية.

7. إجراء الصـيانة السنوية لمكيفات الهـواء :

يجب أن يضعك الوكيل الذي قام بتركيب مكيـف مركـزي (أو مكيف تجده محليًا) على جدول تنظيف سنوي يتجاوز مجرد تنظيف المرشحات.
قم بجدولة هذا الفحص قبل بدء موسم التبريد (أو قم بذلك الآن إذا لم تقم بذلك في وقت سابق من هذا العام) ، وتأكد من انه يتضمن المهام التالية:
  • تنظيف الملفات وفحصها
  • تنظيف أو استبدال المرشحات
  • ضبط واستبدال أحزمة المروحة
  • محركات التزييت والمحامل
  • تنظيف وفحص المنافيخ والمراوح
  • فحص الضوابط والأمان
  • فحص غاز التبريد والضغوط
  • التحقق من درجات حرارة التشغيل.

اقرا ايضا : شركة صيانة مكيفات اسبليت بالقصيم

8. احصل على تدفق الهواء :

يؤدي إغلاق الكثير من الأبواب الداخلية إلى اختلال توازن أنظمة التكييف المركزية ، مما يعني أن تدفق الهواء أقل في المنزل بأكمله. إذا كنت تريد بعض الخصوصية ، فاجعل الأبواب مواربة قليلاً بدلاً من ذلك.

9. الترقية من أجل الكفاءة :

تتطلب القوانين الفيدرالية أن تكون وحدات التكييف أكثر كفاءة مما كانت عليه قبل 10 سنوات فقط. بالنسبة للمكيف المركزى ، ابحث عن نسبة كفاءة الطاقة الموسمية ، أو SEER ؛ بالنسبة لوحدات النوافذ ، يُطلق على المقياس ببساطة نسبة كفاءة الطاقة ، أو EER. تتطلب المعايير SEER من 13 و EER من 8 ، لكن الأجهزة ذات الأرقام الأعلى ستكلف أقل للتشغيل.

مميزات شركة تنظيف وصيانة مكيفات بالقصيم :

  • تعمل شركة امداد الجنوب على تقديم أفضل خدمات و اعمال التنظيف والصيانة للمـكيفات المركزية ومكيفات الاسبليت وكذلك مكيفات شباك .
  • شركة امداد الجنوب لديها أفضل عمالة مدربة على أعلى مستوى من الكفاءة لصيانة أجهزة المكيفات لجميع مدن المـملكة .
  • نقوم فى شركة امداد الجنوب بالقصيم بتقديم ارخص اسعار لصـيانة المكيفات بين كافة شركات الصيانة للمـكيفات .
  • كما توفر الشـركة أيضاً خدمة العملاء على مدار 24 ساعه للرد على اسئلتكم واستفساراتكم .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على أرقام  966507778630+ ، 0570682778 .
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة