شركة تنظيف مكيفات مركزية بالطائف

noun wavy lines 1781282 1 1 1
images 78

شركة تنظيف مكيفات مركزية بالطائف

noun wavy lines 1781282 1 1 1
شركة تنظيف مكيفات مركزية بالطائف ، يعتقد الجميع أن عملية تنظيف وغسيل المكيفات المركزية عملية سهلة من الممكن أن يقوم بها أى شخص ، ولكن هذا إعتقاد خاطئ حيث تعتبر أجهزة المكيفات من أكثر الأجهزة الحساسة التى تحتاج الى متخصصين للتعامل معها ، ولهذا نقدم لكم اليوم شركة امداد الجنوب افضل شركة غسيل وتنظيف مكيفات بالطائف ، حيث تتعامل الشـركة مع جميع انواع المكيفات سواء كانت مكيفات سبليت او مكيفات مركزيه او شباك او غيرها من انواع المكيفات .

شركة تنظيف مكيفات مركزية بالطائف :

تقدم شركة امداد الجنوب أفضل خدمات لتنظيف المكيفات بالمملكة العربية السعودية ، حيث تستخدم الشركة افضل الأدوات والمعدات الحديثة بتنظيف المكيف ، كما تمتلك شركه امداد بالطائف أفضل فريق من الفنيين المتخصصون فى تنظيف اجهزة التكييف ، حيث تقوم الشركه بارسال افضل فني للقيام بأعمال التنظيف للمكيفات ، حيث يقوم الفني بعملية فك و تركيب للمكيف بدون حدوث أى أضرار به ،
حيث يوجد العديد من الخطوات التى يتبعها الفنييون عند تنظيف التكييفات فى الطائف والتي سوف نتعرف عليها من خلال السطور التالية ، كما تقدم شركات امداد الجنوب بالطائف خدمة تنظيف وتركيب دكت المكيفات المركزيه ، فشركتنا شركة متخصصة فى جميع أعمال التنظيف بالطائف و مكة و بجدة ، حيث تعد شركة امداد الجنوب افضل شركة تنظيف مكيفات بالطائف .

شركة صيانة مكيفات مركزية بالطائف :

لا تقتصر خدمات شركة امداد الجنوب على تنظيف وغسيل المكيفات فقط ولكنها شركة متخصصه أيضاً فى تقديم خدمات اصلاح وصيانة مكيفات الهواء المركزية والمكيفات الاسبليت و الشباك فى جدة و مدينة الطائف ومكة ، حيث تستخدم الشركه احدث المعدات الحديثة بصيانة جميع أنواع المكيفات ،

كما تعمل شركتنا على توفير قطع الغيار الاصلية لجميع أنواع المكيفات بارخص اسعار ، كما توفر الـشركة بالطائف اكبر عروض على خدماتها المقدمة فى مجال الصيانه والتنظيف للمكيفات على أيدى العمالة المدربة المتخصصة بشركتنا .

اقرا ايضا : توريد وتركيب الشيلرات بجدة

تنظيف المكيفات المركزية : 

أهم نصائح الصيانة لمكيفات الهواء المركزية : 

أول الأشياء أولاً ، تعرف على مكونات مكيف الهواء المركزى. هناك مكونان رئيسيان – مكثف ومبخر. تتكون الوحدة الخارجية من مكثف وضاغط يساعد على إطلاق الحرارة من الداخل إلى الخارج من منزلك. من ناحية أخرى ، تأتي الوحدة الداخلية مع مبخر يعمل على تقليل الرطوبة داخل الغرفة ، ويسهل تبريد الغرفة. يتم إستخدام أدوات وطرق مختلفة لعملية تنظيف الأجزاء المختلفة لمكيف الهواء المركزي.

تنظيف الوحدة الخارجية :

تحتاج إلى تنظيف الوحدة الخارجية ، التي تشمل الضاغط والمكثف ، بالماء كل بضعة أشهر. يمكنك استخدام خرطوم حديقتك وفرشاة خفيفة لإزالة الأوساخ. تأكد من فصل مكيـف الهواء قبل تنظيف الوحدة بالماء.

للحصول على أفضل النتائج ، ضع في اعتبارك رش الماء من أعلى الوحدة ، بحيث تتدفق المياه إلى أسفل وتزيل أي أوساخ أو جزيئات غبار متراكمة على ملفات المكثف. استخدمي الفرشاة الفاتحة للتخلص من البقع الداكنة. يجب أن تكون شديد الحذر عند تنظيف أي أجزاء معقدة من الملف ؛ أو قد ينتهي بك الأمر إلى إتلاف بعض الأجزاء أثناء التنـظيف.

تنظيف الوحدة الداخلية :

يلزم فحص ملف المبخر وتصريف المكثفات في الوحدة الداخلية بانتظام بحثًا عن أي تسرب. تكون أنابيب تصريف المكثفات أكثر عرضة للتآكل والتلف بسبب التعرض المستمر للرطوبة. تحتاج إلى الحفاظ على المنطقة نظيفة وجافة قدر الإمكان لمنع أو تقليل أي خطر للتسرب. من المهم أيضًا تنظيف ملف المبخر بانتظام. أثناء التنـظيف ، يجب التعامل مع الأجزاء الحساسة من الملف بعناية. يُنصح بتوظيف محترفين للوظيفة.

من المهم أيضًا كيفية تشغيل أو التعامل مع مكـيف الهواء المركزي. يمكنك اتخاذ بعض الخطوات البسيطة أو تغيير بعض عاداتك الحالية للمساعدة في إطالة عمر مكـيف الهواء. على سبيل المثال ، عند تشغيل مكيف الهواء ، يجب عليك تشغيل مراوح السقف لتخفيف الضغط عن المكيف. علاوة على ذلك ، ضع في اعتبارك عزل جدرانك وتأكد من إغلاق جميع الأبواب والنوافذ لمنع الهواء البارد داخل الغرفة من الهروب إلى الخارج .
أخيرًا ، لا تنسَ استئجار شركة موثوقة للصيانة الدورية والغسيل للمكـيفات المنزلية على فترات منتظمة بشكل دورى .
اتصل بنا في شركة امداد الجنوب بالطائف  إذا كان بإمكاننا مساعدتك في العناية بتبريد منزلك .
شركة تنظيف مكيفات مركزية بالطائف
شركة تنظيف مكيفات مركزية بالطائف

تنظيف مكيفات سبليت بالطائف :

  • قم بإيقاف تشغيل الكهرباء :
تأكد من عدم وجود طاقة في مكيـف الهواء عند تنظيفه. قم بإيقاف تشغيل جميع الكهرباء التي تعمل في مكيـف الهواء ، بما في ذلك نقاط الطاقة الموصولة بالهواء أو لوحة الدائرة أو شاحن الحائط إن أمكن.
  • تحقق من تعليمات الشـركة المصنعة :
عندما تقـوم بتكييف الهواء الخاص بك ، فمن المحتمل أن يأتي مع دليل التعليمات الذي تم شراؤه يصف كيفية الوصول إلى وتنظيف مرشحات الهواء والأجزاء الأخرى التي يمكنك صيانتها في المنزل. إذا لم يكن لديك دليل التعليمات متوفرًا ، فحاول تنزيل نسخة من موقع الشـركة المصنعة على الويب.
ملاحظة : على الرغم من أنك قد تميل إلى تنظيف ملفات مكثف مكـيف الهواء بنفسك ، إلا أن هذه المهمة حقًا من الأفضل تركها للمحترف. لماذا ا؟ إذا قمت بتنظيف ملفات المكثف بنفسك ، فقد تقوم بإلغاء الضمان أو إتلاف المكونات عن طريق الخطأ. والأسوأ من ذلك ، أنك قد تعرض سلامتك للخطر عن طريق إطلاق غاز التبريد الخطير.

قم بتنظيف ألواح الترشيح

تحتوي وحدة تكييف الهواء المنفصلة النموذجية على لوح أو لوحتين مدمجتين لفلتر الهواء. هذه هي خط الدفاع الأساسي لوحدة تكييف الهواء الخاصة بك ضد الغبار والبكتيريا. قد تجد أيضًا أن مكيـف الهواء الخاص بك يحتوي على مرشح إضافي (مثل HEPA أو فلتر الكربون) لتنقية الهواء.
كلما ازدادت اتساخ وانسداد فلاتر مكيفات الهواء ، زادت صعوبة عمل مكـيف الهواء لدفع الهواء من خلاله. الأخبار السيئة: يمكن أن يؤدي ذلك إلى زيادة تكاليف الكهرباء وتقليل دورة تكييف الهواء ، مما يقلل من عمرها.
تنظيف ألواح الفلتر أمر سهل. ببساطة ، افتح الغطاء البلاستيكي وأزل ألواح الترشيح. خذ المرشحات للخارج للحصول على فرشاة جيدة أو رجها. تخلص من الغبار والأوساخ عن طريق هز أو ضرب اللوحة على عمود أو درابزين. لتنظيف شامل ، استخدم المكنسة الكهربائية لشفط أي أوساخ عالقة. قد يكون رأس فرشاة الغبار الخاص بالمكنسة الكهربائية مفيدًا هنا.
إذا لم تتزحزح الأوساخ الموجودة على فلاتر الهواء ، نوصي بغسلها بالماء الدافئ بمنظف معتدل وشطفها لتنظيفها. فقط تأكد من جفافها تمامًا قبل إعادتها إلى داخل الوحدة.
رش رذاذًا مضادًا للبكتيريا على المرشحات لمنع البكتيريا والعفن .

تنظيف فتحات التهوية في مكـيف الهواء :

فتحات التهوية الخاصة بمكيف الهواء هي الشرائح ذات الزاوية المتذبذبة الموجودة على الجزء الخارجي من وحدة تكييف الهواء الداخلية التي توجه تدفق الهواء. إذا لم تكن قد استخدمت مكـيف سبلت الهواء لمدة موسم أو موسمين ، فقد تلاحظ تراكم الغبار على سطحها. إذا كان هذا هو الحال ، فإننا نوصي بمنح فتحات التهوية والمساحة خلفها داخل الوحدة تنظيفًا سريعًا بقطعة قماش جافة أو مكنسة كهربائية. إذا أردت ، يمكنك رش اللوفر بمحلول مضاد للبكتيريا.

تنظيف السطح الخارجي :

إذا تراكم أي غبار ، فامنح الغلاف الخارجي لوحدة تكييف الهواء الداخلية مسحًا سريعًا.
هذا ينطبق على وحدة تكييف الهواء الخارجية أيضًا. تذكر أن تنظف أي غبار وأوراق وأنسجة عنكبوتية بانتظام وأن تحافظ عليها خالية من الأشياء التي يمكن أن تعيق تدفق الهواء.

اقرا ايضا : غسيل المكيفات بمكة

فوائد التنظيف الاحترافي للمكيفات : 

مرة أو مرتين في السنة ، يجدر الاستعانة بفني خدمة محترف لمنح مكيـف الهواء المنفصل تنظيفًا وخدمة شاملة. هنا في شركة امداد الجنوب بالطائف يمكننا :
توفير تنظيفًا احترافيًا كاملاً ، بما في ذلك ملفات المكثف والأجزاء الداخلية الأخرى لمكيفات الهواء
نقوم بإصلاح مكيف الهواء واستبدال أي أجزاء معيبة
نقدم نصائح حول كيفية تشغيل مكيفات الهواء بكفاءة أكبر لتوفير فاتورة الكهرباء
فلا تتردد فى التواصل معنا حيث تعـتبر شركتنا من افضل الشركات المتخصصة فى تنظيف المكيفات المركزية والاسبليت بالطائف .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على أرقام  966507778630+ ، 0570682778 .
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة