فني تركيب مكيفات سبليت بجدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
images 13

فني تركيب مكيفات سبليت بجدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
فني تركيب مكيفات سبليت بجدة ، عندما نتعرض فى منزلنا لاى أعطال بأجهزة المكيفات فإننا نكون بحاجة إلي أفضل فتى مكيفات يمكنه التعرف على مكان الالعطل والعمل على اصلاحه ، واليوم سوف نساعدك فى ذلك من خلال مقالنا اليوم حيث أننا سوف نقوم بعرض خدمـات أفـضل شركة صيانة مكيفات بجدة ، شركة امداد الجنوب أحد افضل شركات فك وتركيب مكيف الهـواء بأنواعه المختلفة ، حيث تقدم الشركة افضل فنى تكييف والتبريد يمكنه تحديد كافة مشاكل المكيفات بكل سهولة وبطريقة احترافية .

اقرا ايضا :شركة تنظيف مكيفات الاسبليت بجدة

فني تركيب مكيفات سبليت بجدة :

حيث تقدم شركة امداد الجنوب فى جدة أفضل خـدمات تصليح وصيانة المكيفات بمختلف أنواعها سواء كانت مكيفات مركزي او التكييفات السبليت او غيرها من أنواع المكيف ، كما تمتـلك شركة امداد الجنوب أفضل فريق من الفنيين المتخصصين فى أعمال صيانه التكيـيف بجده ،

حيث تستخدم شركة  امداد بجدة احدث الاجهزة الحديثة المتخصصة فى تصليح أعطال المكيفات ، كما يمكننا توفير قطع غيار المـكيفات الاصلية لكافة انواع المكيفات المركزية و شباك و سبلت ، كما توفر شركتنا خدمة فك وتركيب المكيفات من مكان لأخر ، حيث تمـتلك شركة امداد فى جده وسائل نقل متخصصة لنقل مكيفات الهـواء و تركيبها و تشغيلها لكافة العملاء ،
فني تركيب مكيفات سبليت بجدة
فني تركيب مكيفات سبليت بجدة
كما توفر شركه  امداد بجدة أيضاً خدمـات تنظيف وغسيل جميع انواع مكيفات  الـهواء بجدة ، وذلك باستخدام العديد من الوسائل و الطرق الحديثة المستخدمة فى غسيل وتنظيف أجزاء المكـيفات من الداخل والخارج ، كما يقدم أيضاً متخصصين والفنيين بالشركة خدمات تركيب دكت المكـيفات المركزيه ، حيث يوجد لدينا كافة الخدمات المتعلقة بأعمال و مجال المكيفات بجميع مدن المملكة العربية السعودية .

افضل شركة تركيب مكيفات سبليت جدة :

1. اختيار منطقة التثبيت الصحيحة :

يجب تركيب مكيف اسبلت على جدار قوي يمكنه استيعاب الوحدة الداخلية والخارجية معًا. حتى إذا لم يتم تثبيت الوحدة الخارجية على نفس الجدار ، فإن الجدار القوي يضمن عدم حدوث اهتزازات في الجدار. تأكد أيضًا من وجود مسافة 15 سم أعلى وجوانب وحدة التكييف الداخلية. يجب أن يكون الارتفاع بشكل مثالي 7 أقدام فوق سطح الأرض.

2. ثبت لوحة التركيب وحفر فتحة المخرج :

سبليت- AC- تركيب لوحة
الآن ، أمسك لوحة التركيب على الحائط حيث تريد تركيب الوحدة الداخلية. تأكد من أن اللوحة أفقية. إذا لم يكن لديك مستوى روح / مستوى فقاعة ، فاستخدم شريط قياس لنفسه. بعد تحقيق الوضع الأفقي ، استخدم قلم رصاص لتحديد النقاط التي سيحدث فيها الثقب للمثبتات. الآن قم بحفر ثقوب على العلامات وأدخل المراسي البلاستيكية. امسك لوحة التركيب وشد البراغي. أخيرًا ، قم بحفر ثقب يبلغ طوله حوالي 7-8 سم في وضع مناسب للأنابيب والأسلاك للخروج إلى وحدة تكييف الهـواء المنفصلة الخارجية.

3. تركيب وحدة تكييف الهـواء الداخلية :

سبليت- AC- تصاعد
الآن قم بإزالة الغطاء الأمامي لمكيف الهـواء المنفصل وارفعه نحو لوحة التركيب. من خلال فتحة المخرج المحفورة على الحائط ، أرسل عبر الأنبوبين النحاسيين وأنبوب الصرف والسلك. تأكد من أن الانحناءات في الأنابيب النحاسية سلسة للحفاظ على أداء التبريد الجيد. على نحو مفضل ، قم بربط الأربعة معًا بشريط كهربائي. الآن قم بتركيب وحدة التيار المتردد بعناية على لوحة التركيب. أيضًا ، قم بتثبيت الغطاء الأمامي بالتيار المتردد.
الآن دعنا ننتقل إلى الوحدة الخارجية.

4. اختيار مكان التثبيت الصحيح :

يجب أن يكون هناك مسافة 30-35 سم على الأقل بين حول الوحدة الخارجية لضمان الأداء الأمثل. أيضا ، تجنب مكان به أشعة الشمس المباشرة أو المتربة.

5. تثبيت الأقواس :

قوس مكيف الهـواء
بعد تحديد منطقة التثبيت الصحيحة ، ابدأ بعمل ثقب مثقوب للأقواس. تأكد من محاذاة أفقيًا. ثبت الدعامة بمساعدة السحابات المشحونة.

6. تركيب الوحدة الخارجية :

مكيف سبليت مثبت على وحدة خارجية
الآن ارفع الوحدة الخارجية لوحدة تكييف الـهواء المنفصلة وضعها على الحامل في نفس الوقت وتأكد من تطابق فتحات المسامير في الحامل ووحدة التيار المتردد. اربط وحدة التيار المتردد مع الدعامة بإحكام.

7. توصيل الأسلاك :

انقسام التيار المتردد اتصال في الهـواء الطلق
افتح الغطاء فوق المنافذ الكهربائية. وفقًا لمخطط توصيل وحدة التيار المتردد ، قم بتوصيل كابل الطاقة بالوحدة الخارجية. من الضروري توصيل الأسلاك كما تقترح الشـركة المصنعة لتجنب التلف.

8. توصيل الأنابيب النحاسية :

ربط الأنابيب النحاسية
قبل توصيل الأنابيب النحاسية ، استخدم مضخة التفريغ لتنظيف الأنابيب النحاسية. قم الآن بتوصيل الأنابيب النحاسية بمنفذ الأنبوب المقابل بمساعدة صواميل التوهج. تأكد من إغلاق الصواميل بإحكام. افتح الآن كلا صمامي الغاز.

اقرا ايضا : شركة تنظيف مكيفات سبليت بمكة

وختاما :

يجب أن ننوه الى أنك بحاجة الى شركة متخصصة فى تركيب مكيفات الهواء ، ان كنت تمتلك جهاز مكيف جديد ، فلا تتردد فى التواصل مع شركة اماد الجنوب بجدة التى تمتـلك أفضل فني تركيب مكيفات سبليت  بجده .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على أرقام  966507778630+ ، 0570682778 .
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

1 فكرة عن “فني تركيب مكيفات سبليت بجدة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة