شركة تنظيف مكيفات سبليت بمكة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
images 12

شركة تنظيف مكيفات سبليت بمكة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
شركة تنظيف مكيفات سبليت بمكة ، يمكن أن يكون تعطل مكيف الهواء الخاص بك عندما تكون في أمس الحاجة إليه أمرًا محبطًا للغايه. لسوء الحظ ، يحدث هذا في كثير من الأسر بسبب عدم كفاية الرعاية والصيانة أو الخطأ في توقيتها. مثل أي وحدة كهربائية ، فإن التنظيف السليم لمكيف الهواء الخاص بك وصيانته أمر لا بد منه للحفاظ على تشغيله بسلاسة. هذا مطلوب بشكل خاص في الأماكن التي يكون فيها المناخ حارًا لأشهر متتالية ، مما يشير إلى الإفراط في استخدام أنظمة التبريد في المنزل.

اقرا ايضا : شركة صيانة مكيفات الهواء المركزي بالطائف

شركة تنظيف مكيفات سبليت بمكة : 

فعند الحاجة الى عملية تنظيف و غسيل المكيفات فأنت بحاجة الى شركة متخصصة فى أعمال التنظيف للمكيفات ، حيث تقدم شركة امداد الجنوب بمكة المكرمة افضل خدمات لتنظيف وغسيل مكيفات الهواء السبليت والمركزية ، حيث تستخدم الشركة أفضل الأدوات والمعدات الحديثة المستخدمة بتنظيف التكييف ،

كما تمتلك شركه إمداد الجنوب فى مكة فريق مدرب من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة فى عمليات تنظيف وتعقيم المكيفات بمختلف أنواعها سواء كانت مكيفات السبلت او مركزية وشباك بمكه ،

 ففريقنا مدرب على التعامل مع كافة أنواع مكيفات الهواء ، حيث يمكننا فك و تركيب جميع انواع المكيفات وتنظيف جميع أجزاء المكيف ، حيث تقوم شركتنا بإرسال افضل فني تكيـيف وتبريد للقيام بافضل خدمات التنظيف و التعقيم للمـكيفات بجدة .

افضل شركة صيانة مكيفات بمكة المكرمة :

حيث تعد شركة امداد الجنوب بمكة المكرمه من أفضل شركات صيانه المكيفات بمختلف انواعها شباك وصيانة للمكيف سبلت والمركزي باحترافية ، حيث تعمل شركة امداد الجنوب فى مكه على استخدام افضل المعدات لصيانة المكيفات ،

 كما توفر الشركة قطع الغيار الاصلية للتكيف بمختلف انواعه ، حيث نوفر افضل خبراء و عمالة مدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة بمكة و جده .
شركة تنظيف مكيفات سبليت بمكة
شركة تنظيف مكيفات سبليت بمكة

أفضل شركة تنظيف مكيفات بمكة المكرمة :

يختار الكثير من الناس اليوم مكيفات الهواء المنفصلة الصغيرة كأجهزة التـبريد المفضلة لمنازلهم ⁠ – ولسبب وجيه. على سبيل المثال ، لا تتطلب مكيفات الهواء المنفصلة الصغيرة مجاري هواء ، وهي مشروع تركيب مكلف للمنازل التي لا تملكها. لكن السبب الرئيسي وراء اختيار معظم مالكي المنازل لمكيفات الهواء المنفصلة المصغرة على الرغم من وجود تكلفة مقدمة عالية هو أنها أكثر كفاءة بشكل ملحوظ على المدى الطويل ويسهل صيانتها.
لإطالة عمر مكيف الهواء المنفصل الصغير وإبقائه في شكل قمة . يجب أن تعرف كيفية تنظيفه بشكل صحيح. مع ما يقال ، سنناقش لماذا يجب عليك تنظيف مكيف الهواء المنفصل المصغر ، وعدد مرات القيام بذلك ، والخطوات التي يتعين عليك اتخاذها لتنظيفه بشكل صحيح .

افضل شركة تنظيف مكيفات بجدة :

يساعد شق صغير يتـم صيانته وتنظيفه بشكل صحيح على ضمان جودة هواء داخلية أفضل
بصرف النظر عن تبريد منزلك ، تعـمل مكيفات الهواء المنفصلة المصغرة أيضًا على تنقية الهواء المنتشر بداخل غرفك. إذا تخلت عن تنظيف وحدتك ، فإنك تخلق بيئة داخل مكيف الهواء الخاص بك حيث تزدهر البكتيريا والجراثيم والعفن. يتـم بعد ذلك تداول هذه الكائنات الدقيقة في جمـيع أنحاء منزلك في كل مرة تقـوم فيها بتشغيل وحدتك ، مما يعرض الأشخاص في منزلك لأمراض وأمراض الجهاز التنفسي.
مكيف هواء نظيف يحافظ على كفاءة الأشياء
كما ذكرنا سابقًا ، يقرر الكثـير من الأشخاص استخدام مكيفات الهواء المنفصلة المصغرة نظرًا لمدى كفاءة هذه المكيفات. غالبًا ما تصل بعض مكيفات الهواء المنفصلة المصغرة إلى تصنيفات كفاءة الطاقة الموسمية (SEER) من حوالي منخفضة إلى منتصف الثلاثينيات – وهو تصنيف مثير للإعجاب بالنظر إلى أن وزارة الطاقة لا تتطلب سوى تصنيف SEER من 14 لمعظم وحدات التـبريد.

أفضل شركة غسيل مكيفات بمكة :

إذا لم تقم بتنـظيف وحدة تكيـيف الهواء المنفصلة المصغرة ، فسوف يتراكم الغبار والحطام بالداخل. عندما يحدث هذا ، يتم انسداد فلاتر مكيف الهواء وتعطل تدفق الهواء. تجبر هذه المشكلة وحدتك على العمل بجدية أكبر. هذا ، إذن ، يجعل تصنيف SEER لمكيف الهواء المنفصل الصغير عديم الفائدة ، حيث أن وحدة العمل الشاق غير فعالة وتستهلك المزيد من الطاقة.
إذا تركت مكيف الهواء المنفصل الصغير يعمل باستمرار دون تنظيفه ، فسوف يواجه في النهاية مشكلات ومشكلات. أولاً ، سيؤدي ترك الغبار والأوساخ و الأتربة في وحدتك إلى مشاكل ارتفاع درجة الحرارة لأن ملفات المبخر لن تكون قادرة على تشتيت الحرارة بشكل فعال. مشكلة أخرى شائعة مع الوحدات المتسخة هي أنها تتراكم بشكل سيئ للجليد ، مما سيؤدي إلى زيادة تقييد تدفق الهواء في وحدتك .

خطوات تنظيف مكيفات سبليت بمكة :

1. اجمع أدواتك :

اهم الاشياء اولا! جهز الأدوات التي ستحتاجها قبل بدء عملية التنـظيف. نظرًا لأننا نقوم بتنـظيف شامل للكسر الصغير ، فستحتاج إلى عناصر وأدوات تنظيف خاصة ، مثل بخاخ التنـظيف المضاد للفطريات ، ومجموعة شطف مكيف الهواء ، ومشط زعنفة ، ومنظف ملف التيار المتردد. يمكنك أيضًا فعل ما يرام بـدون أي أدوات خاصة واستخدام صابون غسيل الأطباق بدلاً من رذاذ خاص. يوصى بها ، لكنها ليست إلزامية .
لذا قبل أن تبدأ الإجراء الفعلي وفتح وحدتك ، تأكد من أن لديك مكنسة كهربائية ، وفرشاة ناعمة ، وصابون ، وزجاجة رذاذ كاملة ، ومشط بزعانف مكيف الهواء ، ورذاذ تنظيف مضاد للفطريات. يمكن أن تشمل العناصر الأخرى التي يمكن أن تساعدك في مهمتك في تنظيف الشقوق الصغيرة قفازات مطاطية وقناع للوجه وأدوات مثل ضوء الفلاش أو مصباح الرأس .

2. تأكد من إيقاف تشغيل وحدتك :

هل كل أدواتك في متناول يديك؟ بعد ذلك ، قم بإيقاف تشغيل مكيف الهواء المنفصل. حرصًا على السلامة ، تأكد من فصل وحدة التيار المتردد عن أي مصدر طاقة. يمكنك أيضًا عزل وحدة معينة عن طريق إيقاف تشغيل الكهرباء للغرفة التي تحتاج فيها الوحدة إلى التنـظيف عن طريق قلب المفتاح الموجود على قاطع الدائرة. افصله بعناية من المنفذ لضمان سلامتك بشكل أكبر.

3. تنظيف وحدة تكييف الهواء الخارجية :

تحقق من المنطقة المحيطة بجزء الوحدة الموجود خارج منزلك. تخلص من العشب والأوراق والقمامة التي ربما تكون قد تراكمت بالقرب من المنطقة المجاورة للوحدة. ثم ، بقطعة قماش مبللة ، امسح الجزء الخارجي من الخزانة الخارجية. لا تتردد في استخدام محلول التنـظيف مثل الماء والصابون لإزالة أي أدلة يصعب تنظيفها من الأوساخ والغبار.
مع الاستمرار في التركيز على الجزء الخارجي من مكيف الهواء المنفصل المصغر ، استخدم خرطومًا لإزالة الأوساخ من الشبكات أو قفص المروحة. ثم افتح الوحدة للعثور على شفرات المروحة. كن لطيفًا مع الشفرات بمسحها بقطعة قماش مبللة. توضع جانبا وتترك حتى تجف. يمكنك استخدام مشط زعنفة لفرد أي زعانف منحنية. تساعد الشعيرات الناعمة على هذه الفرشاة على تنظيف الزعانف بدقة. بعد ذلك ، قم بتنـظيف الجزء الداخلي من وحدتك عن طريق استخدام المكنسة الكهربائية برفق لشفط الأوساخ والغبار الذي قد يكون قد استقر داخل وحدتك. أخيرًا ، أعد تجميع هذا الجزء من وحدتك بعناية بعد ذلك.

4. تنظيف الوحدة الداخلية لمكيف الهواء الخاص بك :

بالنسبة للجزء الداخلي من مكيف الهواء المنفصل الصغير ، ابدأ بمسح السطح بقطعة قماش مبللة. ثم افتح اللوحة الأمامية للوحدة التي يوجد خلفها مرشحا هواء. قم بإزالة مرشحات الهواء بعناية ثم اغسلها برفق بالماء والصابون. يمكنك ترك مرشحاتك تجف في الهواء أو استخدام قطعة قماش نظيفة وجافة لإزالة كل الرطوبة منها.
ستلاحظ أن زعانف الهواء خلف مرشحات الهواء من المحتمل أن تكون مسدودة بالغبار. لتنظيف هذا ، استخدم المكنسة الكهربائية لتفجير الهواء للخارج وإزالة الغبار من الزعانف. تأكد من عدم السماح للمرفق المرفق بالمكنسة الكهربائية بلمس الزعانف ، وإلا فإنك تخاطر بإتلاف وحدتك. انتقل إلى ملفات المبخر بعد تنظيف الزعانف. هذه هي القطع المعدنية المستديرة التي تمر عبر مركز وحدتك.

وكذلك :

إذا تراكمت في ملفات المبخر الكـثير من المواد الملوثة ، فاستخدم منظفًا منزليًا مؤقتًا يحتوي على ماء ومنظف معتدل. امزج الخليط في زجاجة رذاذ وقم بتطبيقه على ملفات الوحدة الخاصة بك. ثم اتركه ينقع لبضع دقائق لتفكيك الأوساخ. يمكنك أيضًا استخدام منظف ملفات بدون شطف وهو سهل الاستخدام للـغاية وفعال للغاية. بعد ذلك ، استخدم قطعة قماش ناعمة لمسح المواد اللزجة برفق من الملفات. رش محلول التنظيف المضاد للفطريات للمساعدة في منع الجراثيم والفطريات السامة من النمو داخل وحدتك.

اقرا ايضا : شركة تنظيف مكيفات الاسبليت بجدة

لطرد خط الصرف الخاص بك ، افصل الخرطوم الذي يمتد من الجزء الداخلي إلى الجزء الخارجي من وحدتك. بعد ذلك ، استخدم مجموعة الشطف المضغوطة لدفع الماء أو محلول الصابون إلى أسفل الخرطوم. سيؤدي ذلك إلى تخليص أنبوب التيار المتردد من أي انسداد. تأكد من ترك الخط يجف في الهواء أولاً لمدة ساعة قبل إعادة توصيل الخرطوم . إذا كنت لا ترغب في استخدام مجموعة تدفق مضغوطة ، فإن الاختراق هو ببساطة خلط مادة التبييض بالماء والصابون في أجزاء نصفية ووضع المحلول في البالوعة . قد تحتاج إلى تكرار العملية مرتين إلى ثلاث مرات إذا كان مصرفك متسخًا تمامًا لتبدأ.

وختاما :

نود أن ننوه إلي أن عملية تنظيف مكيفات الاسبليت تحتاج الى متخصص للخدمات المتعلقة بالمكيفات ، لهذا لن تجد أفضل من شركة امداد الجنوب للتواصل معها للحصول على افضل خدمات لتنظيف المكيفات المنزليه ، من خلال أرخـص الأسعار بين جميع شركات غسيل وتنظيف المكيفات بالمملكة العربيه السعوديه .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على أرقام  966507778630+ ، 0570682778 .
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة