تكلفة تركيب مكيف دكت

noun wavy lines 1781282 1 1 1
12

تكلفة تركيب مكيف دكت

noun wavy lines 1781282 1 1 1

تكلفة تركيب مكيف دكت ، شركة مكيفات الدكت أفضل نظام لدينا واسعار رخيصة في شركتنا امداد الجنوب و صيانة جميع أنواع التكييف المركزي والتكييف الصحراوي و سبليت وكونسيلد بجودة عالية داخل السعودية لدينا افضل طاقم وفريق عمل مدرب على اعلى مستوى وفني تركيب وفك مكيفات والعمل من قبل متخصص ذو خبره وتنظيف المكيفات.

تكلفة تركيب مكيف دكت

تعتبر مكيفات الهواء خياراُ عندما يتعلق الامر بتدفئة المكان او تبريده في المبانى التجارية او السكنيه سواء كنت تفكر في نظام تكييف هواء بشكل جديد او تخطط لتغير منزلك إذا كنت تفكر في تكييف الهواء بقنوات ولكنك غير متأكد مما إذا كان مناسبا لك ام لا فانت بالمكان الصحيح لقد وفرنا لك هذه المقالة لتفهم اكثر عزيزي العميل عن دكت التكيف.

تركيب وفك مكيفات الدكت

لدى شركه امداد الجنوب احسن وافضل خدمات فك وتركيب مكيف دكت بجميع أنواعها في المملكة كما انه تستخدم شركتنا احدث المعدات والادوات لتركيب مكيف الدكت او الاسبليت او الشباك او المركزي على افضل فريق من الفنيين المتخصصين في تركيبات مكيف دكت وبالإضافه الي تركيب مكيفات الهواء أو تكييف مركزي مخفي وتركيب مجاري الهواء المختلفة وانظمة تبريد مكيفات الهواء.
كما تقدم الشركه خدمات التنظيف لأنابيب المكييفات المسدودة بالاتربة باستخدام أفضل أجهزة التكييف و تنظيف الأنابيب وبإستخدام أفضل طرق واساليب في تنظيف التكييف من خلال طاقم امداد الجنوب لصيانه وإصلاح المكيفات.
نحن شركة متخصصة و رائدة في جميع خدمات التكييف المركزي والدكت  و تعتبر أيضاً إمداد الجنوب واحدة من أرخص الاسعار المقدمة من قبل الشركه في تنظيف وصيانة اجهزة التكييف بطريقة محترفة ومهاره واتقان.
تكلفة تركيب مكيف دكت
تكلفة تركيب مكيف دكت

التكييف الدكت المركزي

وهو تكييف هواء له نظام تشغيل قادر على التبريد والتدفئة في بيتك او شغلك بالكامل ويحتوي على نظام وحدة داخليه واخرجيه وتكون الوحده الداخلية مخفية في مساحة السطح والوحدة الداخلية متصلة بكل غرفة في منزلك بنظام الدكت المخفي في السقف.
بالإضافه الي انه تقوم الوحدة الخارجية بإرسال الهواء الساخن او البارد للمنزل وتقوم الوحده الداخليه بتسهيل نزولها في القنوات لتسخين او تبريد المكان والتحكم في درجات الحرارة للمكان.

أفضل شركة تركيب مكيف دكتات

حيث دكت الهواء وهو جزء من نظام HVAC الذي نفكر فيه ولعى الرغم من انه يقوم بخدمه احد اهم الاغراض الا ان دكت الهواء هو عبارة عن قنوات مسؤلة عن توزيع الهواء البارد او الساخن في كافة أنحاء المكان ويكون التدفئة و التهويه و تكييف الهواء عديم الفائده وهناك انواع اخرى متنوعة من دكت الهواء التي يمكن استخدامها في المبانى وكل منها يتميز بمزايا مختلفة ويعتمد نوع دكت الهواء انه يجب استخدامها على احتياجات التدفئه والتهويه وتكيف الهواء الخاص بك وهناك فئتان من دكت الهواء ومنها المرنه والصلبه :
  • دكت الهواء المرنة
وهو القنوات المرنة عباره عن انابيب مستديره ومكونه من لولب من الاسلاك الفولاذيه مغطاة بالبلاستيك المرن ولكن متين كما يتم احاطه معظم القنوات المرنه بالعزل للحفاظ على درجة الحرارة للهواء والتي ينبغى ان يكون عليها وهذا النوع من دكت الهواء هو الاسهل في التركيب وهو الأقل تكلفه مادياً.
حيث ان دكت الهواء المرنهو افضل نوع من دكت الهواء يستخدم للمساحات الصغيره والضيقة حيث يصعب تركُيب دكت الهواء الصلبه لان دكت الهواء هذا مرن ويمكن ان تنحني حول الهيكل الثابت للعمل في اي مساحه ومع ذلك فإن القنوات المرنه عرضه للالتواءات والانحناءات التي يمكن ان تقيد تدفق الهواء وتقلل من كفاءه نظام التدفئه والتهويه ويمكن تقليل تدفق الهواء الي حد ما من خلال التلال الموجوده داخل القنوات.
ويوجد ميزه اخرى لمجاري الهواء المرنه هي انها رائعه لجوده الهواء نظراً لان القنوات مصنوعه من بلاستيك بدل الالياف الزجاجيه التي تشكل بعض القنوات الصلبه فلا يتم اطلاق اي جزئيات خطر في الهواء وهذا يقلل من ملوثات الهواء التي يمكن ان تستنشقها  وهذا بلاستيك مقاوم للعفن والصدأ ومما يعني بقاء جوده الهواء نظيفه لاطول وقت وتمتلك دكت هواء مرنه احتماليه اقل في تسرب للهواء من نظام التدفئه والتهويه و تكييف الهواء لديك مقارنه بالانابيب الصلبه بالرغم من انها تكون اكثر عرضه للثقب.
  • دكت الهواء الصلبة
وهي تكون فئه ثانيه من مجارى الهواء الصلبه ويمكن ان تكون القنوات صلبه باحجام مختلفه ومصنوعه من مواد مختلفه ويمكن ان تكون على شكل مستطيل او اسطواني ولان القنوات صلبة تتعرض لخطر الالتواء او الكسر التي تقيد تدفق الهواء وعلى عكس قنوات مرنه لايمكن ان تتمزق او تثقب ولايمكن استخدام القنوات الصلبه بسهوله بالاماكن الصعبه.
تكلفة تركيب مكيف دكت
تكلفة تركيب مكيف دكت

مكيف دكت في امداد الجنوب

وهو عباره عن مجاري طويله مصنوعه من الصاج ومغطاه بالاسفنج المضغوط ووظيفته الاساسيه هو العمل على ارسال الهواء البارد من وحدات التتكييف السبليت وتبريد الاماكن التي تحتاج الي تبريد.

شركه تركيب دكت المكيف المركزي

وهو يتكون من نظام من وحده خارجيه وداخليه وملف للتدفئه او التبريد حيث يتم تثبيت نظام دكت الهواء داخل السقف ويقوم بعمله وهو توزيع الهواء الحار او البارد في كافه انحا البيت عبر  فتحات الهويه ويمكن ايضا ان تضبط درجات الحرارة لكل غرفه.
نعمل على صيانة جميع أنواع مجاري هواء مركزي و التركيب سبليت باقل تكلفة و اسعار مناسبه للجميع وتنفيذ متطلبات العميل في الصيانة افضل أعمال لدينا وعمالة ايضا بايدي خبيره ومحترفه وتعرف جيدا ماتقوم به وهذا لننال رضى عملائنا الكرام في شركاتنا امداد الجنوب بالمملكه العربيه السعوديه باقل تكلفة ممكنة اتصل على رقم الشركه لتتحصل على الخدمات التي تحتاجها من تنظيف مكيفات او تركيبها او صيانتها و أقل سعر في الدكت المركزي.
حيث تركيب المكيف يعتبر الدكت من افضل انواع المكيفات المركزية التى تنتشر بشكل كبير وواسع في السعودية بحيث انها تحتاج هذه الانواع من مكيفات الي فني متخصص وماهر وذو خبره في اعمال تركيب او فك دكت  الهواء المركزي داخل المملكة وحصولك على تكلفة قليله لتناسبك عميلنا الغالي لاننا كل مانريده هو ان تكون راضي بخدماتنا ومقتنع تماما بالخدمة المقدمه اليك من قبل فريقنا الماهر والمحترف في عمليات فك او تركيب دكت الهواء امداد الجنوب افضل خدمة لدينا قد تحصل عليها.
نهايهُ شركتنا تقدم الخدمات باقل تكاليف و اعمال ذات جودة عاليه وخبره واسعة  و الصيانة من قبل فني لديه الكثير من الخبرة و تعد امداد الجنوب من الشركات الرائدة والمعروفة بمجالها للتكييف الكونسيلد او المركزي او الشباك او دكت و يعتمد فريقنا على افضل الطرق في مؤسستنا في طريقة فك وتركيب مكيف اسبليت او مركزى المستخدمة في المولات او الغرف ويتم العمل من قبل فريق محترف وتكلفة أقل في اسعار متطلبات العميل وعمل تمديد اللازم بالسعودية ونحن من أكثر الشركات مضمونة نظراً لانخفاض اسعارنا عادة وتقديم خصومات رائعه بين الحين والآخر دكتات مكيفات و صيانة لكل أنواع التركيب بكفاءة عالية و ذات خبرة كبيره.
تكلفة تركيب مكيف دكت
تكلفة تركيب مكيف دكت

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم  0550887434
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

1 فكرة عن “تكلفة تركيب مكيف دكت”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة