شركة غسيل مكيفات مركزية بجدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
images 3

شركة غسيل مكيفات مركزية بجدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1

شركة غسيل مكيفات مركزية بجدة ، يوجد الكثير من الشركات المتخصصة فى اعمال تنظيف وغسيل المكيفات بمختلف أنواعها ، ولكن ان كنت تريد الافضل لمكيف الهواء الخاص بك فتابعنا اليوم للتعرف على افضل خدمات شركة امداد الجنوب أحد أفضل شركات تنظيف المكيفات المركزية بجدة ومكة وجميع مدن المملكة العربية السعودية .

شركة غسيل مكيفات مركزية بجدة

تعتبر عمليات تنظيف المكيفات من أهم العمليات التى يحتاج اليها مكيف الهواء بشـكل دورى مستمر ، حيث يعمل التنظيف للمكيفات على المحافظة عليه من الاضرار التى قد تلحق به ، ولهذا تقدم شركة امداد الجنوب بجده افضل خدمات غسيل وتنظيف مكيفات الهواء المختلفة ، حيث تتعامل شركتـنا مع كافة أنواع المكيفات سواء كانت مكيفات سبليت او مكيفات مركزية او المكيف الشباك وغيرها من الانواع الاخرى ،
كما تقوم الشركة بتوفير افضل مواد لتنظيف المكيفات على أيدى فني التكييف والتبريد المتخصص لدى الشركة فى جدة ، حيث يعمل على فك مكيف الهواء الخاص بك والقيام بتنظيفه ثم يقوم الفني بعملية تركيب لجـميع أجزاء المكيف مرة أخرى بمنتهى الكفاءة والخبرة بدون اى اضرار للمكيف ، حيث يعتقد البعض ان عملية تنظيف المكيف لا تحتاج الى متخصص ويمكن للافراد العاديين القيام بذلك ، ولكن الحقيقة ان أجهزة المكيفات من أكثر الاجهزة الحساسة التى من السهل ان تتعرض للاعطال ، فلا تحاولوا ذلك .

اقرا ايضا : شركة صيانة مكيفات الشباك بمكة

افضل شركة تنظيف مكيفات بجدة :

من المهم تنظيف مكيف الهواء الخاص بك للحفاظ على جـودة الهواء في منزلك. تم تصميم المرشحات الموجودة داخل مكيفات الهواء لالتقاط الغبار (وأحيانًا الملوثات الأخرى مثل حبوب اللقاح والبكتيريا) ، ولكن إذا لم يتـم تنظيفها بانتظام فإنها يمكن أن تسد وتجمع الرطوبة وحتى العفن.
سيؤدي تنظيف مكيف الهواء بانتظام إلى تحسين كفاءة الطاقة وتقليل تكاليف التشغيل. كلما زادت انسداد فلاتر الغبار والجزء الداخلي من الماكينة ، زادت صعوبة عملها لتحريك الهواء ، وكذلك التبريد أو الحرارة.
تستند النصائح التالية إلى مكيفات الهواء بنظام تقسيم  ولكنها تنطبق على نطاق واسع على طرازات مجاري الهواء والنوافذ الجدارية أيضًا.

أفضل شركة غسيل مكيفات بجدة :

كيفية تنظيف الفلاتر وفتحات التهوية في مكـيف الهواء الخاص بك

قم بتنظـيف مرشحات الغبار للوحدة الداخلية
تحتوي وحدة التكييف الداخلي على فلاتر الغبار التي تحتاج إلى تنظيف منتظم. كلما زاد انسداد الفلتر ، زادت صعوبة عمل مكيف الهواء لدفع الهواء خلاله. هذا يمكن أن يعني تكاليف تشغيل أعلى .
عادةً ما تكون عمـلية فتح الغطاء البلاستيكي وإزالة الفلتر أمرًا بسيطًا (قد يكون هناك أكـثر من مرشح). إذا لم تتمكن من الوصول بسهولة إلى الوحدة الداخلية ، فاستخدم سلمًا صغيرًا.
يوصي المصنعون عادةً بتنظـيف فلاتر الغبار كل بضعة أسابيع ، لكن ذلك يعتمد حقًا على عدد مرات استخدامك لمكيف الهواء. ببساطة ، كلما زاد استخدامه ، كلما كان عليك تنظيف المرشحات. على الأقل ، حاول تنـظيفها مرتين في السنة. على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم الوحدة بشـكل أساسي في الصيف ، فقم بتنظـيف المرشحات في الربيع حتى تكون جاهزة لموسم الذروة ، ومرة ​​أخرى عندما ينتهي الموسم الحار .
شركة غسيل مكيفات مركزية بجدة
شركة غسيل مكيفات مركزية بجدة
خذ مرشحات الغبار للخارج للحصول على فرشاة جيدة أو رجها. يمكن أيضًا تنظـيفها بالمكنسة الكهربائية لتنظيفها جيدًا – استخدم رأس فرشاة غبار المكنسة الكهربائية إذا كان لديك واحد .
إذا كانت فلاتر الغبار متسخة جدًا ومتسخة ، يمكنك غسلها بالماء الدافئ مع بعض المنظفات الخفيفة وشطفها لتنظيفها. تأكد من جفافها تمامًا قبل إعادتها إلى الوحدة .
في حالة تلف المرشحات ، استبدلها بأخرى جديدة (راجع الدليل أو موقع الشركة المصنعة لمعرفة مكان الحصول على قـطع الغيار) .
تحتوي بعض الطرز أيضًا على مرشح لتنقية الهواء (مثل مرشح مؤين) يمكن إزالته وتنظيفه. سيحتاج هذا النوع من المرشحات في النهاية إلى الاستبدال ، ربما كل عام أو عامين ، حسب الاستخدام. تحقق من التعليمات الخاصة بكيفية تنظيف هذا الفلتر أو استبداله .

كيفية تنظيف فتحات التهوية في مكـيف الهواء

قد تتمكن أيضًا من إزالة فتحات التهوية في الوحدة الداخلية (الشفرات المتذبذبة التي توجه تدفق الهواء). امنحهم والمساحة الموجودة خلفهم داخل الوحدة تنظيفًا شاملاً بقطعة قماش جافة أو بالمكنسة الكهربائية. مرة أخرى ، تأكد من إيقاف تشغيل وحدة تكييف الهواء قبل القـيام بذلك.
في المناطق المتربة أو الرطبة
إذا كنت تعيش في بيئة متربة جدًا أو رطبة جدًا ، وتستخدم مكيـف الهواء بشـكل متكرر ، فقد تتفاجأ بكمية الغبار والعفن الذي يمكن أن يتراكم داخل مكيـف الهواء. يمكن أن يؤدي هذا ليس فقط إلى فقدان الوحدة للأداء أثناء انسدادها ، ولكن أيضًا إلى نمو جراثيم العفن وتنفخها في منزلك ، بالإضافة إلى تسرب المياه في حالة انسداد أنبوب تصريف الوحدة الداخلية بواسطة المادة اللزجة.
سيساعد التنظيف المنتظم لمرشحات الغبار وفتحات التهوية في تجنب ذلك. سيساعد تشغيل الوحدة في وضع المروحة فقط (أو تشغيل برنامج “التجفيف” إذا كانت الوحدة تحتوي على واحد) في الحفاظ على جفاف الجزء الداخلي للوحدة الداخلية. ومع ذلك ، قد تكون الخدمة المهنية العرضية والنظيفة فكرة جيدة.

كيفية تنظيف الوحدة الخارجية لمكيف الهواء

حافظ على وحدة الضاغط الخارجية خالية من العشب والنباتات المحيطة ، وقم بتنظـيف الغبار والأوراق وأنسجة العنكبوت بانتظام.
يمكن أن يساعد تشغيل المكنسة الكهربائية فوق مدخل الهواء في إزالة الغبار من الداخل.
لا نوصي بفتح الوحدة لتنظيف مكوناتها الداخلية – اترك ذلك لخدمة احترافية.

اقرا ايضا : شركة تنظيف مكيفات الهواء المركزية بجدة

مميزات تنظيف مكيفات بجده :

1. تحسين جودة الهواء

يمكن أن تكون الأوساخ والجزيئات الأخرى التي تتجمع في وحدتك ضارة بصحتك. هذا سيء بشـكل خاص لأي شخص في الغرفة يعاني من الربو أو الحساسية. عندما تقوم بتنظـيف مكيـف الهواء ، فإنك تتخلص من كل الأوساخ والأوساخ التي تتراكم في مكيـف الهواء الخاص بك. يؤدي ذلك إلى إزالة فلاتر الهواء والمكونات الأخرى ، مما يسمح للهواء النظيف بالدوران حول منزلك أو عملك ، مما يضمن صحة الركاب.

2. يطيل عمر الوحدة الخاصة بك

الغسيل الكيميائي هو إصلاح شامل لوحدة مكـيف الهواء لديك ، ولن يقوم الفني الجيد بتنظـيف الوحدة فحسب ، بل يقوم بفحص الأجزاء الفردية ويخبرك بالأجزاء التي تحتاج إلى استبدال أو إصلاح. تمامًا مثل الطريقة التي تحافظ بها صيانة سيارتك على تشغيلها لفترة أطول ، يجب أن تحافظ صيانة مكـيف الهواء بانتظام على وحدتك وكأنها جديدة.

3. يجعل وحدتك اكثر كفاءة في استخدام الطاقة

نظرًا لتراكم الأوساخ ، سيواجه مكيفك وقتًا أصعب في تدوير الهواء عبر المكونات. سيؤدي ذلك إلى جعل الوحدة تعـمل بضعف الجهد لنفس المستوى من الجهد ، مما يؤدي إلى ارتفاع فاتورة الكهرباء. من خلال تنظيف مكـيف الهواء كيميائيًا ، ستقضي على التراكم وتجعل مكيف الهواء الخاص بك يعمل بسلاسة مرة أخرى ، مما يسمح له باستخدام قدر أقل من الكهرباء ليعمل.

4. يمنع المكونات من التجمد

لا يزيل الغـسيل الكيميائي لمكيف الهواء من الأوساخ فحسب ، بل يمنع أيضًا أجزاء من وحدتك من التجمد! بعض الأجزاء معرضة بشكل خاص للتجميد ، خاصةً إذا لم يتم صيانة المبرد وعناصر التبريد الأخرى بشـكل صحيح. يمكن أن تتسبب هذه المكونات المجمدة في انهيار الوحدة بأكملها ويمكن أن تكلف ذراعًا وساقًا لاستبدالها. من خلال تنظيف مكـيف الهواء ، يمكنك التأكد من تنظيف الملفات والأنابيب حتى لا تتجمد.

5. يزيل الروائح الكريهة

إذا كان مكيـف الهواء الخاص بك ينبعث من بعض الروائح الكريهة ، فمن المحتمل أن يكون هذا بسبب العفن والعفن المتراكم في الوحدة. إذا كنت قد لاحظت أن الهواء في مكـيف الهواء الخاص بك قد بدأ يشم ، فهذه هي أوضح علامة على أنك بحاجة إلى تنظيف كيميائي لمكيف الهواء. لن يزيل الغسـيل الكيميائي لمكيف الهواء الرائحة الكريهة فحسب ، بل سيمنع أيضًا حدوث مشكلات مستقبلية لتراكم البكتيريا مرة أخرى.

أفضل شركة تنظيف مكيفات مركزية :

تعمل شركه امداد الجنوب فى جده على توفيـر ارخص اسعار لتنظيف أجهزة المكيفات ، حيث تعتبر شركة امداد من أرخص الشركات التى توفر افضل الأسعار المناسبة لكافة العملاء بين جميع شركات تنظيف المكيفات الاسبليت والشباك والمركزية ، كما تعـمل شركتنا أيضاً على توفير خدمة اصلاح وصيانة مكيفات الهواء بكافة أنواعها المركزي و اسبليت والدولابي و شباك ، بالإضافة الى تـوفير قطع الغيار الاصلية المتميزة لجميع انواع التكييفات المختلفة ،
كما نوفر كذلك خدمات شحن المكيفات بإستخدام غاز فريون ، كما توفر الشركة أيضا خدمات تنظيف دكت المكيفات المركزيه بمختلف انواعها بارخص سعر للتنظيف ، وذلك على أيدى افضل فريق من فنيين متخصصون فى مجال تنظيف المكيفات المنزلية ، حيث تعـتبر شركة امداد بجدة واحدة من افضل الشركات المتـخصصة بتنظيف وتركيب وصيانة المكيفات .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على أرقام  0550887434 .
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة