شركة تنظيف مكيفات مركزية بالقصيم

noun wavy lines 1781282 1 1 1
6230f15b 7e39 44e5 b9c2 5593dcc04f23

شركة تنظيف مكيفات مركزية بالقصيم

noun wavy lines 1781282 1 1 1
شركة تنظيف مكيفات مركزية بالقصيم ، تعتبر عمليات تنظيف المكيفات من أهم الاعمال التى يجب أن نعهتم بها للحفاظ على جودة عمل المكيفات المركزية ، كما تحتاج اعمال غسيل وتنظيف المكيف إلى شركات متخصصة للقيام بهذه العملية حيث تعد اجهزة المكيفات من الاجهزة شديدة الحساسية عند فكها و تركيبها ، ولذلك جئنا لكم اليوم بخدمات افضل شركة تنظيف مكيفات مركزية بالقصيم ، وهى شركة امداد الجنوب المتخصصة فى أعمال تنظيف جميع أنواع المكيفات سواء كانت مكيفات سبليت الشباك أو مركزي ومكيفات الهواء الصحراوى و المخفى و الكاسيت وغيرها من انواع المكيفات المختلفة .

شركة تنظيف مكيفات مركزية بالقصيم :

تقدم شركة امداد الجنوب أفضل خدمات لعمليه تنظيف وغسيل مكيفات الهواء السبلت ومركزية و غيرها من الانواع ، حيث توفر الشركة افضل الأدوات و المعدات الحديثة من أجل اعمال التنظيف للمكيفات ، كما تمتلك الشركة اسطول من العمالة المدربة و فنيين متخصصين بتقديم خدمة التنـظيف والغسيل لمكيف الهواء ، كما تقوم شركتنا بتوفير أسعار مميزة رخيصه بتنظيف المكيفات على أيدي فـريق من خبراء التـنظيف فى القصيم ،
وبجانب خدمات التنـظيف التى تقدمها الشركة تعمل شركه امداد الجنوب على تقديم العديد من الخدمات الاخرى بخلاف خدمات التنـظيف ، حيث تقدم شركتـنا أيضاً خدمات صيانة التكييف السبليت شباك والمكيفات المركزية بمختلف انواعها ، حيث نقوم فى شركة امداد الجنوب بجميع خدمات الصيانه لكافه أنواع المكيفات حيث يستطيع فريق عـمل امداد التعامل مع واصلاح وصيانة كافة الأعطال المكيفات الاسبليت والشباك و المركزيه فى المملكة العربية السعودية .
كما يتم توفير قطع غيار أصلية لجميع المكيفات بمختلف أنواعها ، أيضاً شركة امداد تقدم خدمات فك وتركيب المكيفات المركزية بالإضافة إلى عملية نقل المكيفات الى أى مكان بالمملكة ، فشركتنا لديها افضل وسائل نقل للمـكيفات ، كما توفر شركه امداد الجنوب أرخص اسعار على جميع خدماتها المقدمة ، أيضاً توفر الشركه عروض وخصومات على الكثير من الخدمـات التى تقدمها من تنظيف وفك و تركيب للمـكيفات و دكت المكيفات وكذلك صيانة المكيفات على يد افضل عمالة من الفنيين مدربين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة .

اقرا ايضا : شركة صيانة المكيفات المركزية بجدة

افضل شركة تنظيف مكيفات بالقصيم :

سواء تم تبريد منزلك بواسطة نظام تكييف هواء مركزى أو لديك وحدات نافذة موضوعة في جميع الأنحاء ، فإن مكيفات الهواء – مثل أجهزه الترطيب والثلاجات والمكانس الكهربائية – تحـتاج إلى تنظيف وصيانة روتينية تدوم لسنوات من الاستخدام وتحافظ على برودة وراحة عائلتك. طوال الصيف. يتسبب الغبار والأوساخ التي تتراكم على المرشحات والأجزاء الداخلية في عـمل أجهزة الراحة المنزلية المهمة هذه بجدية أكبر وأقل كفاءة ، مما يزيد من احتمالية تعطلها. بالإضافة إلى ذلك ، من يريد عودة الغبار والمواد المسببة للحساسية إلى الهواء الذي تتنفسه أسرتك؟
ولهذه الاسباب فأنت بحاجه الى شركة متخصصه للقيام بعمليات تنظيف المكيفات المركزية بالقصيم ، فقط كل ما عليك هو التواصل مع شركة امداد بالقصيم وسوف تقوم الشـركة بارسال افضل فنى تكييـف وتبريد متخصص لديها للعمل على فـك أجزاء نظام التكيـيف وتنظيفه بمنتهى الكفاءة ودقة عالية  واعادة تركيبه مرة اخرى ، حيث يوجد العديد من الخطوات التى تتبعها شركة امداد لتنـظيف المكيفات المركزية وسوف نتعرف عليها فى السطور القادمة .

ما هى خطوات افضل شركات تنظيف المكيفات المركزية بالقصيم :

  •  قم بإلغاء تنشيط مكيف الهواء وتفكيك وحدة النفخ :

قبل أن تبدأ أي شيء ، يرجى التأكد من إيقاف تشغيل مكيـف الهواء تمامًا . هذا يضمن سلامتك وسلامة مكيـف الهواء الخاص بك. لإيقاف تشغيل النظام الخاص بك ، يجب أن يكون هناك زر “إيقاف التشغيل” الموجود في صندوق القاطع الخاص بك.
بمجرد إيقاف تشغيل الطاقة عن وحدة التيار المتردد ، قم بإزالة اللوحة الموجودة على وحدة النفخ لديك للكشف عن ملفات المبخر. قد تضطر حتى إلى إزالة شريط لاصق حسب نوع الوحدة الخاصة بك .  وذلك يتطلب فك بعض البراغي أو البراغي التي تثبت الباب في مكانه .
  • تعقيم ملفات المبخر وحوض التصريف :

لتنـظيف ملفات المبخر في مكيف الهواء ، ستحتاج إلى فرشاة ناعمة لإزالة الغبار والحطام وحبوب اللقاح والملوثات . يمكنك إستخدام منظف ملف بدون شطف من متجر الأجهزة المحلي . منظفات الملفات التي لا تحـتاج إلى شطف رغوة وتقطر في حوض تصريف الوحدة ، مع شطف أي أوساخ وحطام معها.
رش طبقة متساوية من الرغوة ، خاصة في المناطق الصغيرة التي يصعب الوصول إليها. بمجرد أن يزيل منظف الملف الأوساخ والفتات الزائدة ، نظف وعاء التصريف في مكيف الهواء بمزيج من الصابون والماء الساخن (المبيض خيار أيضًا) . باستخدام هذا المحلول ، ستسكبه في البالوعة لإزالة الملوثات التي قد تسبب الانسداد. أثناء التـنظيف ، نوصي بارتداء قناع لتجنب الحساسية .

  • إزالة الانسداد في استنزاف مكيف الهواء :

إذا كانت حلول التنـظيف الخاصة بك تغسل البالوعة بسهولة ، فلا داعي للقلق بشأن هذه الخطوة. ومع ذلك ، إذا كان الحل بطيئًا في التحرك في البالوعة ، فقد يكون سبب هذه المشكلة هو الانسداد. يمكن أن يتجمع العفن والطحالب في مصرفك دون الحاجة إلى صيانة دورية.
للتأكد من تنظيف المصرف من أي انسداد ، اتبع المصرف إلى حيث ينتهي وأحضر معك مكنسة كهربائية رطبة أو جافة. يمكنك شراء مكانس رطبة أو جافة من متجر لاجهزة الكمبيوتر . قم بتوصيل خرطوم التفريغ بنهاية حوض التصريف . أمسك منشفة حول الفجوة لتجنب تسرب الهواء . للحصول على إحكام أكثر إحكامًا ، قم بشريط لاصق على الخرطوم وصفيهما معًا . بعد ذلك ، قم بتشغيل المكنسة الكهربائية واتركها تعـمل لمدة دقيقتين أو ثلاث دقائق لإزالة الملوثات الزائدة .

  • أغلق لوحة الوصول : 

بمجرد إزالة الانسدادات في الصرف ، فإن الخطوة التالية لتنـظيف مكيـف الهواء ستشمل ربط الباب بالنظام . استخدم نفس البراغي التي قمت بإخراجها في بداية الإجراء. إذا كان لديك شريط رقائق معدني HVAC ، فاستخدمه لإغلاق الجزء العلوي والسفلي من لوحة الوصول . لا تقم بإخفاء ملصق الشركة المصنعة ، حيث قد يحتاجه الفني للإصلاحات أو الصيانة في المستقبل .

تنظيف الجزء الخارجي من نظام تكيـيف الهواء المركزي :

شركة تنظيف مكيفات مركزية بالقصيم
شركة تنظيف مكيفات مركزية بالقصيم

قم بإزالة الشبكة والحطام في مكـيف الهواء :

لتنظيف مكـيف الهواء من الخارج ، ستظل بحاجه إلى إيقاف تشغيل جهاز التكييف. لإلغاء تنشيط نظامك ، ابحث عن زر “إيقاف التشغيل” الموجود في صندوق القاطع بالقرب من وحدة تكيـيف الهواء. ثم قم بإزالة الشبكة عن طريق فك البراغي الموجودة أعلى الوحدة .
قم بإزالة الشبكة ورفع المروحة برفق من الوحدة بقدر ما تستطيع. ستحتوي المروحة على أسلاك ووصلات بها ، لذا لا يمكن فصلها تمامًا ، ولكن يمكن وضعها بمحاذاة الحائط دون فصل أي شيء .
بمجرد إزالة الشبكة ، ألق نظرة على الجزء السفلي من نظام تكـييف الهواء . قد لا تحتوي بعض الطرز على أي واقيات أو دروع لمنع سقوط الحطام عبر الجزء العلوي من وحدة المروحة . هذا يعني أنك ستحتاج إلى إزالة أي أغصان وأوراق وفتات قد يتجمع في قاع المقلاة . عادة يمكنك القيام بذلك باليد . ومع ذلك ، يمكنك أيضًا إستخدام مكنسة كهربائية رطبة أو جافة لتنظيف مكـيف الهواء الخاص بك .

تعقيم الملفات وضبط الزعانف :

لتنظيف الملفات الخارجية ، استخدم محلول تنظيف الملف. توجد عادةً حلول تنظيف الملف في متجر الأجهزة المحلي. يرجى إستخدام هذا الحل بحذر: تحتوي منظفات الملفات على أبخرة خطيرة يمكن أن تسبب حروقًا ، ولهذا السبب يجب ألا تستخدم هذا الحل أبدًا على اللفات الداخلية. خفف محلول التنظيف وفقًا لتوجيهاته وأضفه إلى بخاخ المضخة. بعد ذلك ، قم برش المنظف على الملفات لإزالة الأوساخ وتنظيف مكـيف الهواء. سوف يستغرق عامل التنظيف بضع دقائق حتى يصبح رغوة. بمجرد أن تصبح رغوة ، اشطفها بخرطومك. نوصي بعدم استخدام آلة غسيل بالضغط لتنظيف الزعانف لأنها يمكن أن تتلف بسهولة.
بعد ذلك ، ستقوم بإعادة ضبط أي زعانف مثنية. يمكن أن تعيق زعانف الانحناء تدفق الهواء في نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الخاص بك. استخدم أداة الزعانف لتمشيط الزعانف بحذر في مكانها.

طهر من حولك واضبط وحدة التكييف :

بمجرد الانتهاء من تنظيف مكيـف الهواء ، ضع قفص المروحة مرة أخرى في الوحدة وأعد تثبيت البراغي في مكانها. امسح المنطقة المحيطة بوحدتك بحوالي 2 قدم في كل اتجاه ، مع التأكد من عـدم وجود ما يعيق تدفق الهواء. تحقق لمعرفة ما إذا كانت وحدتك مستوية – قد تتساقط الأوساخ والحطام أسفل نظامك مما يتسبب في عدم استواءه. إذا كانت وحدتك خارج المستوى لفترة طويلة ، فقد يؤدي ذلك إلى إصلاحات مكلفة في المستقبل .

اقرا ايضا : شركة تنظيف المكيفات المركزية بالطائف

علامات تدل على أن مكيـف الهواء بحاجة الى التنظيف :

في بعض الأحيان ، لا يكفي تنظيف وحدة التكييف لتشغيلها وتشغيلها. لمساعدتك في تحديد ما إذا كان مكيـف الهواء الخاص بك يحتاج إلى صيانة أم لا ، قمنا بتجميع قائمة بالعلامات التي قد تشير إلى وجود خلل في النظام وتلك هي العلامات :
  • ضوضاء مكيـف الهواء : 

يجب أن تعـمل وحدة تكييـف الهواء الخاصة بك بهدوء إلى حد ما. إذا لاحظت أي أصوات غير عادية ، لا سيما الطحن ، أو الصرير ، أو الصرير ، أو الصرير ، فاتصل بأخصائي التدفئة والتهوية وتكييف الهواء على الفور. قد تكون الضوضاء العالية ناتجة عن محامل المحرك المكسورة أو انزلاق الحزام.

  •  هواء دافئ

قد يكون تدفق الهواء الدافئ عبر مكـيف الهواء ناتجًا عن مكثف سيئ ، أو انفجار في الصمامات ، أو تسرب مادة التبريد ، أو فشل الضاغط. إتصل بأخصائي التدفئة والتهوية وتكييف الهواء لتحديد الخطأ.

  • الروائح :

من نمو البكتيريا إلى عزل الأسلاك المحترقة ، يمكن أن تكـون الروائح الكريهة أو المتعفنة للوحدة مؤشرًا على أن الوقت قد حان لتوظيف فني معتمد لتنظيف مكـيف الهواء المركزى . إذا لاحظت رائحة غريبة ، فاتصل بأخصائي التدفئة والتهوية وتكييف الهواء.

  • تدفق هواء ضعيف : 

قد يكون تدفق الهواء الضعيف نتيجة للكثير من مشكلات تكيـيف الهواء من مرشحات الهواء الملوثة ، أو مشاكل مجاري الهواء ، أو محرك منفاخ معطل.

  • الماء الزائد أو الرطوبة : 

إذا لاحظت وجود مياه قادمة من وحدة تكيـيف الهواء أو حولها ، فقد يكون لديك أنبوب تصريف مكسور أو تسرب مادة التبريد ، الأمر الذي قد يكون مكلفًا. مهما كانت الحالة ، اتصل بفني معتمد لتنظيف مكيـف الهواء الخاص بك وصيانته.

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على أرقام  0550887434 .
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة