شركة تنظيف المكيفات المركزية بجدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
air conditioner maintenance featured

شركة تنظيف المكيفات المركزية بجدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
شركة تنظيف المكيفات المركزية بجدة ، تعد عمليات تنظيف المكيفات من الامور المهمة التى يجب ان يهتم بها الأشخاص للحصول على افضل جودة لعمل المكيف ، واليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم أفضل شركة تنظيف مكيفات مركزية بجدة شركة امداد الجنوب ، حيث تتعامل الشركة مع كافة انواع المكيفات سواء كانت مكيفات مركزيه او شباك سبليت أو مكيف صحراوي والدولابي وغيرها من أنواع المكيفات .

شركة تنظيف المكيفات المركزية بجدة :

تقدم شركة امداد الجنوب افضل خدمات غسيل وتنظيف المكيفات المركزية ، حيث تستخدم الشركة افضل الادوات و المعدات الحديثة المستخدمة فى عمليات التنظيف للمكيفات المركزية فى جدة ، حيث تمتلك الشركة أفضل فريق من الفنيين المتخصصون فى أعمال تنظيف وغسيل أجهزة التكييف بجده ، حيث تحتاج المكيفات الى متخصصون يقومون بفك وتركيب المكيفات عند تنظيفها لأن اجهزة المكيفات تعتبر من اكثر الأجهزة الحساسة التى تحتاج الى عناية بها ،
كما تقوم شركة امداد الجنوب بجدة بتقديم العديد من الخدمات الاخرى التى توفرها للعملاء مثل خدمة صيانة تكييف الهواء المركزي ، حيث توفر شركتنا احدث الأدوات والاجهزة الحديثه التى تستخدمها عند اصلاح وصيانة مكيفات الهواء المركزية وشباك اسبليت وغيرها من المكيفات ، فعند التواصل مع الشركة يمكننا ارسال افضل فني تكييف وتبريد لدينا يمكنه التعرف على الاعطال الموجودة بالمكيف والعمل على اصلاحها .
كما تقدم شركه امداد الجنوب فى جده بتوفير جميع قطع الغيار الاصلية للمكيفات المنزلية الاسبليت والمركزية والشباك بمختلف انواعها ، بالإضافة إلي خدمات تركيب دكت المكيفات المركزيه ، حيث تـعد شركة امداد الجنوب بجدة من افضل الشركات التى تقدم ارخص اسعار بين كافة شركات تنظيف وصيانة و تركيب مكيفات الهواء المركزية بجدة .

اقرا ايضا : تركيب دكتات التكييف بمكة

شركة تنظيف المكيفات المركزية بجدة
شركة تنظيف المكيفات المركزية بجدة

افضل شركة تنظيف مكيفات بجدة : 

يوجد الكثير من الخطوات التى تقوم بها شركة امداد الجنوب افضل شركة غسيل مكيفات بجدة للعمل على عملية تنظيف المكيفات بأعلى جودة والحصول على النتيجة المرغوب فيها ومن خلال السطور القادمة سوف نتعرف على هذه الخطوات بالتفصيل وهى كالاتى :

الخطوة الاولى : قم بإلغاء تنشيط مصدر الطاقة :

قبل أن تتمكن من البدء في تنظيف مكيف الهواء الخاص بك ، يرجى تذكر إيقاف تشغيل الطاقة عن نظامك. يعد تنظيف نظام تكييف الهواء أثناء تشغيله أمرًا خطيرًا ويجب تجنبه. لإيقاف الطاقة ، حدد موقع لوحة الخدمة على المكثف أو الضاغط الخارجي. عادة ما يكون هذا صندوق إغلاق بالقرب من الوحدة. إذا كنت تواجه مشكلة في العثور على صندوق الخدمة ، فإننا نوصي بإلغاء تنشيط النظام في صندوق التكسير.

الخطوة الثانية : قم بتنظيف أو استبدال مرشحات تكـييف الهواء :

الخطوة الأسهل والأكثر أهمية لعملية تنظيف مكيف الهواء تبدأ بتعقيم أو استبدال فلاتر الهواء. يحتوي نظام تكييف الهواء الخاص بك إما على مرشحات قابلة للاستبدال أو قابلة لإعادة الاستخدام موجودة في الفرن أو خزانات معالجة الهواء الموجودة داخل أو بالقرب من نهاية جانب مدخل الهواء. للحفاظ على تدفق الهواء المناسب ، من المهم تعقيم أو استبدال فلاتر الهواء مرتين سنويًا أو عند انسدادها بالأوساخ أو الشعر أو الغبار والأتربة .

الخطوة الثالثة : قم بتنـظيف ملفات مكثف التيار المتردد :

لتنظيف ملفات مكثف مكيف الهواء ، قم بإزالة الألواح الجانبية والعلوية ، المعروفة أيضًا باسم الشبكات الواقية ، من وحدة المكثف. يمكن القـيام بذلك باستخدام مفك براغي أو مفك صامولة – أيًا كان نوع المثبت المطلوب. ما عليك سوى فك الألواح الجانبية وسحبها بعيدًا عن الوحدة. ارفع الجزء العلوي ، الذي قد يكون ثقيلًا ، وتجنب سحب أي أسلاك متصلة بالمروحة.
بعد ذلك ، استخدم فرشاة ناعمة أو فرشاة ملف الثلاجة وابدأ في تنظيف ملفات مكيف الهواء من خارج مكيف الهواء. يرجى توخي الحذر الشديد عند تنظيف الملفات. تجنب ثني الزعانف أو الملفات الرقيقة. إذا قمت بثني الزعانف ، يمكنك فردها باستخدام “مشط زعنفة”. بمجرد تنظيف الخارج ، قم بتنـظيف ملفات مكثف التيار المتردد من الداخل.
لإزالة الأوساخ العنيدة والحطام من ملفات المكثف ، يمكنك رش منظف ملف تكيـيف الهواء التجاري من الداخل. يرجى الحرص على عدم رش المروحة أو المكونات الكهربائية الأخرى. يمكنك أيضًا استخدام خرطوم بفوهة نمط الزناد لتفجير الأوساخ من الملفات من داخل الوحدة. تأكد من عدم ثني الزعانف أو إغراق الوحدة بالمياه أو رش الماء على المكونات الكهربائية ؛ قم بتغطية هذه المكونات بكيس قمامة بلاستيكي.

اقرا ايضا : شركة تنظيف مكيفات مركزية بالقصيم

الخطوة الرابعة : تنظيف وإزالة الحطام من المكثف :

قم بإزالة الأوراق والحطام من قاعدة المكثف لعملية تنظيف مكيف الهواء الخاص بك. إذا كان مكثف تكـييف الهواء به تصريف ، فتأكد من التخلص من أي مواد أيضًا.
بالنسبة لشفرات مروحة المنفاخ ، استخدم مكنسة كهربائية وقطعة قماش لتنظيفها تمامًا. بعد ذلك ، اربط أي براغي تثبيت فضفاضة. ضع بضع قطرات من الزيت الخفيف أو رش WD-40 في المنافذ إذا كان محرك المروحة يحتوي على منافذ زيت. امسح أي ماء زائد داخل الوحدة. بمجرد الانتهاء من تنظيف مكيف الهواء ، أعد تجميع المكثف. قم بإزالة أي أعشاب أو أغصان أو كرمات قد تعيق تدفق الهواء عبر وحدة المكثف.

الخطوة الخامسة : افحص خطوط التبريد :

عادةً ما يتم تغطية خطوط التبريد بعزل الرغوة لمنعها من فقد الطاقة. تنتقل أنابيب التبريد هذه من ملف المبخر الموجود في معالج الهواء إلى المكثف الموجود خارج منزلك.
في حالة تلف العزل الموجود في خطوط التبريد ، استبدله عند تنظيف مكيف الهواء لتحسين كفاءة نظامك. الطريقة الأولى لإصلاح هذه المشكلة هي شراء وتثبيت غلاف عازل رغوي لخطوط التبريد . يمكنك أيضًا أن تختار لف خطوط التبريد بشريط عازل.

الخطوة السادسة : اختبر وحدة تكيـيف الهواء :

بعد الانتهاء من تنظيف التكييف المركزى ، قم بتنشيط الطاقة للمكثف. يمكنك القيـام بذلك عن طريق إيقاف تشغيل منظم الحراره في منزلك أولاً . ثم قم بتشغيل الطاقة في كل من صندوق الفصل واللوحة الرئيسية. أخيرًا ، اضبط منظم الحرارة على وضع التبريد لتنشيط نظام مكيف الهواء الخاص بك.
يمكن أن يؤدي الحفاظ على مكيف الهواء الخاص بك إلى إطالة عمره الافتراضي ، وتوفير أموال كبيرة على المدى الطويل. لأخذ خطوة إلى الأمام ، عندما يصل فصلي الخريف والشتاء ، قم بتغطية مكيف الهواء الخاص بك بالبلاستيك واستخدم حبلًا أو حبال بنجي لتثبيته. إذا كان تكيـيف الهواء الخاص بك لا يزال لا يعمل بشكل صحيح بعد تنظيف وحدتك ، فاتصل بفني متخصص على الفور.

تنظيف مكيفات سبليت بجدة :

من المهم جدًا الحفاظ على نظافه مكيف الهواء. تقوم مكيفات الهواء بتوزيع الهواء عبر منزلك. عندما يتم الاحتفاظ بها في حالة جيدة ، يمكن أن يكون لها تأثير ترشيح تقريبًا ، مما يتيح لك تنظيف الهواء البارد بالداخل. ومع ذلك ، إذا تُركت لتجمع الغبار ، يمكن لمكيفات الهواء أن تقوم بتدوير هواء بجودة رديئة.
في الحالات القصوى ، يمكن أن يتراكم العفن في وحدة مكيف الهواء لديك. ثم تنطلق جراثيمها أثناء عمل مكيف الهواء ، وتصبح محمولة في الهواء. تجنب هذا الموقف هو أولوية ، بالطبع. ولكن كيف؟ فيما يلي نصائحنا لتنظيف مكيف سبلت

 تنظيف الجزء الخارجي من مكيف الهواء المنفصل :

تحتوي مكيفات الهواء المنفصلة على وحدة داخلية ووحدة خارجية. الهواء الداخلي مسؤول عن تدوير الهواء البارد ، بينما الهواء الخارجي يطرد الهواء الساخن. هذه الوحدات هي أفضل مكان لبدء مهمة تنظيف مكيف الهواء المنفصل. إنه سهل أيضًا! عندما تقوم بالتنظيف الأسبوعي ، امنح الجزء الخارجي من كلا الوحدتين الغبار وامسح. يقوم بإزالة الحطام والغبار من الوحدات. هذا مهم ، لأنه من الوحدات ، يمكن أن يدخل الغبار في الدورة الدموية ويسبب المزيد من المتاعب لك. سيؤدي الحفاظ على نـظافة الجزء الخارجي من مكيف الهواء المنفصل إلى الحفاظ على نظافه الجزء الداخلي أيضًا.

تنظيف فلتر مكيف الهواء المنفصل :

بالطبع ، حتى مع التنظيف الخارجي ، سيستمر الغبار في دخول مكيف الهواء المنفصل. هذا طبيعي تمامًا. يتم تغطيتها أيضًا من خلال نظام الترشيح لمكيف الهواء الخاص بك. مكيفات الهواء المنفصلة مزودة بفلتر داخلي يعمل على إزالة الغبار من الهواء أثناء مروره عبر الوحدة. بمرور الوقت ، يتراكم الغبار في المرشحات. لذلك ، كل ستة أشهر – على الأكثر – يجب عليك إزالة الفلتر وتنظيفه. إنها عملية بسيطة نسبيًا ، لذا يمكنك القـيام بها بنفسك. ومع ذلك ، إذا كنت تريد بعض المساعدة من الخبراء ، فما عليك سوى الاتصال بالفنيين المؤهلين للمساعدة.

 تنظيف ملفات مكيف الهواء أمرًا مهمًا في نظام الانقسام :

ظروف الهواء بها لفائف. هذه الملفات هي واحدة من أهم الأجزاء ؛ فيها ، تحدث العملية الديناميكية الحرارية التي تطرد الهواء الساخن من منزلك. نظرًا لأهميتها ، فمن الضروري أن تظل ملفات تكيـيف الهواء نظيفة. الأكثر شيوعًا ، هم عرضة لأنسجة العنكبوت والغبار. يمكن أن يؤدي تراكم أي منهما إلى تقليل كفاءة مكيف الهواء المنفصل. ومع ذلك ، فإن الوصول إلى الملفات ليس دائمًا أمرًا بسيطًا. لهذا السبب نقترح الحصول على مساعدة احترافية لتنظيف ملفات مكيف الهواء المنفصل.

 نظافة مكيف الهواء المنفصل لفترة أطول من خلال ضمان تهوية الوحدة الخارجية جيدًا :

تقوم الوحدة الخارجية لمكيف الهواء المنفصل بالكثير من العـمل الشاق. في كثير من الأحيان ، يمكنك أن تشعر بحرارته عند تجاوزه. للحفاظ على نظافتها وكفاءتها ، نقترح إخلاء متر واحد على الأقل من المساحة في محيط حول الوحدة الخارجية. سيحافظ ذلك على دخول فائض الغبار إلى الوحدة. سيضمن أيضًا أن مكيف الهواء لديك جيد التهوية ، بينما يكون شاقًا في العمل.

أخيرًا :

احصل على خدمة تنظيف احترافية وخدمة لمكيف الهواء المنفصل – فقط اتصل بالخبراء

تعـد صيانة المنزل وتنظيفه أمرًا مهمًا لجميع أجهزة تكييفات الهواء المنفصلة. ولكن هناك الكثير فقط الذي يمكنك القيام به بمفردك. هذا هو السبب في أنه من الضروري الحصول على خدمات مكيفات الهواء بشكل متكرر ، من فنيين محترفين. إذا كان مكيف الهواء الخاص بك يعمل بجد في الصيف ،

 أو في منطقة مغبرة بشكل خاص ، فيجب أن تفكر في المزيد من الخدمات المتكررة. اتصل بالخبراء لمزيد من النصائح ، حيث توفـر شركة امداد الجنوب خدمة عملاء متميزة للرد على اسئلتكم واستفساراتكم بمنهى السرعة ، فلا تتردد فى التواصل معنا ، حيث تعمل الشركة على تقديم خدمات عاليه الجودة بجمـيع مـدن المملكه .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على أرقام  0550887434 .
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة