تركيب دكتات التكييف بمكة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
download

تركيب دكتات التكييف بمكة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
تركيب دكتات التكييف بمكة ، ان كنت بحاجة الى تركيب دكت المكيفات وتبحث عن افضل شركة لتركيب دكت مكيفات الهواء المركزي فأنت بحاجة إلي التواصل مع شركة امداد الجنوب أفضل شركة فك وتركيب الدكت المركزى بمكة المكرمة ، حيث تستخدم الشركة افضل الأدوات و المعدات الحديثة فى عمليات الفك والتركيب لدكت المكيفات ، بالاضافة الى العديد من الخدمات الاخرى الخاصة بالمكيفات .

تركيب دكتات التكييف بمكة :

تعتبر شركه امداد الجنوب فى مكة من افضل شركات المتخصصة فى اعمال تركيب دكت تكييف مركزي بمكه و بجدة و الطائف والعديد من مدن المملكة العربية السعودية ، حيث تمتلك الشركة فريق من الفنيين المتخصصون فى أعمال تركيب الدكت وتركيب جميع انواع المكيفات المركزيه ،
بالإضافة الى ذلك توفر شركتنا الكثير من الخدمات الخاصة بالمكيفات مثل خدمة صيانة مكيفات الهواء بمختلف أنواعها سواء كانت مركزى او للتكييف سبليت او وحدات او المكيف المخفي أو انظمة التكييفات كونسيلد وصحراوي و الباكدج ،

اقرا ايضا : توريد مكيفات الدكت البكدج

شركة تركيب دكت التكييف المركزي بمكه :

حيث تقوم شركة امداد الجنوب بارسال افضل فني التكييف والتبريد لدينا حيث يمكنه التعرف على أعطال المكيف والعمل على اصلاحه وعلاجه وصيانة كافة هذه الاعطال ، بالاضافة الى توفير قطع غيار أصلية لميع أنواع المكيفات ،
كما تعمل الشركه على تقديم خدمات تنظيف المكيفات فى مكه المكرمه و جدة والطائف و بالقصيم و بجميع مدن المملكة ، بواسطة خبراء و مهندسيين متخصصين فى مجال غسيل وتنظيف التكيفات بمهارة كبيرة باستخدام أحدث أجهزة التنظيف للمكيفات ، حيث تعد شركة انداد شركة متخصصة لاعمال دكت  التكييف المركزي و صيانه و تنظيف مكيف الهواء بمختلف انواعه ان كنت تبحث عن شركة متخصصة باعمال المكيفات بأفضل المهندسين واقل الأسعار بالمملكة .

شركة تركيب دكت تكييف مركزي بمكة :

عندما ترغب في الحصول على مكيف هواء جديد ، من المهم أن تفهم كيفية تركيب مجاري الهواء المركـزية. هذا النوع من النظام ليس مدمجًا في منزلك ، لذلك قد تحتاج إلى استئجار متخصص لتثبيته لك. سيقوم فني HVAC ذو الخبرة بوضع خطة أرضية وتحديد أفضل موقع لمجاريك الجديدة. من الضروري أيضًا معرفة كيفية وضع نظام مجاري الهواء بشكل صحيح لزيادة الكفاءة.
عندما تقرر تركيب تكييف مركزي ، ستحتاج إلى تحديد ما إذا كانت مـجاري الهواء الحالية كافية لدعم الوحدة الجديدة. من المهم العثور على مجـاري الهواء التي لا تسرّب الهواء البارد ، لأن هذا سيقلل من جودة الهواء النقي في منزلك ويزيد من تكاليف الطاقة. يمكنك أيضًا التحقق من ترهل الأنابيب لتحديد ما إذا كانت مـجاري الهواء بحاجة إلى الاستبدال أو الإصلاح. في بعض الحالات ، ستحتاج إلى الحفر في مساحة الزحف أسفل منزلك لفحص مـجاري الهواء وإجراء التعديلات.
عند تركيب مكيف مركزي ، يجب عليك اختيار مكان خارج منزلك حيث توجد القنوات. يمكنك تركيب وحدتك على لوح خرساني أو سقف. ومع ذلك ، يجب عليك اختيار موقع يمكن الوصول فيه إلى مجـاري الهواء ولن يتداخل مع تدفق الهواء في منزلك. ستحتاج أيضًا إلى التأكد من أن مـجاري الهواء متصلة بشكل صحيح بمكيف الهواء.
تركيب دكتات التكييف بمكة
تركيب دكتات التكييف بمكة

تركيب دكت التكييف المركزي بمكة :

بعد اختيار الموقع ، ستحتاج إلى شراء وحـدة تكييف الهواء المركزية. ستعتمد تكلفة مكيف الهواء على حجمه وطرازه ، ولكن سيتم تحسين مستوى راحتك بشـكل عام. من المهم أيضًا ملاحظة أن مـجاري الهواء يجب أن تكون متوافقة مع النظام الجديد. قد يكلف تركيب نظـام تكييف مركزي أكثر من شراء مكيف هواء. يمكن أن تكون عملية تركيب نظام تكييف الهواء المركزي معقدة ، ولكنها ستجعل المهمة أسهل وأسرع.

تركيب دكتات التكييف بمكة :

إذا كنت تفكر في تركيب مكيف مركزي في منزلك ، فتأكد من اتباع إرشادات التثبيت المناسبة وتجنب أي أخطاء شائعة أو مقاول أفضل لتركيب أجهزة تكييف الهواء. يمكن أن تكون بعض مشاريع “اصنع بنفسك” مشكلة ، ويجب عليك استشارة أحد المحترفين إذا لم تكن لديك أي خبرة. على سبيل المثال ، إذا كان منزلك لا يحتوي على مجارى الهواء ، فمن الأفضل أن توظف محترفًا. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا استئجار كهربائي مرخص لتوصيل مجارى الهواء بلوحة الخدمة الخاصة بك.
عند تركيب نظـام تكييف مركزي ، يجب التأكد من تركيبه بشـكل صحيح. قد تختلف عملية التثبيت من منزل إلى آخر ، لذلك يجب عليك دائمًا طلب المشورة من مقاول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء. في بعض الحالات ، يمكنك وضع مجارى الهواء في العلية وربطها بكل غرفة. وبالمثل ، يمكنك تغذية مـجاري الهواء من الطابق الثاني من خلال الخزانات. هناك العديد من المزايا لتركيب مكيفات الهواء المـركزية في منزلك.
عندما تخطط لتركيب نـظام تكييف مركزي في منزلك ، يجب أن تفكر أولاً في الموقع. يجب أن يكون موجودًا خارج المنزل. يجب توصيل مـجاري الهواء بالوحدة ووضعها على الارتفاع المناسب. كما يجب وضع الوحدة في مـكان خارجي يسمح بتدفق الهواء بشـكل كافٍ. ويجب أيضًا أن يكون بعيدًا عن النوافذ وبعيدًا عن الطريق ويسهل الوصول إليه لإجراء الصيانة.

اعمال تركيب دكت التكييف المركزي بمكه :

بعد اختيار المكان المناسب لمجاري الهواء يجب تركيب وحـدة التكييف المركزي. يمكنك تثبيت النظام في العلية أو على سطح منزلك. يجب أن يسمح الموقع المناسب بتدفق الهواء الكافي ، ويجب أن تكون عملية التثبيت مباشرة. إذا كنت تقوم بتركيب نظـام تكييف مركزي ، فمن الضروري اختيار نـظام مجارى يتوافق مع تصميم وأسلوب منزلك.
بمجرد أن تقرر أعمال مجارى الهواء ، فقد حان الوقت للنظر في موقع الوحدة نفسها. يجب تركيب نظـام تكييف مركزي خارج المنزل ويفضل أن يكون على السطح. تعتبر الوسادة الخرسانية أو السقف خيارًا جيدًا. يجب أن يكون موجودًا في مكان يسمح بتدفق الهواء الكافي ويسهل الوصول إليه للصيانة. كما يجب أن يكون مرئيًا حتى يتمكن موظفو الصيانة من الوصول إليه بسهولة.

اقرا ايضا : شركة تركيب دكت المكيفات المركزية

كيفية اختيار افـضل وحده هوائية مركزية :

أول أمر في العمل – وربما أهم قرار في تركيب مكيف هواء مركزي في منزلك – هو اختيار المعدات المناسبة .

حساب اكتساب الحرارة :

يجب على جميع مقاولي التبـريد أن يبدأوا تقييمهم لمنزلك عن طريق إجراء حساب الحمل اليدوي لمقاولي تكييف الهواء في أمريكا. هذا يحدد زيادة الحرارة التي يتعرض لها منزلك. الحساب سهل نسبيًا وسيكشف عن وحده الحجم التي تحتاجها. انتقل إلى مقاول آخر إذا كان الشخص الذي تفكر فيه يريد تحديد الوحدة المناسبة لمنزلك بناءً على الخبرة فقط. على الرغم من التأثر الشديد بالمكان الذي تعيش فيه ،

إلا أن هناك عدة عوامل تؤثر على وحده الحجم المطلوبة ، بما في ذلك كمية الجدار وعزل العلية لديك ؛ أنواع ووضع النوافذ والأبواب ؛ واتجاه منزلك للشمس. يمكن أن ينبهك الحساب أيضًا إلى الفوائد المحتملة لترقية العزل في منزلك. من خلال جعل منزلك أكثر كفاءة في استخدام الطاقة ، قد تتمكن من تقليل حجم مكيف الهواء الذي تحتاجه.

تحجيم الوحدة :

باستخدام حساب اكتساب الحرارة ، سيوصي المقاول بحجم مكيف الهواء ، معبرًا عنه بالطن أو وحدة حرارية بريطانية في الساعة (وحـدة حرارية بريطانية / ساعة). طن واحد يساوي 12000 وحـدة حرارية بريطانية في الساعة. لماذا يعتبر الحصول على وحده الحجم المناسب مهمًا جدًا؟
لن تتمكن الوحدة الأصغر حجمًا من تبريد الغرف تمامًا في الأيام الحارة وستتكلف أكثر للتشغيل لأنه يجب أن تعمل لفترة أطول من الوحدة ذات الحجم الصحيح. يكلف الضاغط ذو الحجم الكبير أيضًا تكلفة أكبر للتشغيل لأنه ببساطة يتطلب المزيد من الكهرباء لتشغيل وحدة أكبر. والوحدة كبيره الحجم لا تخفض الرطوبة بشـكل فعال. هذا لأنه يبرد الهواء بسرعة كبيره بحيث يتوقف عن العمل قبل أن تتاح له الفرصة لتدوير الحجم المناسب للهواء عبر الملفات لاستخراج الرطوبة اللازمة. والنتيجة هي غرفة لا تبدو باردة كما تشير درجة الحرارة. في الواقع ، يمكن أن تشعر الغرفة بالترطيب والرطوبة.
تركيب دكتات التكييف بمكة
تركيب دكتات التكييف بمكة

كفاءة الوحدة :

بعد تحديد حجم الوحدة ، يجب أن يتحدث المقاول معك عن الكفاءة ، والتي يتم التعبير عنها من خلال التصنيف الموسمي لكفاءة الطاقة (SEER). يقوم SEER بتقييم عدد وحدات حرارية بريطانية التي سيقوم مكـيف الهواء بإزالتها لكل واط من الكهرباء التي يستهلكها. كلما ارتفع SEER ، قلت تكاليف التشغيل.

أنواع الوحدات :

بعد ذلك ، يجب أن تقرر نوع النظام المراد شراؤه. هناك نوعان. يعمل “نظـام الحزم” على تجميع المكثف ، الذي يبرد المبرد ويخرج الهواء الدافئ ، مع نظـام المروحة والملف ، الذي يبرد وينفخ الهواء. تتصل القناة مباشرة بالوحدة. هذا هو في الأساس مكيف هواء كبير الجدار مع مجارى الهواء. لكن أنظمة الحزم نادرة.
مع “نـظام الانقسام” ، يكون المكثف خارج المنزل ونظام المروحة والملف بالداخل ؛ إنهم متصلون ببعضهم البعض عن طريق الأنابيب التي تحمل غاز التبريد. إذا كان لديك فرن هواء قسري ، فإن أنابيب غاز التبريد متصلة بنظام ملف تبريد مثبت في معالج هواء الفرن.
في بعض الأحيان يذهب مباشرة إلى الجلسة الكاملة الحالية. إذا لم ينجح ذلك بسبب قيود المساحة ، فسيقوم المقاول بتصنيع لوحة منفصلة من الصفائح المعدنية. إذا لم يكن لديك هواء قسري ، فعادة ما يتـم وضع نـظام المروحة والملف في العلية ، حيث يتـم توصيل الهواء البارد عبر القنوات. يـتم إخفاء الأنابيب التي يتراوح طولها من 20 إلى 30 قدمًا والتي تحمل المبرد لتبدو وكأنها ماسورة تصريف.

التنسيب المناسب

حتى المكثفات الأكثر هدوءًا تصدر ضوضاء ، لذا اعمل مع المقاول الخاص بك للعثور على موقع ليس بالقرب من غرفة نوم أو نافذة مكتب منزلي. لا تضع المكثف تحت سطح السفينة أو تطوقه تمامًا لأنه يخرج الهواء الدافئ من الأعلى. سيؤدي أي تقييد لتدفق الهواء إلى تقليل كفاءة الوحدة. ومع ذلك ، يمكنك إخفاء المكثف في المناظر الطبيعية ، طالما أن الهواء يدور حوله بحرية.

لا قنوات؟ لا مشكلة

معظم مكيفات الهواء المركزية عبارة عن أنظمة منفصلة: المكثف بالخارج ونظام المروحة والملف بالداخل ، متصل بالمكثف عن طريق الأنابيب التي تصعد خارج المنزل. يمكن إخفاء الأنابيب كجزء من نظـام الحضيض والصرف. خدمات مجارى الهواء غرف الطابق الثاني من خلال مسجلات السقف. تمر القنوات عبر الخزانات في طريقها إلى غرف الطابق الأول.

إذا كان لديك قنوات :

يجب أن يتم فحص مجارى الهواء الخاصة بك. في كثير من الأحيان ، يلزم إجراء تعديلات لاستيعاب الحجم الأكبر من الهواء الناتج عن تكييف الهواء. ومن المفارقات ، أن أنظمة مجارى الهواء القديمة ، والتي تميل إلى أن تكون أكبر ، تعـمل بشـكل افضل عند تعديل تكييف الهواء المركزي. (نظرًا لأن صناعة التدفئة قد تعلمت المزيد عن ديناميكيات تدفق الهواء وأفران التحجيم وأنظمة التوصيل ، فقد أصبحت مجارى الهواء أصغر.)

فيما يلي قائمة بالتعديلات النموذجية التي تتطلبها القنوات الحالية :

تكبير حجم منفاخ الفرن (مقدّرًا بالأقدام المكعبة في الدقيقة ، أو cfm) لتحريك الأقدام المكعبة من الهواء البارد المطلوب لمنزلك. لن يقوم المنفاخ الصغير الحجم بنقل كمية كافية من الهواء عبر الملفات ، ويمكن أن تتجمد.
إغلاق القنوات لزيادة الكفاءة. من الأفضل ترك هذه الوظيفة للمحترفين ، حيث يمكن أن يؤدي النظام غير المتوازن إلى حدوث تآكل خلفي خطير أثناء موسم التدفئة أو وجود جيوب من الهواء الدافئ أثناء موسم التبريد.
استبدل سجلات الإمداد القديمة بتلك التي تسمح بمرور كمية أكبر من الهواء. توفر شبكات التسجيل القديمة ذات الفتحات التي يبلغ عرضها 1/4 بوصة فقط مقاومة كبيرة لتدفق الهواء ؛ يمكن للشبكات الجديدة تحسين تدفق الهواء بنسبة 15 إلى 25 بالمائة.

وختاماً :

ان كنت تمتلك مكـيف هواء وتريد افضل شركة تركيب مكيفات الهواء ، فلن تجد افضل من شركة امداد الجنوب بمكة ، حيث تقدم شركتنا عزيزي العميل افضل خدمات باقل اسعار لكافة العملاء ، كما نوفر كافة  خدماتنا بالضمان  .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على أرقام  0550887434 .
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة