شركات تركيب المكيفات المركزية بجدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
1319342

شركات تركيب المكيفات المركزية بجدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1

شركات تركيب المكيفات المركزية بجدة ، هل قمت بشراء مكيف جديد؟ فا كانت الاجابة بنعم فانت بحاجة الى شركة متخصصة فى اعمال تركيب المكيفات ، و اليوم من خلال المقال سوف نتعرف سوياً على خدمات شركة اداد الجـنوب المتخصصة فى فك وتركيب مكيفات الهواء المختلفة ، فهيا بنا .

شركات تركيب المكيفات المركزية بجدة :

تقدم شركة إمداد الجنـوب أفضل خدمـات تركيب مكيفات الهواء فى جدة ، حيث تستخدم الـشركة احدث الأدوات والمعدات الحديثة بتركيب مكيفات الهواء سواء كانت مكيفات سبليت او مكيفات مركزية او مكيفات شباك وغيرها من انواع المكيفات ، حيث تتعامل الشـركة مع جميع أنواع المكيفات بالمملكة العربية السعودية ،
كما تقوم الشـركة بتوفير فريق من الفنيين المتخصصون بتركيب كافة الانواع من المكيفات بمنتهى الكفاءة و الخبرة بجده ، كما تقوم شركتنا بارسال افـضل فني تكييف وتبريد لدينا للقيام بأعمال التركـيب لجهاز التكييف باستخدام أحدث المعدات والاجهزة الحديثة الخاصة بتركـيب المكيفات فى جده .

اقرا ايضا : شركات تنظيف المكيفات السبليت بجدة

أفضل شركة تركيب مكيفات بجدة :

تمتلك شركة إمداد الجنـوب بجدة ومكة افضـل مجموعة من الفنييون المتخصصون فى تركيب جميع انواع المكيفات ، حيث نقوم بالعمل على اختيار مكان التكييف المناسب أثناء التركـيب وذلـك لكى يقوم بتوزيع الهواء فى كـافة أنحاء المنزل بالتساوى ، حيث تعتبر شركة إمداد من أفـضل الشركات المتخـصصة فى تركيب المكيفات المركزي و الدكت و مجاري الهواء وجميع أنظمة التكييف والتبريد ،
كما تعمل الشـركة على توفير العديد من الخدمـات الاخرى الخاصة بالمكيفات مثل خدمة صيانة المكيفات ، فنحن رائدون أيضاً فى مجـال الصيانة للمكيفات وتوفير قطع الغيار الاصلية لكافة انواع المكيفات ، وذلـك بإستخدام أحدث الأجهزة الالكترونية الحديثة بصيانة المكيفات ، كذلك توفر الشركة بجدة و مكة خـدمات تنظيف و غسيل المكيفات فلدينا خبرة كبيرة فى مجال التنظيف والتركيب والصيانة للمكيفات فى مدينة جدة .

افضل شركة تركيب مكيفات مركزية بجدة :

سواء كان الصيف يزداد سخونة حقًا أو أننا فقدنا تحملنا للحرارة مع تقدمنا ​​في السن ، يميل الكثير منا إلى التخلص من مكيفات الهواء الصاخبة المتساقطة واستبدالها بأنظمة تكييف مركزي هادئة وفعالة للمنزل بالكامل .
لكننا لا نأخذ الفكرة أبعد من ذلك. يقلق أولئك الذين لديهم قنوات فرن تعمل بالهواء القسري من أن تعديل نظام التدفئة سيكون مكلفًا ويؤدي إلى عدم الكفاءة. وإذا لم يكن لديك قنوات ، فلا يمكنك تخيل كيفية إضافتها دون تدمير المنزل وتكلفة حزمة. لكن إضافة الهواء المركزي أسهل وأقل تكلفة مما تعتقد.

كيفية اختيار أفضل وحدة هوائية مركزية

أول أمر في العمل – وربما أهم قرار في تركيب مكيف هواء مركزي في منزلك – هو اختيار المعـدات المناسبة.
شركات تركيب المكيفات المركزية بجدة
شركات تركيب المكيفات المركزية بجدة

حساب اكتساب الحرارة

يجب على جميع مقاولي التبريد أن يبدأوا تقييمهم لمنزلك عن طريق إجراء حساب الحمل اليدوي لمقاولي تكييف الهواء في أمريكا. هذا يحدد زيادة الحرارة التي يتعرض لها منزلك. الحساب سهل نسبيًا وسيكشف عن وحدة الحجم التي تحتاجها. انتقل إلى مقاول آخر إذا كان الشخص الذي تفكر فيه يريد تحديد الوحدة المناسبة لمنزلك بناءً على الخبرة فقط. على الرغم من التأثر الشديد بالمكان الذي تعيش فيه ،

إلا أن هناك عدة عوامل تؤثر على وحدة الحجم المطلوبة ، بما في ذلك كمية الجدار وعزل العلية لديك ؛ أنواع النوافذ والأبواب ووضعها ؛ واتجاه منزلك للشمس. يمكن أن ينبهك الحساب أيضًا إلى الفوائد المحتملة لترقية العزل في منزلك. من خلال جعل منزلك أكثر كفاءة في استخدام الطاقة ، قد تتمكن من تقليل حجم مكيف الهواء الذي تحتاجه.

أنواع الوحدات 

بعد ذلك ، يجب أن تقرر نوع النظام المراد شراؤه. هناك نوعان. يعمل “نظام الحزم” على تجميع المكثف ، الذي يبرد المبرد ويخرج الهواء الدافئ ، مع نظام المروحة والملف ، الذي يبرد وينفخ الهواء. تتصل القناة مباشرة بالوحدة. هذا هو في الأساس مكيف هواء كبير الجدار مع مجاري الهواء. لكن أنظمة الحزم نادرة.

مع “نظام الانقسام” ، يكون المكثف خارج المنزل ونظام المروحة والملف بالداخل ؛ إنهم متصلون ببعضهم البعض عن طريق الأنابيب التي تحمل غاز التبريد. إذا كان لديك فرن هواء قسري ، فإن أنابيب غاز التبريد متصلة بنظام ملف تبريد مثبت في معالج هواء الفرن.
في بعض الأحيان يذهب مباشرة إلى الجلسة الكاملة الحالية. إذا لم ينجح ذلك بسبب قيود المساحة ، فسيقوم المقاول بتصنيع لوحة منفصلة من الصفائح المعدنية. إذا لم يكن لديك هواء قسري ، فعادة ما يتـم وضع نظام المروحة والملف في العلية ، حيث يتـم توصيل الهواء البارد عبر القنوات. يتـم إخفاء الأنابيب التي يتراوح طولها من 20 إلى 30 قدمًا والتي تحمل المبرد لتبدو وكأنها ماسورة تصريف

اقرا ايضا : شركات تنظيف المكيفات السبليت بالقصيم

التنسيب المناسب 

حتى المكثفات الأكثر هدوءًا تصدر ضوضاء ، لذا اعمل مع المقاول الخاص بك للعثور على موقع ليس بالقرب من غرفة نوم أو نافذة مكتب منزلي. لا تضع المكثف تحت سطح السفينة أو تطوقه تمامًا لأنه يخرج الهواء الدافئ من الأعلى. سيؤدي أي تقييد لتدفق الهواء إلى تقليل كفاءة الوحدة. ومع ذلك ، يمكنك إخفاء المكثف في المناظر الطبيعية ، طالما أن الهواء يدور حوله بحرية.

لا قنوات؟ لا مشكلة

معظم مكيفات الهواء المركزية عبارة عن أنظمة منفصلة: المكثف بالخارج ونظام المروحة والملف بالداخل ، متصل بالمكثف عن طريق الأنابيب التي تصعد خارج المنزل. يمكن إخفاء الأنابيب كجزء من نظام الحضيض والصرف. خدمات مجاري الهواء غرف الطابق الثاني من خلال مسجلات السقف. تمر القنوات عبر الخزانات في طريقها إلى غرف الطابق الأول.

توصيل الهواء

يمكن استخدام قنوات الفرن التي تنقل الهواء الساخن في الأشهر الباردة لتكييف الهواء .

إذا كان لديك قنوات

يجب أن يتم فحص مجاري الهواء الخاصة بك. في كثير من الأحيان ، يلزم إجراء تعديلات لاستيعاب الحجم الأكبر من الهواء الناتج عن تكييف الهواء. ومن المفارقات ، أن أنظمة مجاري الهواء القديمة ، والتي تميل إلى أن تكون أكبر ، تعمل بشكل أفضل عند تعديل تكييف الهواء المركزي. (نظرًا لأن صناعة التدفئة قد تعلمت المزيد عن ديناميكيات تدفق الهواء وأفران التحجيم وأنظمة التوصيل ، فقد أصبحت مجاري الهواء أصغر.)

فيما يلي قائمة بالتعديلات النموذجية التي تتطلبها القنوات الحالية:

تكبير حجم منفاخ الفرن (مقدّرًا بالأقدام المكعبة في الدقيقة ، أو cfm) لتحريك الأقدام المكعبة من الهواء البارد المطلوب لمنزلك. لن يقوم المنفاخ الصغير الحجم بنقل كمية كافية من الهواء عبر الملفات ، ويمكن أن تتجمد.

إغلاق القنوات لزيادة الكفاءة. من الأفضل ترك هذه الوظيفة للمحترفين ،

 حيث يمكن أن يؤدي النظام غير المتوازن إلى حدوث تآكل خلفي خطير أثناء موسم التدفئة أو وجود جيوب من الهواء الدافئ أثناء موسم التبريد.
استبدل سجلات الإمداد القديمة بتلك التي تسمح بمرور كمية أكبر من الهواء. توفر شبكات التسجيل القديمة ذات الفتحات التي يبلغ عرضها 1/4 بوصة فقط مقاومة كبيرة لتدفق الهواء ؛ يمكن للشبكات الجديدة تحسين تدفق الهواء بنسبة 15 إلى 25 بالمائة.

افضل شركة تركيب المكيفات بجدة :

شركه امداد الجنوب بجدة من افـضل شركات تركيب المكيفات المركزى بالمملكة ، حيث تقدم الشركة افضل خدمات و أعمال لتركيب المكيفات بمنتهى الدقة ، حيث يوجد لديها افضل عمالة مدربة و فنيين على تصليح وصيانة المكيفات السبليت و المركزية و المكيف الشباك ، فان كنت تمتلك مكيف هواء جديد فلا تتردد فى التواصل معنا للحصول على افضل الخدمات الخاصة بالمكيفات ،
فلدينا خبرة كبيرة فى مجال التركيب للمكيفات بمختلف أنواعها مركزى وشباك والسبليت ، وذلك مع توفـير ارخص الأسعار المميزة لكافة العملاء بين كافـة الشركات المتخـصصة بصيانة وتركيب المكيفات بجدة .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على أرقام  0550887434 .
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

1 فكرة عن “شركات تركيب المكيفات المركزية بجدة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة