شركات تنظيف المكيفات السبليت بجدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
download 4

شركات تنظيف المكيفات السبليت بجدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1

شركات تنظيف المكيفات السبليت بجدة ، تحتاج جميع المكيفات إلى عمليات التنظيف المستمرة من أجل الحفاظ على أجهزة المكيفات من الاعطال التى قد تلحق بها ، فإن كنت تبحث عن أفضل الشركات المتخصصة فى تنظيف مكيفات الهـواء فاليوم سوف نقدم لكم افضل شركات تنظيف المكيفات بجدة وهى شركة امداد الجنوب .

شركات تنظيف المكيفات السبليت بجدة :    

تقدم شركة امداد الجنوب فى جدة افضل خدمات تنظيف وغسيل مكيفات الهـواء بمختلف انواعها سواء كانت مكيفات سبليت أو مكيفات مركزية ومكيفات شباك ، حيث تستخدم الشركة احدث الادوات و المعدات الحديثة بتنـظيف و غسيل المكيفات ، حيث نقوم من خلال فريق عمل الشركة بفك المكيف وتنظيفه من الداخل ومن الخارج ثم إعادة التركيب مرة أخرى ، وذلك على أيدى فريق من الخبراء و فنيين متخصصون فى اعمال التنظيف للمـكيفات فى جده .

كما توفر شركتنا مجموعة من الخدمات الاخرى الى جانب خدمة تنظيف المكيفات مثل خدمة فـك و تركيب مكيف الهـواء ، حيث يمكننا فك اجهزة التكييف ونقلها الى أى مكان يريده العميل بواسطة وسائل نقل المكيفات المجهزة لنقل المكيف ، كما نوفر كذلك خدمات صيانة المكيفات بجده ، حيث نـوفر افضل خدمات الصيانة للمكيفات باستخدام احدث المعدات و الاجهزة المستخدمة باصلاح وصيانة المكيفات ،

حيث تعتبر شركه امداد الجنوب من افضل شركات صيانة المكيفات المختلفة بكل أنواعها الاسبليت و الشباك والمركزية ، من خلال افضل فني تكييف وتبريد لدينا للقيام بصيانة وتنظيف المكيفات بارخص اسعار على يد افضل متخصصين لتنظيف وصيانة المكيفات لجميع العملاء بجميع مدن المملكة العربية .

اقرا ايضا : افضل شركات صيانة مكيفات بمكة

افضل شركة تنظيف مكيفات بجدة :

قد تتساءل كيف لا يعمل مكيف الهـواء الخاص بي؟ لم أتطرق إليها منذ الصيف الماضي. هذه هي المشكلة بالضبط. حتى هذا الوقت ، كان مكيف الهـواء الخاص بك جالسًا في وضع الخمول ، يجمع الغبار والأوساخ والحطام الذي يمكن أن يؤدي بمرور الوقت إلى إتلاف نظامك. في الحقيقة ، يحتاج مكيف الهـواء الخاص بك إلى صيانة مناسبة ، حتى عندما لا يتم استخدامه ، للتأكد من أنه جاهز لأشهر الصـيف الدافئة.

لتجنب الجلوس في يوم صيفي حار في انتظار فني مرخص لإجراء إصلاح مكيف الـهواء في أرلينغتون ، فيرجينيا ، سوف تحـتاج إلى تنظيف وحدتك لمنع حدوث مشاكل. كيف يمكنك القـيام بتنظـيف مكيف الهـواء الخاص بك؟ لقد أنشأنا دليلًا تفصيليًا حول تنظيف نظامك لمساعدتك على الاستعداد لفصل الصـيف.

شركة تنظيف مكيفات سبليت بجـدة :

شركات تنظيف المكيفات السبليت بجدة
شركات تنظيف المكيفات السبليت بجدة

الخطـوة (1) قم بإلغاء تنشيط مصدر الطاقة

قبل أن تتمكن من البدء في تنظيف مكيف الهـواء الخاص بك ، يرجى تذكر إيقاف تشغيل الطاقة عن نظامك. يعد تنظيف نظام تكيـيف الهـواء أثناء تشغيله أمرًا خطيرًا ويجب تجنبه. لإيقاف الطاقة ، حدد موقع لوحة الـخدمة على المكثف أو الضاغط الخارجي. عادة ما يكون هذا صندوق إغلاق بالقرب من الوحدة. إذا كنت تواجه مشكلة في العثور على صندوق الخدمة ، فإننا نوصي بإلغاء تنشيط النظام في صندوق التكسير.

الخـطوة (2) قم بتنـظيف أو استبدال مرشحات تكيـيف الهـواء

الخـطوة الأسهل والأكثر أهمية لتنظيف مكيف الهـواء تبدأ بتعقيم أو استبدال فلاتر الهـواء. يحتوى نظام تكيـيف الهـواء الخاص بك إما على مرشحات قابلة للاستبدال أو قابلة لإعادة الاستخدام موجودة في الفرن أو خزانات معالجة الهـواء الموجودة داخـل أو بالقرب من نهاية جانب مدخل الهواء. للحفاظ على تدفق الهـواء المناسب ، من المهم تعقيم أو استبدال فلاتر الهـواء مرتين سنويًا أو عند انسدادها بالأوساخ أو الشعر أو الغبار.

الخـطوة (3) قم بتنـظيف ملفات مكثف التيار المتردد

لتنظيف ملفات مكثف مكيف الهـواء ، قم بإزالة الألواح الجانبية والعلوية ، المعروفة أيضًا باسم الشبكات الواقية ، من وحدة المكثف. يمكن القـيام بذلك باستخدام مفك براغي أو مفك صامولة – أيًا كان نوع المثبت المطلوب. ما عليك سوى فـك الألواح الجانبية وسحبها بعيدًا عن الوحدة. ارفع الجزء العلوي ، الذي قد يكون ثقيلًا ، وتجنب سحب أي أسلاك متصلة بالمروحة.
بعد ذلك ، استخدم فرشاة ناعمة أو فرشاة ملف الثلاجة وابدأ في تنظيف ملفات مكيف الهـواء من خارج مكيف الهـواء. يرجى توخي الحذر الشديد عند تنظيف الملفات. تجنب ثني الزعانف أو الملفات الرقيقة. إذا قمت بثني الزعانف ، يمكنك فردها باستخدام “مشط زعنفة”. بمجرد تنظيف الخارج ، قم بتنظيف ملفات مكثف التيار المتردد من الداخل.
لإزالة الأوساخ العنيدة والحطام من ملفات المكثف ، يمكنك رش منظف ملف تكيـيف الهـواء التجاري من الداخل. يرجى الحرص على عدم رش المروحة أو المكونات الكهربائية الأخرى. يمكنك أيضًا استخدام خرطوم بفوهة نمط الزناد لتفجير الأوساخ من الملفات من داخـل الوحدة. تأكد من عدم ثني الزعانف أو إغراق الوحدة بالمياه أو رش الماء على المكونات الكهربائية ؛ قم بتغطية هذه المكونات بكيس قمامة بلاستيكي.

اقرا ايضا :  شركات صيانة مكيفات مركزية بمكة

الخـطوة (4) تنظيف وإزالة الحطام من المكثف

قم بإزالة الأوراق والحطام من قاعدة المكثف لتنظيف مكـيف الهـواء الخاص بك. إذا كان مكثف تكـييف الهـواء به تصريف ، فتأكد من التخلص من أي مواد أيضًا.
بالنسبة لشفرات مروحة المنفاخ ، استخدم مكنسة كهربائية وقطعة قماش لتنظيفها تمامًا. بعد ذلك ، اربط أي براغي تثبيت فضفاضة. ضع بضع قطرات من الزيت الخفيف أو رش WD-40 في المنافذ إذا كان محرك المروحة يحتوي على منافذ زيت. امسح أي ماء زائد داخل الوحدة. بمجرد الانتهاء من تنظيف مكـيف الهـواء ، أعد تجميع المكثف. قم بإزالة أي أعشاب أو أغصان أو كرمات قد تعيق تدفق الهـواء عبر وحدة المكثف.

الخـطوة (5) افحص خطوط التبريد

عادةً ما يتم تغطية خطوط التبريد بعزل الرغوة لمنعها من فقد الطاقة. تنتقل أنابيب التبريد هذه من ملف المبخر الموجود في معالج الهـواء إلى المكثف الموجود خارج منـزلك.
في حالة تلف العزل الموجود في خطوط التبريد ، استبدله عند تنظيف مكـيف الـهواء لتحسين كفاءة نظامك. الطريقة الأولى لإصلاح هذه المشكلة هي شراء وتثبيت غلاف عازل رغوي لخطوط التبريد. يمكنك أيضًا أن تختار لف خطوط التبريد بشريط عازل.

الخطوة (6) اختبر وحدة تكييـف الهـواء

بعد الانتهاء من تنظيف التكييف المركزى ، قم بتنشيط الطاقة للمكثف. يمكنك القيام بذلك عن طريق إيقاف تشغيل منظم الحرارة في منزلك أولاً. ثم قم بتشغيل الطاقة في كل من صندوق الفصل واللوحة الرئيسية. أخيرًا ، اضبط منظم الحرارة على وضع التبريد لتنشيط نظام تكيـيف الهـواء الخاص بك.
يمكن أن يؤدي الحفاظ على مكـيف الهـواء الخاص بك إلى إطالة عمره الافتراضي ، وتوفير أموال كبيرة على المدى الطويل. لأخذ خطوة إلى الأمام ، عندما يصل فصلي الخريف والشتاء ، قم بتغطية مكـيف الهواء الخاص بك بالبلاستيك واستخدم حبلًا أو حبال بنجي لتثبيته. إذا كان تكييف الهـواء الخاص بك لا يزال لا يعمل بشكل صحيح بعد تنظيف وحدتك ، فاتصل بفني متخصص على الفور.

أفضل شركة تنظيف مكيـفات سبليت بجدة :

تقدم شـركة امداد الجنوب افضل خدمات التنظيف للمكيف إلى جانب توفير ارخص سعر لعملية تنظيف جميع انواع المكيفات ، فان كنت تمتلك مكـيف هواء فلا تتردد فى التواصل مع شركتنا للحصول على افضل خدماتنا المميزة فى مجال تنظيف وصيانة المكيفات بجدة ومكة ، حيث نمتلك افضل الفنيين المتخصصون فى تنظيف و صيانة المكيفات ودكت التكييف المركزي .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على أرقام  0550887434 .
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة