شركات تنظيف المكيفات السبليت بالقصيم

noun wavy lines 1781282 1 1 1
غسيل مكيفات شباك 1024x641 1

شركات تنظيف المكيفات السبليت بالقصيم

noun wavy lines 1781282 1 1 1

شركات تنظيف المكيفات السبليت بالقصيم ، هل تبحث عن شركة متخصصة فى تنظيف المكيفات ، لا تحتار كثيراً فى البحث عن افضل شركات تنظيف مكيفات بالمملكة العربية السعودية ، حيث أننا سوف نقدم لكم اليوم افضل شركة تنظيف مكيفات بالقصيم وهى شركة امداد الجنوب المتهصصة فى كافة أعمال التنظـيف للمـكيفات .

شركات تنظيف المكيفات السبليت بالقصيم :

تقدم شركة امداد الجنوب أفضل خدمات تنظيف وغسيل مكيفات فى القصيم ، حيث توفر الشركة احدث المعدات و الادوات بتنظيف المكيفات بمختلف أنواعها سبليت أو المكيفات المركزية أو المكيفات الشباك وغيرها من الانواع المختلفة من المكيفات المنزلية ، كما تستخدم الشـركة أفـضل مواد التنـظيف المستوردة من الخارج لتنظيف المكيفات ،
كما تعمل شركـتنا على توفـير خدمات غسيل وتنظيف دكت المكيف المركزي بالقصيم و جدة و مكة ، حيث تتعامل شركتنا مع جميع أنواع المكيفات السبلت و مكيف شباك والمكيفات المركزيـة وغيـرها ، وذلك على أيدى افـضل الفنيين المتخصصون بتنـظيف المكيفات ، حيث يقوم فني الشـركة بفك مكيف الهـواء والقيام بتنظيفه ثم إعادة تركيب المكيف مرة أخرى ، حيث نقوم بتنـظيف المكيفات من الداخل و الخارج بمنتهى الكفاءة و الخبرة .

اقرا ايضا : شركة صيانة مكيفات سبليت بمكة

افضل شركة صيانة مكيفات بالقصيم : 

كما توفر شركة امداد الجنوب بالقصيم كذلك خـدمة صيانة المكيفات بمختلف انواعها الاسبليت والشباك و التكييف المركزى ، فنحن متخصصون فى مجال اصلاح وصيانة مكيفات الهـواء المـختلفة ، من خلال فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة ، حيث تقوم الشـركة بتوفير كـافة الخدمات الخاصة باصلاح وتنظيف مكيفات الهـواء ، حيث تعد شركة امداد الجنوب من أفضل الشـركات المتخصصة فى تنظيف و صيانه مكيفات الهـواء بشكل احترافي لجميع مدن المملكة العـربية ،
كما توفـر الشـركة كذلك قطع الغيار الاصلية لجـميع أنواع المكيفات مركزية وسبليت وشباك ، حيث يتم كذلك تـوفير خـدمة نقل المكيفات من و إلي أى مكان يريده العميل بواسـطة توفير أفضل وسائل النقل المخـتلفة لنقل المكيفات بدون الاضرار بها ، كل تلك الخـدمات المقدمة من الشـركة تقدمها عن طريق توفـير ارخص اسعار لتنظيف و تصليح أجهزة التكييفات بين كافـة الشركات المتخصصة فى صيانة و نظافة المكيفات بالقصيم .
شركات تنظيف المكيفات السبليت بالقصيم
شركات تنظيف المكيفات السبليت بالقصيم

افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بالقصيم :

يمكن أن يؤدي التنـظيف المنتظم لوحدة تكيـيف الهـواء إلى زيادة الكفاءة والمساعدة في الحفاظ على جودة الـهواء الجيدة.
تلعب فلاتر الهـواء في مكيفات الهـواء دورًا مهمًا في التقاط الغبار والملوثات الموجودة في الـهـواء ، والتي يمكن أن تضر بجودة الهـواء في المنزل. يمكن أن تتراكم البقايا في المرشحات مما يخلق مكانًا رطبًا رطبًا لتتراكم البكتيريا في الوحدة. يمكن أن يؤثر ذلك على جودة الهـواء في منزلك.

تنظيف وحدتك الداخلية

يمكن لوحدات تكييف الهـواء ذات الاستخدام العالي أن تلتقط بسرعة الجزيئات من الهـواء ، والتي تصبح محاصرة في المرشحات مما يؤدي إلى عدم الكفاءة وضعف جودة الهـواء. يمكن أن يؤدي هذا التراكم أيضًا إلى ارتفاع تكاليف التشغيل بسبب عمل مكيف الهـواء بجدية أكبر لدفع الهـواء عبر الفلتر.
بشكل عام ، تحتوي نماذج الأنظمة المنقسمة على أغطية يمكن فتحها بسهولة. قم بإزالة المرشحات من الوحدة (غالبًا ما تحتوي الوحدات على عدة مرشحات ، لذا تأكد من إزالتها جميعًا).
يوصي المصنعون بتنظيف الوحدات كل بضعة أسابيع ، ولكن هذا يعتمد غالبًا على الوقت من العام والاستخدام الفعلي للوحدة. إذا تم استخدام الوحدة باستمرار ، فيجب تنظيفها بشـكل متكرر. فيما يلي دليل تفصيلي خطوة بخطوة لتنـظيف مكيف الهواء بنظام سبلت:

تأكد من إيقاف تشغيل وحدتك تمامًا

خذ مرشحات الغبار للخارج ونظفها بفرشاة أو رجها لإزالة الأتربة والجزيئات
يمكن أيضًا تنظيف المرشحات بالمكنسة الكهربائية لضمان التنظيف الشامل
اعتمادًا على حالة الفلاتر ، إذا كان لديها تراكم للأتربة والأوساخ ، فعليك غسل المرشحات بلطف بالماء الدافئ بمنظف معتدل
نظف وحدات فتحات التهوية (الشفرات التي توجه تدفق الهواء) بمسحها بقطعة قماش أو باستخدام مكنسة كهربائية. تأكد من انقطاع التيار الكهربائي عن الوحدة. لا يمكن إزالتها إلا في بعض الوحدات ، لذا تحقق من دليل الشركات المصنعة قبل محاولة إزالتها
أعد المرشحات إلى الوحدة بمجرد أن تجف تمامًا
أغلق الوحدة
تبديل الطاقة على عملية الاختيار الصحيحة

شركة تنظيف مكيفات السبلت بالفصيم :

تنظيف وحدتك الخارجية

قم بإزالة العشب والأوراق من الوحدة لضمان عدم وجود ما يعيق عملها. لا تفتح الوحدة. تحتوي هذه الوحدات على مكونات داخلية حساسة وخطيرة يجب ألا يتم تنظيفها وصيانتها إلا بواسطة متخصص مرخص.
يمكنك استخدام المكنسة الكهربائية لإزالة التراكم الزائد على مدخل الهواء.

اقرا ايضا : افضل شركات صيانة مكيفات بمكة

متى يجب أن أحصل على وحدة تنظيف وصيانتها بشـكل احترافي ؟

نوصي بالحصول على خدمة احترافية لوحدتك وتنظيفها مرة واحدة في السنة. سيقوم المتخصصون المؤهلون لدينا بإكمال التنظيف الروتيني ، إلى جانب فحص مستويات غاز التبريد واختبارات منظم الحرارة والتأكد من أن جميع المكونات الداخلية تعمل بكفاءة.
تعد الخـدمة المنتظمة ضرورية للحفاظ على وحدتك وضمان استمرارها في العمل بكـفاءة .
الغاء الجدول
كل استخدام
قم بتشغيل “برنامج الجفاف” لإزالة الرطوبة الزائدة. الرجوع إلى الدليل للحصول على التعليمات
شهريا
نظف مرشحات الغبار
امسح الوحدة
نظف الوحدة الخارجية من الخارج (لا تنزع الغطاء لكشف المكونات الداخلية
سنويا
خـدمة مجدولة من قبل محترف مرخص
جدولة خـدمة
اتصل بنا اليوم لتحديد موعد الخدمة للحصول على افضل خدمات غسيل المكيفات الاسبليت بالقصيم من خلال شركة امداد الجنوب  افضل شركة تنظيف المكيفات بالقصيم ، كما نوفر كذلك خدمة فك وتركيب المكيفات وخدمات شحن وتعبئة غاز الفريون لجـميع انواع المكيفات سواء كانت مكيفات سبليت او مركزية ومكيفات الشباك ، حيث يوجد لدينا الكثير من الخصومات و عروض على أهم الخدمات التى تقدمها الشركة سـواء كانت خدمات التنظيف او الصيانة للمكيفات .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على أرقام  0550887434 .
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

1 فكرة عن “شركات تنظيف المكيفات السبليت بالقصيم”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة