تركيب المكيفات الكونسيلد المخفي

noun wavy lines 1781282 1 1 1
download 34

تركيب المكيفات الكونسيلد المخفي

noun wavy lines 1781282 1 1 1
تركيب المكيفات الكونسيلد المخفي ، نرحب بكم في شركة امداد الجنوب التي يسعي العاملين بها الي توفير كافة احتياجات العملاء من تركيب جميع أنواع المكيفات بالاضافة الي توفير كافة أعمال الصيانة التي قد تحتاجها فمع ارتفاع درجات الحرارة يزداد الطلب علي شراء وتركيب أفضل مكيفات الهواء بمختلف انواعها سواء كان كونسيلد مخفي ، دكت مركزي ، الاسبليت .

تركيب المكيفات الكونسيلد المخفي

شركة امداد الجنوب من الشركات المتخصصة في تركيب المكيفات الكونسيلد المخفي ولكن في بداية الامر دعنا نعرفك عن ما هو نوع المكيف المخفي حيث يعد من أكثر الانواع التكييف المطلوبة داخل المملكة العربية السعوديه فهو من أنظمة التكييف المنفصلة حيث يتم التخطيط في التأسيس له منذ بدايه تصميم المنزل فهو يتكون من :
  • وحدة خارجية : يتم وضعها في مكان بعيد عن اماكن التبريد علي سطح المنازل او المباني .
  • وحدات داخليه : تتمثل في المراوح التي تعمل علي توزيع الهواء في المنازل .
  • فتحات التهوية : تلك الفتحات التي يتم من خلالها انتشار الهواء في المساحات الموجوده وفي الغرف .
  • الدكت : فهي عبارة عن مجاري الهواء التي تقوم بربط الوحدة الداخلية مع فتحات التهوية .
  • وحدة التحكم : ويتم من خلالها التحكم في درجات الحرارة الموجودة في كل غرفة بشكل منفصل بالاضافة الي تشغيل و اطفاء تكييف الكونسيلد في كل غرفة .

حيث يقوم تركيب مكيف الكونسيلد المخفي في الاسقف المستعارة بطريقة مخفية ولكن يتم توصيلها بالمكان المطلوب للتبريد من خلال دكت المكيف يعتبر من أكثر الانواع المطلوبة لانه يتم وضعه بطريقة لا تؤثر علي المظهر الجمال للمنزل او الاماكن الموجود فيه تقدم شركة امداد الجنوب العديد من مشاريع سابقه يمكنك الاطلاع عليها بالاضافة الي توضيح خطوات كيفيه تركيب وتنفيذ اعمالنا التي تتم بنظام دوري .

اقرا ايضا : توريد المكيفات الدكت سبليت

تركيب المكيفات الكونسيلد المخفي
تركيب المكيفات الكونسيلد المخفي

مراحل تركيب التكييف المخفي الكونسيلد

يعمل في شركتنا العديد من العمالة المدربة جيدا منذ بداية الامر علي استخدام افضل واحدث المعدات الخاصة بانظمة التكييف والتبريد الخاص بتركيب جميع الأنواع مكيفات الاسبليت ، المركزي ، الصحراوي ، مكيف كونسيلد مخفي كل ذلك بارخص اسعار كما نهتم بصيانة وتركيب و تنظيف مجاري الهواء مكيف الكونسيلد الذي يعتبر اكثر طلبا بين أنواع مكيفات المملكة العربية السعودية هدفنا الاساسي هو تقديم عمل يليق بمظهر شركه امداد الجنوب التي تمتلك خبرة كبيرة في مجال التركيب و تصميم وحدات التكييف نوضح لكم مجموعة من مراحل وخطوات تركيب تكييف كونسيلد مخفي وهي :
  • في البداية يتم عمل مخطط يتناسب مع تصاميم المنازل للحصول علي أفضل عملية تركيب التكييف في منزلك .
  • القيام بتأسيس المواسير النحاسية بالاضافة الي مراعاة اختيار النقطة الاقرب للوحدة الداخلية لكي يمر بها اسلاك النحاس ويتم امدادها داخل الجدران كما يجب تمديده باقصر طول ممكن للحصول علي اعلي كفاة تبريد للوحدة .
  • وضع الاساس لمواسير الصرف لصرف المياه الموجودة بالمكيفات لاقرب نقطة صرف ويتم اختيار القطر المناسب مع كل نوع تكييف لكي يتم استيعاد كمية الماء الموجودة به بالاضافة الي القيام بعمل ميل في المواسير لتسهيل عمليه جريان المياه بطريقه سريعه الي اماكن الصرف .
  • تأسيس وحدات التحكم الثرموستات حيث يتم وضع لوحة التحكم في المكان الذي يطلبه العميل كما ان كل وحدة داخلية خاصة بالمكيف لها وحده تحكم منفردة خاصة بها يتم الوصل بينهم عن طريق الاسلاك النحاسية التي يتم تمديدها .
  • القيام بتحديد دكت التكييف المركزي او ما تسمي بمجاري الهواء و يتم تصميم مجري الهواء وفق مجموعة من المعايير حسب كميه الهواء المطلوبة للتدفق والتي تختلف باختلاف نوع التكييف .
  • البدأ في عزل انابين الدكت المركزية بالصوف الزجاجي حتي لا تتأثر بدرجات الحرارة الخارجية و الحفاظ علي الحرارة داخل دكتات التكييف بالاضافة الي القيام بعزل الصاج من الخارج وعزل صناديق الهواء كما يتم استخدام الرابر ليعمل علي حركة الهواء بسهولة ويقلل من الصوت المزعج الذي تعمل مكيفات الهواء علي التسبب فيها .

مميزات مكيفات الكونسيلد المخفي

توضح لكم مؤسسة امداد الجنوب أفضل المميزات عند تركيب مكيفات الكونسيلد المخفي واحده من شركات السعوديه المعروفة لتوريد و صيانه وتركيب كافه الانواع التكييف نقدم لكم ارخص الاسعار مقابل جودة عالية في تركيب أنظمة تكييف وتبريد علي أعلي مستوي من الاحترافية وننصحك بتركيب مكيف كونسيلد مخفي لما له من مميزات التي تتمثل في :
  • يحافظ التكييف الكونسيلد علي الشكل الجمالي وديكور الاماكن و الأناقة  الموجود به فهو لا يتطلب عمليه تكسير في الجدران او انشاء قطع خرسانية لذلك فهو الافضل لك .
  • يتيح لك تركيب كونسيلد مكيف مخفي باختيار موزعات الهواء بالشكل واللون الذي يتناسب مع الوان وديكور المنازل .
  • تعتبر من اهم المميزات هو توزيع الهواء بطريقه كامل في كافه أرجاء المنازل لان مسارات الهواء الدكت لها مسارات داخل كافة الاماكن.
  • الهدوء الناتج عن تركيب عوازل للصوت في منزلك الخاص بك الذي ترغب في تبريده .
  • يعتبر من اشكال التكييف قليله التكلفة عند المقارنة بينه وبين أسعار تركيب التكييف المركزي .
  • يوجد به انظمة انفيرتر التي توفر العديد من المزايا مثل قدرته علي فصل التكييف بعد الحصول علي هوا بارد في الغرفة وتبريدها جيدا ، لذلك في تقلل من التكلفة و فاتورة الكهرباء .
  • يساعدك تكييف الكونسيلد concealed في التحكم في درجات حرارة كل غرفة بطريقه منفرده .
نساعدك في شركة امداد الجنوب للتكييف من خلال عرض المواصفات الفنية التي تساعدك لتركيب و توريد الكونسلت السقف المخفي بالاضافة الي توفير كل ما تود معرفته عن اعمال شركتنا السابقة حيث يمكنك الاطلاع عليها و مشاهدة اراء العملاء في تركيب كافة انواع التكييف من سبليت ، ذلك هو ما جعلنا الافضل بين شركات تركيب الكونسلت مخفى . نحن في مؤسسة امداد الجنوب متخصيين في تركيب التكييف الكونسيلد المخفي باقل اسعار بالاضافة الي توفير افضل انظمة لتركيب وتشغيل كافة الانواع من التكييف وتركيب وحدة التحكم المركزي علي يد مجموعة من المهندسين والفنيين المتخصصين المدربين جيدا علي التعامل مع انواع المكيف الاسبليت والكونسيلد المخفي بطريقة احترافية .

عيوب التكييف الكونسيلد المخفي

بالرغم من كثرة مميزات المواصفات الفنية للتكييف الكونسيلد المخفي ولكن يوجد به بعض العيوب التي تود معرفته عن طريقنا وهي :
  • من الممكن عند البدأ في تشغيله لاول مرة ان يحدث اهتزاز يؤدي الي شروخ في الجبس او السقف المستعار ولذلك تتطلب عمليات صيانة جديدة .
  • بالرغم من توافر قطع غيار التكييف  الكونسيلد مخفى ولكنها تكون باسعار عاليه عند المقارنة بالاسعار الاخري بالمكيف .
  • قد لا تتواجد قطع غيار لانواع من المكيفات والتي تسبب حيره للعملاء .

ختاما

نساعدك في مؤسسة امداد الجنوب علي اختيار وتركيب  انوع مكيفات يتناسب معك و حسب اختيارك مثل المكيف الكونسيلد المخفي ، الدكت مركزي ، الاسبليت ومتابعة أعمال التركيب في انواع و انظمة التكييف المختلفة من خلال أفضل الفنيين لتوريد و القيام بكافه أعمال التركيب فنحن شركة متخصصة في توريد انظمه التكييف الكونسيلد المخفي والاهتمام بصيانة جميع مكيفات الكونسيلد المخفي وتركيب أنظمة الوحدات الداخلية الخاص بكل مكيف المركزي منها و سبليت كل ذلك بارخص اسعار هنا نعمل لتوريد و تركيب المكيفات لكونسيلد المخفي والاهتمام بعمليه تنظيف دكت الوحدات الخارجية فقط اتصل بنا للحصول علي الخصومات و العروض التي تناسبك .

للتواصل مع الشركة :

  • 3يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم 0550887434
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييفات والتبريد – شارع التحلية – جدة )

1 فكرة عن “تركيب المكيفات الكونسيلد المخفي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة