تركيب التكييف الكونسيلد

noun wavy lines 1781282 1 1 1
maxresdefault 1

تركيب التكييف الكونسيلد

noun wavy lines 1781282 1 1 1
تركيب التكييف الكونسيلد ، تعتبر أجهزة المكـيفات من أكثر الاجهزة الحساسة التى تحتاج الى متخصصون عند التعامل معها وتركيبها ، ولهذا نقدم لكم افضل شركة تركيب مكيفات الهواء بالمملكة العربية السعودية ، وهى شركة امداد الجنوب المتخصصة فى تركيب كافة انواع المكيـفات سواء كانت مكيفات مركزية او مكيفات سبليت اومكيفات الكونسيلد المخفي أو غيرها من أنـواع المكيفات .

تركيب التكييف الكونسيلد :

تقدم شركة امداد الجنوب أفضل خدمات تركيب وفك المكـيفات بكافة انواعها المختلفة سواء كانت مكيفات مركزي او مكيف اسبليت او تكييفات الشباك او التكييف الكونسيلد المخفي وغيرها من أنـواع المكـيفات المختلفة ، حيث تستخدم الشركة احدث المعدات و الادوات الحديثة بتركيب المكـيفات وتركيب انظمة التكييف الكونسيلد المخفي ،
حيث تمتلك شركتنا افضل فريق من الفنيين المتخصصين فى اعمال فك وتركيب المـكيفات وذلك باستخدام الأجهزة الحديثة لتركيب المكـيفات فى أى مكان يريده العميل ، حيث توفر شركه امداد الجنوب وسائل نقل التكييفات مجهزة بافضل المعدات للحفاظ على التكييف من حدوث أى أضرار به .

اقرا ايضا : شركة تنظيف المكيفات المركزية بمكة

افضل شركة تركيب تكييفات :

تقدم شـركة امداد الجنوب جميع الخدمات المتعلقة بالمكيفات بخلاف عمليات التركيب للتكييفات ، حيث تقدم الشركة أفضل خدمات اصلاح وصيانة المـكيفات بجميع انواعها وتوفير قطع الغيار المناسبة لها ،
بالاضافة الى خدمات تنظيف المـكيفات الأسبليت و التكييف المركزى والتكييف المخفي الكونسلت  ، وأيضاً نقدم من خلال شـركة امداد الجنوب أفضل خدمات تنظيف وغسيل دكت التكييف والتركيب للدكت المركزي وغيرها من الخدمات الخاصة بالمكيف .
تركيب التكييف الكونسيلد
تركيب التكييف الكونسيلد

طريقة تركيب التكييف المخفي الكونسيلد المنفصل :

شرح تركيب التكييف الكونسيلد المنفصل :
نظـام الانقسام المخفي هو خيار HVAC غير مرئي ، حيث يتم إخفاء معالج الهواء الداخلي في السـقف أو العلية مع فتحات صغيرة مرئية في المنطقة المخصصة.
مجاري النظام غير مرئية ، فهي توزع الهواء من خلال فتحات السـقف أو الجدار.
أجزاء نـظام مجزأة مخفية
يأتي النظام بأربعة أجزاء :

الوحـدة الداخلية :

تتكون هذه الوحـدة من مصدر طاقة داخلي ، وكابل لتوصيل الوحـدة الداخلية بالوحدة الخارجية ، وموزعات الهواء ، والقنوات المرنة ، وشبكات الهواء الراجع لتصفية الهواء ، ومخمدات آلية ، ووحدة تحكم ربط سلكية للتحكم في الوحـدة الداخلية.

ملحقات الوحدة الداخلية :

تشتمل ملحقات هذه الوحـدة على شماعة لتثبيت الوحـدة الـداخلية في مكانها ، وصامولة مع فلكة لربط أقواس الشماعات بالوحدة ، وعزل الأنابيب لعزل أنابيب الغاز والسائل ، وصامولة مضيئة ، وقفل.

الوحدة الخارجية :

تتكون هذه الوحـدة من غطاء خدمة لتغطية الخطوط المتصلة بالوحدة واللوحة الأمامية وأنبوب الغاز وأنبوب السائل وخرطوم التصريف ومصدر الطاقة الخارجي.

ملحقات الوحدة الخارجية :

تشتمل ملحقات الوحـدة هذه على قابس تصريف وموصل تصريف.

تركيب مكيف كونسيلد :

يجب أن يكون تركيب نظـام تقسيم مجرى الهواء المخفي أو التكييف المخفي اسبيلت كونسيلد في مساحة معزولة بشـكل عادل ، وإلا فسيتم إنشاء صندوق حول الوحـدة لتغطية الجزء الخارجي منها بالعزل ؛ لتجنب تراكم التكثيف.
في حاله استخدام مجاري الهواء الموجودة ، يتم تركيب مجاري انتقال لتوزيع الهواء المكيف على شبكات مخرج مختلفة.
يجب أن يتحمل السـقف ضعف وزن الوحـدة المركبة ، مع وجود مساحة كافية حوله لتسهيل الصيانة المستقبلية ولضمان عدم انسداد مدخل ومخرج الهواء.
في حالة تثبيت النظام على سطح الجدار ، قد لا تكون مجاري الهواء مهمة .

اقرا ايضا: شركة تركيب التكييف الباكدج

كفاءة الطاقة :

النظام الجديد أكثر كفاءة في استخدام الطاقة من الأنظمة القديمة ، ويستخدم تقنية أكثر كفاءة في استخدام الطاقة. يمكن أن يساعد ذلك في تقليل فواتير الكهرباء بشـكل كبير على المدى الطويل.

يجب مراعاة العوامل الأخرى عند حساب استهلاك الطاقة:

  • العزل ، والذي يمكن أن يقلل من تكلفة التشغيل الإجمالية
  • المساحة الكلية
  • طقس
  • وقت تشغيل الوحـدة
  • درجة الحرارة المفضلة ، حيث قد تضطر الوحـدة إلى العمل بجدية أكبر لتلبية احتياجاتك

مميزات تركيب التكييف الكونسيلد المـنفصل :

  • منافع مجزأة مخفية
  • يمكن وضع شبكات تهوية حول الغرفة ؛ لتكييف الهواء المتوازن. نظـام HVAC بعيد عن الأنظار ؛ تأتي بعض تصميمات النظام مع مجموعة من الشبكات والناشرات والقنوات التي يتم وضعها بشـكل خفي ، حتى لا تؤثر على جماليات الغرفة.
  • يمكن تزويد المنطقة بالهواء النقي بسهولة وخلطها مع المكـيفات.
  • يمكن استخدام وحدة داخلية واحدة لتكييف الهواء في عدة غرف. لمزيد من الكفاءة ، يتوفر خيار تقسيم المناطق للسماح بالتحكم في تكييف الغرفة في أي وقت.
  • الانقسام الأنبوبي المخفي هو النظام الأكثر هدوءًا مقـارنة بنظرائه ؛ نظرًا لأن المعالج الداخلي يقع فوق الـسقف بعيدًا عن المستخدمين.
  • يأتي النظام مع وضـع تلقائي للسماح بالتبديل بين وضعي التدفئة والتبريد ؛ للحفاظ على درجات حرارة ثابتة في جـميع أنحاء المنطقة المكيفة.
  • تحكم مريح من خلال منظم حرارة مثبت على الحائط.
  • فتحات تهوية سهلة التـركيب ، ويمكن تحريكها بسهولة في حاله اختلاف متطلبات توزيع الهواء.
  • يمكن تثبيت ملحقات إضافية على وحدة التحكم المثبتة على الحائط أو في شبكة هواء السحب ؛ للمساعدة في زيادة الراحة.
  • تتوفر أنواع مختلفة من وحدات التحكم مثل وحدة التحكم المثبتة على الحائط أو تطبيق الهاتف المحمول أو جهاز التحكم عن بعد.
  • يمكن أن تحتوي بعض الأنظمة على ضغط ثابت خارجي قابل للتعديل ، أو وظيفة مضادة للهواء البارد ، أو كاشف تسرب مادة التبريد ، أو مضخة تصريف مع مفتاح تعويم.
  • يمكن للقنوات المخفية أن توزع الهواء المكيف بالتساوي ، حتى في المساحات الكبيرة. إنها تستخدم قنوات قصيرة المدى لتحريك الهواء عبر منافذ مختلفة.
  • يمكن استخدامه لمساحات تكييف الهواء التي يصعب تكييفها مع نظائرها في النظام مثل غرف التشمس والطوابق السفلية.

تركيب ومواصفات تكييف المخفي الكونسيلد :

تبرد باستمرار في جمـيع أنحاء منزلك :

إذا اخترت نظـام الانقسام ، فستتمكن فقط من تبريد الغرفة أو المنطقة التي تم تثبيت النظام فيها. وهذا يعني إغلاق تلك المنطقة لتعظيم فعالية الوحـدة. من الواضح أن هذا يمكن أن يسبب مشاكل إذا تم تكوين منزلك ليناسب المعيشة ذات المخطط المفتوح. يجب عليك اختيار وحـدة أكثر تكلفة وأكثر قوة لتبريد مناطق أكبر. نظرًا لأنه من غير العملي والمكلف تثبيت نظـام مقسم في كل غرفة ، يجب أن تكون انتقائيًا بشأن الغرف أو المناطق التي تبردها.

على عكس نـظام تكييف الهواء المنفصل ، يمنحك تكييف الهواء القدرة على تبريد منزلك بالكامل بلمسة زر واحدة. يتم وضـع الوحـدة المركزية بعيدًا عن الأنظار ، غالبًا في السقف. يتـم ضخ الهواء المبرد من خلال نـظام مجاري الهواء إلى فتحات التهوية. بالنسبة لك ، يُترجم ذلك إلى قدر أكبر من الحرية في جـميع أنحاء منزلك دون الحاجة إلى فتح وإغلاق الأبواب خلفك أثناء التنقل.

 تكييف الهواء الأنبوبي أكثر ملاءمة للترفيه عن المنزل بالكامل أيضًا. أنت لا تغلق المناطق لمجرد الحفاظ على انخفاض درجة الحـرارة. يعني تكييف الهواء الأنبوبي القدرة على خفض درجة الحـرارة بشـكل خفي دون انفجار جليدي مزعج عند ارتفاع الرأس.

لماذا تكييف الهواء أرخص مما قد تعتقد :

نعم ، يكون الإنفاق الأولي أعلى إذا قمت بتركيب مجاري الهواء بدلاً من نظـام الانقسام. ومع ذلك ، فإن الحقيقة هي أن تركيب مكيفات الهواء يمكن أن يوفر لك المال على المدى الطويل.
بالنسبة للمبتدئين ، إذا اخترت انظمة تقسيم متعددة في جمـيع أنحاء منزلك ، فسيتعين عليك دفع تكاليف التثبيت لكل نظـام. بعد ذلك ، ستحتاج إلى احتساب تكاليف الخدمة والصيانة لكل وحـدة منفصلة. كل ذلك يضيف. كلما زاد عدد مكيفات الهواء لديك ، زادت فرص حدوث عطل عندما تحتاج إلى مكيف الهواء أكثر من غيره ، خاصةً إذا أهملت صيانة أنظـمة الفصل بشـكل منتظم.
إذا كنت قلقًا بشأن غرف التبريد غير الضرورية التي لا تستخدمها بشـكل نشط ، فإن تكييف الهواء الذي يحتوي على مجاري الهواء يوفر الحل الأمثل. إذا قمت بتركيب نظـام تكييف الهواء الأنبوبي الذي يمكن أن يكون “مقسمًا إلى مناطق” ، فيمكنك بسهولة إيقاف التبريد حيث لا تحتاج إليه. على سبيل المثال ، يسمح لك نظـام مجاري الهواء المخصص بشـكل صحيح بتبريد غرف النوم طوال الليل ومناطق المعيشة خلال النهار. يمكن أن يعني توفير كبير مع مرور الوقت.
ليس مطلوبًا من مكـيفات الهواء أن تعرض تصنيف نجمي لكفاءة الطاقة مثل الأنواع الأخرى من مكـيفات الهواء. يجب أن تمتثل جـميع مكـيفات الهواء في أستراليا الآن لمعايير أداء الطاقة الدنيا ، والتي تعد ضمانًا للكفاءة. يمكن الوصول بسهولة إلى معلومات الملصقات والمنتج ، لذا يمكنك أيضًا مقارنة كفاءة الطاقة لمكيفات الهواء المختلفة. يمكن أن يرشدك مُثبِّت مكيف الهواء خلال هذه العملية. بهذه الطريقة يمكنك اختيار الخيار الأكثر كفاءة في استخدام الطاقة لتلبية احتياجات مخطط الأرضية وأسلوب حياتك.

نظـام تبريد يتوافق تمامًا مع أسلوب حياتك :

مع نظام تكييف الهواء الأنبوبي ، يمكنك الاستفادة من مجموعة واسعة من الخيارات المصممة لتناسب نمط حياتك. توفر معظم أنظـمة مجاري الهواء إعدادات مؤقت تسمح لك ببرمجة مكيف الهواء مسبقًا في وقت محدد مسبقًا. تتميز أنظـمة مجاري الهواء الأكثر تطورًا أيضًا باتصال wi-fi ، مما يسمح لك بأتمتة نظام التبريد بالكامل وتشغيله عن بُعد من هاتفك الذكي أو جهازك.
عندما تقوم بتركيب مكيفات الهواء ، سيكون لديك أيضًا خيار استخدام مكيف الهواء الخاص بك كمدفأة فعالة عندما تنخفض درجات الـحرارة خلال أشهر الشتاء. يسمح لك تكييف الهواء ذي الدائرة العكسية بتدفئة منزلك دون التكاليف الإضافية والمشاحنات المرتبطة بتركيب نظام تدفئة منفصل .

كيف يؤدي تركيب مكيفات الهواء إلى زيادة قيمة الممتلكات الخاصة بك :

يعد تركيب أجهزة تكييف الهواء أمرًا منطقيًا من الناحية المالية إذا كان لديك خطط لعرض منزلك في نهاية المطاف في السوق. أصبح تكييف الهواء الأنبوبي ميسور التكلفة أكثر من أي وقت مضى ولكنه لا يزال يعتبره الكثيرون عنصرًا فاخرًا أو فاخرًا. لهذا السبب ، فإن تكييف الهواء يجعل مكان الإقامة الخـاص بك خيارًا أكثر جاذبية من الممتلكات المماثلة بدونه. هذا هو الحال بشكل خاص في جنوب شرق كوينزلاند حيث يعني الجمع بين درجة الـحرارة والرطوبة أن أنظمة التبريد الأخرى مثل التبريد بالتبخير ليست خيارًا ببساطة وأن المشترين المميزين في وضـع جيد لطلب والحصول على الأفضل. وهذا بالضبط ما تحصل عليه من تركيب مجرى هواء.

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على أرقام  0550887434 .
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة