شركة تنظيف مكيفات اسبليت بالطائف

noun wavy lines 1781282 1 1 1
35

شركة تنظيف مكيفات اسبليت بالطائف

noun wavy lines 1781282 1 1 1
شركة تنظيف مكيفات اسبليت بالطائف ، تنتشر أجهزة مكيفات الاسبليت بكل منزل فى مدينة الطائف وذلك لارتفاع درجات الحرارة فى فصل الصيف ، حيث تحتاج هذه الأجهزة إلي عناية و تنظيف مستمر من أجل الحفاظ عليها و ضمان كفاءة عمل المكيف ، ولهذا فأنت بحاجة إلي شركة متخصصة تقدم خدمات تنظيف المكيفات سبليت ، واليوم سوف نقدم لكم افضل شركة تنظيف مكيفات اسبليت بالطائف ، شركة امداد الجنوب المتخصصة فى كافة اعمال تنظيف و صيانة مكيفات الأسبليت بالطائف .

اقرا ايضا : تركيب المكيف المركزي بمكة

شركة تنظيف مكيفات اسبليت بالطائف :

تقدم شركة امداد الجنوب فى الطائف أفضل خدمات غسيل وتنظيف مكيف الهواء السبليت ، حيث تستخدم الشركة افضل الأدوات و المعدات بتنظيف و تركيب مكيفات الهواء ، حيث تتعامل شركتنا مع كافة أنواع المكيفات سـواء كانت مكيفات مركزية وشباك والمكيفات الأسبليت و الصحراوي و المخفي و الكونسيلد و الدولابي و غيرها من انواع التكييف ،
كما توفر شركه امداد الجنوب بالطائف خدمات تصليح وصيانة جميع انواع مكيفات الهواء ، حيث تقوم شركة امداد بالطائف بتوفير قطع الغيار الاصلية للمكيفات ، حيث تعتبر شركة امداد من افضل شركات صيانة وغسيل مكيفات الهواء بالطائف وجدة و مكة و القصيم وغيرها من مدن المملكة العربية السعودية .

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالطائف :

عند التواصل مع شركة امداد الجنوب تقوم الشركه بارسال افضل فني تكييف وتبريد لديها للتعرف على الخدمة التى يحتاج اليها المكـيف ، سـواء كانت خدمة تنظيف للمكيف او خدمه صيانة واصلاح للمكيفات المركزية او الشباك او سبليت ،
كما تـوفر شركة امداد الجنوب بالطائف ارخص اسعار بين جميع الشركات المتخصصة والتي تقدم الخدمات الخاصة بالمكيفات سواء كانت خدمات التنظيف أو الصيانة للمكيفات ، كما تقدم الـشركة أيضاً الكثير من العروض والخصومات بارخص الاسعار على الخدمات التى تقدمها للعملاء بالطائف .

افضل شركة تنظيف مكيفات بالطائف :

تلعب مكيفات الهواء دورًا أساسيًا في الحفاظ على منازلنا ومكاتبنا في درجة الحرارة المناسبة ، خاصةً خلال فـصل الصـيف. أصبحت مكيفات الهواء المنفصلة مشهدًا مألوفًا في كل منزل ، مما يحافظ على برودة منزلك أثناء الطقس الحار. يمكن أن يؤدي الاستخدام المطول لمكيف الهواء دون أي صيانة إلى تعطل جهازك ،

مما يؤدي إلى تكبد نفقات غير ضرورية.
تعد صيانة أي مكـيف هواء وتنظيفه بشكل دوري أمرًا حيويًا للحصول على هواء منعش وخالي من التدفق ، كما أنه يساعد في زيادة العمر الافتراضي للوحدة. يمكن أن يكون تنظيف القسم الداخلي لمكيف الهواء المنفصل أمرًا سهلاً إذا اتبعت الخطوات التالية :

الخطوة الأولى : جفف المكيف :

إذا كان التكييف قيد الاستخدام ، فسوف يحتوي على الرطوبة وربما الماء أيضًا. قبل أن تبدأ عملية تنظيف المكيف ، من الضروري تجفيفه. اضبط التكييف على “وضع المروحة” وشغّله لمدة 30-40 دقيقة حيث يساعد ذلك على تبخر الرطوبة.

الخطوة 2: افـصل الوحدة عن مصدر الطاقة الخاص بها :

قبل البدء في تنظيف أي جهاز ، من الضروري فـصل الجهاز عن مصدر الطاقة الخاص به. تأكد من عدم وجود مصدر طاقة لمكيفك قبل البدء في تفكيكه للتنظيف.

الخطوة 3: قم بتغطية الوحدة بكيس تنظيف :

بعد فصـل الوحدة عن مصدر الطاقة الخاص بها ، ضع كيس قمامة كبير أو كيسًا لتكييف الهواء حول الوحدة الداخليـة لمكيف الهواء لالتقاط جميع الأوساخ المتساقطة والقطرات المتساقطة.

الخطوة 4: افصل اللوحة الأمامية :

حدد مكان المزالج أو الألسنة التي تمسك باللوحة الأمامية للوحدة الداخلية لمكيف الهواء ، أو قم بفك المزالج أو ادفع الألسنة وارفع اللوحة لأعلى بعناية للوصول إلى الجزء الداخلي من وحدتك. إذا لم تخرج اللوحة ، أمسكها بيد واحدة لتنـظيف الجزء الداخلي.
شركة تنظيف مكيفات اسبليت بالطائف
شركة تنظيف مكيفات اسبليت بالطائف

الخطوة 5: قم بفك مرشحات الهواء :

بمجرد فـصل أو رفع اللوحة الأمامية لمكيف الهواء المنفصل ، فإن القطع المستطيلة الطويلة التي يتم تثبيتها بالوحدة هي مرشحات الهواء. حدد مكان الألسنة التي تربط مرشحات الهواء بالوحدة ، واضغط عليها وقم بإزالة مرشحات الهواء. إذا لم تتمكن من تحديد موقع علامات التبويب ، فتحقق من دليل المستخدم للحصول على إرشادات. تخلص من الغبار من المرشحات بمساعدة مكنسة كهربائية أو فرشاة أسنان.

الخطوة السادسة: اغسل مرشحات الهواء :

بمجرد أن تقـوم بفك مرشحات الهواء بنجاح من الوحدة وإزالتها من الغبار ، اغسلها بصابون معتدل وماء بارد نظيف للتخلص من جزيئات الأوساخ الصغيرة. استخدم إسفنجة أو وسادة تنظيف لفرك المرشحات لإزالة كل الأتربة برفق. اشطف المرشحات جيدًا وجففها بالهواء تمامًا قبل إصلاحها مرة أخرى. تجنب تجفيف مرشحات الهواء في ضوء الشمس المباشر حيث أن معظمها قد لا يكون مصنوعًا للتجفيف في الشمس.

الخطوة السابعة: نظف مرشحات البكتيريا :

بمجرد إزالة مرشحات الهواء ، تحتوي بعض الطرز أيضًا على مرشحات البكتيريا التي تتطلب التنظيف. يمكنك تنظيفها بالمثل كما تفعل مع فلاتر الهواء. اترك مرشحات الهواء تجف تمامًا في الهواء قبل إصلاحها مرة أخرى. يمكنك أيضًا استخدام منظف ومُنقي لمكيفات الهواء للتخلص من البكتيريا والجراثيم من الفلاتر. سيقضي المنظف أيضًا على أي روائح كريهة من مكيـف الهواء.

الخطوة 8: تنظيف زعانف التبريد :

تبدو زعانف التبريد كمجموعة من الخطوط المعدنية التي تتلاءم مع المكيف وتكون مرئية بمجرد إزالة مرشحات الهواء. استخدم منفاخ هواء لتنـظيف الغبار من زعانف التبريد. يمكنك إرفاق صندوق أو كيس بمنفاخ الهواء حتى يتمكن من جمع كل الغبار من الزعانف. انفخ بعناية على الخطوط المعدنية بأكملها دون لمسها. سيعزز تنظيف الزعانف عملية التبريد. يمكنك رش منظف مكـيف الهواء على الزعانف برفق وتركها تجف حتى في المرة التالية التي تقـوم فيها بتشغيل مـكيف الهواء ، سوف تملأ غرفتك بهواء منعش لطيف.

الخطوة 9: تنظيف الملفات :

الملفات عبارة عن قطع معدنية مستديرة تعمل في منتصف الوحدة الداخليه. أفضل طريقة لتنـظيف هذه الملفات هي استخدام بخاخ مبخر بدون شطف. يمكنك العثور عليها في متاجر الأجهزة المحلية أو عبر الإنترنت أيضًا. بمجرد رش منظف المبخر على الملفات ، اتركه ثم امسحه بعد حوالي 20-30 دقيقة.

اقرا ايضا : شركة تنظيف مكيفات سبليت بمكة

الخطوة 10: رذاذ مضاد للفطريات :

يساعد رذاذ مضاد للفطريات مكيف الهواء في الحد من نمو العفن في الأجزاء الداخليه للوحدة. استخدم الرذاذ لتطهير الملفات والزعانف حيث من المرجح أن تتشكل السموم. يمكنك أيضًا تعقيم فلاتر هواء مكيف الهواء بمساعدة الرذاذ المضاد للفطريات. اترك الرذاذ يجلس لمدة 5 دقائق قبل إعادة تثبيت مرشحات الهواء في مكيف الهواء. يمكنك العثور على هذا الرذاذ عبر الإنترنت في حالة عدم العثور عليها في متجر لاجهزة الكمبيوتر قريب.

الخطوة 11: إصلاح الهواء والبكتيريا :

المرشحات رجوع قبل إعادة تركيب مرشحات الهواء والبكتيريا في مكيف الهواء ، تأكد من جفافها. استخدم قطعة قماش جافة لمسح كل الرطوبة بسرعة. أصلح كل من المرشحات داخل المكيف. يجب أن يعودوا بسهولة إلى مواقعهم ، وإذا واجهت أي صعوبة ، فراجع دليل المستخدم. في المرة التالية التي تقـوم فيها بتشغيل مكيف الهواء ، يجب أن تمنحك هذه المرشحات هواءً نقيًا ونقيًا. قم بتغطية المرشحات عن طريق تثبيت اللوحة الأمامية. اغلق اللوحة بشكل صحيح ونظفها بقطعة قماش جافة.

الخطوة 12: اغسل خطوط الصرف :

افصل الأنبوب الذي يفصل بين الوحدتين الداخلـية والخارجية. يمكن أن تساعد مجموعة الشطف المضغوطة في فـك انسداد خطوط تصريف التيار المتردد. تأتي مجموعات التدفق المضغوطة مع فوهة مضغوطة يمكن أن تساعد في إزالة أي انسداد في أنبوب التصريف. باستخدام قوة الماء أو المنظف وبمساعدة الفوهة المضغوطة ، يمكنك فك انسداد خط تصريف المكيف. تأكد من تجفيف خط الصرف في الهواء لمدة ساعة على الأقل قبل إعادة توصيل الأنبوب وتشغيل مكيف الهواء .

الخطوة 13: قم بتشغيل مكيف الهواء لتنظيف نفسه :

بمجرد إصلاح جميع الأجزاء بأمان ، من الضروري إعادة توصيل الوحدة بمصدر الطاقة والتحقق مما إذا كان التيار المتردد يعمل بشكل صحيح. اضبطه على أقصى تبريد وقم بتشغيل مكيف الهواء لمدة 15-20 دقيقة لتصريف كل المياه المتسخة التي من المحتمل أن تخرج بمجرد بدء تشغيل الوحدة. احتفظ بكيس أو قطعة قماش للتنظيف ودلو في متناول اليد لجمع كل المياه المتسخة. بمجرد أن يتـم بصق كل المياه المتسخة عن طريق مكيف الهواء ، يجب أن تشعر بنسيم بارد ونظيف يتدفق إلى الغرفة.

وختاما :

إذا كنت تستخدم مكيف الهواء في منزلك على نطاق واسع ، فمن الضروري على الأقل تنظيف فلاتر الهواء بشكل دوري بحيث يعمل دائمًا على المستوى الأمثل. علاوة على ذلك ، إذا سمح الوقت ، يمكنك أيضًا تنظيف الملفات باستخدام مكنسة كهربائية دون استخدام رذاذ بدون شطف. يعد تنظيف مكيف الهواء وصيانته إحدى الطرق لتحسين العمر الافتراضي للجهاز بالإضافة إلى التحكم في استهلاك الطاقة المنزلية بشكل عام. إذا كنت تبحث عن شراء مكيف سبلت جديد لمنزلك أو مكتبك ، يمكنك زيارة منافذ البيع بالتجزئة المتميزة القريبة منك. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا الاتصال بخبرائنا للحصول على أي مساعدة أو مشورة .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على أرقام  966507778630+ ، 0570682778 .
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة