شركة تنظيف المكيفات بمكة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
تنظيف المكيف

شركة تنظيف المكيفات بمكة

noun wavy lines 1781282 1 1 1

شركة تنظيف المكيفات بمكة ، تعـد عمليات تنظيف المكيفات من أهم العمليات التى يحتاج اليها المكيف باستمرار وذلك من أجل التخلص من الاتربة و الاوساخ التى تعلق به و تؤثر على كفاءة عمله ، و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم أفضل شركة متخصصة فى تنظيف وغسيل مكيفات بمكة المكرمة وهى شركة امداد الجـنوب .

شركة تنظيف المكيفات بمكة :

تقدم شركة المعمار أفضل خدمات غسيل وتنظيف المكيفات بمختلف انواعها سواء كانت مكيفات سبليت أو مكيفات مركزية او مكيفات الشباك وغيرها من الانواع المختلفة ، حيث تعتبر شركه امداد الجـنوب من أفضل الشركات المتخصصة فى تنظيف مكيفات الهواء باستخدام احدث مواد التنظيف المستخدمة بتنظيف أجهزة التكييفات بمكه وجدة ،

فنحن رائدون فى مجال التنظيف للمكيفات بافضل الطرق و الاساليب الحديثة المستخدمة بالتنظيف ، حيث تقوم الشركة بتوفير فريق متخصص من الفنيين المتخصصون بتنـظيف المكيفات بجميع أنواعها ، كما توفر شركتنا كذلك مجموعة من الخدمات الاخرى الى جانب خدمات التنـظيف مثل خدمة الصيانة للمكـيفات فى مكة ، حيث تستخدم شركة امداد الجـنوب بمكة مجـموعة من أحدث المعدات و الادوات المتخصصة فى صيانة المكيفات من خلال فني التكييف و التبريد لدينا ،

كما تعمل الشركة على توفير قطع الغيار الاصلية لجميع أنواع المكيفات المركزية و الاسبليت والمكيف الشـباك و الصحراوي بالاضافة الى تقديم خدمات شحن وتعبئة غاز الفريون لكافة انواع المكيفات ، كما تقـوم شركه امداد بتوفير افضل الخـدمات لتنظـيف دكت التكيـيف المركزي .

اقرا ايضا : افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بجدة

افضل شركة تنظيف مكيفات بمكة :

تـعد شركة امداد الجـنوب من أفضل شركات تنظيف و تعقيم وصيانة المكيفات فى مدينة مكة ، وذلـك من خلال توفير ارخص اسعار لجميع خدمات المكيفات بين كافة الشركات المتخصصة بتنظـيف و صيانه المكيفات ، حيث تقـوم الشركة بارسال افضل فنى تكـييف وتبريد متخصص لديها من أجل التعرف على نوع الاعطال الموجودة بالمكيف و العمل على اصلاحها ، كذلك نقوم بتقديم خدمة الصـيانة للمكيف بدرجة عالية من الكفاءة و الخبرة ،
شركة تنظيف المكيفات بمكة
شركة تنظيف المكيفات بمكة
كما نوفر أيضاً خـدمة فك وتركيب المكيفات بأفضل المعدات و نقلها للمكان الذي يريده العميل ، وذلـك من خلال توفير وسائل النقل المخصصة لنقل المكيفات ، حيث تمتلك شـركتنا افضل الخبراء المتخصصون بتركيب المكيفات بجدة و مكه .

شركة تنظيف مكيفات بمكة المكرمة :

تتطلب الوحدات الكهربائية صيانة دورية لضمان التشغيل السلس. الصيانة والخدمة ضرورية لآلة تدوم طويلاً.
لست بحاجة إلى تعطل مكـيف الهواء الخـاص بك عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع الرعاية والصيانة غير المناسبة ، من المحتمل أن يحدث هذا. مكـيف الهواء هو آلة تعتمد على تدفق الهواء. ويتأثر تدفق الهواء بالغبار والأوساخ والعوائق ، مما يجعل أداء مكـيف الهواء لديك يتأثر.
يمكن أن يؤدي نقص الانتباه والرعاية إلى إعاقة عمـل مكـيف الهواء الخـاص بك. لذلك ، لضمان تشغيل وحدة تكـييف الهواء الخـاصة بك بكفاءة ، هناك نصائح يمكنك اتباعها للحصول على أداء أفضل لوحدة تكيـيف الهواء الخـاصة بك.

أفضل شركة غسيل مكيفات بمكة :

قبل البدء في تنظيف مكيف الهواء ، قم بإيقاف تشغيل مصدر الإمداد الرئيسي لمكيف الهواء لتجنب أي مخاطر محتملة. تأكد من عدم تشغيل الكهرباء من خلال مكيفات الهواء الخـاصة بك. السلامة اولا!

نظف مرشحات الهواء

يعد تنظيف الفلاتر من أكثر الطرق فعالية للحفاظ على نظام تكيـيف الهواء وهو أمر حيوي لضمان بيئة صحية في منزلك. يقوم مرشح الهواء بتصفية الهواء ويمنع الغبار والملوثات الأخرى من إعادة تدويرها في المنزل. وبالتالي ، بمرور الوقت ، يتـم تغطية مرشح الهواء بالغبار ويؤدي إلى زيادة صعوبة عمـل مكيـف الهواء. سيؤدي ذلك إلى تقليل العمر الافتراضي لمكيف الهواء ، حيث يؤدي إلى إتلاف المكونات.
لتنـظيف مرشحات الهواء ، قـم بإزالتها من وحدة التكيـيف الداخلية. ثم يمكنك إما تنظيفها باستخدام مكنسة كهربائية أو فرشاة أو غسلها لإزالة الغبار المتراكم عليها. تأكد من نظافة جانبي المرشحات تمامًا .

اقرا ايضا : افضل شركة صيانة المكيفات بالقصيم

نظف أنبوب التصريف

يقوم مكيـف الهواء أيضًا بإزالة الرطوبة من الهواء. يقوم بتجميع الرطوبة ونقلها عبر أنبوب التصريف خارج الغرفة. بمرور الوقت ، يمكن أن يسد أنبوب التصريف ويمنع التدفق مما قد يتسبب في تلف مكيفك .
يمكن أن يحدث الانسداد عندما تتراكم المادة في الأنبوب مثل الوحل أو الطحالب أو العفن. لتنظيف البالوعة ، تحتاج إلى شفط أي أوساخ موجودة. للقيام بذلك بنجاح ، يمكنك استخدام المكنسة الكهربائية لشفط الأوساخ أو إزالتها عن طريق سكب كوب من ماء الكلور في البالوعة ، متبوعًا بجالون من الماء لشطفه .

قـم بإزالة الغبار من ريش المروحة

يتـم تغطية الزعانف وشفرات المروحة في الوحدة الخارجية لمكيف الهواء بالغبار إذا لم يتم تنظيفها في الوقت المحدد. وبالتالي ، يصعب عمل مكـيف الهواء. لذلك ، لإزالة الغبار من الزعانف والمروحة ، تحتاج أولاً إلى إزالة اللوحة الخارجية لوحدة التيار المتردد. ثم بضربات خفيفة ، باستخدام فرشاة ناعمة ، تخلص من الغبار من الزعانف ، مع تجنب ثني الزعانف. وبالمثل ، نظف الغبار من شفرات المروحة. يمكنك استخدام قطعة قماش مبللة لمسح الغبار المتراكم على الشفرات.
تأكد من عدم استخدام غسالة الضغط لتنظيف وحدة تكييف الهواء الخارجية لأن هذا قد يتسبب في ثني الزعانف. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام خرطوم الحديقة للرش على الزعانف وتفكيك الأوساخ.

قـم بإزالة الحطام

غالبًا ما تحتوي وحدة التكيـيف الخارجية على الكثير من الحطام مثل الأوراق والأغصان وحبوب اللقاح والأوساخ التي يمكن أن تؤثر على كفاءة مكيفك. عادة ما تكون المراوح الخارجية محمية بواسطة عدد قليل من الشبكات المعدنية ، وبالتالي ، يتم جمع الأوساخ بسهولة مما يقلل من أداء مكيف الهواء الـخاص بك. غالبًا ما ينسى الناس إبقائه نظيفًا. تأكد من إزالة الحطام بيديك أو يمكنك استخدام مكنسة كهربائية لإخراجها بالكامل.

افرد زعنفة المكيف

يمكن أن تقلل الزعانف المثنية لمكيف الهواء من تدفق الهواء. لذلك ، للتأكد من أن مكيف الهواء الخاص بك يعمل بأقصى طاقته ، تحتاج إلى فرد زعانف مكيف الهواء الخـاص بك. لهذا ، قد تحتاج إلى أداة زعنفة. تحتوي هذه المجموعة غير المكلفة على أسنان تسمح لك بتمشيط الزعانف وإعادتها إلى مكانها.

نظف المنطقة المحيطة بوحدة التكيـيف

تمامًا مثل أي سطح آخر في مـنزلك يتطلب التنظيف. تتطلب وحدة التكييف أيضًا التنظيف. ينتج عن سطح مكيف الهواء طبقة من الغبار والأوساخ والأوساخ التي يجب تنظيفها. يمكنك القيام بذلك عن طريق المسح الروتيني بقطعة قماش مبللة أو منفضة الغبار.

وختاماً :

تعد شركة امداد الجـنوب بمكة واحدة من افضل شركات تنظيف المكيفات بالمملكة العربية ، فان كنت تبحث عن افضل شركات التنظيف للمكـيفات فلا تتردد فى التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب من اجل الحصول على افضل الخدمات الخاصة بالمكيفات بارخص سعر لتنظيف جميع المكيفات فى المملكة العـربية السعودية .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم  0550887434.
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة