افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بجدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
7171d9f8 c7f9 4a88 a279 43dd14acceca

افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بجدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1

افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بجدة ، تعـد عملية تنظيف المكيفات من أهم العمليات التى يحتاج اليها جهاز المكيف من اجل حمايته من الاعطال التى قد يتعرض لها من خلال تعرضه للكثير من الاتربة و الغبار و الاوساخ التى قد تؤثر على كفاءة عمله ، و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم أفضل شركة متخصصة لتنظيف المكيفات بجدة وهى شركه امداد الجنوب .

افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بجدة :

تقدم شركة امداد الجـنوب بجده افضل خدمات تنظيف المكيفات بمختلف انواعها ، حيث تتعامل شركتنا المتخصصة فى مجال التنظيف للمكيفات مع جميع انواع المكيفات سواء كانت مكيفات سبليت أو مكيفات مركزية او المكيفات الشباك ، كما توفر الشـركة كذلك خدمات غسيل وتنظيف دكت التكـييف المركزي باستخدام احدث الاجهزة الحديثة المستخدمة بتنظيف المكيفات فى جدة ،
حيث تمتلك شركة امداد الجنـوب بجدة مجموعة متميزة من افضل الفنيين المتخصصون لتنظيف وغسيل أجهزة التكييفات بارخص اسعار للتنظيف بين كـافة الشركات المتخصصة فى تنظيف مكيفات الهواء السبليت والمركزية و شباك ، كما تعد شركة امداد الجنـوب من افضل الشـركات المتخصصة فى تقديم خـدمة صيانة المكيفات باستخدام أحدث المعدات و الأدوات المتخصصة لصيانة المكيفات بأفضل الطرق و الأساليب الحديثة بصيانة المكيفات ، حيث يتم ارسال فنى تكييف وتبريد من الشـركة للقيام بأعمال الصيانة والتنظيف للمكيفات على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة .

اقرا ايضا : افضل شركة تركيب المداخن بمكة

افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بجدة
افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بجدة

افضل شركة تنظيف مكيـفات بجدة :

تعتبر شركة امداد الجـنوب من افضل شركات تنظيف المكيفات بالمملكة العربية السعودية ، حيث يوجد لدينا افضل معدات و اجهزة حديثة لتنظـيف و صيانة التكييفات ، كما تقـوم الشـركة بتوفير كافة الخدمات الخاصة بالمكيفات بجميع مدن المملكة ، حيث نوفر كذلك خدمات شحن وتعبئة غاز الفريون لجميع أنواع المكيفات بارخص وافضل سعر بالمملكة ،
حيث يوجد العديد من الخطوات التى تقوم الشركة باتباعها عند القيام بأعمال التنظيف للمكيفات ومنها نذكر الاتى :

الخطوة الأولي : حافظ على نظافة البيئة المحيطة واتخذ احتياطات السلامة :

حسنًا ، هذه خطوة سهلة لمتابعة. أولاً ، تأكد من إيقاف تشغيل مـكيف الهـواء من باناسونيك. للتأكد تمامًا من إخراج القابس من المقبس. الآن عند صيانة مكيـف سبليت ، كن جاهزًا لتتسخ المناطق المحيطة قليلاً. تأكد من وضع الورق أو المنشفة أسفل المـكيف. نظرًا لأنه أثناء خـدمة جزيئات الغبار ، فإن الأوساخ والماء سوف تسقط ويمكن أن تجعل كل ما هو تحت مكيفك متسخًا. تذكر أيضًا أن ترتدي قناعًا لتحمي نفسك من جزيئات الغبار والأوساخ.

الخطوة الثانية : فتح المكيف الخاص بك :

لبدء الصيانة ، تأكد من فتح الوحدة الداخلية أولاً. لفتح الوحدة الداخلـية ، كل ما عليك فعله هو فتح القفل في جانب مكيـف الهـواء المنفصل. الآن بعد فتح التكييف ، سترى مرشحين ستحتاج إلى إخراجهما. لإخراج المرشحات ، ادفع الفلتر لأعلى برفق وأخرجه.

الخطوة الثالثة: تنظيف المرشح وملف التبريد :

بمجرد إخراج الفلتر ، يمكنك رؤية بعض الأتربة تتساقط عليه. لتنظـيف الفلتر ، ما عليك سوى تنظيفه برفق في ماء الصنبور الجاري وتجفيفه. ملف التبريد له تأثير كبير على أداء تبـريد مـكيف الهـواء ، حيث يؤثر وجود الأوساخ عليه على أداء التبريد. لتـنظيف ملف تبـريد مكـيف الهـواء المنفصل ، كل ما تحتاجه هو فرشاة أسنان عادية. قم بتنظيف الملف ببساطة عن طريق تنظيفه بالفرشاة في اتجاه من الأعلى إلى الأسفل. أيضًا ، اتخذ الحيطة والحذر وحافظ على سلامة يديك لأن زعانف الملف حادة.

الخطوة الرابعة : استخدم مضخة مياه بسيطة

بعد تفريش جزيئات الغبار من مـكيف الهـواء المنفصل ، تأكد من استخدام مضخة مياه بسيطة لرش الماء على ملف تبريد مكيف الهـواء. سيساعد ذلك في ترك جزيئات الغبار تستقر في درج التصريف وتخرج من مكـيف الهـواء عبر أنبوب الصرف.

الخطوة الخامسة: إغلاق المكيف و تنظيف الجسم الخارجي

بعد استخدام مضخة المياه ، تحتاج إلى إعادة المرشحات إلى وضعها الأصلي وإغلاق الوحدة الداخـلية عن طريق دفع الغطاء الداخلي قليلاً لقفله. أخيرًا ، كل ما تحتاجه هو قطعة قماش جافة لتـنظيف الجسم الخارجي للمكيف وتشغيل مـكيف الهـواء للتحقق من تأثير التبريد.
خـدمة التيار المتردد هي شيء يجب القيام به عندما يقترب موسم التيار المتردد وعندما ينتهي الموسم. على الرغم من أن خدمة مكيف الـهواء هي شيء يمكن للجميع القيام به بسهولة في المنزل ، إلا أنه من المثالي الاتصال بالخدمة حيث سيساعد ذلك في فهم ما إذا كان مكيف الهـواء يواجه أي مشكلة. حان الوقت ليكون لطيفًا ومفيدًا للأسرة ويقلل من أعباء العمل على الجميع. ساعد في الغسيل اليومي ، واستمتع بلحظات ثمينة مع مكيفك .

اقرا ايضا : شركات تركيب المكيفات المركزية بالطائف

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم  0550887434.
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة