اعمال الفريش اير

noun wavy lines 1781282 1 1 1
925872997s

اعمال الفريش اير

noun wavy lines 1781282 1 1 1

اعمال الفريش اير ، مرحبا بكم في شركه امداد الجنوب لاعمال تكييفات فريش اير جميع أعمال صيانة و تركيب و تنظيف تكيف الهواء fresh air شركة لديها المهارة والخبرة في القيام بعملها لان لدينا افضل العمالة الجيدة كما نقدم اسعار رخيصة مقارنة بباقي الشركات الاخرى ونقدم كافة الأعمال ونعمل على تقديم أفضل جودة واتقان.

اعمال الفريش اير

يقوم جهاز التبريد فريش اير بتبريد الهواء بشكل طبيعي بالماء ويمرره عبر فلتر رطب مصنوع من خلايا  مصنوعة من رقائق خشبية خاصة والتي تمتص الماء بسهولة ولايفقدها.
لذلك ينبعث الهواء من الحرارة والغبار ويتبخر طبيعياً ونظفياً والهواء المتجدد الذي يدخل الغرفة مادة طاردة للهواء الذي يحتوية و كذلك كل ما ينقل الحرارة او ابخرة ويفرض نفسه لذا فإن درجة الحرارة من الخارج او الداخل مناسبة ولكنها الحل الوحيد للتهوية ولتبريد.

شركة امداد الجنوب

حيث نقوم في شركاتنا بتركيب وصيانة الفريش آير ذات جودة عالية وايضا نقدم ضمان على التكييفات بكافة الأنواع و باستخدام احدث الاجهزة والمعدات والتقنيات الحديثة والمتطورة في عملية التركيب.
أرخص الأسعار التى نقدمه من قبل شركتنا الراقيه سوف تلاقى عندنا جميع الاسعار التى تناسبك وتوفير الفريق الكامل لمساعدتك وخدمه العملاء ايضا في شركة امداد الجنوب.

كيفيه عُمل جهاز الفريش أير

يُعمل الجهاز بنظرية التبريد الطبيعي الهواء بالماء وذلك بمروره من خلال فلتر مبلل بالماء ليفقد الهواء الساخن حرارته ويكون بارد بشكل طبيعي ونقي ومتجدد ويدخل للمكان طارداً الهواء الموجود فيه بكل مايحمل من حرارة ابخره او اتربه وتترواح درجة حرارة هذا الهواء مابين 20 الي 22.
لذلك هو مناسب ويعتبر الحل الوحيد لتهوية وتبريد الاماكن المفتوحة والمتسعة مثل الكافيهات والمطاعم والمساجد والمطابخ الفندقيه لان له قدرات مختلفة تناسب كافه المساحات.

المواصفات العامة لجهاز فريش اير

هو جهاز مصنوع بالكامل من ماده بولي بروبلين وغير قابل للصدأ ومقاوم لحرارة الشمس والاملاح وهو فلتر عبارة عن خلايا سيليزونيه خليه نحل بسمك10سم وبقوة ضغط هواء 18000متر مكعب هواء يشتغل على كهرباء 220V.
له تكلفة تشغيل اقتصادية في استهلاك الكهرباء.
سعة تانك المياة 40 لتر و 70Kg لوزن الجهاز بدون مياة ابعاد الجهاز 117*117*98 وبريموت كنترول للتحكم في جميع وظائف الجهاز وبه خاصيه عمل دورة تنظيف ذاتية و به 10 ساعات معدل استهلاك المياة L/H10 وبه خاصية بيان الاعطال واصلاحها وتحكم في درجة الرطوبة وتايمر ايقاف وتشغيل نحن يسرنا ان تكون من ضمن قائمه عملائنا الكرام.

خدمات شركة إمداد الجنوب

نحن من شركات التي يحملون اسم عريق في مجال التكيفات و آخرون لا يستعطعيون ان يكونو مثلنا في مركز الجنوب نقوم بصيانة لكل أنواع التكيفات الاسبليت والفريش اير و تنفيذ مايحتاجه العميل للتكيف و نقدم عروض على تركيب المكيف المركزي وتنظيفة و السحب لاي اتربة منه قفط قم بالاتصال بنا على رقمنا المعتمد لان لدينا المزيد من الأجهزة و الصيانة لكافة اجهزة التهوية والتبريد الشركه لديها نظام معتمد لتنظيف وتعقيم تكييف الهواء.
نقدم خدمات متكامله للتكييف وسوف نقوم بذكر بعضاً منها :
  • العمل على غسيل وتنظيف التكييف بافضل الطرق الممكنه.
  • تطهير وتعقيم المكيفات.
  • أفضل العمالة الماهرة والمحترفة.
  • ارخص اسعار قد تحصل عليها لدينا.

المكيفات المركزية

تعتبر هذه من أهم خدمات الشركة المقدمة في عصر التقدم ويقوم العديد من اصحاب المباني بتركيب أنظمة تكييف مركزي لتغيير درجة الحرارة باستمرار في جميع أنحاء المنزل ومما يساعد في الحفاظ على درجة حرارة الغرفة موحدة كما يقلل التكييف المركزى من وجود قناة داخل المبنى الذي يضم وحدة التحكم الرئيسية في تكييف الهواء ومع ذلك في حالة حدوث عطل في التكييف المركزى فإن ذلك يعتمد على المبنى بأكمله و لذلك حول سرعة الاتصال يجدر بكم الاستفسار من شركة متخصصة لمكيفات المركزية وفريش إير اذا احتجت لنا فقط قم بالاتصال بنا لتوفير أفضل الماركات العربية وطرق فك وتركيب متقنه.
كما تقدم إمداد الجنوب لتركيب مكيف الهواء من أفضل شركاتنا تركيب بأقل الأسعار بسبب الموظفين المدربين تدريباً عالياً على خدمة و تركيب مرواح العادم في المطبخ بجميع الأحجام تركيب شفط الهواء الاحترافيه وبأعلى مستوى من الكفاءة والتنفيذ لجميع ماتحتاجوه.
اعمال الفريش اير
اعمال الفريش اير

دكت الشفط

نركب شفاط الهواء والقيام بكل الاعمال من توريد و تركيب بافضل انواع الشفاطات الموجودة و الدكت عبارة عن مداخن هواء تعمل على سحب الادخنة والزيوت من المطابخ لتساعدك في التخلص من الروائح الكريهة و بالإضافة الي تواجد مروحة داخل كت السحب من خلال طريقة معينه للحصول على الهواء النقي و نؤكد عزيزي العميل ان شركة امداد الجنوب عندا خبرة كبيرة في تركيب دكُت السحب الأصلية الخاصة بالمطبخ.
اعمال الفريش اير
اعمال الفريش اير

مكيف الكونسيلد المخفي

تركيب مكيفات هواء مدمجة يقوم موظفين الشركة بتلبيه جميع احتياجات العملاء المتعلقة بتركيب جميع انواع اجهزه التكيف وتنفيذ اعمال الصيانه التى قد تحتاجها وترتفع درجه الحراره ويزداد الطلب على شراء و تركيب أفضل مكيفات الهواء بجميع الانواع.

التكيف الدولابي الاسبليت

وهو ينضم من ضمن مكيفات الاسبليت ويتكون من وحدتين وحدة داخليه وهي الدولاب ووحده خارجيه وهي الكومبروسور ويوجد منه نوعين من 4 الي 5 حصان و يستخدم هذا المكيف في معظم الاماكن الواسعة مثل المساجد او القاعات او الُمطاعم او الصالات الكبيره ولابد من وجود قاعدة حديده حتى يقوم بوصل المكيف الدولابي ليكون ارتفاعه عن الارض 50 سم وحتى تحافظ على نظافة المكان من المياه كلما ارتفع عن الارض ادى الي تبريد اقوى لا يختلف عن التكيفات الاسبليت الفرق هو ان الوحدة الداخلية عبارة عن دولاب وتتميز هذه المكيفات بسهولة تنظيفها وصيانتها.
في الاخر سوف تساعد مؤسسة امداد الجنوب على اختيار و تركيب كل انواع المكيفات التى من الممكن ان تناسب المكان بمنزلك او شركتك او مكتبك او مؤسستك لدينا أفضل الفنيين للقيام بكافه اعمال التركيب ونحن شركة تتخصص في انظمة التكييف والاهتمام بصيانه جميع المكيفات و تركيب أنظمة وحدات داخلية بكل مكيف مركزى وسبليت وُذلك بارخص الاسعار في شركة امداد الجنوب المتواضعة والمميزة اتصل بنا للحصول على كافه الخدمات او العروض او الخصومات التى تناسبك وتحتاجها لتركيب وفك التكييف.
والتكييف او موزع الهواء مهم لكل منزل عندك ولدينا قائمة اعمال سابقة قم على زيارة موقعنا للخدمات المنزلية واتصل على التليفون للشركة لتقديم أفضل أداء حيث اننا لدينا أجهزة قادرة على مساعده فريقنا في عملهم وانواع المكيفات المركزية تناسب المطاعم او المكتب الكبير وفريقنا يعمل على تصليح الأعطال جميعها وشركة امداد الجنوب لديها المعدات الاصلية و بشكل عام تتيح ماركات جيده وشركتنا من الشرُكات المعتمدة للاعمال التي تخص المكيف و لآجهزة والمعدات المستخدمة بشركتنا حديثة والعمالة الفنية مختصه بصيانه المكيفات حيث يقومون بتنظيف التكيفات بـ WATER  (ماء) ومواد معقمه ومنظفة اخرى كما ان فريقنا قادر على توفير مكونات او قطع الغيار الاصليه والقيام بتنظيف مواسير وفلاتر التكييف .

للتواصل مع الشركة :

  • 3يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم 0550887434
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييفات والتبريد – شارع التحلية – جدة )

1 فكرة عن “اعمال الفريش اير”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة

تركيب مكيف مركزي بعد البناء تركيب مكيف مركزي بعد البناء 5 مشاهدة (7/25/2024) تركيب مكيف مركزي بعد البناء ، تعمل شركة امداد الجنوب على توفير افضل خدمات لتركيب المكيف المركزي باستخدام احدث المعدات… تابع القراءة
مكيف ترين مركزي مكيف ترين مركزي 6 مشاهدة (7/25/2024) مكيف ترين مركزي ، تقدم شركة امداد الجنوب افضل خدمات للمكيفات المركزية حيث تعتبر من افضل الشركات المتخصصة فى توريد… تابع القراءة
شركة عزل دكتات تكييف مركزي بجدة شركة عزل دكتات تكييف مركزي بجدة 13 مشاهدة (7/23/2024) شركة عزل دكتات تكييف مركزي بجدة ، تعمل شركة امداد الجنوب على توفير افضل خدمات لعزل الدكت المركزي بارخص الاسعار… تابع القراءة