معلومات عن غرف التبريد والتجميد

noun wavy lines 1781282 1 1 1
images 12 1

معلومات عن غرف التبريد والتجميد

noun wavy lines 1781282 1 1 1

معلومات عن غرف التبريد والتجميد ، غرف التبريد والتجميد عبارة عن غرف ذات درجة حرارة منخفضة مصنوعة في مساحات مختلفة لعملية تخزين المنتجات والحفاظ عليها من التعفن.

في شركة امداد الجنوب نهتم بجعل غرف التبريد أكثر كفاءة لأننا نستخدم مواد عالية الجودة لضمان منتج معيب يمكن أن يعمل لفترة طويلة بأقل قدر من التعطيل.

معلومات عن غرف التبريد والتجميد :

بغض النظر عن مدى صعوبة بيئتك وعدد المنتجات التي تحتاج إلى تخزينها ، تضمن لك شركة امداد الجنوب الثقة والجودة والكفاءة وخدمة ما بعد البيع أيضًا حيث نقدم أطول فترة ضمان لمنتجاتنا مع لمدة تصل إلى 18 شهرًا.
مكونات غرفة التبريد والتجميد (الغرفة الباردة):
  • تتكون غرف التبريد من ثلاثة مكونات رئيسية:
  • الجسم (الجدران والأرضيات)
  • أبواب حرارية (أبواب مفصلية / أبواب منزلقة)
  • وحدات التبريد / التجميد

أنواع غرف التبريد والتجميد

تقوم شركة امداد الجنوب بتصنيع غرف التبريد والتجميد القياسية (غرف التبريد)
حيث أن هناك 6 أنواع من غرف التبريد للتبريد وذلك اعتمادًا على النوع والكمية ومدة التخزين المطلوبة ، يتم استخدام الكثير من مخازن التبريد. يعد وجود مزود تخزين تبريد موثوق به أمرًا بالغ الأهمية لنجاح أي عمل يعتمد على جوده منتجاته لدعم سمعته.

اقرا ايضا : صيانة مكيفات سبليت جده

معلومات عن غرف التبريد والتجميد
معلومات عن غرف التبريد والتجميد
إنه مهم أيضًا لأنه يساعد في تقليل تكاليف التوزيع والتخزين مع الحفاظ على رضا العملاء. هنا نبحث في 7 أنواع مختلفة ومهمة من غرف التبريد تندرج من حيث الاستخدام وتشمل :

المشي في الغرف الباردة

تحتوي غرف المشي الأكثر حداثة على ميزات متطورة. يوفر مصنعو غرف التخزين المبردة حاليًا مجموعة متنوعة من المبردات الكبيره. عادة ما تستخدم الشركات الكبرى والتكتلات المجمدات من هذا النوع.
ومع ذلك ، مع تطوير ألواح غرف التبريد المتخصصة ، تمكنت حتى الشركات الأصغر حجمًا من وضع مبردات وظيفية. يمكن تعديل حجم غرفة التبريد ليناسب احتياجاتك ، مما يتيح لك تحقيق أقصى استفادة من الغرفه المتاحة في المبنى الخاص بك.

غرف تبريد معيارية

عندما يتعلق الأمر بالتحكم في درجة الحرارة ، غالبًا ما يطلب عملاؤنا “غرف تبريد معيارية” ، وهي غرف معزولة مبنية في الموقع وفقًا لمواصفاتها الدقيقة.
توفر غرف التبريد المعيارية الخاصة بشركة امداد الجنوب غرف تبريد وحفظ يمكن الاعتماد عليها تمامًا مصممة وفقًا لمواصفاتك باستخدام ألواح PUF المعزولة عالية الجودة (من خلال البائعين المعتمدين لدينا) بالإضافة إلى المصانع الأخرى في كافة  أنحاء العالم.

غرف التبريد الصناعي

تُستخدم غرف التبريد الصناعية لما يوحي به اسمها: تلبية متطلبات التبريد الهائلة. يقدم مصنعو الغرف الباردة مثل Teck Chuan Industrial Sdn Bhd خيارات مخصصة وموحدة للاستخدام في القطاع الصناعي.
بالإضافة إلى ذلك ، يتم تصميم مرافق التبريد الصناعي الخاصه لتلبية الاحتياجات الخاصه. من بين المزيد من الأماكن ، تُستخدم غرف التبريد هذه في قطاع تجهيز الأغذية ، والمختبرات ، وصناعة الأدوية ، وتجارة الأغذية المجمدة ، والعديد من الأماكن الأخرى.

غرف الفريزر

تم انشاء  المجمدات للحفاظ على درجة حراره أقل من الصفر ، مما يطيل العمر الافتراضي للسلع القابلة للتلف مثل الطعام. لسوء الحظ ، لا تستطيع غرفه التجميد تجميد الأشياء بسرعه مثل علبة التجميد. أيضًا ، لا ينبغي تخزين الكثير من المنتجات والمواد ، مثل تلك التي تذوب في درجات حراره منخفضة للغاية ، في المجمد. العناصر التي يجب استخدامها على الفور ولن يتوفر لها الوقت لتذويب الجليد في الفريزر ليست مناسبة أيضًا.

غرف البرد

الغرف المبردة هي مرافق تخزين تستخدم التبريد للحفاظ على الطعام والمواد الأخرى سريعة التلف طازجة لفترات أطول. تتراوح درجة الحراره العادية للغرفة المبردة بين 0 و 5 درجة مئوية.
عادةً ما يتم إستخدام المبرد الأساسي في مبردات الهواء ذات التمدد المباشر في تطبيقات التخزين البارد. تعتبر التطبيقات ذات الغرف المبردة المتعددة والكبيرة أو التطبيقات ذات المسافة الكبيره بين الغرفه المبردة ومصنع طرد الحرارة أمثلة على إستخدام سائل نقل السوائل.

مخازن تبريد متعددة الأغراض

تفتح مخازن التبريد متعددة الأغراض تقريبًا طوال العام وتستخدم لتخزين مجموعه كبيرة من البضائع. الفواكه والخضروات والفواكه المجففة والتوابل والعدس ومنتجات الألبان ليست سوى بعض العناصر التي يمكن الاحتفاظ بها طازجة لفترات طويلة في هذه المستودعات المبردة. تم وضع هذه المؤسسات عادة بالقرب من المراكز السكانية الرئيسية.

كافة أنواع ماركات الغرف الباردة (أيها الأفضل)؟

تتوفر المزيد من العلامات التجارية للغرف الباردة بالعديد من الأشكال والأحجام ، ولأغراض مختلفه في فئات مختلفه ، مثل غرف التبريد للتخزين ، وغرف التبريد المتجمدة ، وأنفاق التجميد العميق ، بما في ذلك Hengel ، و ILKA ZELL ، و DAGARD ، و WISKIND ، و Whilliams ، إلخ.

اقرا ايضا : غرف التبريد والتجميد

 

معلومات عن غرف التبريد والتجميد
معلومات عن غرف التبريد والتجميد

إستخدام غرف التبريد والتجميد

تستخدم غرف التبريد والتجميد لتخزين عدد كبير من المنتجات التي يجب حفظها في درجة حراره منخفضه للحفاظ على صلاحيتها وحمايتها من التلف.
المنتجات الغذائيه هي تلك المنتجات التي يجب تخزينها في درجة حراره منخفضه حتى لا تتعفن.
لذلك ، يجب أن يفي كل منتج بمتطلبات التخزين المناسبة ، وبالتالي يحتاج كل منتج إلى ظروف معينة أو درجة حراره أو مبرد أو غرفه تجميد.

ما هي المنتجات التي يجب حفظها في غرف التبريد؟

  • العديد من الخضروات مثل البطاطس والطماطم والعديد من الخضروات الأخرى.
  • منتجات الألبان بأنواعها كاللبن والزبادي والجبن.
  • منتجات اللحوم بأنواعها كاللحوم الحمراء والبيض والدجاج والأسماك.

ما هي مميزات غرف التبريد والتجميد (غرف التبريد)؟

من أهم مزايا غرف التبريد في غرف التبريد هي الحفاظ على الأطعمة والمنتجات التي تتطلب تخزينًا بدرجة حراره منخفضه من خلال العزل الحراري باستخدام المواد الكيميائية لمنع التسرب عبر الجدران والأبواب للحفاظ على المنتجات من التلف لأطول فترة ممكنة وهي ميزة عامة غرف التبريد التقليدية.

ما هي اسعار غرف التبريد والتجميد (غرف التبريد والتجميد) ؟

تختلف أسعار الغرف الباردة على أساس الجوده والكفاءة والشركة المصنعة. يتم تحديد الأسعار بناءً على:
نوع غرفة المبرد أو الفريزر ، حجم غرفه المبرد أو الفريزر ، التقنيات في غرفه التبريد أو الفريزر ، تكلفة العمالة المسؤولة عن تركيب المبرد أو غرفه التجميد وكفاءتها ، وطبيعة المواد المستخدمة في الغرفه الباردة.

ماهو الفرق بين غرف التبريد والتجميد :

الفرق بين غرف التبريد والتجميد؟
 تختلف غرف التجميد عن نظيرتها التبريد في درجة الحرارة ، حيث أن درجة حراره غرفة التجميد أقل بكثير من المبرد ، مما يسمح بالحفاظ على جوده المنتج لفترة اطول دون تغيير.
عملية التبريد في غرفة التبريد هي الحفاظ على المنتجات سليمة بشكل مؤقت ، على عكس غرفة التجميد. يحافظ على شكل ولون ورائحة ونكهة المنتجات من خلال الجليد الذي يتكون حولها.
هناك اختلاف آخر بين غرف التبريد وغرف التجميد وهو أن غرف التجميد تحتاج إلى إضافة بعض المكونات ، مثل زيادة سماكة الأرضية وطبقات العزل وتركيب موازن الضغط وإعطاء حلق الباب سلكًا ساخنًا.
كما تختلف أسعار غرف التجميد عن نظيرتها التبريد ، حيث ترتفع أسعار غرف التجميد عن نظيرتها التبريد .
المشي في الغرف الباردة
إنها غرفة يمكن التحكم بدرجة حرارتها ولا تصل إلى نقطة التجمد. تم تصميم غرف التبريد الكبيرة للمنتجات التي تحتاج إلى تخزينها لفترة قصيرة ولا تحتاج إلى الاحتفاظ بها لفترة طويلة.
غرف التجميد
إنها نوع من الغرف الباردة التي تحتاجها المصانع الكبيرة للحفاظ على منتجاتها لفترة طويلة جدًا. لديهم درجات حراره منخفضه للغاية ، والتي يمكن أن تصل إلى درجة التجمد ، مما يساعد على منع ردود الفعل ومنع النشاط البكتيري تمامًا طوال فتره التخزين.

تركيب غرفة التبريد وغرفة التجميد :

تركيب غرف تبريد او تجميد
شرطة امداد الجنوب لديها فريق متخصص من المهندسين والفنيين المؤهلين لتركيب وصيانة غرف التبريد أو الفريزر (غرف التبريد).

غرف تبريد وتجميد للبيع

تقوم شركة امداد الجنوب بتصنيع منتجات غرف التبريد الحديثة بأسعار تنافسية في السوق ، بمواصفات وجودة المنتج الأوروبي وأفضل خدمة ما بعد البيع.
نقدم جميع منتجات غرف التبريد والتجميد للبيع من خلال الموقع الإلكتروني أو بالاتصال على أرقام الشركة .

هل تبحث عن أفضل غرف التجميد والتبريد :

ما هي فوائد إستخدام غرف ومخازن التبريد والتجميد؟

الحفاظ على جودة الغذاء

تفقد جميع الأطعمة ، بمجرد طهيها ، العديد من خصائصها الجذابة. هذا بسبب النمو الطبيعي للبكتيريا أثناء عملية التبريد. للحفاظ على جودة الطعام ، من المهم الحد من أي شكل من أشكال تدهور الغذاء من خلال التحكم في الرطوبة والوقت ودرجة الحرارة. سيساعدك اختيار غرفة التبريد المناسبة على القيام بذلك. باستخدام طريقة التبريد الصحيحة ، يتم الحفاظ على المذاق والمظهر مع الحفاظ على الفيتامينات والخيرات الطبيعية جنبًا إلى جنب مع نكهة الطعام ، والملمس ، واللون ، والرائحة والعناصر الغذائيه.

منع انكماش الطعام

اعتمادًا على نوع الطعام ودرجة الحرارة المحيطة والرطوبة والجداول الزمنية ، يمكن أن يتقلص الطعام بسرعة في الحجم والوزن من خلال فقدان الرطوبة. باستخدام برنامج التبريد الصحيح ، يمكن أن تقلل غرف التبريد والتجميد بشكل كبير من مستوى تجفيف المنتجات عن طريق منع التبخر الطبيعي الذي يحدث عند ترك الطعام ليبرد في بيئة عادية. تجنب فقدان الرطوبة الطبيعي من خلال التبخر أثناء إجراءات التبريد البطيء

زيادة اختيار القائمة والخدمة

يمكن بسهولة تقديم قائمة أكثر شمولاً من خلال إعداد الطعام قبل الفترات المزدحمة وتجديد الطعام حسب الطلب. يمكن إستخدام موارد المطبخ والموظفين والمعدات في الفترات الأقل ازدحامًا لتوفير مجموعة أكبر من خيارات القائمة ، وستتحسن الخدمة بشكل طبيعي حيث سيكون لدى فريق المطبخ المزيد من الوقت للتركيز على تقديم قائمة كاملة باستمرار إلى جانب الأطباق المقدمة بعناية .

احصل على راحة البال

تنص المعايير الحكومية على أنه يجب تبريد جميع الأطعمة المطبوخة ، والتي لن يتم استهلاكها على الفور (عادةً خلال ساعتين) ، في أسرع وقت ممكن لتقليل نمو البكتيريا الضارة.
باستخدام غرف التبريد والتجميد ، يمكن تخزين المنتجات الغذائيه المطبوخة التي تصل إلى درجة حراره + 3 درجة مئوية بأمان في الثلاجة دون التأثير على أداء معدات التبريد وحالة المواد الغذائيه الأخرى الموجودة في الخزانة أو الغرفة الباردة.

وفر الوقت والمال

بمجرد وضعه في مكانه واستخدامها بشكل مناسب ، تصبح غرف التبريد بسرعة جزءًا أساسيًا من المطبخ أو معدات الإنتاج مما يتيح الاستخدام الفعال للموارد ، ويزيد من حجم شراء المكونات وإنتاج دفعة أكبر.
تتيح غرف التبريد إمكانية التخزين الآمن للأطعمة المعدة مسبقًا عندما يكون الموظفون أقل انشغالًا.
يمكن شراء كميات أكبر من المكونات وتحضيرها وتبريدها للتخزين دون التضحية بالطعام أو بقايا الطعام غير الضرورية.
وفر الطاقة عن طريق زيادة كفاءة استخدام ادوات الطهي الخاصة بك من خلال الاستفادة الكاملة من السعة وفي الأوقات التي تكون فيها المعدات مطلوبة فقط.
لا تُعرف غرف التبريد باستهلاكها المنخفض للطاقة ، لأنها مصممة لتقليل درجة حرارة الطعام في أسرع وقت ممكن. ومع ذلك ، يمكن توفير الطاقة باستخدام هذا النوع من التبريد باستخدام أدوات الطهي أو الخبز بكامل طاقتها ، ثم تبريد وتخزين المنتجات الغذائية وفقًا لذلك.
يمكن بعد ذلك تخزين معظم المنتجات الغذائية المجمدة على الفور في الفريزر لمدة 3 إلى 18 شهرًا حسب المنتج الغذائي.
يعتبر التجميد السريع مثاليًا لجميع المنتجات الغذائية التي تحتاج إلى حفظها في درجة حرارة تخزين -18 درجة مئوية في قلب المنتج.

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم  0550887434.
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة