شركة صيانة مكيفات جدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
فني تكييف مركزي بجدة

شركة صيانة مكيفات جدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1

شركة صيانة مكيفات جدة، تعتبر شركة امداد الجنوب واحدة من أفضل شركات صيانة المكيفات في جدة وذلك بفضل خبرتها الواسعة في هذا المجال. تقدم الشركة خدمات صيانة لجميع أنواع المكيفات في جميع مناطق المملكة العربية السعودية، وليس فقط في جدة. يتمتع فريق العمل بخبرة كبيرة في صيانة المكيفات، وتتميز الشركة بتقديم أسعار مناسبة لجميع العملاء.

اقرا ايضا : شركة تركيب مكيفات الدكت

شركة صيانة مكيفات جدة

تقدم شركة امداد الجنوب أفضل خدمات صيانة المكيفات بمختلف أنواعها في جدة. تشمل هذه الخدمات صيانة مكيفات السبليت والمكيفات المركزية والتكييف الشباك وشيلر والصحراوي. نحن نعمل على توفير أحدث المعدات والأدوات المستخدمة في صيانة المكيفات بواسطة أفضل فنيي التكييف والتبريد لدينا. يمكن لفني التكييف والتبريد التعرف على نوع الأعطال الموجودة في المكيف وإصلاحها بكفاءة وخبرة عالية.

تمتلك شركة امداد الجنوب في جدة أفضل فريق من الفنيين والخبراء المتخصصين في تصليح وصيانة جميع أنواع المكيفات. نحن نعمل أيضًا على توفير قطع الغيار الأصلية للمكيفات بأسعار مميزة لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك، نقدم خدمة تعبئة وشحن غاز الفريون للتكييفات بأنواعها المختلفة في المملكة العربية السعودية. كما نقدم خدمات تنظيف وغسيل مكيفات الهواء بأنواعها المركزية والشباك والسبليت والصحراوي باستخدام أحدث المنظفات وأجهزة التنظيف.

شركة صيانة مكيفات جدة
شركة صيانة مكيفات جدة

تعتبر شركة امداد الجنوب من أفضل الشركات المتخصصة في تقديم جميع أعمال المكيفات في جدة، بما في ذلك صيانة وإصلاح وتركيب وتنظيف جميع أنواع المكيفات. نحن نقدم أيضًا خدمات دكت المكيفات المركزية. ونقدم كل ذلك بأسعار مناسبة لصيانة وتركيب المكيفات على يد أفضل فني متخصص في أعمال التنظيف والصيانة والتركيب لجميع التكييفات بأنواعها. كما نقدم أقوى العروض والخصومات على جميع الخدمات التي نقدمها لعملائنا الكرام في جدة.

أفضل شركة صيانة مكيفات في جدة

تعد أفضل شركة صيانة مكيفات في جدة هي شركة إمداد الجنوب. صيانة المكيفات هي المفتاح للحصول على تكييف فعال ومنزل بارد ومريح. للحفاظ على وحدة التكييف الخاصة بك في أفضل حالة عمل طوال فصل الصيف، يمكنك اتخاذ العديد من الخطوات لصيانة تكييف الهواء في شركة إمداد الجنوب في جدة. ستوجهك قائمة التحقق من صيانة المكيفات عبر أهم خطوات الصيانة التي نقوم بها.

تقدم شركة إمداد الجنوب في جدة أفضل خدمات إصلاح وصيانة مكيفات الهواء. تستخدم الشركة أحدث الطرق والأساليب المستخدمة في صيانة المكيفات في جدة ومكة. تمتلك الشركة مجموعة من الفنيين المتخصصين في تصليح جميع أعطال المكيفات. تقوم الشركة بإرسال أفضل فني تكييف وتبريد لديها للتعرف على نوع العطل والعمل على إصلاحه.

شركة صيانة مكيفات جدة
شركة صيانة مكيفات جدة

نحرص أيضًا على توفير قطع الغيار الأصلية لجميع أنواع المكيفات في مدينة جدة. بالإضافة إلى ذلك، نوفر خدمة شحن وتعبئة غاز الفريون لجميع أنواع المكيفات سبليت والمركزية والشباك والصحراوي وغيرها من الأنواع المختلفة من أجهزة التكييفات. كما تعمل شركة إمداد الجنوب على توفير خدمات تنظيف وغسيل جميع أنواع المكيفات بمختلف أنواعها باستخدام أفضل مواد التنظيف للمكيفات على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة والدقة.

طريقة إمداد الجنوب في صيانة مكيفات بجدة

مثل أي نظام ميكانيكي آخر، تحتاج مكيفات الهواء إلى بعض العناية لضمان عملها بسلاسة. ولحسن الحظ، يمكنك القيام بالعديد من مهام صيانة مكيف الهواء بنفسك.

  1. تغيير فلاتر التصفية الخاصة بك:

تعتبر الفلاتر المتسخة سببًا لتقليل كفاءة المكيف، لذا يجب تركيب فلتر جديد كل شهر خلال فصل التبريد لوحدات التكييف المركزية ووحدات النوافذ (أو تنظيفها إذا كانت من النوع القابل للغسل). يجب البحث عن قيمة تصنيف كفاءة الفلتر الأدنى، أو MERV، والتي تتراوح من 1 إلى 12 لوحدات تكييف الهواء المنزلية. كلما زاد الرقم، زادت كفاءة الترشيح المقدمة (ولكن زادت استهلاك الطاقة المطلوبة لسحب الهواء من خلالها)، لذا يجب توازن بين جودة الهواء وتكاليف الطاقة.

  1. إصلاح تسربات الهواء:

يمكن أن يؤدي وجود تسربات في مجاري الهواء إلى فقدان ما يصل إلى 30% من تدفق الهواء. ومن المعروف أن وحدات تكييف الهواء المثبتة في النوافذ تكون صعبة الإغلاق بشكل صحيح.

يمكنك البحث عن التسريبات باستخدام “خدعة الدخان” التقليدية. لوحدات النوافذ، قم بإشعال عود من البخور وامسكه بالمكان الذي يلتقي فيه الجهاز بإطار النافذة. أما بالنسبة للوحدات المركزية، فقم بوضع العصا بالقرب من وصلات مجاري الهواء. إذا تحرك الدخان، فهذا يعني وجود تسريب. لإصلاح التسريبات في مجاري الهواء، استخدم شريط الرقائق لسد الفجوات الصغيرة ومصطكي القناة للثغرات الكبيرة. أما بالنسبة لوحدات تكييف النوافذ، قم بحشو الفجوة بالرغوة واستخدم الشريط اللاصق حسب الحاجة.

شركة صيانة مكيفات جدة
شركة صيانة مكيفات جدة
  1. استخدم الموقت لتوفير الطاق

لا حاجة لتشغيل مكيف الهواء بالكامل عندما تكون بعيدًا عن المنزل. يمكنك تثبيت منظم حرارة قابل للبرمجة لوحدات التكييف المركزية، حيث يمكنك ضبط درجة الحرارة لتكون أعلى عندما تكون خارج المنزل وأبرد عندما تكون في المنزل.

تحتوي وحدات التكييف الحديثة على مؤقتات مدمجة وثرموستات قابلة للتعديل ، وإذا لم تكن متوفرة يمكنك شراء مؤقت من أي متجر للمنزل ، فقط تأكد من توافقه مع جهاز التكييف الخاص بك. وعندما لا تكون في المنزل ، لا تقم بإيقاف تشغيل النظام ، حيث سيحتاج ضاغط الهواء إلى مجهود أكبر لتبريد المنزل عند عودتك.

  1. عزل المجاري للحفاظ على الهواء بارد:

يجب عزل مجاري الهواء في الأماكن الساخنة مثل السقيفة أو المناطق الرطبة للحفاظ على برودة الهواء بداخلها. يمكنك استخدام رغوة الرش أو عازل البات أو الرغوة الصلبة لهذا الغرض. كما يمكن استخدام عازل مانع للتسرب وعازل صلب مع شريط فويل (ويفضل عدم استخدام شريط لاصق). وفي الأماكن الضيقة ، يمكن استخدام الأغطية لتوفير درجة من العزل.

  1. صيانة الضاغط والمكثف:

عادة ما يتم تركيب ضاغط الهواء والمكثف لأنظمة التكييف المركزي خارج المنزل بالقرب من وحدة التكييف. يعمل الضاغط بشكل أفضل عندما يكون هناك مساحة حوالي 24 بوصة من الفراغ من جميع الجهات ، لذا تأكد من التخلص من النباتات القريبة والأعشاب الطويلة والأوراق والفروع المعلقة.

شركة صيانة مكيفات جدة
شركة صيانة مكيفات جدة
  1. للحفاظ على تبريد وحدة تكييف الهواء، يمكنك اتباع بعض الإجراءات. قم بإبقاء الستائر مغلقة أثناء النهار لمنع دخول أشعة الشمس الحارة. كما يمكنك تثبيت مظلات لحماية النوافذ المعرضة للجنوب من الشمس القوية. ولا تنسى تشغيل مروحة الأرضية أو السقف بجانب تشغيل مكيف الهواء لتوزيع الهواء المبرد بشكل أفضل.
  2. من الضروري أيضًا إجراء صيانة سنوية لوحدات تكييف الهواء. يجب على الوكيل الذي قام بتركيب الوحدة أن يحدد موعدًا لتنظيفها وصيانتها بشكل منتظم. يجب أن يتجاوز هذا الفحص العادي تنظيف المرشحات فقط. يفضل أن يتم هذا الفحص قبل بدء موسم التبريد، وإذا لم يتم ذلك بعد، فيجب أن تقوم به الآن.

تقدم لكم شركه امداد الجنوب العالمية افضل خدمة ممكنة في جده (بجده) في غسيل و تنظيف و فك و صيانه بجميع انواع المكيفات مركزية (مركزي) و شباك و الاسبليت حرصا على راحة العميل ما يجعل شركتنا هي الشركة الرائدة في مجال العناية بالمكيفات.

ويقدم لكم فريق فنى و مهندس امداد خدماته داخل عدد من مدن المملكة العربية السعودية على مدار الـ ساعة بالصورة المستمرة الدورية وذلك بارخص اسعار يمكن أن تحصل عليها وباستخدام كافة الأجهزة.

تعمل الأجهزة بصورة خاصة على التعامل مع المكيفات وافضل التقنيات التي تبحث عنها توفر لكم خلال ما يقدم من قبل فريق إمداد يسهل لكم الحصول عليها.

سارع الآن للحصول على خدمات كبيرة نوفر ها لكم في امداد فنحن نقوم بالحرص أشد الحرص  على راحتك وراحة مكيفك.

للتواصل مع الشركة :

  • 3يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم 0550887434
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييفات والتبريد – شارع التحلية – جدة )

1 فكرة عن “شركة صيانة مكيفات جدة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة