شركة تركيب مكيفات الدكت

noun wavy lines 1781282 1 1 1
8b505e60 1e87 4d1b 9184 280153cfe87c

شركة تركيب مكيفات الدكت

noun wavy lines 1781282 1 1 1
شركة تركيب مكيفات الدكت ، هل تبحث عن افضل شركة لتركيب جميع انواع مكيفات الدكت بالمملكة العربية السعودية ؟ اذا انت فى المكان الصحيح حيث تعتبر شركة امداد الجنوب من افضل الشركات المتخصصة بتركيب وصيانة دكت المكيفات المركزية فى المملكة ، فهيا بنا نتعرف اكثر على خدمات الشركة .

شركة تركيب مكيفات الدكت :

تقدم شركة امداد الجنوب أفضل خدمات الدكت للتكييف المركزي ، حيث يمكننا توفير كافة الخدمات الخاصة بدكت التكييف المركزي سواء كانت خدمات التركيب باستخدام احدث المعدات والأدوات الخاصة بتركيب الدكت على ايدى افضل الخبراء والفنيين المتخصصون فى تقديم أعمال تركيب دكت مكيفات الهواء و مجاري الهواء وكافة أنظمة التبريد والتكييف ، بالإضافة الى تقديم اعمال صيانة دكت المكيف المركزي عن طريق إستخدام أحدث معدات الصيانة للدكت بمختلف أنواعها ، حيث تمتلك شركة امداد الجنوب أفضل خبراء فى مجال صيانة واصلاح أعطال مكيفات الدكت بجدة ومكة ،

كما نوفر كذلك افضل قطع الغيار الاصلية للمكيفات بارخص سعر فى المملكة لجميع العملاء ، أيضاً توفر شركة امداد الجنوب أهم اعمال  تنظيف وغسيل مكيف الدكت مركزي بواسطة فريق متميز من الفنيين المتخصصين بتنظيف تكييف الهواء المركزي ودكت الهواء duct ، حيث تعد شركة امداد الجنوب فى جدة من أفضل شركات تركيب مكيفات الدكت بارخص اسعار لتركيب المكيفات بين كافة الشركات المتخصصة بتركيب وتنظيف وصيانة تكييفات الدكت ، حيث تستخدم شركة امداد افضل الطرق والتقنيات الحديثة فى اعمال تركيب الدكت للمكيف ،

كما أن شركتنا متخصصة بجميع الخدمات الخاصة بالمكيفات لجميع انواع المكيفات ليس فقط لمكيفات الدكت مثل مكيفات سبليت ومكيف الهواء الشباك و المكيف الكاسيت المخفي السقفي ومكيفات الهواء الدولابي وتكييف الباكيج ومكيفات الهواء كونسيلد وغيرها من أنظمة التبريد والتهوية و التدفئة ، حيث أننا رائدون فى مجالات تصنيع وتركيب و توريد دكتات المكيفات المركزيه باحدث طرق فلدينا كل ما تحتاج اليه من اعمال عالية الجودة .

اقرا ايضا : صيانة مكيفات مركزية

اعمال تركيب مكيفات دكت :

التحضير من قبل صاحب المنزل

1 – ضع أغطية من الغبار على الأثاث والمفروشات القيمة.

يستخدم المثبتون الأوراق المتساقطة. ومع ذلك ، سيكون هناك غبار من الجبس ، في حالة أسقف gyprock ، وغبار المنشار في حالة أسقف VJ التي تهبط على الأسطح على سبيل المثال مقاعد وطاولات.

2 حدد الموقع المفضل للوحدة الخارجية (المكثف)

يجب مراعاة العوامل التالية عند اختيار موقع الوحدة الخارجية:
1. بعيداً عن غرف نومك
2. الابتعاد عن غرف نوم الجيران
3. الابتعاد عن مناطق المعيشة في الهواء الطلق
4. إغلاق بقدر ما هو عملي على لوحة التبديل
لاحظ أن فني التركيب الأقدم قد يوصي بموقع آخر بناءً على طول الأنبوب الممتد إلى الوحدة الداخلية وعوامل أخرى.
شركة تركيب مكيفات الدكت
شركة تركيب مكيفات الدكت

3 تحديد الموقع المفضل لوحدات التحكم.

عادة ما يتم تركيب وحدات التحكم في مناطق مستخدمة بشكل متكرر ، على سبيل المثال. في غرفة العائلة
تم تركيب وحدات تحكم في غرفة العائلة.
لاحظ أن الكهربائي قد يوصي بموقع آخر بناءً على القدرة على تمرير الكابلات أسفل الجدران.

يوم التثبيت

يصل المتخصصون بتركيب المكيفات . سيكون هناك 3-4 من المثبتين حسب حجم التثبيت ومدى تعقيده.
تقوم شركة امداد الجنوب بتوصيل الوحدة الداخليه والوحدة الخارجية في صباح يوم التثبيت.

مرحلة التثبيت

الخطوة 1
سيبدأ مُركب مكيف الهواء الخاص بك بفحص تفصيلي لتجويف السقف الخاص بك. يتيح لهم ذلك تخطيط موقع الوحدة الداخليه ، وتخطيط القنوات ، وموقع شبكة الهواء الراجع ، وأفضل مكان للوحدة الخارجية. تتم هذه الخطط بالتشاور مع المالك للتأكد من أن الوظيفة النهائية مثالية.
الخطوة 2
تم قطع فتحة سقف شبكة الهواء الراجعة استعدادًا للمراحل التالية.
الخطوه 3
يجب تفكيك الوحدة الداخليه إلى 3 أجزاء لتناسب تجويف السقف:
أ. وحدة خلط الهواء – هذا جزء مهم من الوحدة ويسمح بدمج الهواء النقي وهواء العادم عبر مجموعة من المخمدات لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة
ب. سطح المروحة
ج. وحدة ملف المروحة
لاحظ أن مصمم النظام الأنبوبي يجب أن يحدد حجم شواية الهواء العائد بحيث تتلاءم كافة المكونات من خلال الفتحة وتختلف أبعاد كل نظام مجرى.
الخطوة 4
يستخدم هيكل السطح لتعليق الوحدة الداخليه لإزالة الاهتزازات عبر السطح. بمجرد وضعها في مكانها ، يتم تركيب درج الأمان لالتقاط سوائل التفريغ أسفل الوحدة الداخليه المعلقة. يتم بعد ذلك نفاد استنزاف درج الأمان وتصريف المكثفات إلى مزراب السطح.
الخطوة 5
يتم وضع الوحدة الخارجية في موضعها ويتم تشغيل أنابيب التبريد والتوصيل الكهربائي من الوحدة الخارجية إلى الوحدة الداخليه.
يتم تشغيل الدائرة الكهربائية 32 أمبير (4 مم) من لوحة المفاتيح إلى الوحدة الخارجية
الخطوة 6
ثم يجب قطع الثقوب لموزع الهواء ومن ثم يتم تركيب هذه الناشرات.
الخطوة 7
يتم وضع مجاري الهواء وتوصيلها بالفروع ويتم توصيلها مرة أخرى بغطاء خلط الهواء في الوحدة الداخليه.
قم بتزويد مجرى الهواء إلى الغرفة أدناه.
مجرى هواء الإمداد الرئيسي يأتي من وحده تزويد الهواء.
الخطوة 8
يتم توصيل مجاري الهواء الراجع من الوحدة الداخليه بصندوق الهواء العائد (فوق شبكة الهواء الراجع). هذا يكمل تركيب نظام الهواء.
الخطوة 9
يتم تشغيل كبلات التحكم في محركات المنطقة ويتم تشغيل الكابلات من وحدات التحكم في الحائط إلى الوحدة الداخليه.
الخطوة 10 التكليف
تم تشغيل نظام تكييف الهواء ويجب فحص كافه الوظائف بدقة.
التنصيب قد اكتمل الان. يتم تطبيق ضمان  لجميع المكونات والعمل المنجز.
تواصل مع شركة امداد الجنوب للحصول على أفضل الخدمات ، من خلال الخبراء في أنظمة تكييف الهواء في امداد داخل المملكة ، حيث تتميز الشركة بتوفير السعر المناسب لجميع العملاء ، كما نقدم خصومات لتوصيل وتركيب كافه أنواع الدكت حيث تعمل شركة امداد على تقديم كل ما يحتاج اليه العميل من خدمات وأعمال للمكيف الخاص بك فهي واحدة من أفضل الموجودة الموجودة بالمملكة والتي تقدم كافه الاعمال الخاصة و شاملة بالمكيفات بجده و مكة و القصيم ، حيث ان فريق العمل لديهم خبرة كبيرة فى وجود أفضل حلول لجميع الأعطال التى تظهر بالمكيفات واصلاحها .

اقرا ايضا : تركيب مكيفات مركزية

تنظيف مكيفات الدكت المركزي :

تدعو شركة امداد الجنوب لمنظفات مجاري الهواء (NADCA) إلى التنظيف الروتيني لمجاري الهواء وصيانتها ، وليس فقط التحكم في الغبار. الملوثات الأخرى ، مثل وبر الحيوانات الأليفة وحبوب اللقاح والعفن البودرة والعفن والمواد الكيميائية ، سوف تنتشر أيضًا مع الغبار.

لماذا يجب تنظيف مجاري الهواء؟

بمرور الوقت ، تخلق مجاري الهواء الخاصة بك البطانة الداخليه الخاصة بها من الغبار والحطام والسموم ، والتي يتم بعد ذلك تعميمها وإعادة تدويرها في جميع أنحاء منزلك ، مما يتسبب في عمل نظام التدفئة والتهويه وتكييف الهواء (HVAC) بشكل أكبر مما يحتاج إليه ، لتدفئة منزلك وتبريده.

كيف يعمل تنظيف مجاري الهواء

عندما تتعاقد مع محترف لتنظيف مجاري الهواء ، من المهم أن تعرف ما الذي سيتم فعله أثناء التنظيف. فقط التنظيف الشامل سيمنع الملوثات من الانتشار في جميع أنحاء نظام مجرى الهواء بالكامل مرة أخرى. مع وظيفة تنظيف مجاري الهواء الاحترافية ، سيخضع كل مما يلي للفحص والتنظيف الشامل:
  • مجاري الهواء
  • مسجلات الهواء
  • الناشرون والشبكات
  • المبادلات الحرارية
  • لفائف التدفئه والتبريد
  • أحواض الصرف (بالتنقيط)
  • المروحة ، بما في ذلك السكن والمحرك
  • الإسكان وحده التكييف

6 فوائد لتنظيف مجاري الهواء

هناك العديد من الفوائد التي تأتي مع تنظيف مجاري الهواء الخاصة بك ، ولكن هذه الفوائد الستة على رأس قوائم عملائنا.

1. تقليل مستويات الأوساخ والحطام

على مدار كل عام ، سيجد الغبار والأوساخ والحطام طريقهم بشكل طبيعي إلى نظام مجاري الهواء في منزلك. هذا لا يعني أنك تفعل شيئًا خاطئًا – إنه مجرد جزء مما يحدث عندما تواجه الطبيعة هياكل من صنع الإنسان.
لا يمكن للهواء المتسخ والمغبر فقط أن يخلق المزيد من الأعمال المنزلية حيث تقوم باستمرار بتنظيف الغبار فقط لإعادته بسرعة مرارًا وتكرارًا ، ولكن أيضًا الفتحات والقنوات المريحة والمغبرة ذات البطانة اللطيفة من الحطام يمكن أن تجذب القوارض وضيوف المنزل الآخرين غير المرغوب فيهم الذين قد يبحثون عن مكان ليقضوا فيه عش أو يقضون الشتاء.

2. تقليل مستويات السموم الأخرى

لا يحتاج العفن والعفن والبكتيريا والجراثيم إلى الكثير من المساعدة لتثبت نفسها وتبدأ في النمو. في الظروف الرطبة ، يمكن تسريع دورة النمو بشكل كبير. في بعض الحالات ، يمكن أن تنتشر العفن أو العفن الفطري في مجاري الهواء بحيث يكون الاستبدال فقط منطقيًا.
ولكن إذا كنت تنظف مجرى الهواء بانتظام وتحافظ عليه ، فيجب أن تكون قادرًا على تجنب البدائل باهظة الثمن مع الحفاظ على نمو السموم في مكانها.

3. تقليل أعراض الحساسية والربو

ربما يكون بعض أفراد عائلتك حساسين بشكل خاص للحساسية أو حتى يعانون من الربو أو مشاكل التنفس الأخرى. إذا كان لديك حيوانات أليفة في عائلتك ، فإن الوبر والشعر / الفراء والغبار يمكن أن يؤدي إلى تفاقم المشكلات الحالية.
بالطريقة نفسها ، من المحتمل أن تؤدي مجاري الهواء التي تحتوي على مسببات الحساسية (الغبار ، والحطام ، ووبر الحيوانات الأليفة ، وحبوب اللقاح ، وجراثيم العفن ، والعفن ، وما إلى ذلك) إلى تفاقم أي ظروف صحية حالية حيث ينتشر الهواء المملوء بالسموم في جميع أنحاء منزلك. يمكن أن يؤدي تنظيف فتحات التهوية بانتظام إلى تقليل وقت المرض وفواتير الطبيب والأمراض الشخصية وعدم الراحة وغير ذلك.

4. إطالة عمر نظام HVAC الخاص بك

كلما أصبح نظام مجاري الهواء الخاص بك اكثر قذارة ، يجب أن تعمل وحده التدفئه والتهويه ومكيف الهواء بشكل أصعب لدفع الهواء عبر القنوات وإبقائه يدور بالتساوي في جميع أنحاء منزلك. كما ذكرنا سابقًا (انظر رقم 2 هنا) ، قد تواجه الاضطرار إلى استبدال القنوات المخترقة إذا لم تقم بتنظيفها حسب الحاجة. سيختبر محرك نظام التدفئه والتهويه ومكيف الهواء (HVAC) الخاص بك تآكلًا أقل إذا تم تسهيل عمله من خلال القنوات النظيفة.
ربما يكون الأهم بالنسبة لميزانية عائلتك ، أن الصيانة الوقائية المنتظمة أقل تكلفة بكثير من الاضطرار إلى استبدال وحده التدفئه والتهويه ومكيف الهواء قبل الأوان.

5. توفير تكاليف الكهرباء الشهرية

إذا تسبب وجود الأوساخ أو الحطام أو القوارض أو السموم في عمل وحده التدفئه والتهوية ومكيف الهواء (HVAC) بجدية أكبر مما صُممت للعمل ، فسيؤدي ذلك أيضًا إلى سحب الوحدة مزيدًا من الطاقة لمواصلة أداء وظيفتها. ستؤدي هذه الدورة إلى زيادة تكاليف المرافق الشهرية ، خاصة في درجات الحرارة القصوى من السخونة والباردة.
إذا كنت تلاحظ زحفًا تصاعديًا في استخدامك للطاقة وفاتورتك الشهرية ، فقد تكون مجاري الهواء المتسخة هي السبب.

6. تأكد من أن منزلك آمن

كل عام تشتعل النيران في العديد من المنازل بسبب الحطام الذي يتجمع في أعمال مجاري الهواء. يمكن تجنب هذا الموقف المأساوي ببساطة عن طريق التأكد من تنظيف قنوات منزلك وصيانتها حسب الحاجة.
يتزايد الخطر بشكل كبير إذا كان لديك وحده تدفئة وتهوية ومكيف قديمة وتستخدم أيضًا البروبان أو أنواع الوقود الأخرى لتشغيل الفرن أو الموقد أو المدفأة أو وحدات التدفئه المحمولة. عندما يتلامس الحطام مع أي من هذه الأجهزة أو الأجهزة ، تزداد مخاطر الحريق وفقًا لذلك. يمكن أن يؤدي تنظيف مجرى الهواء البسيط إلى تقليل المخاطر بشكل كبير وكذلك تقييم منزلك بحثًا عن أي مخاطر حريق أخرى مرتبطة بالتكييف.

تركيب مكيفات دكت سبليت :

التكييف المركزي رائع في الأجواء الحارة ، لكن ليس كل المنازل مبنية من أجله. يتطلب نظام التكييف المركزي مجاري الهواء واسعة لتوصيل الهواء في جميع أنحاء المنزل ، وقد يكون تعديل مجاري الهواء في منزل غير مبني من أجله مكلفًا ، إذا كان ذلك ممكنًا.
يوفر نظام تكييف الهواء دون مجاري ، والذي يُطلق عليه أيضًا وحده تكييف الهواء المنفصلة ، تبريدًا للمنزل بالكامل مقابل نصف تكلفة التكييف المركزي تقريبًا. عادة ما يكون اكثر فاعلية للمنازل الصغيرة أو المنازل ذات احتياجات التبريد المعتدلة.

فيما يلي العوامل الرئيسية التي تؤثر على تكلفة التركيب.

  • عدد الوحدات: تتطلب معظم المنازل وحده واحده لكل غرفة. كلما زاد عدد الوحدات الداخليه لديك ، ارتفعت تكلفة نظامك. تكاليف العمالة أعلى أيضًا لتركيب المزيد من الوحدات.
  • نوع المكونات: قد تكون الطرز المختلفة للوحدات الداخليه اكثر أو أقل تكلفة.
  • حجم الوحدة: مكيفات الهواء الأكثر قوة تكلف اكثر.
  • تكلفة تركيب مكيف سبليت حسب عدد الوحدات
  • تتكون أنظمة الانقسام المصغر دون مجاري عادةً من وحده تكثيف خارجية وواحدة أو أكثر من وحدات معالجة الهواء الداخلية. يمكن لمكثف واحد أن يدعم ما يصل إلى ثماني وحدات داخلية ، على الرغم من أن كل معالج هواء يجب أن يكون على بعد حوالي 50 قدمًا من المكثف. قد تحتاج إلى أكثر من وحده خارجية واحدة إذا كان لديك منزل كبير .
يمكن لكل معالج الهواء تبريد “منطقة” . عادة ما تكون هذه غرفة فردية ، على الرغم من أن إحدى المناطق قد تغطي عدة غرف إذا كان لديك مخطط طابق مفتوح . يكلف النظام متعدد المناطق تكلفة أكبر لكل من المواد والتركيب.
يمكنك الاتصال بـ شركة امداد الجنوب حول خدمة تركيب نظام الانقسام دون مجاري الهواء متخصصى الراحة لدينا مدربون تدريباً عالياً وودودون بشكل استثنائي ويقدمون توصيات حول التنسيب والإجابة على أي أسئلة خدمة لديك . نحن على استعداد لمساعدتك في الحصول على خيارات التدفئه ومكيف الهواء التي تحتاجها دون المساس بميزانيتك .

تعتبر أنظمة الانقسام دون مجاري مثالية لأسباب مختلفة :

أحد الأشياء الرائعة حول أنظمة الانقسام دون مجاري الهواء هو أن الوحدة نفسها والتركيب غير مكلفين ويعملان بشكل جيد للعملاء في المواقف التالية :
  • منازل ذات تدفئة كهربائية باهظة الثمن وستحتاج أيضًا إلى تكييف هواء .
  • المنازل القديمة والمباني التجارية دون مجاري الهواء .
  • منازل بتكاليف وقود باهظة وكفاءة منخفضة للنظام .
  • منازل بإضافات جديدة .
  • الغرف قليلة الاستخدام ولا تحتاج إلى تحكم ثابت في المناخ .
  • منازل جديدة في مناطق مع تكاليف المرافق باهظة الثمن .

الخيارات الأكثر شيوعًا لتركيب التيار المتردد دون مجاري

أنظمة الانقسام دون مجاري ليست مخصصة للتركيب على الحائط التقليدي فقط. يمكن تثبيت هذه الأنظمة الحديثة في أجزاء مختلفة من الغرفة لزيادة المساحة وإنشاء دوران الهواء والحرارة الضروريين لواحة يتم التحكم في درجة حرارتها.

سبليت مثبت على الحائط

تمنحك الأنظمة الخالية من مجاري الهواء المثبتة على الحائط وصولاً سهلاً إلى الوحدة لضمان التشغيل السليم بينما لا تزال أنيقة وحديثة المظهر وغير مزعجة تمامًا.

انقسام تعليق السطح

مثل أنظمة الانقسام المثبتة على الحائط ، يتم تثبيت فتحات تعليق السطح على السطح ولكنها ليست متدفقة. يمكن الوصول إليها بسهولة ويسهل تثبيتها.

سبليت على الأرض

بدون مجاري الهواء الغازية ، لن تشغل أنظمة الانقسام الأرضية مساحة مناسبة للعيش أو تعرقل الممرات ، حيث يتم تثبيتها بالقرب من أسفل الجدار وليست فعليًا على الأرض.

شنت تدفق في إسقاط السطح

لا تريد تركيب نظام الانقسام بدون مجاري الهواء على الحائط؟ قم بتثبيته في السطح لإبقائه بعيدًا عن الطريق ومحاكاة نظام مجرى هواء مبهج بصريًا.

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم  0550887434
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة