شركة تنظيف مكيف مركزي بمكة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
download 12

شركة تنظيف مكيف مركزي بمكة

noun wavy lines 1781282 1 1 1

شركة تنظيف مكيف مركزي بمكة ، تستخدم شركة امداد الجنوب احدث المعدات و الادوات المستخدمة بتنظيف المكيف المركزي ، حيث يوجد لدينا خبرة كبيرة بمجال تنظيف وصيانة المكيفات ، فإن كنت تبحث عن أفضل شركة متخصصة فى تنظيف مكيفات الهواء فاليوم سوف نقدم لكم افضل شركة تنظيف مكيفات مركزية وهى شركة امداد الجنوب .

شركة تنظيف مكيف مركزي بمكة :

تقدم شركة امداد الجنوب افضل خدمات غسيل وتنظيف مكيفات الهواء المركزية فى مكة المكرمة ، حيث تستخدم الشركة افضل المعدات و الادوات الخاصة بتنظيف المكيفات ، حيث تتعامل شركتنا مع جميع انواع المكيفات ليس فقط المكيفات المركزية ، فلدينا خبره كذلك بالتعامل مع المكيفات سبليت والمكيفات شباك ومكيف الهواء الشباك و الصحراوي وغيرهم ،
كما تمتلك شركه امداد بجدة ومكة أفضل فريق من الفنيين المتخصصون فى عمليات التنظيف للمكيفات ، حيث يوجد لدي  شركتنا خبراء فى مجال تنظيف وغسيل التكييف المركزي و دكت المكيف المركزى بمكه ، كما توفر الشركه أيضاً العديد من خدمات  المكيفات الاخرى بخلاف خدمة تنظيف المكيفات مثل خدمات صيانة المكيفات بمختلف انواعها ، حيث تعتبر شركة امداد من افضل شركات صيانة و تركيب المكيفات بالمملكة العربية السعودية بارخص اسعار لتنظيف وصيانه المكيفات .

اقرا ايضا : شركة صيانة مكيف مركزي بجدة

شركة تنظيف مكيف مركزي بمكة
شركة تنظيف مكيف مركزي بمكة

افضل شركة تنظيف مكيفات بمكة المكرمـة :

بمجرد دخول شهر مايو ، تبدأ درجة الحرارة في الارتفاع. وهذا يعني أن الصيف يقترب منا أكثر فأكثر. عند استخدام التكييف المركزي ، يجب علينا أيضًا تنظيف مخرج الهواء. ينقسم تنظيف مكيف الهواء المركزي عمومًا إلى تنظيف بسيط وتنظيف عميق. إذا كان مكيف الهواء المركزى في منزلك يتم تنظيفه عادة ، ما عليك سوى تنظيفه ببساطة. ماهي طرق تنظيف مخرج الهواء للمكيف المركزي وماذا عنه؟

لماذا نحتاج الى تنظيف مكيف الهواء المركزي

الربيع هو الوقت المناسب لتنبت كل الأشياء ، وهو أيضًا وقت تكاثر البكتيريا بكميات كبيرة. بالتأكيد لن يتم التخلي عن البكتيريا الموجودة في نظام تكييف الهواء المركزي في المنزل. غالبًا ما تتواجد هذه البكتيريا الصغيرة التي تتكاثر في الغبار في منافذ تكييف الهواء المركزية والمرشحات والمبخرات وغيرها من الأماكن التي لا يمكننا رؤيتها عادةً.
لا يمكن أن يؤدي تنظيف التكييف المركزي في منزلك إلى تقليل مقاومة الرياح الناتجة عن الأوساخ فحسب ، بل يقلل أيضًا من استهلاك الطاقة وتحسين كفاءة التبريد والتدفئة. تظهر بعض البيانات أن التنظيف المنتظم لمكيفات الهواء المركزية المنزليه يمكن أن يوفر الطاقة بنسبة 15٪ – 30٪ ، وهو ما يمكن أن يوفر فاتورة كهرباء موضوعية نسبيًا على مدار السنة ؛ يمكن أن يمنع أيضًا نمو البكتيريا ويحافظ على نظافة الهواء الداخلي. لذلك ، من أجل جعل صحة الأسرة (خاصة العائلات التي لديها كبار السن والأطفال) ، من المهم بشكل خاص تنظيف مكيف الهواء المركزي قبل تغيير فصلي الشتاء والصيف كل عام.

ماهى طريقة تنظيف تكييف الهواء المركزي

الأول هو تنظيف الوحدة الخارجية للتكييف المركزي. ويتم تثبيت الوحدة الخارجية لتركيب مكيف الهواء المركزي بشكل عام على منصة المعدات الخاصة ، نظرًا لوجود أنواع مختلفة من شرائط التقسيم التي يسهل جمع الغبار فيها. لذلك ، إذا كان دخول منصة المعدات مناسبًا ، يمكنك استخدام قطعة قماش غير منسوجة أو جلد ناعم لمسحها بانتظام. عند الفرك ، استخدم مياه صابون محايدة لا تتجاوز 40 درجة مئوية أو استخدم سائل تنظيف مكيف هواء خاص لعملية تنظيف هيكل مكيف الهواء. إذا كان موقع منصة المعدات ضيقًا نسبيًا وغير مريح للدخول ، أو إذا كانت بعض الوحدات الخارجية لمكيف الهواء المركزي لا تزال معلقة على الحائط ، وكان التشغيل على ارتفاعات عالية مطلوبًا للتنظيف ، فعندئذٍ من أجل السلامة ، فهو ليس كذلك موصى به للتنظيف بنفسك ، أو اسأل شركة تنظيف محترفة .
شركة تنظيف مكيف مركزي بمكة
شركة تنظيف مكيف مركزي بمكة
ثم تنظيف مخرج الهواء للتكييفات المنزلية. بادئ ذي بدء ، افتح شبكة مدخل الهواء للوحدة الداخلية لمكيف الهواء المركزي عن طريق بذل القوة من الحافة ، وأخرج شاشة مرشح تكييف الهواء المركزي (انتبه لعدم لمس الجزء المعدني من الوحدة الداخليه أثناء التفكيك ، وذلك لمنع الخدش)  بعد إزالة شبكة المرشح ، يجب إزالة الغبار أولاً ، ويمكنك تنظيفه بفرشاة ناعمة نظيفة أو تنظيفه برفق  ثم اشطفها أو دهنها بالماء النظيف واغمسها في منظف محايد. يجب ألا تزيد درجة حرارة الماء عن 50 درجة مئوية. إذا كانت شاشة الفلتر بها الكثير من الغبار ، فيمكن نقعها في الماء لمدة 10-20 دقيقة مقدمًا. (لا تستخدم مسحوق الغسيل ، والمنظفات ، والبنزين ، وماء الموز ، وما إلى ذلك) أو الإسفنج للتنظيف ، وذلك لتجنب تشوه شاشة الغبار أو تلف السطح ؛ أخيرًا ، نظفها بالماء النظيف ، ثم جففها بقطعة قماش ناعمة أو في مكان بارد. عند تنظيف شبكة الوحدة الداخليه ، امسحها برفق بقطعة قماش ناعمة مغموسة في ماء دافئ أو منظف متعادل ، ثم جففها بقطعة قماش ناعمة وجافة ، ثم قم بتركيبها أخيرًا.

افضل خدمات تنظيف المكيفات بمكة :

تعد عمليات التنظيف والصيانة للمكيفات من أهم العمليات التى يحتاج اليها المكيف من اجل الحفاظ عليه من الاضرار و التلف ، فإن كان لديك جهاز مكيف سواء كان مكيف اسبليت او مركزي أو شباك فلا تتردد فى التواصل مع شركة امداد للحصول على افضل خدمات تنظيف وصيانة كافة أنواع المكيفات بافضل الطرق و ارخص الاسعار لكافه مدن المملكة بالاضافة الى انه تقوم الشركة بتقديم مجموعة عروض على خدمات الصيانة والتنظيف ، ومن خلال المقال اليوم سوف نتعرف سوياً على مميزات و فوائد تنظيف المكيفات ومنها الاتى :

فيما يلي بعض فوائد وجود متخصص مدرب في تنظيف مكيف الهواء

المحترف لديه التدريب الصحيح

تتمثل إحدى الفوائد التي ستجنيها من التعاقد مع متخصص لتنظيف مكيف الهواء في حقيقة أن هؤلاء الأشخاص قد خضعوا لتدريب مكثف. إن مشاهدة مقطع فيديو مدته 3 دقائق على YouTube لا يمكن بأي حال من الأحوال تجاوز التدريب الذي قام به هؤلاء المحترفون.

اقرا ايضا : شركة صيانة مكيف مركزي بالقصيم

المحترف لديه الأدوات اللازمة

لا يمكنك تنظيف مكيف الهواء تمامًا بالماء فقط وبيدك العاريتين. يتطلب التنظيف الشامل والكامل ملاءمة معينة لآلة الغرض بالإضافة إلى معدات السلامة مثل حماية الجهاز التنفسي.

أسباب تتعلق بالسلامة

قد يبدو مكيف الهواء الخاص بك بسيطًا من الخارج ، ولكن بمجرد فتحه ستجد أسلاكًا وأجزاءًا معقدة. الجدير بالذكر أن المكيفات تعتمد على الغاز والكهرباء لتعمل. إذا لم يكن لديك تدريب مسبق ، فقد يكون ذلك خطيرًا عليك.
بدلاً من القيام بذلك بمفردك ، نقترح عليك السماح لفني مدرب محترف بأداء المهمة ، مثل الفنيين المتخصصون بشركة امداد الجنوب حيث نوفر لكافة العملاء أحدث أجهزة مستخدمة فى تنظيف و صيانة المكيفات بمختلف أنواعها ، فقط اتصل بنا على ارقام الشركة للحصول على افضل الخدمات المتعلقة بالمكيفات بمكة .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم  0550887434.
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة