شركة تنظيف مكيفات بجازان

noun wavy lines 1781282 1 1 1
شركة تنظيف مكيفات بجازان

شركة تنظيف مكيفات بجازان

noun wavy lines 1781282 1 1 1

شركة تنظيف مكيفات بجازان ، تعمل شركة امداد الجنوب على توفير افضل اعمال التنظيف للمكيفات بمختلف انواعها بالمملكة العربية السعودية ، حيث تستخدم شركتنا احدث الادوات والمعدات الحديثة بتنظيف المكيفات على ايدى افضل الفنيون المتخصصون بأعمال التنظيف والتعقيم فى المملكة وذلك مع توفير ارخص اسعار لتنظيف وتعقيم المكيفات بكافة أنواعها فى مدينة جازان .

شركة تنظيف مكيفات بجازان

شركة إمداد الجنوب المحدودة متخصصة في أنواع مختلفة من المكيفات، مثل المكيفات المجزأة والمكيفات المركزية ومكيفات الشباك والمكيفات الصحراوية ، وبالتالي تقدم أفضل خدمات التنظيف لمختلف أنواع المكيفات. تستخدم شركة إمداد الجنوب بجازان أحدث المعدات والأدوات لتنظيف المكيفات مع أفضل فنيي التكييف والتبريد.
تعتبر الشركة رائدة في مجال تركيب أجهزة التكييف حيث أن لديها مجموعة من الفنيين المتخصصين في جميع أعمال التكييف، من خدمات صيانة أجهزة التكييف إلى تنظيف وغسيل أجهزة التكييف، كما تقدم الشركة أيضاً خدمات تنظيف وغسيل مجاري الهواء المركزية وجميع مجاري الهواء ومختلف خدمات تنظيف وغسيل أنظمة التكييف.
كما نقوم بتنظيف المكيفات بجميع أنواعها بأرخص الأسعار في جميع مدن المملكة العربية السعودية، حيث نستخدم أفضل الطرق والتقنيات التي تساعد في الحفاظ على المكيفات مثل فك المكيف وتنظيفه بشكل آمن من الداخل وإعادة تركيبه ثم تنظيف المكيف المنزلي من الخارج بأعلى مستوى من الكفاءة والخبرة من أفضل الشركات المتخصصة في تنظيف المكيفات وصيانتها .

شركة تنظيف مكيفات بجازان
تنظيف مكيفات

افضل شركة تنظيف المكيفات بجازان

تقوم شركة امداد الجنوب بتوفير افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة بتعقيم وتنظيف و غسيل المكيفات بمختلف انواعها ، حيث تعمل الشركة على توفير خدمة تنظيف المكيف سبليت والمكيفات المركزية ومكيفات الهواء الشباك وغيرها ، كما توفر شركة امداد الجنوب افضل اعمال تنظيف دكت المكيفات المركزية حيث تمتلك الشركة مجموعة من افضل الفنيين المتخصصون فى تقديم افضل الخدمات الخاصة بتنظيف جميع انواع المكيفات ،

حيث تتميز فرق عمل شركة امداد بأنها رائدة فى مجال التنظيف للمكيفات منذ سنوات من الخبرة لجميع مدن المملكة العربية السعودية ، كما نعد من افضل شركات صيانة المكيفات بأنواعها المختلفة لجميع العملاء ، فنحن رائدون فى مجال الصيانة والاصلاح للتكييفات من خلال خبرة عمالنا بمجالات اصلاح وصيانة المكيفات من كافة الاعطال التى قد تتعرض لها ، فشركة امداد الجنوب واحدة من افضل الشركات التى تعمل على توفير كافة الاعمال الخاصة بالمكيفات بجازان وضواحيها بخدمات عالية الجودة بارخص اسعار بين كل الشركات المنافسة فى السوق ، تساعدنا عملية التنظيف على الحفاظ على الأجهزة من التعرض للتلف و التخلص من جميع الاتربة والاوساخ لضمان جودة المكيف فنحن من أوائل الشركات فى المجال بكل مدن و انحاء المملكة .

أهم مميزات تنظيف المكيفات بجازان

إن مكيفات الهواء مثلها مثل أي شيء آخر في منزلك من حيث أنها تحتاج إلى التنظيف بانتظام للحفاظ على الكفاءة المثلى. لحسن الحظ، هناك العديد من الطرق الفعالة التي يمكنك من خلالها الحفاظ على نظافة نظام تكييف الهواء في منزلك بين مواعيد الصيانة والفحص الاحترافية. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن الفوائد الرئيسية لتنظيف نظام التبريد وكيفية القيام بذلك بأمان.

تحسين الكفاءة

أنظمة التبريد النظيفة أكثر كفاءة. سيؤدي التنظيف الشامل لجميع المكونات الرئيسية إلى إزالة الغبار والحطام الزائد. كما أن وحدة المكثف تستهلك طاقة أقل، حيث يتم الحفاظ على التبريد بواسطة نفاثة قوية من الماء. كما أن الحفاظ على نظافة الأجزاء الأخرى من مكيف الهواء يزيد من كفاءة النظام بأكمله.

إطالة عمر مكيف الهواء

يدوم مكيف الهواء الذي تتم صيانته جيداً لفترة أطول. والسبب الرئيسي في ذلك هو أن قلة الأوساخ والأتربة يعني أن النظام لا يضطر إلى العمل بجهد كبير للحفاظ على برودة منزلك. يعمل ذلك على تقليل البلى على الوحدة ويجعلها تدوم لفترة أطول. كما أنه يقلل من الأتربة والأوساخ التي يمكن أن تتراكم في فتحات مكيف الهواء بمرور الوقت وتؤدي إلى تلف الآليات والمكونات الداخلية المختلفة.

اقرا ايضا : اعمال تركيب مكيف دكت بمكة المكرمة

شركة تنظيف مكيفات بجازان
فني تركيب مكيفات

توفير المال

إذا كان مكيف الهواء الخاص بك أكثر كفاءة ولم يعد يعمل أكثر من اللازم لتبريد منزلك، خمن ماذا، ستوفر المال أيضاً! هذا لأن خطر الحاجة إلى إجراء إصلاحات كبيرة قد انخفض. والأكثر من ذلك، فإن نظام التبريد الذي يدوم لفترة أطول يعني أنه لا داعي للقلق بشأن الاستثمار في شراء وحدة تكييف جديدة، كما هو الحال في كثير من الأحيان.

نظّف وحدة التكييف

من طرق التنظيف البسيطة والفعالة استخدام خرطوم الحديقة لتنظيف وحدتك الخارجية. ما عليك سوى رشها بالماء لإزالة الأوساخ والحطام. من الآمن ضبطه على مستوى عالٍ لإزالة الحطام العنيد. ابدأ من الأعلى ونظّف حتى أسفل الوحدة الخارجية. قم أيضاً بإزالة الأوراق والأغصان المتساقطة يدوياً من حول الوحدة الخارجية. المناطق الرئيسية لتنظيف مكيف الهواء هي كما يلي
المكثف: هذه هي الوحدة الخارجية ويجب رشها. ومع ذلك، انتبه إلى الآلية الداخلية. ركز الرش على الأجزاء الخارجية التي يمكن الوصول إليها.
الزعانف: نظف الزعانف برفق بفرشاة ناعمة. يمكن أيضًا إزالة المروحة وعصرها بماء خفيف أو متوسط لإزالة الحطام. يمكن أيضًا رش الزعانف بالماء أو بخرطوم.
ملف المبخر: يمكن تنظيف ملف المبخر برفق بمزيج من الماء الدافئ والمنظف في زجاجة رذاذ.
يشعر بعض الأشخاص بعدم الراحة عند تنظيف ملف المبخر ومكوناته الداخلية. إذا كانت هذه هي الحالة، اتصل بنا وسيسعدنا تقديم المساعدة. لا تنس الفلاتر الموجودة في مكيف الهواء، والتي يجب تغييرها كل 60-90 يوماً. إذا كنت تستخدم فلاتر قابلة لإعادة الاستخدام ، اتبع تعليمات التنظيف الخاصة بالشركة المصنعة .

خطوات تنظيف مكيفات بجازان

إجراءات تنظيف مكيف الهواء في جدة
قد تتساءل: لم تستخدم مكيف الهواء الخاص بك مرة واحدة منذ الصيف الماضي. هذا صحيح. فحتى هذا الوقت من العام، كان مكيف الهواء نائمًا يتراكم عليه الغبار والأوساخ والأتربة والحطام. في الواقع، تحتاج مكيفات الهواء إلى صيانة مناسبة حتى عندما لا تكون قيد الاستخدام.

للبقاء على قيد الحياة في أشهر الصيف الحارة لتجنب الجلوس في أيام الصيف الحارة في انتظار فني مرخص لإجراء إصلاح مكيف الهواء بجازان ، حيث تحتاج إلى تنظيف الوحدة لمنع حدوث المشاكل. لقد قمنا بإعداد دليل تفصيلي خطوة بخطوة حول كيفية تنظيف مكيف الهواء الخاص بك.

الخطوة 1) افصل الطاقة

قبل البدء في تنظيف مكيف الهواء، تذكَّر أن تطفئ النظام. تجنب تنظيف مكيف الهواء أثناء تشغيله لأنه أمر خطير. لفصل الطاقة، حدد موقع لوحة الخدمة على المكثف الخارجي أو الضاغط. عادةً ما تكون هذه اللوحة عبارة عن صندوق إغلاق يقع بالقرب من الوحدة. إذا لم تتمكن من العثور على صندوق الخدمة، يوصى بإيقاف تشغيل النظام في صندوق القواطع.

الخطوة 2) تنظيف فلتر التكييف أو استبداله

الخطوة الأسهل والأكثر أهمية في تنظيف مكيف الهواء تبدأ بتعقيم أو استبدال فلتر الهواء. يمكن أن تكون فلاتر مكيف الهواء قابلة للاستبدال أو قابلة لإعادة الاستخدام، حيث توجد الفلاتر القابلة للاستبدال في الفرن أو خزانة مناولة الهواء داخل أو بالقرب من نهاية جانب السحب. للحفاظ على تدفق الهواء بشكل مناسب، من المهم تطهير أو استبدال فلتر الهواء مرتين في السنة أو عندما يصبح مسدوداً بالأوساخ أو الشعر أو الغبار.

الخطوة 3) تنظيف ملف مكثف التكييف

لتنظيف ملف مكثف مكيف الهواء، قم بإزالة الألواح الجانبية والعلوية، والمعروفة أيضًا باسم الشبكات الواقية، من وحدة المكثف. يمكن القيام بذلك باستخدام مفك براغي أو مفك صواميل. انزع البراغي الموجودة على الألواح الجانبية واسحبها بعيداً عن الوحدة. ارفع الجزء العلوي، الذي يميل إلى أن يكون أثقل، لتجنب سحب الأسلاك المتصلة بالمروحة.
بعد ذلك، نظف الملفات من خارج المكيف باستخدام فرشاة ناعمة أو فرشاة لفائف الثلاجة. توخَّ الحذر الشديد عند تنظيف الملفات. تجنب ثني الزعانف أو الملفات الرقيقة. إذا قمت بثني الزعانف، يمكنك استخدام “مشط الزعانف” لتقويمها. بعد تنظيف الجزء الخارجي، نظف الجزء الداخلي من لفائف مكثف التكييف.
لإزالة الأوساخ والحطام العنيدة من لفائف المكثف، قم برش منظف لفائف مكيف الهواء التجاري من الداخل. احرص على عدم وصولها إلى المروحة أو المكونات الكهربائية الأخرى. بدلاً من ذلك، يمكن استخدام خرطوم مزود بفوهة من نوع الزناد لنفخ الأوساخ من داخل الملف من داخل الوحدة. احرص على عدم ثني الزعانف أو رش الماء عليها أو رش الماء على المكونات الكهربائية.

شركة تنظيف مكيفات بجازان
شركةتنظيف مكيفات

الخطوة 4) نظف المكثف وأزل المخلفات

نظف المكيف بإزالة الأوراق المتساقطة والحطام من قاعدة المكثف. إذا كان مكثف مكيف الهواء مزوداً بمصرف، قم أيضاً بإزالة الحطام من المصرف.
قم بتنظيف شفرات مروحة المنفاخ جيداً باستخدام مكنسة كهربائية وقطعة قماش. ثم اربط أي براغي تثبيت مفكوكة. إذا كان محرك المروحة يحتوي على منفذ زيت، ضع بضع قطرات من الزيت الخفيف أو رش WD-40 في المنفذ. امسح أي مياه زائدة داخل الوحدة. عند تنظيف مكيف الهواء، أعد تجميع المكثف. قم بإزالة أي أعشاب أو أغصان أو كروم قد تعيق تدفق الهواء عبر وحدة المكثف.

الخطوة 5) افحص خطوط التبريد

عادةً ما تكون خطوط التبريد مغطاة بعزل رغوي لمنع فقدان الطاقة. تمتد خطوط التبريد هذه من ملف المبخر في معالج الهواء إلى المكثف خارج المنزل.
إذا كان العزل في خطوط التبريد تالفًا، فيجب استبداله عند تنظيف مكيف الهواء لتحسين كفاءة النظام. الحل الأول لهذه المشكلة هو شراء وتركيب غلاف عازل رغوي لخطوط التبريد. يمكنك أيضاً تغليف خطوط التبريد بشريط عازل.

الخطوة 6) اختبر مكيف الهواء

بمجرد تنظيف المكيف المركزي، قم بتشغيل المكثف. أولاً، قم بإيقاف تشغيل الثرموستات. بعد ذلك، قم بتشغيل الطاقة في كل من صندوق الفصل واللوحة الرئيسية. أخيراً، اضبط الثرموستات على وضع التبريد وقم بتشغيل نظام التكييف.
ستؤدي صيانة نظام التكييف إلى إطالة عمره الافتراضي وتوفير الكثير من المال على المدى الطويل. اذهب خطوة أخرى إلى الأمام وقم بتغطية المكيف بالبلاستيك وقم بتثبيته بحبل أو حبال بنجي عند حلول فصل الخريف/الشتاء. إذا لم يعمل مكيف الهواء بشكل صحيح بعد التنظيف، اتصل بفني محترف على الفور.

وختاماً

إذا كنت تمتلك مكيف هواء وتحتاج إلى خبير لتقديم خدمات صيانة وتنظيف المكيفات، تعتمد الشركة على خبراء تنظيف وصيانة المكيفات بأفضل جودة، بحيث تهتم بتقديم أهم الخدمات وهي الأفضل بأرخص الأسعار لا تتردد في الاتصال بشركة إمداد للحصول على الخدمة كما تقدم إمداد خدمة تمديد المكيفات، تركيب غرف التبريد، تركيب مكيفات شيلر، تكييف هواء مركزي ، تكييفات VRV، تكييفات مخفية، كاسيت، تهوية ميكانيكية وغيرها الكثير يمكنك الاطلاع عليها العديد من الخدمات الأخرى .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم  0550887434.
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

1 فكرة عن “شركة تنظيف مكيفات بجازان”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة