اعمال تركيب مكيف دكت بمكة المكرمة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
افضل شركة تركيب دكت المكيفات المركزية بجدة

اعمال تركيب مكيف دكت بمكة المكرمة

noun wavy lines 1781282 1 1 1

اعمال تركيب مكيف دكت بمكة المكرمة ، تعد شركة امداد الجنوب واحدة من افضل الشركات المتخصصة فى تركيب المكيف الدكت المركزي ، حيث تستخدم شركتنا أحدث المعدات والادوات لتركيب مكيفات الدكت فى مكة المكرمة على ايدى افضل الفنيين المتخصصون بتركيب الدكتات بالمملكة العربية السعودية .

اعمال تركيب مكيف دكت بمكة المكرمة

تقدم شركة إمداد الجنوب أفضل خدمات تمديدات مجاري الهواء للتكييف المركزي وتركيبها باستخدام أحدث المعدات والأدوات لتركيب مجاري الهواء على أيدي أفضل المهنيين والفنيين المتخصصين في توفير مجاري الهواء للتكييف ومجاري الهواء وجميع أنظمة التدفئة والتبريد سواء كانت خدمة أم لا، يمكننا تقديم جميع الخدمات لمجاري التكييف المركزي سواء كانت خدمة أم لا.

تقوم شركة إمداد الجنوب بتوفير أعمال الصيانة لمجاري التكييف المركزي باستخدام أحدث معدات الصيانة لمختلف أنواع المجاري الهوائية، كما توفر أفضل الخبراء في مجال صيانة وإصلاح أعطال مجاري التكييف في جدة ومكة المكرمة أفضل قطع الغيار الأصلية لأجهزة التكييف بأقل الأسعار في المملكة لعملائنا.

اعمال تركيب مكيف دكت بمكة المكرمة
اعمال تركيب مكيف دكت بمكة المكرمة

بالإضافة إلى ذلك ولأن شركة إمداد الجنوب تستخدم أفضل الأساليب والتقنيات الحديثة في أعمال تركيب مجاري التكييفات فإن شركة إمداد الجنوب بمكة المكرمه هي أرخص الأسعار ومن أفضل الشركات في تركيب مكيفات مجاري الهواء.

كما أننا متخصصون في خدمات التكييف لجميع أنواع المكيفات وكذلك مكيفات الأنابيب بما في ذلك مكيفات السبليت ومكيفات الشباك ومكيفات الكاسيت والكاسيت والكاسيت السقف المخفي ومكيفات الدولاب ومكيفات الباكي، ومكيفات التوصيل. وباعتبارنا شركة رائدة في مجال تصنيع وتركيب وتوريد مكيفات الهواء المركزية باستخدام أحدث الأساليب، فلدينا كل ما تحتاجه لجودة العمل.

شركة تركيب دكت المكيفات المركزية بمكة

تعد شركه امداد الجنوب واحدة من افضل الشركات المتخصصة بأعمال تركيب دكتات المكيف مركزي ف مكه وذلك على ايدى افضل فني تكييف وتبريد لديى الشركة ، كما نقدم أيضا افضل خدمات التركيب للمكيفات سبليت والمكيف الشباك من خلال فريق عمل الشركة المميز بالتعامل مع جميع انواع التكييفات لاعمال الفك والتركيب للمكيفات مركزية وغيرها ،

كما نقوم كذلك بتوفير افضل خدمات تنظيف و غسيل المكيفات الدكت للمكيف المركزى ، حيث يوجد لدينا مجموعة من افضل عمالة مدربة بمكه على تنظيف كافة أنواع المكيفات بجميع مدن المملكة العربية السعودية ،

اقرا ايضا : تركيب مكيف مركزي بالرياض

فإن كنت تبحث عن شركة متخصصة رائدة فى مجال التركيب للتكييفات والدكت فأنت فى المكان المناسب ، فنحن من افضل الشركات بجدة ومكة بتركيب وتنفيذ مشاريع دكتات المكيف المركزي و تصميم الدكت على ايدى افضل مهندسيين وفنييون بأحدث التقنيات الحديثة لتركيب وتأسيس الدكت المركزي ، كما تعمل الشركة على توفير افضل خدمات تصليح وصيانة دكت المكيف المركزي ، حيث تعتبر شركتنا من افضل المؤسسات التى توفر كافة الاعمال والخدمات الخاصة بمكيفات الدكت المركزية بمكة .

خطوات تركيب مكيف دكت بمكة

اعمال تركيب مكيف دكت بمكة المكرمة
اعمال تركيب مكيف دكت

التحضير من قبل صاحب المنزل
1 – تغطية الأثاث والمفروشات الثمينة بالغبار.
يستخدم عامل التركيب الأوراق المتساقطة. ومع ذلك، فإن غبار الجبس في حالة الأسقف الجصية وغبار المنشار في حالة الأسقف VJ سيلتصق بالمقاعد والطاولات والأسطح الأخرى.

2 اختيار موقع الوحدة الخارجية (المكثف)
يجب أخذ العوامل التالية في الاعتبار عند اختيار موقع الوحدة الخارجية
1. الموقع بعيدًا عن غرف النوم
2. بعيدًا عن غرف نوم الجيران
3. بعيدًا عن مناطق المعيشة الخارجية
4. أقرب ما يمكن من لوحة التبديل
لاحظ أن شركات التركيب الأقدم قد توصي بموقع مختلف بناءً على، على سبيل المثال، طول الأنابيب إلى الوحدة الداخلية.

3 تحديد موقع وحدة التحكم.
عادة ما يتم تركيب وحدات التحكم في المواقع التي يتم استخدامها فيها بشكل متكرر. غرفة العائلة.
يتم تركيب وحدة التحكم في غرفة العائلة.
لاحظ أن الكهربائي قد يوصي بموقع مختلف، اعتماداً على إمكانية مرور الكابل عبر الحائط.

يوم التركيب

يصل أخصائي تركيب أجهزة التكييف. اعتماداً على حجم وتعقيد عملية التركيب، سيكون هناك ثلاثة أو أربعة أطقم تركيب.
في صباح يوم التركيب، ستقوم شركة إمدادو الجنوبية بتوصيل الوحدات الداخلية والخارجية.

مرحلة التركيب

اعمال تركيب مكيف دكت بمكة المكرمة
فني دكتات

الخطوة الاولى

يقوم موظفو التركيب أولاً بإجراء مسح تفصيلي للسقف. وهذا يسمح لهم بتخطيط موضع الوحدة الداخلية، وتخطيط الأنابيب، وموضع شبكة الهواء المرتجع والموقع الأمثل للوحدة الخارجية. يتم تنفيذ هذه الخطط بالتشاور مع المالك لضمان عمل نهائي مثالي.

الخطوة الثانية.

قطع فتحة السقف لشبكة الهواء الراجع والتحضير للمرحلة التالية.

الخطوة الثالثة.

تفكيك الوحدة الداخلية إلى ثلاثة أجزاء وتركيبها في تجويف السقف:
أ. وحدة خلط الهواء – هذا جزء مهم من الوحدة ويجمع بين الهواء النقي وهواء العادم عبر مجموعة من المخمدات لزيادة الكفاءة.
ب. سطح المروحة
ج. وحدات لفائف المروحة.
لاحظ أنه يجب أن يقوم مصمم نظام مجاري الهواء بتحديد حجم شبكة الهواء المرتجع بحيث تتناسب جميع المكونات مع الفتحة، وأن أبعاد كل نظام مجاري هواء مختلفة.

الخطوة الرابعة.

قم بتعليق الوحدة الداخلية بواسطة هيكل السطح للتخلص من الاهتزاز في جميع أنحاء السطح. يتم تركيب درج أمان تحت الوحدة الداخلية المعلقة لاستقبال سائل التفريغ. ثم يتم تصريف درج الأمان وتصريف المكثفات في أخدود في السطح.

الخطوة الخامسة.

يتم وضع الوحدة الخارجية في موضعها ويتم تشغيل أنابيب المبرد والتوصيلات الكهربائية من الوحدة الخارجية إلى الوحدة الداخلية.
قم بتشغيل دائرة كهربائية 32 أمبير (4 مم) من لوحة التوزيع إلى الوحدة الخارجية.

الخطوة السادسة.

حفر ثقوب للناشر وتركيب الناشر.

الخطوة السابعة.

قم بفرع مجرى إمداد الهواء وتوصيله بغطاء الخلط بالوحدة الداخلية.
قناة إمداد الهواء إلى الغرفة أدناه
تخرج قناة إمداد الهواء الرئيسية من وحدة إمداد الهواء.

الخطوة الثامنة.

قم بتوصيل مجرى الهواء الراجع من الوحدة الداخلية بصندوق الهواء الراجع (فوق شبكة الهواء الراجع). وبهذا يكتمل تركيب نظام الهواء.

الخطوة التاسعة

قم بتشغيل كابل التحكم إلى محرك المنطقة وقم بتشغيل الكابل من وحدة التحكم الجدارية إلى الوحدة الداخلية.

الخطوة العاشرة التشغيل التجريبي.

قم بتشغيل نظام تكييف الهواء وتحقق من جميع الوظائف بدقة.
اكتمل التركيب الآن. جميع الأجزاء والأعمال مشمولة بالضمان.
تعتبر إمداد من أفضل الموجودين في المملكة الذين يقدمون جميع الأعمال الخاصة والشاملة لأجهزة التكييف في جدة ومكة المكرمة والقصيم، حيث أن فريق العمل لديه خبرة كبيرة في إيجاد الحل الأمثل لجميع الأعطال التي تظهر في المكيفات وإصلاحها، لذلك نحن جميعًا تواصل مع شركة إمداد الجنوب للحصول على أفضل خدمة من خلال خبراء إمداد لأنظمة التكييف في المملكة، حيث أننا نتميز بتقديم السعر المناسب لعملائنا كما أننا نقدم خصومات على التوصيل والتركيب لجميع أنواع المكيفات .

اعمال تركيب مكيف دكت بمكة المكرمة
تركيب دكت مركزي

العوامل المؤثرة على تكلفة تركيب المكيف الدكت بمكة

العوامل الرئيسية التي تؤثر على تكاليف التركيب هي
عدد الوحدات: تتطلب معظم المنازل وحدة واحدة لكل غرفة. كلما زاد عدد الوحدات الداخلية، ارتفعت تكلفة النظام. كما أن عدد الوحدات المركبة يزيد من تكاليف العمالة.
نوع المكونات: اعتماداً على طراز الوحدة الداخلية، يمكن أن يكون السعر أعلى أو أقل.
حجم الوحدة: كلما زادت قوة مكيف الهواء، ارتفع السعر.
تكلفة مكيفات الهواء المنفصلة حسب عدد الوحدات المركبة

تتكون الأنظمة المنفصلة الصغيرة بدون قنوات عادةً من وحدة تكثيف خارجية ووحدة أو أكثر من وحدات معالجة الهواء الداخلية؛ يمكن لمكثف واحد أن يدعم ما يصل إلى ثماني وحدات داخلية، ولكن يجب أن يكون كل معالج هواء على بعد حوالي 50 قدماً من المكثف المكثف. قد تتطلب المنازل الأكبر حجماً أكثر من وحدة خارجية واحدة.
يمكن لكل معالج هواء تبريد . وعادة ما تكون هذه عادةً غرفة فردية، ولكن في مخطط الطابق المفتوح، يمكن أن تغطي منطقة واحدة عدة غرف. الأنظمة متعددة المناطق أكثر تكلفة، سواء من حيث المواد أو التركيب.

اتصل بجنوب إمداد للحصول على خدمات تركيب أنظمة التقسيم اللاسلكي. أخصائيو الراحة لدينا مدربون تدريباً عالياً وودودون للغاية وسيسعدهم اقتراح مواقع التركيب والإجابة على أي أسئلة قد تكون لديك حول الخدمة. يمكننا تزويدك بخيارات التدفئة والتبريد التي تحتاجها دون المساومة على ميزانيتك.

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم  0550887434
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

1 فكرة عن “اعمال تركيب مكيف دكت بمكة المكرمة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة