شركة تصليح مكيفات مركزية بالقصيم

noun wavy lines 1781282 1 1 1
صيانة مكيف الهواء

شركة تصليح مكيفات مركزية بالقصيم

noun wavy lines 1781282 1 1 1

شركة تصليح مكيفات مركزية بالقصيم ، عندما يحدث عطل بالمكيف فى المنزل فنحن الان فى ورطة كبيرة ، حيث يعتبر جهاز المكيف من أهم الاجهزة بالمنزل التى لا غني عنها ، ولذلك فأنت بحاجة الى شركة متخصصة فى صيانة واصلاح مكيفات الهواء ، واليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم افضل شركة صيانة المكيفات المركزية بالقصيم وهى شركة امداد الجنوب .

شركة تصليح مكيفات مركزية بالقصيم :

تقدم شركه امداد الجنوب أفضل خدمات إصلاح وصيانة مكيفات الهواء ، حيث تتعامل شركة امداد الجنوب مع كافة انواع المكيفات سواء كانت مكيفات سبليت او مكيفات مركزية أو المكيفات الشباك وغيرها من الانواع المختلفة ، حيث تمتلك شركة امداد الجنوب فى القصيم افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة ،
كما تقوم شركتنا باستخدام احدث الأجهزة لصيانة وتصليح اجهزة التكييف وذلك بواسطة افضل الطرق و الاساليب المتقدمة بصيانة المكيفات ، كما توفر الشركة أيضاً قطع الغيار الأصلية للمكيفات بمختلف انواعها ، حيث تعـمل شركة امداد الجنوب على تقديم خدمة شحن وتعبئة غاز فريون لجميع أنواع المكيفات .

شركة صيانة مكيفات مركزية بالقصيم :

تقوم شركة امداد الجنوب بالقصيم بالعمل على تركيب كافـة انواع المكيفات المركزية والسبليت والمكيفات الشباك ، فنحن رائدون فى مجال فك وتركيب جميع المكيفات ، حيث تقوم الشركة بتوفير كـافة الادوات والمعدات الحديثة بتركيب المكيفات فى أى مكان يريده العميل ، حيث تمتلك الشركة أفضل وسائل نقل للمكيفات .
عند التواصل مع شركـتنا نقوم بارسال افضل فني تكييف وتبريد للعمل على الكشف عن نوع الأعطال الموجودة بالمكيف ، حيث يتـم اصلاح اعطال المكيفات على أيدى افـضل خبراء و فنيين متخصصون فى مجال صيانه المكيفات بالقـصيم و بجدة و بمكة وغـيرها من مدن المملكة العربية السعودية ،
شركة تصليح مكيفات مركزية بالقصيم
شركة تصليح مكيفات مركزية بالقصيم
كما توفـر شركة امداد بالقصيم الكثير من الخدمات الاخرى الى جانب صيانة و تصليح التكييفات ، حيث تقدم شركة امداد الجنوب بالقصيم خدمات تنظيف و غسيل مكيفات الهواء المركزي ومكيفات الاسبليت والشباك باستخدام افضل أجهـزة التنظيف الحديثة بشكل احترافي ، حيث تعتبر شركة امداد من افـضل الشركات المتخصصة بجميع أعمال الصـيانة وتنظيف وغسيل المكيفات بالقـصيم .

أفضل شركة صيانة مكيفات بالقصيم :

يعتبر المكثف من اهم أجزاء نظام التكييف ، وعليك مراقبته بحثًا عن الأعطال والحوادث. يوجد المكثف عادة في الخارج ، ولكن اعتمادًا على النوع يمكن أيضًا وضعه في المرآب أو العلية. عادة ما تحتوي على أنابيب نحاسية ، والتي أحيانًا ما تكون مغطاة بطبقة رغوية ، تمتد من المنزل إلى منزلك. يعـمل من خلال عملية نـقل الحرارة وتبريد الهواء المنفوخ بالداخل وسحب الهواء الدافئ من داخل المنزل. تحـتاج إلى تشغيل جدول زمني منتظم لخدمة تكيـيف الهواء لإبقائه في افضل حالة.

الخطوة 1 – إيقاف تشغيل الوحدة / التيار الكهربائي

تحـتاج إلى التأكد من أن الطاقة لا تعـمل من خلال الوحدة عندما تنوي تنظيفها. يمكنك القيام بذلك إما عن طريق إزالة القاطع / الكتلة أو عن طريق تحريك المفتاح إلى وضع إيقاف التشغيل. إذا كنت تعتقد أنه من الصعب القـيام بذلك ، فيمكنك أيضًا إيقاف الطاقة عن مكثف مكيف الهواء في اللوحة الكهربائية الرئيسية.

الخطوة 2 – قم بإزالة الحطام والمناطق المحيطة بالوحدة

زعانف المكثف هي المكان الذي ستعلق فيه معظم الحطام ، وتحتاج إلى تنظيف هذا بعناية. من الناحية المثالية ، يمكنك استخدام فرشاة طلاء خشنة لإزالة الحطام الذي يسهل إزالته. بعد ذلك ، يمكنك تنظيف الحطام الدقيق باستخدام المكنسة الكهربائية ومرفق الفرشاة. تحتاج أيضًا إلى الحفاظ على المنطقة المحيطة بالمكثف خالية من نمو النبات أو أي أشياء أخرى نصف قطرها 2 قدم على الأقل حول الوحدة.

الخطوة 3 – تنظيف وتسوية زعانف مكيف الهواء

في بعض الأحيان ، تتراكم على الزعانف الكثـير من الأوساخ والأوساخ التي لا يمكن إزالتها بسهولة بالفرشاة. بدلًا من ذلك ، حاول استخدام سكين عشاء قديم لكشط أي حطام عالق بين الزعانف بشكل فعال ، وإعادة تشكيل أي زعانف مثنية.

الخطوة 4 – تنظيف مروحة المكثف

هذه أيضًا منطقة يمكن أن يتراكم فيها الكـثير من الغبار والحطام بمرور الوقت ويجب تنظيفها على فترات منتظمة. هناك فرص أيضًا لأن تتعثر الأوراق هنا. أسهل طريقة لتنظيفه هي مسحه بقطعة قماش مبللة ثم تركه يجف في الشمس.

الخطوة 5 – تنظيف الزعانف من الداخل إلى الخارج

أسهل طريقة لتنظيف الزعانف هي رش المياه بخرطوم الحديقة أو افـضل من ذلك ، وهي مزودة بفوهة خرطوم. يؤدي ذلك إلى إزالة الكثـير من الأوساخ التي لم تكن لتُزال بالطرق السابقة. يجب أن تحرص على عدم وصول الماء إلى محرك المروحة. إذا لم يكن محرك المروحة الخاص بك مزودًا بمحامل محكمة الغلق ، فيمكنك التحقق من تزييت المروحة أيضًا. بضع قطرات من زيت المحركات الكهربائية (لا تستخدم زيوتًا أخرى) يجب أن تعمل بشـكل جيد.
شركة تصليح مكيفات مركزية بالقصيم
شركة تصليح مكيفات مركزية بالقصيم

مميزات صيانة المكيفات المركزية بالقصيم :

يعد مكيف الهواء أحد افضـل الاجهزة المنزلية التي يمكنك اقتناؤها ، خاصةً أثناء حرارة الصيف الشديدة. يقوم مكيف الهواء بتبريد منزلك بشـكل فعال ضد الحرارة ويجعل حياتك في المنزل باردة ومريحة للغاية.

مريح في درجة حرارة المنزل

أخر شيء تريده خلال فصل الصـيف الحار هو تعطل مكيف الهواء لديك ، مما يتسبب في إسقاط حبيبات من العرق بالإضافة إلى رزم من المال لإصلاحه. يمكن للصيانة المنتظمة أن تقلل بشـكل كبير من تكلفة الانهيار الطارئ غير المسبوق لمكيفك. ستسمح لك الصـيانة الـدورية لمكيف الهواء الخـاص بك بأخذ الأمور بسهولة وعدم التعرق.

تقليل التعب الناتج عن الحرارة

الإجهاد الحراري هو حالة صحية خطيرة اليوم تحدث بسبب التعرض لدرجات حرارة عالية وعادة ما يكون مصحوبًا بالجفاف. إن امتلاك مكيف هواء يتـم صيانته جيدًا يحميك أنت وعائلتك من الحرارة وكـذلك الإجهاد الحراري.

تقليل / انخفاض الرطوبة

تعـمل أجهزة التكييف الحديثة على إزالة الرطوبة عندما تبرد. يؤدي عدم التحكم في الرطوبة في المناطق الرطبة إلى مشاكل العفن وغـيرها من المشكلات المتعلقة بالرطوبة.

محيط مريح للنوم

يؤثر الهواء البارد المتدفق إلى منزلك على درجـة حرارة مثالية بواسطة مكيف يتـم صيانته جيدًا على مستويات راحتك بالإضافة إلى جودة نومك.

يقلل من استخدام الطاقة

تعـمل وحدة تكييف الهواء التي يتم صيانتها جيدًا على تقليل استخدام الطاقة في منزلك والتكلفة بنسبة 20٪ إلى 30٪. سيكلفك تشغيل التيار المتردد الذي يتم صيانته جيدًا بالسعة المثلى أقل من تشغيل العديد من المراوح في وقت واحد. يؤدي انخفاض استهلاك الطاقة إلى انخفاض فاتورة الكهرباء بالنسبة لك .

يوفر المال ويقلل من الفواتير

تعـمل وحدة التكييف التي يتـم صيانتها جيدًا على تقليل استخدام الطاقة في منزلك بنسبة تتراوح من 10٪ إلى 40٪ وفقًا لبرنامج المعهد الوطني لعلوم البناء والذي سيؤدي بدوره إلى خفض فاتورة الكهرباء الخاصة بك بهذا القدر. ستوفر ما يقرب من ربع نفقات منزلك الشهرية ببساطة عن طريق الحفاظ على تكييفك.

يحسن التهوية

يعمل مكيف الهواء الذي يتـم صيانته جيدًا على تبريد منزلك وتجفيفه مما يؤدي بدوره إلى تهوية أفضل للهواء المعالج الـبارد والنظيف. تعني التهوية الجيدة جودة هواء أفـضل تمت معالجتها بواسطة مكيفك الذي يتـم صيانته جيدًا.

الصحة و السلامة

يحتوي مكيف الهواء الذي يتـم صيانته جيدًا على العديد من ميزات السلامة. وتشمل هذه مرشحات الهواء التي يتـم استبدالها أو تنظيفها على أساس شهري لإزالة عث الغبار ، وإزالة مسببات الحساسية المحمولة في الهواء ، وتقليل مخاطر أول أكسيد الكربون وكذلك مخاطر الحريق من الملوثات المتراكمة. عنصر مهم آخر هو مزيل الرطوبة الذي يقلل من نمو العفن.

هل الصـيانة الدورية ضرورية ومفيدة على المدى الطويل؟

سؤال يصيب الجميع فيما يتعلق بأي شيء يمتلكونه أو يهتمون به.

من المفيد حقًا أن يكون لديك وحدة تكـييف هواء يتـم صيانتها بانتظام لأنها تتيح تشغيل مكيف الهواء بأقصى سعة بطريقة فعالة بحيث يكون مفيدًا لك من حيث جودة الهواء بالإضافة إلى كفاءة الطاقة وصديق الميزانية. تـوفر لك الصيانة المنتظمة المال لأنها تطيل من عمر مكيف الهواء وتقلل من عمليات الإصلاح المكلفة بنسبة تصل إلى 95٪ بعد ذلك.

وختاماً :

نود أن نكون وفرنا شرحاً تفصيلياً عن أهمية صيانة مكيف الهواء السبلت و مركزي ، حيث يتوفر لدينا بشركة امداد افضل فريـق من الفنيين متخصصين فى أصلاح أعطال المكيفات بمختلف أنواعها السبليت و المركزيه ، بالاضافة الى توفير ارخص اسعار لصيـانة المكيفات بين جميع شركـات الصيانة المنافسة .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على أرقام  0550887434 .
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

1 فكرة عن “شركة تصليح مكيفات مركزية بالقصيم”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة