شركة تصليح مكيفات بمكة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
شركة صيانة مكيفات جدة

شركة تصليح مكيفات بمكة

noun wavy lines 1781282 1 1 1

شركة تصليح مكيفات بمكة ، تعد عمليات اصلاح وصيانة المكيفات من أهم العمليات التى يحتاج اليها مكيف الهواء ، حيث يحتاج كل مكيف الى شركة متـخصصة فى صيانة المكيفات من أجل الحفاظ على المكيفات من جميع الاعطال التى قد تلحق به ، و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم افضل شركة متخصصة فى صيانة المكيفات بمكة المكرمة مثل شركة امداد الجنوب .

شركة تصليح مكيفات بمكة :

تقدم شركة امداد الجنوب بمكة المكرمة افضل خدمات صيانة المكيفات بمختلف انواعها سواء كانت مكيفات سبليت او مكيفات مركزية او مكيفات الشباك وغيرها من أنواع المكيفات المختلفة ، حيث اننا رائدون فى مجال الصيانة للمـكيفات باستخدام احدث الاجهزة و المعدات المستخدمة بصيانة المكيفات فى مكة المكرمه ،
كما تمتلك الشركة كذلك أفضل فريق من الفنيين المتخصصون فى صيانه واصلاح مكيفات الهواء بمكه وجدة ، كما نعمل أيضاً على توفير قطع الغيار الاصلية المستخدمة لجميع انواع المكيفات السبليت والمركزية و شباك ، حيث تتعامل شركتنا مع جميع انواع المكيفات كما تـقوم الشركة بارسال افضل فني تكـييف وتبريد لديها عند التواصل معها للقيام بكافة عمليات الصيانة للمكـيفات فى مكه ، حيث يقوم الفنى بفك المكيف والتعرف على الأعطال الموجودة به و القيام باصلاحها ثم اعادة تركيب المـكيف مرة اخرى بمنتهى الدقة ، كما نوفر كذلك خدمات شحن وتعبئة غاز الفريون للمـكيفات .

اقرا ايضا : شركة تنظيف دكت المكيفات بجدة

افضل شركة صيانة مكيفات بمكة المكرمة :

تقوم شركة امداد الجنوب بمكة بتوفير خدمة تنظيف وغسيل مكيفات الهواء اسبليت و مركزي والشباك ، بالاضافة الى خدمات غسيل وتنظيف دكت التكييف المركزي وجميع أنظمة و مجاري الهواء ، حيث تعتبر شركة امداد الجنوب من افضل شركات تنظيف المكيفات باستخدام افضل مجموعة من المعدات و الادوات الخاصة بتنظيف المكيفات المركزية والسبليت و الشـباك على أيدى خبراء و فنيين متخصصون بتنظيف أجهزة التكييفات ،
كما نوفـر كذلك افضل الخدمات الـخاصة بأعمال فك وتركيب المكيفات لكافة العملاء بجدة ومكة ، حيث تقوم الشركة بتوفير خدمات نقل المكيفات للمكان الذي يريده العميل ، فنحن متخصصون لاعمال التركيب للمكيفات المنزلية بارخص اسعار بين كافة الشركات المتخصصة بتركيب المكيفات بالمملكة العربية السعودية .

أفضل شركة صيانة مكيفات سبليت بمكة المكرمة :

يختار الكثير من الناس اليـوم مكيفات الهواء المنفصلة الصغيرة كأجهزة التبريد المفضلة لمنازلهم ⁠ – ولسبب وجيه. على سبيل المثال ، لا تتطلب مكيفات الهواء المنفصلة الصغيرة مجاري هواء ، وهي مشروع تركيب مكلف للمنازل التي لا تملكها. لكن السبب الرئيسي وراء اختيار معظم مالكي المنازل لمكيفات الهواء المنفصلة المصغرة على الرغم من وجود تكلفة مقدمة عالية هو أنها أكثر كفاءة بشكل ملحوظ على المدى الطويل ويسهل صيانتها.
شركة تصليح مكيفات بمكة
شركة تصليح مكيفات بمكة
لإطالة عمر مكيف الهواء المنفصل الصغير وإبقائه في شكل قمة. يجب أن تعرف كيفية تنظيفه بشكل صحيح. مع ما يقال ، سنناقش لماذا يجب عليك تنظـيف مكـيف الهواء المنفصل المصغر ، وكم مرة يجب عليك القيام بذلك ، والخطوات التي تحتاج إلى اتخاذها لتنظيفه بشكل صحيح.

أهمية تنظيف مكيف الهواء سبليت صغير

بالنسبة للجزء الأكبر ، يبدو تنـظيف مكيف الهواء المنفصل الصغير مهمة مزعجة ومملة. وإلى جانب ذلك ، لا يجب أن تتلاعب به طالما أنه يعمـل بشكل جيد ويبرد مـنزلك ، أليس كذلك؟ خطأ. أدناه ، قمنا بإدراج الأسباب التي تجعل من المهم تنـظيف مكيف الهواء سبليت صغير بانتظام.
يساعد شق صغير يتم صيانته وتنظيفه بشكل صحيح على ضمان جودة هواء داخلية أفضل
بصرف النظر عن تبريد مـنزلك ، تعمل مكيفات الهواء المنفصلة المصغرة أيضًا على تنقية الهواء المنتشر داخل غرفك. إذا تخلت عن تنظيف وحدتك ، فإنك تخلق بيئة داخل مكيف الهواء الخـاص بك حيث تزدهر البكتيريا والجراثيم والعفن. يتم بعد ذلك تداول هذه الكائنات الدقيقة في جميع أنحاء منـزلك في كل مرة تقوم فيها بتشغيل وحدتك ، مما يعرض الأشخاص بمنزلك لأمراض وأمراض الجهاز التنفسي .
إذا لم تقم بتنظيف وحدة تكيـيف الهواء المنفصلة المصغرة ، فسوف يتراكم الغبار والحطام بالداخل. عندما يحدث هذا ، يتم انسداد فلاتر مكيف الهواء وتعطل تدفق الهواء. تجبر هذه المشكلة وحدتك على العمل بجدية أكبر .
تجنب الإصلاحات باهظة الثمن
إذا تركت مكيف الهواء المنفصل الصغير يعـمل باستمرار دون تنظيفه ، فسوف يواجه في النهاية مشكلات ومشكلات. أولاً ، سيؤدي ترك الغبار والأوساخ في وحدتك إلى مشاكل ارتفاع درجة الحرارة حيث لن تتمكن ملفات المبخر من تشتيت الحرارة بشكل فعال. مشكلة أخرى شائعة مع الوحدات المتسخة هي أنها تتراكم بشكل سيئ للجليد ، مما سيؤدي إلى زيادة تقييد تدفق الهواء في وحدتك.

كم مرة يجب عليك تنـظيف مكيف الهواء سبليت الصغير؟

عادة ، يجب تنـظيف فلاتر وحدتك مرة واحدة في الشهر. بالإضافة إلى ذلك ، من الجيد أيضًا أن يأتي أحد المتخصصين للقيام بخدمة تنـظيف روتينية مرتين في السنة. ومع ذلك ، تأكد من البحث عن علامات التحذير التي يمكن أن تخبرك أن الوقت قد حان لتنظيف مكيف الهواء الخـاص بك.
من المؤشرات التي تشير إلى أن وحدتك بحاجة إلى التنظيف هو وجود رائحة كريهة تنبعث منها عند تشغيلها ، كما هو مذكور في مقالنا “5 أسباب لرائحة مكيف الهواء وأفضل الحلول”. تتراوح الروائح من البيض الفاسد والعفن إلى أبخرة عوادم السيارات. بخلاف ذلك ، يمكن أن يعني انسداد الفتحات ، وانخفاض تدفق الهواء ، وانبعاثات الهواء المتربة ، والضوضاء غير العادية أن الوقت قد حان لتفقد الجزء الداخلي من مكيف الهواء المنفصل المصغر وتنظيفه.
يمكن لأصحاب المنازل الذين لديهم مكيفات هواء ذكية التخلص من التخمين ، حيث أن الميزة الرئيسية لهذه الوحدات هي أنها تتيح لك معرفة بالضبط متى يحتاج مكيف الهواء المنفصل الصغير إلى التنظيف.

خطوات تنظيف مكيفات السبليت بمكة :

1. اجمع أدواتك

اهم الاشياء اولا! جهز الأدوات التي ستحتاجها قبل بدء عملية التنظيف. نظرًا لأننا نقوم بتنظيف شامل للكسر الصغير ، فستحتاج إلى عناصر وأدوات تنظيف خاصة ، مثل بخاخ التنظيف المضاد للفطريات ، ومجموعة تنظيف مكيف الهواء ، ومشط زعنفة ، ومنظف ملف مكيف الهواء. يمكنك أيضًا فعل ما يرام بدون أي أدوات خاصة واستخدام صابون غسيل الأطباق بدلاً من رذاذ خاص. يوصى بها ، لكنها ليست إلزامية .
لذا قبل أن تبدأ الإجراء الفعلي وفتح وحدتك ، تأكد من أن لديك مكنسة كهربائية ، وفرشاة ناعمة ، وصابون ، وزجاجة رذاذ كاملة ، ومشط بزعانف مكيف الهواء ، ورذاذ تنظيف مضاد للفطريات. يمكن أن تشمل العناصر الأخرى التي يمكن أن تساعدك في مهمتك في تنظيف الشقوق الصغيرة قفازات مطاطية وقناع للوجه وأدوات مثل ضوء الفلاش أو مصباح الرأس

اقرا ايضا : شركة صيانة المكيفات المركزية بالطائف

2. تأكد من إيقاف تشغيل وحدتك :

هل كل أدواتك في متناول يديك؟ بعد ذلك ، قم بإيقاف تشغيل مكيف الهواء سبليت صغير. حرصًا على السلامة ، تأكد من فصل وحدة التيار المتردد عن أي مصدر طاقة. يمكنك أيضًا عزل وحدة معينة عن طريق إيقاف تشغيل الكهرباء للغرفة التي تحتاج فيها الوحدة إلى التنظيف عن طريق قلب المفتاح الموجود على قاطع الدائرة. افصله بعناية من المنفذ لضمان سلامتك بشكل أكبر.

3. تنظيف وحدة تكييف الهواء الخارجية :

تحقق من المنطقة المحيطة بجزء الوحدة الموجود خارج منزلك. تخلص من العشب والأوراق والقمامة التي ربما تكون قد تراكمت بالقرب من المنطقة المجاورة للوحدة. ثم ، بقطعة قماش مبللة ، امسح الجزء الخارجي من الخزانة الخارجية. لا تتردد في استخدام محلول التنظيف مثل الماء والصابون لإزالة أي أدلة يصعب تنظيفها من الأوساخ والغبار.
مع الاستمرار في التركيز على الجزء الخارجي من مكيف الهواء المنفصل المصغر ، استخدم خرطومًا لإزالة الأوساخ من الشبكات أو قفص المروحة. ثم افتح الوحدة للعثور على شفرات المروحة. كن لطيفًا مع الشفرات بمسحها بقطعة قماش مبللة. توضع جانبا وتترك حتى تجف. يمكنك استخدام مشط زعنفة لفرد أي زعانف منحنية. تساعد الشعيرات الناعمة على هذه الفرشاة على تنظيف الزعانف بدقة. بعد ذلك ، قم بتنظيف الجزء الداخلي من وحدتك عن طريق استخدام المكنسة الكـهربائية برفق لشفط الأوساخ والغبار الذي قد يكون قد استقر داخل وحدتك. أخيرًا ، أعد تجميع هذا الجزء من وحدتك بعناية بعد ذلك .

4. تنظيف الوحدة الداخلية لمكيف الهواء الخـاص بك

بالنسبة للجزء الداخلي من مكيف الهواء المنفصل الصغير ، ابدأ بمسح السطح بقطعة قماش مبللة. ثم افتح اللوحة الأمامية للوحدة التي يوجد خلفها مرشحا هواء. قم بإزالة مرشحات الهواء بعناية ثم اغسلها برفق بالماء والصابون. يمكنك ترك مرشحاتك تجف في الهواء أو استخدام قطعة قماش نظيفة وجافة لإزالة كل الرطوبة منها.
ستلاحظ أن زعانف الهواء خلف مرشحات الهواء من المحتمل أن تكون مسدودة بالغبار. لتنظيف هذا ، استخدم المكنسة الكـهربائية لتفجير الهواء للخارج وإزالة الغبار من الزعانف. تأكد من عدم السماح للمرفق المرفق بالمكنسة الكهربائية بلمس الزعانف ، وإلا فإنك تخاطر بإتلاف وحدتك. انتقل إلى ملـفات المبخر بعد تنظيف الزعانف. هذه هي القطع المعدنية المستديرة التي تمر عبر مركز وحدتك.
إذا تراكمت في ملـفات المبخر الكثير من المواد الملوثة ، فاستخدم منظفًا منزليًا مؤقتًا يحتوي على ماء ومنظف معتدل. امزج الخليط في زجاجة رذاذ وقم بتطبيقه على ملـفات الوحدة الـخاصة بك. ثم اتركه ينقع لبضع دقائق لتفكيك الأوساخ. يمكنك أيضًا استخدام منظف ملـفات بدون شطف وهو سهل الاستخدام للغاية وفعال للغاية. بعد ذلك ، استخدم قطعة قماش ناعمة لمسح المواد اللزجة برفق من الملفات. رش محلول التنظيف المضاد للفطريات للمساعدة في منع الجراثيم والفطريات السامة من النمو داخل وحدتك.
لطرد خط الصرف الخاص بك ، افصل الخرطوم الذي يمتد من الجزء الداخلي إلى الجزء الخارجي من وحدتك. بعد ذلك ، استخدم مجموعة الشطف المضغوطة لدفع الماء أو محلول الصابون إلى أسفل الخرطوم. سيؤدي ذلك إلى تخليص أنبوب التيار المتردد من أي انسداد. تأكد من ترك الخط يجف في الهواء أولاً لمدة ساعة قبل إعادة توصيل الخرطوم. إذا كنت لا ترغب في استخدام مجموعة تدفق مضغوطة ، فإن الاختراق هو ببساطة خلط مادة التبييض بالماء والصابون في أجزاء نصفية ووضع المحلول في البالوعة. قد تحتاج إلى تكرار العملية مرتين إلى ثلاث مرات إذا كان مصرفك متسخًا تمامًا لتبدأ.
أخيرًا ، أعد تجميع الجزء الداخلي من وحدتك معًا. قم بتشغيله للتأكد من أن كل شيء يعمل.

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم  0550887434.
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة