شركة تصليح مكيفات بجدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
تنظيف مكيفات عمالة فلبينية 1024x683 1

شركة تصليح مكيفات بجدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1

شركة تصليح مكيفات بجدة ، تحتاج مكيفات الهواء باستمرار الى عمليات الصيانة المستمرة من تنظيف و تغيير قطع الغيار المختلفة و اصلاح وغيرها ، ولذلك فأنت بحاجة الى شركة متخصصة فى أعمال الصيانة للمكيفات مثل شركة امداد الجنوب أحد أفضل شركات الصيانة للمكيفات بجدة .

شركة تصليح مكيفات بجدة :

تقدم شركة امداد الجنوب أفضل خدمات الصيانة لجميع انواع المكيفات سواء كانت مكيفات سبليت او المكيفات المركزية او المكيفات الشباك و الصحراوي وغيرها من الانواع المختلفة ، حيث تتعامل الشركة مع جميع أنواع المكيفات المنزلية وجميع انواع مجاري الهواء و أنظمة التكييف المختلفة فى جدة ،
حيث تعتبر شركه امداد الجنوب بجده ومكة من افضل شركات صيانة وتركيب أجهزة التكييفات ، حيث تقوم الشركة عند التواصل معها بإرسال افضل فني تكيـيف وتبريد لديها للتعرف على نوع الاعطال الموجودة بالمكيف و العمل على اصلاحها فى جده ، كما تمتلك شركتنا افضل فريق من الفنيين المدربون على أعلى مستوى من الكفاءة و الخبرة بصيانة و تركيب المكيفات .

اقرا ايضا : شركات صيانة مكيفات مركزية بجدة

افضل شركة تنظيف مكيفات بجدة :

توفر شركة امداد الجنوب خدمة غسيل و تنظيف مكيفات الهواء السبليت و مركزي و شباك ، حيث تستخدم الشركة أحدث الأجهزة بتنظيف المكيفات على أيدى افضل خبراء و فنيين متخصصون بتنظيف وصيانة المكيفات ، كما تعمل شركة امدادالجنوب بجدة و مكة على تقديم ارخص اسعار لتركيب و إصلاح وغسيل مكـيف الهواء ، وذلك بين كافة الشركات المتخصصة بتنظيف و صيانه المكيفات ،
حيث تقوم الشركة باستخدام أهم مواد التنظيف للمكـيفات ، حيث نقدم عملية تنظيف شاملة للمكيف بمنتهى الدقة و الكفاءة وذلك من خلال فك جميع أجزاء المكيف وتنظيفه من الداخل وإعادة تركيبه مرة اخرى ثم تنظيفه من الخارج بأفضل المعدات و الادوات الخاصة بتركيب المكيفات ، فنحن رائدون فى مجال التنظيف والصيانة لكافة انواع المكيفات سبلت ومركزي وشباك بجدة .

افضل شركة صيانة مكيفات بجدة :

 سيساعد الحفاظ على نظام تكيـيف الهواء بانتظام في تحسين أدائه. وفقًا لبعض التقديرات ، يمكن أن تساعد الصيانة الروتينية في الحفاظ على ما يصل إلى 95 في المائة من الكفاءة التشغيلية الأصلية والأداء. وهذا يؤدي إلى مجموعة من الفوائد – من كفاءة أفضل للطاقة إلى مستويات رطوبة أقل وإصلاحات أقل. سنستكشف بعض هذه الفوائد بمزيد من التفصيل أدناه.

كفاءة أفضل في استخدام الطاقة

ستساعد صيانة نظام تكيـيف الهواء بانتظام على تشغيله بكفاءة أكبر. تعني فلاتر الهواء المسدودة وملفات المكثف المتسخة ومشاكل أخرى أن النظام يجب أن يعمل بجد أكبر للقيام بعمله – باستخدام المزيد من الطاقة في هذه العملية. سيؤدي نظام تكـييف الهواء غير الفعال إلى زيادة فاتورة الطاقة لديك وترك بصمة كربونية أكبر على البيئة. من ناحية أخرى ، ستُترجم الخدمة الروتينية إلى وفورات في فاتورة الطاقة وعلى ضميرك.

عمر تشغيلي أطول

كما هو الحال مع أي معدات رئيسية ، ستعمل الخدمة المنتظمة على إطالة العمر التشغيلي لأنظمتك. هناك حد للمدة التي سيستغرقها أي طراز ، ولكن القدر المناسب من العناية والاهتمام يضمن لك تحقيق أقصى استفادة من نظام تكييـف الهواء الخاص بك. تذكر أن أحد الأجزاء المعيبة أو المعطلة يمكن أن يؤدي إلى الضغط على المكونات الأخرى. كلما قمت بإصلاحه بشكل أسرع ، كان النظام يعمل بشكل أفضل بشكل عام.

تكاليف إصلاح عامة أقل

كلنا كنا هناك. يبدو أن نظام تكـييف الهواء يعمل على ما يرام ، عندما يتوقف النظام بأكمله عن العمل. فجأة ، وجدت نفسك بحاجة إلى إصلاحات طارئة مكلفة. في كثير من الأحيان ، يمكن إدارة هذه الإصلاحات أو حتى تجنبها من خلال الخدمة والصيانة الروتينية.
عندما تستدعي New-Air لخدمة نظام تكييف الهواء الخاص بك ، سيتحقق الفني من الأجزاء التالفة أو البالية ويوصي باستبدالها على الفور. وبالمثل ، فإن تنظيف المكونات مثل المكثف والفلاتر سيؤدي في النهاية إلى إطالة عمر الأجزاء المختلفة ويؤجل الحاجة إلى استبدالها.
شركة تصليح مكيفات بجدة
شركة تصليح مكيفات بجدة

جودة هواء أفضل

إذا كانت لديك أي شكوك حول ما إذا كان نظامك ينظف الهواء في بيئتك ، فما عليك سوى فتح اللوحة الأمامية وإلقاء نظرة على الفلتر. ما لم يكن جديدًا تمامًا أو تم تنظيفه مؤخرًا ، سترى الكثير من الغبار المتراكم في الفلتر. كلما زاد تراكم الغبار ، قلت فعالية المرشح في تنقية الهواء الذي يمر عبره.

افضل شركات صيانة وتنظيف مكيفات بجدة :

فيما يلي قائمة بعناصر الصيانة التي يجب عليك إجراؤها على نظام التكييف مرة واحدة في السنة على الأقل. الاستثناء الوحيد هو تغيير فلتر الهواء ، وهو ما يجب عليك فعله كل شهر إلى شهرين على الأقل ، أو حسب الحاجة.

1. استبدال مرشح الهواء

يجب استبدال فلاتر الهواء كل شهر إلى شهرين.

2. تنظيف ملفات المبخر والمكثف

تقلل الملفات المتسخة من كفاءة مكيف الهواء الخاص بك.

3. فحص وتنظيف خط الصرف وحوض التصفية

سيؤدي انسداد خط الصرف أو وعاء الصرف إلى حدوث فوضى كبيرة.

4. تشحيم مراوح النفخ والمكثف

يجب أن تدور المراوح بحرية وتحتاج إلى بعض الزيت للقيام بذلك.

5. فحص التمديدات الكهربائية والضوابط

يمكن أن تتسبب الوصلات الفضفاضة في تعطل المعدات أو نشوب حرائق.

6. تحقق من الترموستات للتشغيل السليم

يجب أن يتحكم منظم الحرارة في وحدة التيار المتردد بشكل صحيح.

7. فحص وتنظيف سجلات الهواء ومجاري الهواء (إذا لزم الأمر)

تعمل مسجلات الهواء المتربة على تقليل تدفق الهواء.
أثناء قيامك بفحص نظام التكييف الخاص بك ، تأكد من البحث عن أي أجزاء مفكوكة أو براغي. افحص الألواح والعلبة الخاصة بوحدة التكييف بحثًا عن أي تلف. يمكن أن تتسبب اللوحة المفكوكة أو التالفة في حدوث مشكلات مثل الرطوبة العالية أو تسرب الهواء. تحقق أيضًا من أن أجهزتك مُثبتة على سطح قوي وآمن.

اقرا ايضا : شركة تنظيف دكت المكيفات بجدة

شركة صيانة مكيفات في جدة :

تأكد من خلو جهاز تكييف الهواء من أي عوائق. قم بإزالة أي نباتات أو أعشاب تعترض طريق المكثف أو الوحدة الخارجية. حافظ على معالج الهواء أو الوحدة الداخلية الخاصة بك خالية من أي حواجز مثل الصناديق أو الأشياء الأخرى التي تخزنها في المرآب / الطابق السفلي.

خدمات صيانة وتنظيف مكيفات بجدة :

صيانة فلتر المكيف
تعد صيانة الفلتر في وحدة تكييف الهواء أبسط مهمة يمكنك القيام بها بصفتك مالكًا للمنزل. يمكن التخلص من معظم المرشحات ، لذا فإن صيانة المرشح سهلة مثل إزالة الفلتر القديم واستبداله بفلتر جديد.
يجب عليك استبدال المرشحات الخاصة بك على الأقل كل 3 أشهر (90 يومًا). إذا كنت تستخدم مرشحات هواء أرق غير مطوية (مثل البلاستيك أو الألياف الزجاجية) ، فعليك تغييرها كل شهر (30 يومًا). اعتمادًا على ما إذا كان لديك حيوانات أليفة أو حساسيات أو تعيش في منطقة مغبرة ، فقد ترغب في فحص وتغيير المرشحات الخاصة بك كثيرًا.
تغيير عامل التصفية الخاص بك ، قم أولاً بإيقاف تشغيل نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC). بعد ذلك ، افتح لوحة الوصول إلى المرشح على معالج الهواء. بعد ذلك ، قم بإزالة الفلتر بعناية من الوحدة. كن حذرًا عند إزالة الفلتر حتى لا يسقط أي غبار أو حطام. بعد التخلص من الفلتر القديم ، استبدله بفلتر جديد.
لاحظ أن المرشح له واجهة أمامية وخلفية ، لذا فهو يسير في اتجاه معين. تحتوي بعض مرشحات الهواء على أسهم تشير إلى اتجاه تدفق الهواء. يجب أن يشير السهم إلى اتجاه تدفق الهواء – باتجاه المروحة.

شركات تصليح المكيفات بجدة :

صيانة مبخر التيار المتردد وملف المكثف
للحفاظ على ملفات المبخر والمكثف ، افحصها أولاً. احترس من أي ضرر يلحق بملفاتك لأن ذلك سيثبط أدائها. إذا كان الملف به صدع أو ثقب ، فسوف يتسرب المبرد ، مما يجعل نظام التيار المتردد لديك غير صالح للعمل.
لتنظيف ملف المكثف على وحدتك الخارجية ، يمكنك ببساطة رشه بخرطوم الحديقة. عادةً ما تكون الوحدات الخارجية قوية جدًا ويمكنها التعامل مع البلل. إذا كان ملف المكثف متسخًا جدًا أو به أوساخ متراكمة أو وسخ ، فإنني أوصي باستخدام محلول منظف لفائف التيار المتردد للمساعدة في تنظيف الملف.
يعد تنظيف ملف المبخر الموجود على معالج الهواء الخاص بك أمرًا أكثر صعوبة نظرًا لأنه في مساحة ضيقة ومن المحتمل أن تتبلل أجزاء أخرى من نظامك في هذه العملية. لذا توخي الحذر عند رش ملف المبخر. ومع ذلك ، لن تحتاج إلى تنظيف ملف المبخر إذا قمت بتغيير المرشحات كثيرًا.
توجد الزعانف الموجودة على ملفات المبخر والمكثف في مكيف الهواء للمساعدة في نقل الحرارة. إذا تم ثني الزعانف أو كسرها ، فسوف تتأثر كفاءة مكيف الهواء لديك ، مما يؤدي إلى ارتفاع فاتورة الطاقة. إذا كان لديك قدر كبير من الزعانف المثنية ، فإن استخدام مشط الزعانف يعد طريقة جيدة لاستعادة شكل زعانف الملف والحفاظ على كفاءة وحدة التيار المتردد.

شركة صيانة مكيفات جدة :

خط تصريف التيار المتردد وصيانة حوض الصرف
الحفاظ على خط تصريف التيار المتردد وصرف الألم نظيفًا أمر مهم جدًا لنظام تكييف هواء نظيف. بينما لا يؤثر خط الصرف المتسخ أو المقلاة بشكل مباشر على أداء نظام تكييف الهواء ، إلا أنه يمكن أن يتسبب في حدوث فوضى قذرة داخل وحدة تكييف الهواء أو حولها إذا لم يتم صيانتها بشكل صحيح.
بعد فحص خط الصرف ووعاء الصرف ، لاحظ ما إذا كان بهما أي مواد لزجة متراكمة أو أي علامات على وجود سلايم. تميل المادة العضوية اللزجة إلى تغطية الجزء الداخلي من خطوط الصرف ولن تسبب أي مشاكل في البداية. ولكن إذا لم يتم تنظيفها ، فسوف يتسبب ذلك في انسداد خط الصرف وتفيض حوض الصرف.
لتنظيف حوض الصرف الخاص بك ، ستحتاج إلى إزالة أي مياه راكدة وحطام منه. في بعض الأحيان ، ستفعل قطعة قماش الحيلة. في أوقات أخرى ، قد تكون هناك كمية جيدة من الماء وستحتاج إلى استخدام مكنسة كهربائية رطبة / جافة لامتصاص الماء. ضع في اعتبارك أنه في ظل الظروف العادية ، يجب ألا تحتوي معظم أحواض التصريف على أي ماء. إذا كان حوض التصريف يحتوي على كمية كبيرة من الـماء ، فقد يكون خط الصرف مسدودًا.
لتنظيف خط تصريف مكيف الهواء ، استخدم فرشاة تصريف مرنة لتنظيف الجزء الداخلي من خط الصرف. اخرج من منزلك وأدخل فرشاة التصريف في الأنبوب حيث يتـم تصريف مكيف الهواء الخاص بك. استخدم الفرشاة لفرك وتنظيف الجزء الداخلي من خط الصرف.

وختاماً :

ان كنت تمتلك مكيف هواء فأنت بحاجة الى التواصل مع شركة امداد الجنوب للحصول على افضل الخدمات لصيانه المكيفات بجدة من خلال توفير ارخص الاسعار بين كافة شركات الصيانة للمـكيفات بجميع انواعها اسبليت و المكيفات المركزية والشباك مع تقديم اقوى العروض والخصومات على جميع الخدمات المقدمة للعملاء لدينا بكافة مدن المملكة العربية السعودية .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم  0550887434.
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة