شركة تركيب مكيفات مركزية بالطائف

noun wavy lines 1781282 1 1 1
تعرف على خطوات تركيب مكيف الهواء بالتفصيل

شركة تركيب مكيفات مركزية بالطائف

noun wavy lines 1781282 1 1 1
 شركة تركيب مكيفات مركزية بالطائف ، ان كنت تمتلك مكيف جديد فأنت بحاجة إلي شركة متخصصة فى تركيب المكيفات بمختلف انواعها ، و اليوم من خلال المقال سوف نقوم بحل هذه المشكلة من خلال تقديم خدمات افضل شركة فك وتركيب مكيفات الهـواء المختلفة ، وهى شركة امداد الجنوب المتخصصة فى صيانة وتركيب مكيفات الهـواء بكافة أنواعها  سواء كانت تكييفات سبليت او المكيفات المركزية او التكييف الشباك وغيرها من انواع المكيفات الاخرى

 :شركة تركيب مكيفات مركزية بالطائف

تقدم شركة امداد الجنوب أفضل خدمات تركيب المكيفات من خلال استخدام احدث الاجهزة الحديثة فى اعمال فك وتركيب أجهزة المكيفات ، حيث يوجد لدينا فريق عمل متخصص فى عمليات تركيب المكيفات فى الطائف ، حيث تقوم الشركة بارسال افضل فني تكييف وتبريد لديها للعمل على تحديد أفضل مكان لوضع مكيف الهـواء بحيث يعمل على تبريد الغرفة أو المكان بالكامل ، كما نقوم بعملية التركيب بشكل دقيق باستخدام أحدث المعدات اللازمة بتركيب المكيفات
كما توفر شركة امداد الجنوب بجدة والطائف افضل خدمة لاصلاح وصيانة مكيفات الهـواء باستخدام افضل أساليب و طرق الصيانة الحديثة للمكيفات ، حيث أن شركتنا من افضـل شركات المتخصصة فى التعامل مع جميع أنواع المكيفات سواء كان المكيف المركزي ومكيفات الاسبليت أو تكييف شباك
كما تعتبر شركة امداد الجنوب من افضـل الشركات المتخصصة فى أعمال تنظيف وغسيل المكيفات و دكت المكيفات فى جدة و مكة والطائف و القصيم ، بواسطة استخدام افـضل الادوات بتنظيف و غسيل المكيفات من خلال مجموعة من فنيين متخصصون فى اعمال غسيل وتنظيف المكيفات

اقرا ايضا : صيانة المكيفات المركزية بالقصيم

:افضل شركة تركيب المكيفات المركزية 

تركيب نظام التكييف الجديد

بمجرد إزالة نظامك القديم ، سيبدأ تركيب مكيف الـهواء الجديد. قد تتطلب هذه العملية أنابيب جديدة أو توصيلات كهربائية وتوصيلات مجاري الهـواء ، اعتمادًا على مكيفات الهـواء القديمة والجديدة وما إذا كانت الوصلات متماثلة. خلال هذه العملية ، سيتم فحص جميع التوصيلات الكهربائية وإضافة مادة التبـريد إلى النظام وفقًا لمواصفات الشركة المصنعة. سيتم اختبار مكيف الهـواء الجديد الخاص بك للتأكد من أنه يعمل بشـكل صحيح حتى تتمكن من البدء في استخدامه بمجرد انتهاء الفني الخاص بك من المهمة.

تركيب أو فحص منظم الحرارة الخاص بك

تأتي معظم أنظمة تكييف الهـواء الجديدة مع منظم حرارة جديد. إذا كنت ترغب في تثبيت منظم الحرارة الجديد ، فسيقوم المثبِّت بذلك خلال نفس الزيارة. بدلاً من ذلك ، قد ترغب في الاحتفاظ بالترموستات الموجود لديك ، وفي هذه الحالة سيتأكد عامل التـركيب الخاص بك ببساطة من أن الاتصال بين منظم الحرارة ومكيف الهـواء الجديد الخاص بك مرضٍ.
إذا اخترت تثبيت نظام ترموستات منفصل تمامًا ، مثل ترموستات ذكي أو  فيمكن لمركب مكيف الهـواء القيام بذلك إذا كان لديك منظم حرارة جديد في متناول اليد ؛ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيمكنك تحديد موعد مكالمة خدمة مستقبلية لتركيب منظم حرارة جديد. سيتأكد المثبِّت من أنك تعرف كيفية استخدام أي ترموستات جديد تم تثبيته ويترك لك تعليمات منظم الحرارة قبل مغادرته.
شركة تركيب مكيفات مركزية بالطائف
شركة تركيب مكيفات مركزية بالطائف

أفضل شركة تركيب وصيانة مكيفات بالطائف :

اقتراحات الفحص النهائي والصيانة
بمجرد تركيب نظام تكييف الهـواء ، سيخضع الفني الخاص بك للفحص النهائي. سوف يتفقد أيضًا أي مهام صيانة أساسية قد تكون قادرًا على التـعامل معها بنفسك ، بالإضافة إلى عدد المرات التي يجب أن تكتمل فيها هذه المهام. يمكنك أيضًا اختيار تحديد موعد خـدمة صيانة مكـيف الهـواء لأول مرة أو اختيار القيام بذلك في وقت لاحق. سيُعلمك مُثبِّت نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهـواء (HVAC) الخاص بك بعدد المرات التي تحتاج فيها إلى رعاية احترافية ويمكن أن يزودك بالإجابات على أي أسئلة إضافية قد تكون لديك قبل اكتمال التثبيت.
إذا كنت تبحث عن تقييم لنظام التيار المتردد الموجود لديك ، أو تقدير بديل مجاني أو حتى رأي ثانٍ حول تركيب مكـيف الهواء ، فيمكنك الوثوق بالخبراء في شركة امداد بالطائف . يعد تركيب مكيـف الهـواء الاحترافي من خبـراء مثل خبراء شركة امداد الجنوب بالطائف  هو افضـل طريقة لضمان حصولك على افـضل أداء من امداد الجنوب. ابحث عن أقرب موقع لنا ، أو حدد عبر الإنترنت تقديرًا جديدًا للنظام ، أو اتصل اليوم لبدء العملية.

اقرا ايضا : شركات صيانة المكيفات المركزية بجدة

افضل شركة تركيب مكيفات سبليت بالطائف :

يوجد العديد من الخطوات التى تقوم بها شركة امداد الجنوب عند تركيب المكيفات اسبليت ومن هذه الخطوات الاتى ، حيث يتم استخدام احدث الطرق والاساليب فى عملية تركيب المكيفات

الخطوة 1: قم بتثبيت وحدة الضاغط ، قم بتوصيل الخطوط واسحب المكنسة الكهربائية على الخطوط

بعد تركيب وحدة الضاغط بالخارج ، يجب توصيل خطوط التبريد باستخدام مفتاح ربط. يتم إجراء هذه الوصلات في وحدة النفخ والضاغط. يجب أن تكون آمنة ومحكمة ولكن ليست ضيقة جدًا لإتلاف الخيوط. يمكن قطع الأنابيب الزائدة وإعادة إحراق النهايات للسماح باستخدام الصواميل مرة أخرى ولكن في هذا التثبيت اخترت ببساطة ربط الأنابيب الزائدة خلف وحدة الضاغط.
قم بتوصيل مضخة التفريغ عبر مقياس المشعب بمنفذ الضاغط وافتح صمام مقياس الضغط المنخفض. يذهب خرطوم الضغط المنخفض (الأزرق) إلى وحدة الضاغط. يذهب الخرطوم الأصفر إلى مضخة التفريغ. مطلوب سحب فراغ لمدة 30 دقيقة لتفريغ كل بخار الماء في الخطوط النحاسية. سترى فقاعات في زجاج رؤية الزيت للمضخة وضباب لفترة وجيزة من تفريغ المضخة.

الخطوة 2: قم بنحاس التوصيلات الميكانيكية مع اللحام

أحب استخدام لحام درجة الإلكترونيات لإغلاق الصواميل بإحكام على نهايات الخطوط النحاسية. هذا يضمن عدم وجود تسربات وعمر طويل للنظام. تم استخدام شعلة البروبان الخاصة بي لتسخين الصواميل بعناية وتطبيق اللحام ليذوب في الفراغات والخيوط. تم ذلك أثناء سحب الفراغ.

الخطوة الثالثة: تطبيق الضغط وإجراء التوصيلات الكهربائي

في هذه المرحلة ، يجب إغلاق صمام  الضغط المنخفض. يعتبر صمام الخط السائل (الرقيق) هو أول صمام يسمح بفتحه جزئيًا باستخدام مفتاح ألين. التالي هو فتح صمام الغاز بالكامل. سوف يسجل مقياس متشعب الضغط. يمكن إزالة مضخة التفريغ.
افصل المشعب بحذر وبسرعة من وحدة الضاغط لأن المبرد والزيت سوف يندفعان. لا تقم مطلقًا بإزالة المشعب بدون ضغط في الخطوط لأنك لا تريد امتصاص بخار الماء مرة أخرى في الخطوط. الآن افتح صمام خط السائل بالكامل.
قم بعمل التوصيلات الكهربائية من الداخل والخارج. كان هذا الجزء هو الأسهل.

الخطوة 4: شغل الطاقة واستمتع 

قمنا بتشغيل الوحدة وتم توزيع الهواء البارد في الغرفة

وختاماً :

نود ان نكون قدمنا لكم افضل معلومات عن افضل شركة لتركيب المكيفات وهى شركة امداد الجنوب المتخصصة فى اعمال تركيب المكيفات المركزيه والمكيفات الأسبليت وغيرها من الانواع من خلال ارخص الاسعار ليس فقط على اعمال تركيب المكيفات ولكن على جميع الخدمات التى تقدمها الشركة ، فنحن رائدون فى مجال تركيب التكييفات وصيانتها بأسعار رخيصة مميزة بين كافة شركات صيانه المكيفات مركزيه ، حيث توفر الشركة أفضل فني تركيب مكيفات بالمملكة العربية السعودية

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على أرقام  0550887434 .
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

1 فكرة عن “شركة تركيب مكيفات مركزية بالطائف”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة