شركات صيانة المكيفات المركزية بالقصيم

noun wavy lines 1781282 1 1 1
تكلفة المكيفات المركزية

شركات صيانة المكيفات المركزية بالقصيم

noun wavy lines 1781282 1 1 1
شركات صيانة المكيفات المركزية بالقصيم ، تحتاج مكيفات الهواء الى عمليات الصيانة بشكل دائم من اجل الحفاظ على المكيفات من الاعطال التى تلحق به ، ولذلك سوف نقدم لكم اليوم افضل شركة متخصصة فى صيانة واصلاح مكيفات الهواء المركزية بمختلف انواعها ، وهى شركة امداد الجنوب بالمملكة العربية السعودية .

شركات صيانة المكيفات المركزية بالقصيم:

تقدم شركه امداد الجنوب أفضل خدمات الصيانة للمكيفات المركزية حيث تستخدم الشركة احدث الادوات والمعدات الحديثة بصيانة مكيفات الهواء بجميع انواعها مركزي و سبليت والمكيف الشباك ، حيث تتعامل شركتنا مع جميع أنواع المكيفات المختلفة ، كما توفر الشركة افضل خدمات تنظيف و صيانة المكيفات الاسبليت و شباك و مركزية باستخدام افضل مواد و معدات التنظيف للمكيفات على ايدى افضل فني تكييف وتبريد لدينا بالشركة ،
كما نقوم بتوفير خدمات فك وتركيب المكيفات المركزية والمكيفات السبليت بواسطة افضل الفنييون المتخصصون باعمال التركيب للمكيفات ، حيث تعتبر شركة امداد واحدة من افضل الشركات المتخصصة بتقديم كافة الخدمات الخاصة بالمكيفات سواء كانت خدمات تصليح وتنظيف او تركيب لجميع انواع أجهزة التكييفات المختلفة فنحن رائدون فى مجال اصلاح جميع الأعطال للمكيفات بأنواعها فى كافة وجميع المدن بالمملكة العربية السعودية .

افضل شركة صيانة مكيفات مركزية بالقصيم :

يعتبر نظام التكييف المركزي  هو من افضل الانظمة التي يتم استخدامها في الوقت الحالي و ذلك لانه من اهم الحلول العصرية المتكاملة , حيث انه حقق المعادلة الاساسية و هي :
التقليل في استهلاك الطاقة بشكل كبير بالمقارنة ب اي نظام تكيف اخر , حيث يقدم الاسلامة و التكلفة التقديرية الممتازة مقارنة باي نظام تكيف اخر.
يقوم هذا النظام بتقليل الاعطال في هذا النظام , ف بذلك يقوم بتقليل الاكسسوارات و اعمال الصيانة المستعجلة و ذلك ايضا مقارنة بباقي انظمة التكيف الاخري.
اكتشاف الاعطال و علاجها الكترونيا عن طريق النظام , و يمكن ربط هذا النظام بالانترنت و ذلك لاستقبال الاشعارات و الاعطال قبل حدوثها.
تقليل حجم الضوضاء والاهتزازات و الاصوات المزعجة التي تنتج نتيجة لوجود الوحدات الخارجية.
شركات صيانة المكيفات المركزية بالقصيم
شركات صيانة المكيفات المركزية بالقصيم

 التكيف المركزي

المكيف المركزي هو عبارة عن جهاز مكيف بقدرة عالية نسبيا , و يتكون هذا النظام من قطعة واحدة كبيرة و هي تشمل جميع الوحدات و القطع الخاصه بجهاز التكيف من المبخر , الضاغط , صمام التمدد , المكثف , و المراوح و غيرهم من متممات دائرة التبريد.
عادة ما توضع هذه القطع في اماكن متجددة التهوية باستمرار  و ذلك لانبعاث الحرارة و صوت الوحدة عند تشغيلها ذلك و هي ” فوق سطح المبني ” , و يتم نقل الهواء من الوحدة الي المكان المراد تبريده عبر مجاري الهواء.
ما هي متطلبات وجود التكيف المركزي؟
لكل نظام من انظمة التكيف المختلفة متطلبات معمارية و انشائية يجب مراعتها عند اختيار نظام التكيف المناسب , ف مثلا عند تركيب جهاز تكيف مركزي يجب تحدد العلامات في الخرسانة قبل الصب و هي بمثابة الفتحات العمودية التي تمر منها مجاري الهواء و التي لها مسمي اخر و هي ( الدكت ) , و ايضا يجب تحدد الفتحات الافقية في الجدران و التي تمر بها مجاري الهواء ايضا للتاكد من عدم تعارضها مع الجسور الساقطة.

التكيف الدولابي

و هو يطلق عليها المكسيف الدولابي الاسبليت , ف هو ينضم تحت قائمة المكيفات الاسبليت.
و هو يتكون من وحدتين و هما :
اولا : الوحدة الداخلية ( الدولاب )
ثانيا : الوحدة الخارجية ( الكمبروسر )
و يوجد لكل منهم قدرتين او نوعين ( 4 او 5 حصان )
و يستخدم هذا الجهاز مع معظم الاماكن الواسعة مثل المساجد , المطاعم , الكنائس و غيرهم من الاماكن الواسعة.
لابد دائما من وجود قاعة حديدية كبيرة يتم وضع التكيف بها و يكون ارتفاعها عن الارض 50 سم و ذلك حتي تحافظ علي نظافة المكان من المياه و كلما ارتفع الجهاز عن سطح الارض كلما كان التبريد اقوي.
نظام الاسبليت لا يختلف كثيرا عن باقي الانظمة , الفارق الوحيد بينهم هو ان الوحدة الداخلية هي عبارة عن دولاب.
يمتاز هذا النظام من المكيفات بسهولة تنظيف الاجهزة و سهولة صيانتها ايضا.

التكيف الاسبليت

و هو مميز جدا ف انه لا يحتاج الي وجود فتحات في الجدران عند تركيب المكيف , لذلك ف ان تركيبه يعتبر اسهل و اقل تعقيدا بكثير من الانظمة السابقة جميعا.
من المميز جدا في هذا الجهاز انك لن تقوم بسماع اي اصوات مزعجة اثناء تشغيل هذا الجهاز  , ف هو مصمم انه يقوم بعملية التبريد بدون حدوث اي اهتزازات و اصوات مزعجة.
ف هو يمتاز ايضا بكفاءة عالية جدا في التبريد و توزيع التيارات الهوائية بكفائة عالية جدا في جميع الاتجاهات.
ان كنت تريد علي الحفاظ علي نفس قيمة الفاتورة بدون اي زيادات , ف ان شركة امداد الجنوب تنصحك باختيار السبليت لان استهلاكه مدود جدا.
ان حجم الفرق بين جهاز التكيف الشباك و جهاز التكيف السبليت كبيرا , حيث انجهاز السبليت لا يقـوم لا يقـوم بتبريد الهواء فقط , بل اتنه يقـوم ايضا بتنقيته من الاتربة و اي بكتيريا موجودة به , و ذلك قبل ان يقـوم بارسال الهواء اليك , و ذلك حتي تستمتع بوجود هواء نقي و تبريد نقي و ممتاز.

 التكيف المخفي ( كونسيلد )

و هو يتكون من جزئين و هما : جزء خارجي ( و هو غالبا ما يكون علي سطح البناء او المنزل ) , و جزء داخلي ( و هو الموجود و هي مراوح الدفع و غالبا ما تكون مختفية في الاسقف المستعارة , و هي تكون بعيدة عن نقطة التوزيع و لكن يتم اتصالها بنقاط التوزيع و ذلك عن طريق مجاري الهواء.
من اهم مميزات هذا النظام هو الهدوء الكبير بالنسبة لجهاز السبليت و السبب لذلك هو بعد مراوح الدفع عن الغرف او الاماكبن المراد تبريدها و غالبا ما تكون موجودة في اسقف الحمامات و الممرات القريبة.
ايضا من اهم مميزات هذا النظام هو رخص قيمته بالنسبة لقيمة التكيف المركزي و انه لا يتطلب ايضا عدد كبير من مجاري الهواء .
لكن عند الرغبة في عمل هذا النظام من المكيفات يجب ان يكون ارتفاع السقف لا يقل عن 3.40 متر عن سطح الارض , و ذلك حيث ان الدكت يشغل حوالي من 30 ل 40 سم و يتم تاسيس نقطة السبليت الاصلي المخفي تحت السقف مباشرة بحوالي 20 سم , و ذلك حتي تصبح مخفية بعد وضع الجبس , و ذلك علي عكس نقاط اتصال السبليت العادي و التي ما تكون مخفية اسفل السقف بحوالي 70 سم.
بعد عمل النقطة بالحائط يتم توصيل النحاس , و قبل تركيب الوحدات الداخلية للجهاز يتم فصل و تركيب الدكت الخاصه بالجهاز , ثم يتم تركيب البوكس , و يتم اتصالهم بالخراطيم و التي تسمي ” الفلكسيل “.

التهوية الميكانيكية :

يتكون هذا النظام من عدد نظم و هي :
اولا : وحدة العادم
ثانيا : مداخل الهواء
ثالثا : فتحات العدم
يتم دخوال الهواء الي المكان المراد تبريده و ذلك عن طريق مداخل الهواء الموضوعة في النوافذ و يتم طرد الهواء عن طرق فتحات العادم و التي تكون موجودة في الغرف الرطبة مثل المطابخ و الحمامات او غرف غسيل الملابس.
طرق العمل :

يوجد طريقتين لتشغيل هذا النظام و هما :

( 1 ) ذاتي الضبط 
و في هذه الطريقة يتم تشغيل قطع المكيف او النظام عن طريق ” الضبط التلقائي ” و لانها تعمل عن طريق تفاوت الضغط و ذلك من اجل تنويع معدل تدفق الهواء.
تتميز سرعات الضغط بوجود سرعتين للتشغيل و هما :
الاولي : و هي السرعة الثابتة لتهوية المنزل باستمرار
الثانية : و هي اسرع من السرعة الاولي و ذلك لتدفق الهواء عند الوجود في الاماكن الرطبة مثل المطبخ
( 2 ) التحكم حسب نسبة الرطوبة
هذه الطريقة لا تختلف كثيرا عن الضبط الذاتي باستثناء ان معدلات التدفق يمكن ان تختلف علي حسب نسبة الرطوبة , و يساعد نظام اكتشاف نسبة الرطوبة علي علي ضبط سرعات الوحدة , فبذلك يتم تقليل استهلاك الكهرباء.
تتعدد فوائد هذا النظام و من اهمهم : تجديد هواء المنزل , القضاء علي وجود اي تعفن في الاماكن الهواء و ذلك عن طريق استخلاص الهواء من الغرف الرطبة , و ايضا التمتع بالهدوء التام.

اقرا ايضا : تركيب مكيف دكت مركزي

شركات صيانة المكيفات المركزية بالقصيم
شركات صيانة المكيفات المركزية بالقصيم

افضل شركات تنظيف مكيفات بالقصيم :

مكيف الهواء هو جهاز أساسي يحافظ على برودة منازلنا خلال تلك الأيام الأكثر دفئًا أو ارتفاعًا في السنة. يعد تنظيف مكيف الهواء أمرًا حيويًا للحفاظ على كفاءته وطول عمره. يمكن أن يساعد التنظيف المنتظم لمرشح الهواء وصيانة مكيفات الهواء في منع مشاكل التيار المتردد الشائعة والحفاظ على البيئة الداخلية الخاصه بك مريحة وصحية. في هذه المقالة ، سنقدم دليلًا تفصيليًا حول كيفية تنظيف مكيف الهواء ، بما في ذلك الفلتر الخاص به ، ونصائح حول الحفاظ على وحدتك الخارجية في حالة جيدة ، والمهام الأخرى التي من الأفضل تركها لفني خدمة مدرب ، مثل تنظيف اللفائف.

مقدمة عن تنظيف مكيفات الهواء

يضمن مكيف الهواء النظيف أن تعمل الوحدة بشكل صحيح ، ويقلل من استهلاك الطاقة ، ويطيل من عمرها. سيوفر هذا الدليل نصائح حول صيانة مكيف الهواء والأخطاء الشائعة التي يجب تجنبها أثناء عملية التنظيف.

نظرة عامة على عملية تنظيف تكييف الهواء

تتضمن عملية تنظيف مكيفات الهواء عدة خطوات. تتضمن قائمة فحص صيانة مكيف الهواء هذه تنظيف فلاتر الهواء ، وأفضل طريقة للتعامل مع ملفات الصيانة ، ومحرك النفخ ، وشفرات المروحة.

تأكد من فصل طاقة الوحدة قبل بدء عملية التنظيف لتجنب أي حوادث كهربائية

من المهم ملاحظة أنه بينما يمكنك أداء العديد من هذه المهام ، فمن الأفضل دائمًا الاستعانة بفني خدمة مدرب لإجراء صيانة دورية لوحدة تكييف الهواء ، وهذا يمكن أن يوفر لك المال على المدى الطويل. يمكن للفني المؤهل تحديد أي مشاكل محتملة وإصلاحها قبل أن تصبح مشكلات رئيسية. لذلك ، في حين أن التنظيف والصيانة بنفسك يمكن أن يكون مفيدًا في الحفاظ على وحدتك في حالة جيدة ، فمن الأفضل دائمًا الاعتماد على محترف للقيام بمهام أكثر تعقيدًا وصيانة منتظمة. من الجدير بالذكر أنه في بعض البلدان ، واعتمادًا على نوع مكيف الهواء ، يلزم إجراء فحوصات دورية على أحد المحترفين.

 التكييف القذر

يمكن أن يتسبب مكيف الهواء المتسخ في العديد من المشكلات التي تؤثر على أدائه وجودة الهواء في منزلك. يعمل التكييف عن طريق تدوير الهواء داخل غرفتك ، وإذا كانت هناك ملوثات موجودة في بيئتك ، فيمكن بسهولة أن تتشتت وتؤثر على صحتك.

العلامات المادية لمكيف الهواء المتسخ

تشمل العلامات المادية لمكيف الهواء المتسخ مرشحات الهواء المتسخة ، وتراكم الغبار على الزعانف والملفات ، والحطام في حوض الصرف ، أو حتى نمو العفن. يمكن أن تؤدي هذه المشكلات إلى تقليل الكفاءة وزيادة استهلاك الطاقة والضرر المحتمل لنظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الخاص بك.

علامات الأداء لمكيف الهواء المتسخ

تشمل علامات الأداء انخفاض كفاءة التبريد ، والضوضاء غير العادية ، والروائح الكريهة ، وزيادة فواتير الطاقة. تشير هذه المشكلات إلى أن مكيف الهواء الخاص بك قد يتطلب التنظيف أو إصلاح مكيف الهواء.

الأدوات والمواد اللازمة لاعمال تنظيف مكيف الهواء وكيفية استخدامها

هناك مجموعة متنوعة من مهام صيانة مكيفات الهواء التي يمكن أن تقوم بها ، ومع ذلك ، فإننا نوصي دائمًا بالاستعانة بفني خدمة رسمي لإكمال هذه العملية. إذا كنت ستقوم ببعض المهام بنفسك ، فإليك بعض الأدوات والمواد اللازمة لاعمال تنظيف مكيف الهواء:
شركات صيانة المكيفات المركزية بالقصيم
شركات صيانة المكيفات المركزية بالقصيم

حل التنظيف لخدمة مكيف الهواء

منظف ​​معتدل ممزوج بالماء مناسب لاعمال تنظيف معظم مكونات مكيف الهواء. يمكنك أيضًا شراء حلول تنظيف متخصصة لاعمال تنظيف مكيفات الهواء من متجر تحسين المنزل المحلي.
إذا كنت تفضل محلولًا أكثر طبيعية ، يمكنك أيضًا عمل محلول تنظيف منزلي باستخدام الماء والخل وصودا الخبز. اخلطي كوبًا من الخل ونصف كوب من صودا الخبز في جالون من الماء. يمكن استخدام هذا المحلول لاعمال تنظيف فلاتر الهواء والملفات وصينية التصفية.

مكنسة كهربائية

تعتبر المكنسة الكهربائية رائعة لإزالة الأوساخ والحطام من الوحدة. استخدم مكنسة كهربائية بملحق فرشاة لإزالة الأوساخ والحطام من مرشحات الهواء والملفات وشفرات المروحة.
فرشاة ناعمة
تعتبر الفرشاة الإضافية المحمولة باليد مفيدة للمناطق الحساسة التي يصعب الوصول إليها ، مثل الملفات. باستخدام فرشاة ذات شعيرات ناعمة ، يمكنك تجنب إتلاف الأجزاء الحساسة من الوحدة.
الآن بعد أن أصبحت لدينا فكرة عن الأدوات التي ستحتاج إليها ، دعنا نلقي نظرة على المكونات المختلفه التي تتطلب التنظيف وكيفية القيام بذلك:

كيفية تنظيف فلاتر الهواء في مكيف الهواء الخاص بك

تعد الفلاتر (المعروفة أيضًا باسم المرشحات المسبقة) مكونًا مهمًا لمكيفات الهواء التي تحبس الغبار والأوساخ والحطام لمنع الجسيمات الكبيرة من الدخول وإتلاف الوحدة الداخلية. بعض مكيفات الهواء  ، تشتمل أيضًا على فلاتر لتنقية الهواء. هذه الفلاتر الإضافية مخصصة لتحسين جودة الهواء الداخلي للغرفة ، حيث يمكنها احتجاز الجسيمات الدقيقة و / أو تثبيط الملوثات بفضل طلاءها. يعد تنظيف فلاتر الهواء خطوة حيوية في صيانة مكيف الهواء ، لأنه عند انسداد فلاتر الهواء هذه ، تقل قدرة التبريد في مكيف الهواء وقد يستهلك المزيد من الطاقة لتوفير نفس ناتج التبريد كما كان من قبل.
نوصي بتنظيف الفلاتر قبل بدء موسم التبريد أو التسخين ثم فحص وتنظيف الفلاتر كل أسبوعين خلال هذه المواسم. ومع ذلك ، من الأفضل دائمًا الرجوع إلى دليل مستخدم مكيف الهواء للحصول على توصيات فردية.
بالنسبة لمرشحات تنقية الهواء ، يوصى بتنظيفها كل شهر ، والأفضل من ذلك ، تغييرها سنويًا لتحقيق كفاءة ثابتة. ليست كل فلاتر تنقية الهواء قابلة للغسل. إذا كان الأمر كذلك ، فقم بإزالة أي أوساخ برفق باستخدام مكنسة كهربائية.

لخدمات تنظيف فلاتر مكيف الهواء المسدودة ، اتبع الخطوات التالية:

 

  • افصل الطاقة عن الوحدة.
  • حدد مكان مرشح الهواء وقم بإزالته ، والذي يكون عادةً خلف الشبكة أو الغطاء.
  • استخدم فرشاة ذات شعيرات ناعمة أو مكنسة كهربائية لإزالة الأوساخ والحطام من مرشح الهواء.
  • إذا كانت الفلاتر قابلة للغسل ، فقم بتنظيف مرشح الهواء واشطفه برفق باستخدام محلول تنظيف لطيف. يجب ألا تزيد درجة حرارة الماء عن 40 درجة مئوية لتجنب انكماش المرشح.
  • اترك مرشح الهواء يجف تمامًا في مكان مظلل بعيدًا عن الشمس لتجنب التلف قبل إعادة إدخاله في الوحدة.
  • من ناحية أخرى ، إذا كانت المرشحات غير قابلة للغسل أو تالفة ، فتأكد من استبدالها بفلاتر جديدة.

تنظيف الكويلات والمكيفات

تعد الملفات من المكونات الأساسية لمكيفات الهواء المسؤولة عن نقل الحرارة. يوجد نوعان من الملفات في مكيف الهواء: ملفات المبخر وملفات المكثف.

ما هي الملفات في مكيفات الهواء؟

الملفات هي مكون التبادل الحراري لتكييفات الهواء التي تنقل الحرارة بين الهواء وغاز التبريد (غاز التبريد يدور بين الوحدات الداخلية والخارجية). أثناء عملية التبريد ، تقوم ملفات المبخر (داخل الوحدة الداخلية) بنقل الحرارة من الهواء الداخلي إلى غاز التبريد ، بينما تطلق ملفات المكثف (داخل الوحدة الخارجية) الحرارة إلى الخارج. بمرور الوقت ، يمكن أن تنسد هذه الملفات ، مما يقلل من كفاءتها ، ويتسبب بعمل الوحدة بجدية أكبر ، مما سيؤثر في النهاية على تكاليف الطاقة الخاصه بك

كيفية تنظيف ملفات المبخر

للمساعدة في الحفاظ على نظافة ملفات المبخر ، يمكن لشركة امداد الجنوب القيام بذلك نيابةً عنك تلقائيًا. . ومع ذلك ، إذا كان مكيف الهواء الخاص بك يحتاج الى تنظيف فمن الأفضل استشارة أحد المحترفين لأن هذه مهمة دقيقة. هذه هي الخطوات العامة التي يتم اتخاذها لخدمات تنظيف ملفات الوحدة:
  • افصل الطاقة عن مكيف الهواء الخاص بك.
  • حدد موقع ملفات المبخر ، والتي توجد عادةً داخل الوحدة الداخلية أو معالج الهواء.
  • قم بإزالة لوحة الوصول أو الغطاء بحذر لكشف الملفات.
  • استخدم مكنسة كهربائية بفرشاة ناعمة لإزالة الغبار والحطام من الملفات برفق.
  • ضع منظف ملف بدون شطف أو منظف معتدل ومحلول مائي على الملفات ، مما يسمح لها بالجلوس لبضع دقائق.
  • إذا لزم الأمر ، استخدم فرشاة ناعمة لتنظيف أي أوساخ مستعصية برفق.
  • امسح المنطقة بقطعة قماش نظيفة واستبدل لوحة الوصول أو الغطاء.

كيفية تنظيف الوحدة الخارجية وصيانتها

اعتمادًا على موقع الوحدة الخارجية ، من الأفضل القيام بهذه المهمة بواسطة محترف. ومع ذلك ، إذا كان لديك وصول واضح إلى الوحدة ، فإليك المهام التي يمكنك القيام بها بأمان:
قم بتنظيف الغلاف الخارجي للوحدة لإزالة أي تراكم للأوساخ
تأكد من عدم انسداد مخرج الهواء بالنباتات أو الأوساخ أو الحطام لإفساح المجال أمام الوحدة للعمل بفعالية
إذا كانت المروحة أو الملفات تتطلب التنظيف ، مرة أخرى ، فمن الأفضل ترك ذلك لفني متخصص لتجنب أي تلف محتمل للوحدة.

كيفية تنظيف أجزاء مكيف الهواء الأخرى

المكونات الأخرى في مكيف الهواء التي تتطلب التنظيف هي محرك المروحة وشفرات المروحة ، وكلاهما يتطلب فني خدمة مدربًا لفحص وتنفيذ أي مهام نيابة عنك.
قم بتنظيف جهاز التحكم عن بعد الخاص بمكيف الهواء
أخيرًا ، أظهرت الدراسات أن أجهزة التحكم عن بُعد هي أرض خصبة لتكاثر البكتيريا. إذا كنت تشغل مكيف الهواء بجهاز تحكم عن بعد ، فربما حان الوقت لتنظيفه أيضًا. كما هو الحال مع معظم الأجهزة الإلكترونية ، ستحتاج إلى إزالة البطاريات قبل البدء في أي تنظيف. أفضل طريقة لتنظيف جهاز التحكم عن بُعد هي استخدام محلول معقم أو حتى كحول منزلي ، ومسح جهاز التحكم عن بُعد بقطعة قماش مبللة قليلاً.

الأخطاء الشائعة التي يجب تجنبها عند تنظيف مكيف الهواء الخاص بك

أثناء تنظيف مكيف الهواء ، هناك عدة أخطاء شائعة يجب تجنبها:

عدم فصل الطاقة

قم دائمًا بفصل الطاقة عن مكيف الهواء قبل القيام بأي مهام تنظيف أو صيانة. سيساعد ذلك في منع الصدمات الكهربائية والتلف المحتمل للوحدة.

عدم تنظيف محرك المروحة وشفرات المروحة

يمكن أن يؤدي إهمال تنظيف محرك المروحة وشفرات المروحة إلى تقليل تدفق الهواء والتبريد غير الفعال. يمكن أن يساعد تنظيف هذه المكونات بانتظام في الحفاظ على الأداء الأمثل وإطالة عمر مكيف الهواء الخاص بك ، ولكن من الأفضل دائمًا فحص هذه الأجزاء وصيانتها بواسطة متخصص فقط.

استخدام النوع الخاطئ من محلول التنظيف

يمكن أن يؤدي استخدام مواد كيميائية مركزة أو نوع خاطئ من محلول التنظيف إلى إتلاف مكونات مكيف الهواء. التزم بمنظف معتدل ممزوج بالماء أو محلول تنظيف متخصص مصمم لمكيفات الهواء.

باستخدام غسالة الضغط

يمكن أن يتسبب استخدام غسالة الضغط لتنظيف مكيف الهواء في إتلاف الزعانف الرقيقة والمكونات الأخرى.

افضل شركات تنظيف المكيفات المركزية بالقصيم :

تعد شركة امداد أحد افضل الشركات المتخصصة فى تنظيف و غسيل المكيفات المركزيه فى مدينة القصيم وذلك من خلال استخدام افضل المعدات وكذلك افضل فنييون متخصصون بتنظيف وصيانه مكيفات الهواء مركزيه ومكيفات السبلت والشباك ، فهيا اتصل بنا للحصول على افضل الخدمات الخاصة بصيانه المكيفات بافضل وارخص الاسعار فى المملكة .

وختاماً :

تساعد شركة صيانة المكيفات المركزية بالقصيم علي تقديم كل ما هو مفيد و مريح لعملائها و ذلك باحدث وسائل التكنولوجية , حتي يتمتع كل عميل بالراحة و الهدوء التام بعيدا عن اي ضوضاء او اصوات عالية التي تنتج نتيجة لوجود الاهتزازات بين وحدات الجهاز او النظام , بالاضافة الي وجود دورات الصيانة الدائمة و الالتزام بجميع الخدمات التي تضمن الراحة التامة للعميل , و وجود دائما اكثر من وسيلة تواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالشركة حتي تسهل علي العملاء جميعا التواصل مع الشركة , و ايضا تقدم لكم الشركة ضمان تام بالالتزام بجميع المواعيد الثابتة او المتفق عليها لتقديم دورات الصيانة لجميع عملائها.

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم 0550887434
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

1 فكرة عن “شركات صيانة المكيفات المركزية بالقصيم”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة