شركات تصنيع غرف تبريد وتجميد

noun wavy lines 1781282 1 1 1
download 1

شركات تصنيع غرف تبريد وتجميد

noun wavy lines 1781282 1 1 1

شركات تصنيع غرف تبريد وتجميد ، توجد داخل سلسلة التبريد مرافق تخزين باردة مثل غرف التبريد. تقوم هذه المرافق بتخزين أو معالجة المنتجات المبردة والمجمدة. يمكن أن تكون في منشأة العملية الفعلية أو جزء من سلسلة التوزيع ، حيث تقدم امداد الجنوب أكبر مجموعة من الحلول للغرف الباردة لتناسب القدرات المتنوعة ودرجات الحرارة والعمليات – للتركيبات الإضافية أو عن بُعد ، بأحجام صغيرة وأكبر.

شركات تصنيع غرف تبريد وتجميد :

نحن فى شركة امداد الجنوب نقدم منتجات صديقة للمقاولين وحلول غرف تبريد مبنية بخبرة رائدة في السوق متوفرة في كل مكان وتمكنك من الامتثال بسهولة للوائح وتوفير تركيب وصيانة الثلاجات الكبيرة. قم بالاختيار الصحيح للحماية المثلى للمواد سريعة التلف والتشغيل الفعال والعمر الطويل.
امداد الجنوب  شريك جدير بالثقة لصناعة تخزين غرف التبريد ، مع مجموعة واسعة من حلول مراقبة التبريد والخبرة والمعرفة. تم تطوير حلولنا الخاصة بغرف التبريد الموثوقة خصيصًا لتغطية مجموعة واسعة من تطبيقات التبريد التجارية في الداخل ؛ خدمة الطعام (المطاعم ، المطاعم) ، التجزئة المتخصصة (الجزارين ، المخابز ، إلخ) ، تبريد العمليات (المختبرات ، الطبية ، نضج الفاكهة ، إلخ) ، المتاجر ، متاجر الخصم ، والصيدليات.

اقرا  ايضا : غرف التبريد والتجميد

افضل شركات تصنيع غرف التبريد والتجميد :

تعتبر شركة امداد الجنوب من افضل شركات تصنيع غرف تبريد وتجميد بالمملكة العربية السعودية بالاضافة الى خدمات تركيب و صيانة جميع انواع غرف التبريد و التجميد ، بالإضافة الى ان الشركة تمتلك أفضل الفنيين المتخصصون بصناعة وتركيب غرفه التبريد والتجميد على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة ، وفيما يلى بعض المميزات المتوفرة بالشركة ومنها الاتى :
الميزات والفوائد
  • أوسع حافظة لجميع أنواع غرف التبريد وتطبيقات التبريد الكبيرة
  • حلول موثوقة وذات كفاءة عالية في استخدام الطاقة
  • عمر خدمة طويل ، تكاليف تشغيل وصيانة منخفضة
  • الامتثال لأنظمة التبريد والطاقة
  • منتجات مناسبة للاستخدام مع قدرة منخفضة على إحداث الاحترار العالمي ومبردات طبيعية
  • خبرة تطبيق عالمية ومحلية
شركات تصنيع غرف تبريد وتجميد
شركات تصنيع غرف تبريد وتجميد

انواع غرف ومخازن التبريد والتجميد :

انواع مختلفة من غرف التبريد والغرف المحيطة
تقدم شركة امداد الجنوب مجموعة واسعة من الغرف التي يمكن التحكم في درجة حرارتها وحلول التخزين البارد لمجموعة متنوعة من الصناعات والتطبيقات للتوريد والتركيب. مع وجود العديد من الخيارات المتاحة لنا على أساس يومي ، تريد شركتنا أن تجعل اختيار غرفه باردة لعملك أسهل ما يمكن.
يعمل فريق عمل شركه امداد الجنوب معك عن كثب لفهم عمليات واحتياجات عملك ، لتقديم تصميم غرفه التخزين البارد لجعل الأعمال اليومية أسهل. صممت شركة امداد الجنوب  غرف تبريد مصممة خصيصًا لتلائم متطلبات غرف التبريد الدقيقة الخاصه بك.

ما هي انواع غرف التبريد المتوفرة؟

غرف التبريد المبردة

تحافظ غرف التبريد المبردة (المعروفة أيضًا باسم الثلاجة الكبيرة) على درجات حراره تتراوح بين + 1 درجة مئوية و +8 درجة مئوية ، مما يجعلها مثالية لتخزين الأطعمة والمشروبات المبردة ، والأدوية / الأدوية ، وقطع غيار السيارات ، وغيرها من المنتجات المبردة.
يمكن بناء غرف التبريد في أي حجم ، من السعة الصغيرة إلى الكبيرة ، مع خيارات التبريد التي تناسب مساحتك والتهوية ومتطلبات درجه الحرارة.

مجمدات

تحافظ غرف التبريد بالفريزر على درجات حراره تتراوح بين -5 درجه مئوية و -40 درجه مئوية. تعتبر غرف التبريد بالفريزر مثالية لتخزين مجموعة متنوعة من المنتجات ويمكن استخدامها للحفاظ على المنتجات مجمدة ، أو لتجميد المنتجات التي كانت مبردة سابقًا / في الجو حسب متطلباتك.
يمكن بناء غرف التجميد الكبيرة بأحجام معيارية أو مخصصة لتناسب مواصفاتك وتطبيقك.

مناطق التحكم في درجة الحرارة المحيطة

يمكن التحكم في درجه حراره المناطق المحيطة – الحفاظ على درجات حراره تتراوح بين + 10 درجه مئوية و + 30 درجه مئوية – أو عدم التحكم في درجه الحرارة. يمكن استخدام المناطق المحيطة لتخزين المنتجات أو يمكن استخدامها لمناطق التحضير.
تُستخدم المناطق المحيطة بدون التحكم في درجه الحرارة بشكل شائع لإنشاء مناطق آمنة للطعام ، أو لإنشاء مساحات مكتبية داخل المستودعات.

غرف تبريد معيارية

تتوفر غرف التبريد المعيارية كغرف مبردة أو مجمدة وتأتي في نطاقات أحجام محددة. تعتبر الغرف المعيارية مثالية للغرف الباردة ذات السعة الصغيرة والمتوسطة وهي مناسبة بشكل أفضل عندما لا تحتاج إلى غرفه باردة ذات حجم محدد.

غرف باردة مخصصة

يمكن تصميم غرف التبريد المخصصة أو المخصصة وفقًا لمتطلبات أي حجم ، من السعة الصغيرة إلى السعة الكبيرة ويمكن بناؤها بأحجام محددة على عكس غرف التبريد المعيارية. يمكن أيضًا بناء غرف التبريد المخصصة وفقًا لمعظم الأشكال (فكر في الجدران الزاوية) أو يمكن استخدامها لتحويل مساحة موجودة إلى منطقة معزولة.
تم بناء غرف التبريد في شركة امداد الجنوب  بلوحة آمنة للطعام ، مع عزل عالي الجودة ، مما يضمن أن غرفتك الباردة فعالة وسهلة التنظيف. نحن نأخذ في الاعتبار كل عنصر من عناصر غرفتك الباردة ، من الغرفة الباردة نفسها إلى الأبواب والأرضيات والتبريد ، حيث تعد الشركة من افضل شركات صيانة غرف تبريد وغرف تجميد فى المملكة .

اقرا ايضا :غسيل مكيفات جدة

أفضل شركات غرف التبريد والتجميد :

يوجد العديد من المميزات لتركيب غرف التبريد والتجميد وذلك فى حفظ المواد والمنتجات الغذائية ، حيث توفر الشركة افضل الانواع لغرف التبريد بارخص الاسعار وبأقل تكلفة لكافة العملاء ، ومن هذه المميزات نذكر الاتى :

سعة تخزين كبيرة

السعة الداخلية للغرفة الباردة أكبر بكثير من سعة الثلاجة أو الفريزر. حتى غرفة التبريد الصغيرة يمكن أن توفر مساحة تخزين إضافية للأشياء المبردة أو المجمدة. هذا مفيد بشكل خاص إذا كنت تشتري سلعًا قابلة للتلف بكميات كبيرة أو بالجملة.

مواقع تركيب مرنة

يمكنك تثبيته في أي مكان تقريبًا طالما أن هناك مساحة مناسبة وإمكانية الوصول ومصادر الطاقة. يمكنك بناء غرف باردة بأي شكل أو حجم لتلبية احتياجاتك ، ويتم تثبيتها بشكل دائم أو مؤقت أو حتى على عجلات.

درجات حرارة قابلة للتعديل

تحافظ المنطقة على درجه حراره موحدة في غرفة باردة محكمة الإغلاق عن طريق التحكم في مستويات الحرارة والرطوبة. أيضًا ، يمكن تعديل درجه حرارة الغرفة الباردة اعتمادًا على ما تقوم بتخزينه.
الألواح المعزولة تحافظ على الغرفة الباردة وكل شيء بداخلها آمنًا من تقلبات درجات الحرارة الخارجية وتسرّب المياه. هذا يحافظ على الغرفة باردة وجافة في جميع الأوقات ويبقيها ضمن درجات قليلة من درجه الحرارة المطلوبة.

توزيع وتنظيم أفضل

بفضل مساحة التخزين الإضافية التي توفرها غرفة التبريد ، من السهل تركيب الأرفف حسب الحاجة وتنظيم المنتجات بطرق يسهل الوصول إليها. لن يكون هناك المزيد من البحث المستمر عن أي شيء مخفي في الخلف أو نسيان تواريخ الاستخدام على المواد سريعة التلف.
تجعل الغرف الباردة من السهل تتبع مخزونك من خلال تدوير البضائع واستبدالها حسب الحاجة. من السهل رؤية ما هو موجود وما هو غير موجود ومعرفة ما إذا كان أي شيء قد توتر. ستوفر المزيد من المال وتنتج نفايات أقل.

تحسين النظافة والسلامة

تحافظ الغرف الباردة على العناصر القابلة للتلف باردة أو مجمدة لوقف التدهور ومنع تطور البكتيريا ، مما يضمن أنها آمنة للاستخدام وتناول الطعام لفترة أطول من الوقت. يشمل ذلك الوجبات المُعدة مسبقًا والمُعدّة مسبقًا ، والتي تُعد طريقة ممتازة لتوفير الوقت.
من الأهمية بمكان تتبع تواريخ انتهاء الصلاحية على كل شيء من الطعام إلى الأدوية. إن التسمم الغذائي أو غيره من الآثار الضارة الخطيرة من العناصر القديمة هي آخر الأشياء التي يريدها أي شخص. تساعد رؤية الغرفة الباردة والتحكم في المخزون في منع حدوث هذه المشكلة.

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم  0550887434.
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة