افضل شركة تنظيف مكيفات بالطائف

noun wavy lines 1781282 1 1 1
images 11

افضل شركة تنظيف مكيفات بالطائف

noun wavy lines 1781282 1 1 1

افضل شركة تنظيف مكيفات بالطائف ، تحتاج أجهزة المكيفات إلي عمليات التنظيف المستمرة وذلك من اجل الحفاظ على المكيف من الأتربة والاوساخ التى قد تعلق به ، فان كنت تمتلك جهاز تكييف فأنت بحاجة الى شركة متخصصة فى أعمال التنظيف للمكيفات مثل شركة امداد الجنوب بالطائف ،

افضل شركة تنظيف مكيفات بالطائف :  

تقدم شركة امداد الجنوب افضل خدمات غسيل وتنظيف المكيفات بالمملكة العربية السعودية ، حيث تسـتخدم الشركة أفضل المعدات و الادوات المستخدمة بتنظيف المكيفات ، وذلـك على أيدى خبراء و فنيون متخصصون بأعمال تنظيف المكيفات بمختلف انواعها سواء كانت مكيفات سبليت أو مكيفات مركزية والمكيفات الشباك و الصحراوي والمخفي وغيرها من الانواع المختلفة من المكيفات المنزلية ،
كما تقـوم شركتنا بتوفير خدمة تنظيف وغسيل دكت التكـييف المركزي بأعلى جودة ، كما توفر شركه امداد الجنوب فى الطائف و جدة و مكة بتوفير خدمـات أخرى خاصة بالمكيفات الى جانب خـدمات التنـظيف والتعقيم للمكـيفات مثل خدمات صيانة المكيفات ، حيث نقدم لكم جمـيع الخدمات الخاصة بصيانة واصلاح المكيفات عن طريق ارسال افضل فني تكيـيف وتبريد لدينا يعـمل على تقديم خدمـات الصيانة بأعلي جودة ، بالاضافة الى توفير قطع الغيار الاصلية لجمـيع انواع المكيفات ،
كذلك توفـر شركة امداد الجنوب بجدة و بمكة والطائف بتوفير خدمة تركيب مكيفات الهـواء بمختلف أنواعها السبليت والمركزية والشباك وغـيرها ، حيث تعتبر شركة امداد الجنوب من افضل الشركات المتخصصة فى تقديم خـدمات التنـظيف والتركيب وصيانة المكيفات فى المملكة .

اقرا ايضا : شركات تنظيف المكيفات السبليت بجدة

أفضل شركة غسيل مكيفات بالطائف : 

1. افحص واختبر كل مكـيف هواء قبل التنـظيف (نحن لا ننظف سلبيات الهـواء التي لا تعمل بشـكل صحيح)
2. ضع قماشًا مقاومًا للماء فوق جمـيع أغطية الأرضيات أو الأثاث أسفل وحـدة تكـييف الهـواء
3. التقط الصور قبل وبعد لإرسالها أو إظهار الفرق لعملائنا بعد تنظيفها
4. إزالة وتنظيف وتعقيم المرشحات
5. قم بإزالة جـميع الأغطية وغسلها
6. تغطية جمـيع الأجهزة الكهربائية للسلامة
7. قم بمعالجة و تنظيف الملفات ، خلف المرشحات ، وغطاء المروحة والمروحة والضغط بالماء النظيف
8. شطف وفحص الصرف لتجنب التسريبات المحتملة
9. قم بتعقيم غلاف الملف والمروحة والمروحة
10. إعادة تجميع كـافة المكونات
11. جفف أي رطوبة زائدة في وحـدة تكيـيف الهـواء أو حولها
12. وحـدة الاختبار
13. تنظيف جهاز التحكم عن بعد إذا لزم الأمر
14. افحص الوحدات الخارجية على مستوي الأرض بحثًا عن أي مواد غريبة مثل الحشائش والعشب الطويل وشعر الحيوانات الأليفة وقم بإزالتها وشطفها إذا لزم الأمر.
15. فحص 5 نقاط للوحدة الخارجية إذا كانت على مستوى الأرض ويمكن الوصول إليها من أجل:
افضل شركة تنظيف مكيفات بالطائف
افضل شركة تنظيف مكيفات بالطائف

تلف العزل حول الأنابيب النحاسية أو القناة الكهربائية وتقديم المشورة بشأن الحلول  

• أي عوائق لتدفق الهـواء حول ملفات الوحدة الخارجية مثل الملابس أو شعر الحيوانات الأليفة أو الألعاب
• تحقق من عدم وجود أي حشائش أو حشائش تنمو تحت أو في الوحدة الخارجية – قم بإزالتها
• أي قالب ينمو على الأغطية الخارجية أو في ملفات الضاغط – نظف وعالج
• افحص شفرات وأغطية المروحة بحثًا عن التآكل و / أو الأوساخ
16. نظف أي فوضى من جمـيع الأعمال المنجزة
17. تنظيم زيارة الخدمة التالية وترك بطاقة جهة الاتصال
18. تقديـم ملصق الخدمة التالية المكتمل مع تاريخ الخدمة التالي الموصى به
 تحدث إلى فنى شركة امداد الجنوب بالطائف الخاص بك حول استبدال العزل على الأنابيب الخارجية المؤدية إلى الوحدة الخارجية في حالة تلفها أو ذبولها وما هي التكاليف المترتبة على ذلك

أفضل شركة تنظيف مكيفات بالطائف :

5 علامات تدل على أن وحـدة نظام سبليت بحاجة إلى تنظيف :

  • لديك فاتورة طاقة عالية. ساعد في تقليل تكاليف الطاقة الخاصة بك! يعتبر جهاز تكـييف الـهواء النظيف اكثر كفاءة وبالتالي يستخدم طـاقة أقل.
  • هناك ضعف في تدفق الهـواء القادم من وحدتك. إذا قمت بتشغيل وحدتك ولاحظت أنها ليست قوية جدًا ، فقد يعني هذا أن المروحة بحاجة إلى التنـظيف. كلما قل الهـواء الذي يتم تداوله في الغرفة ، يعني أن الأمر يستغرق وقتًا أطول لتبريد الغرفة أو تسخينها ، وبالتالي استخدام قدر أكبر من الطاقة.
  • الهـواء القادم من وحدتك له رائحة كريهة. إذا كان بإمكانك شم رائحة عفن قادمة من وحدتك عند تشغيلها ، فهذا يعني أن وحدتك بها تراكم للأوساخ والعفن والبكتيريا التي تنتشر في الغرفة في كل مرة تقـوم فيها بتشغيل وحدتك.
  • صحتك تتأثر. يمكن أن يساعد الهواء النظيف أي شخص يعاني من الربو والحساسية وحمى القش ومشاكل الجيوب الأنفية المستمرة.
  • وحدتك لا تعمل بكفاءة. يساعد الحفاظ على نظافة الفلاتر بانتظام في زيادة كفاءة الوحدة وتقليل كمية الأوساخ التي تصل إلى مكيف الهواء. هذا يمكن أن يقلل من تكاليف الطاقة الخاصة بك بينما يفيد صحتك أيضا.
هل تعلم:

يمكن أن يؤدي التنظيف المنتظم لوحدة تكـييف الهـواء إلى زيادة عمرها الافتراضي مما يوفر لك آلاف الدولارات من تكاليف الاستبدال.

لماذا يعتبر تنظيف مكيفات الهـواء في غاية الأهمية؟

تعتبر فلاتر مكـيف الهـواء النظيفة ضرورية لتدفق الهـواء بشـكل واضح. إذا حوصرت جزيئات الغبار والأوساخ في مرشحات مكـيف الهـواء ، فيجب أن يعمل بجد أكبر لسحب الهـواء الدافئ وتبريد منزلك. هذا يعني استخدام المزيد من الطاقة ونعم ، فاتورة أعلى لك. يعني الفلتر النظيف أن مكـيف الهـواء الخاص بك سوف يبرد غرفتك بشكل أكـثر فعالية ، ويعمل بهدوء أكثر وينتج جودة هواء أعلى. بدون التنظيف المنتظم لمكيف الهـواء ، سيتعين على أجهزتك العمل بجدية أكبر لتحقيق نفس النتيجة.

كم مرة يجب عليك تنظيف المرشحات الخاصة بك؟

لا توجد إجابة “واحدة تناسب الجميع” على هذا لأنها تعتمد على عوامل مختلفة مثل المكان الذي تعيش فيه وعدد الأشخاص في مـنزلك وما إذا كان لديـك حيوانات أليفة. يوصي داكين 4 مرات في السنة بفلاتر الـهواء وفي بداية الشتاء والصيف لمرشحات إزالة الروائح الكريهة. بمجرد بدء نظام التنظيف المنتظم ، ستتمكن من معرفة كمية الغبار المتجمعة في المرشحات وبمرور الوقت يمكنك ضبط جدول تنظيف مكـيف الهـواء وفقًا لذلك.

يمكنك القيام بصيانة مكـيف الـهواء بنفسك

كواحد من أبسط أشكال الصيانة الوقائية ، وربما أكثرها أهمية ، فإن تنظيف مـكيف الـهواء هو شيء يمكنك القيام به بنفسك للحفاظ على صحة نظامك.

كيف تقوم بتنظيف فلاتر مكيـف الهـواء الخاص بك؟

يعد تنظيف فلتر مكـيف الـهواء مهمة سهلة نسبيًا ويستغرق استثمارًا بسيطًا للوقت والجهد مع مكافأة كبيرة محتملة.
معظم وحدات التكييف مصنوعة من فلاتر هواء يمكن الوصول إليها وفلاتر لإزالة الروائح الكريهة يمكن إزالتها بسهولة. يمكن إتمام العملية باتباع الخطوات الست التالية:
1. قم بإيقاف تشغيل وحـدة التيار المتردد
2. ارفع اللوحة الخارجية لوحدة التيار المتردد للوصول إلى المرشحات.
3. قم بفك وإزالة مرشحات الـهواء بعناية.
4. انزع من الخطاف أو أزح ألواح الترشيح المزيلة للروائح الكريهة.
5. هناك خياران لتنظـيف الفلاتر. قم بتنظيفها برفق باستخدام ملحق مناسب في المكنسة الكهربائية أو اغسلها بالماء الدافئ ومنظف معتدل.
6. بمجرد أن يتم تجفيفها بالكامل في الهـواء ، بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة ، أعد تركيب مرشحات مكـيف الـهواء النظيف في الوحدة.
7. أخيرًا ، امسح الجزء الخارجي من مكـيف الهـواء المغلق بقطعة قماش ناعمة نظيفة.

اقرا ايضا : شركات تنظيف المكيفات السبليت بمكة

افضل شركات تنظيف دكت المكيفات المركزي بالطائف :

خدمات تنظيف مجاري الـهواء
تستخدم خدمات تنظيف مجاري الهـواء الاحترافية المنافيخ والمكانس والفرش المتخصصة لتنظيف مجاري الإمداد والسحب والعودة في جميع أنحاء منـزلك. يجب أن يتضمن تنظيف مجاري الهـواء أيضًا تنظيفًا شاملاً لمعالجات الـهواء والسجلات والشبكات والمراوح والمحركات والمباني والملفات الخاصة بنظام التدفئة والتهوية وتكييف الهـواء.
لا يوجد بحث في الوقت الحالي يثبت أن التنظيف الروتيني لمجاري الهـواء يحسن جودة الـهواء أو يقلل الغبار في منـزلك. ومع ذلك ، هناك دليل على أن ملفات التدفئة والتبريد المتسخة والمحركات ووحدات معالجة الـهواء يمكن أن تجعل وحدة التدفئة والتهوية وتكييف الـهواء اقل كفاءة.
في حين أن تنظيف مجاري الهـواء وحده لا يبدو ضروريًا ، فهناك حالات يمكن أن يكون فيها تنظيف وحـدة التدفئة والتهوية وتكييف الهـواء ومجاري الـهواء مفيدًا.

افضل شركه تنظيف المكيفات بالطائف :

نقوم فى شركة امداد الجنوب بتوفير افضل خدمات تنظيف التكييفات ، حيث تعد عمليات التنظيف من أهم العمليات التى يحتاج اليها الجهاز فى المنزل من أجل الحفاظ عليه ، فنحن رائدون فى مجال تنظيف المكيفات ، كما نوفر لكافة العملاء العديد من الخصومات و اقوى عروض على جميع الخـدمات المقدمة من الشركة ، فنحن نتعامل مع جميع أنواع المكيفات سواء الاسبليت و المركزية ومكيف شباك ، كما نعمل على تـوفير خدمات شحن وتعبئة غاز فريون لجميع انواع تكييفات الهـواء وصيانتها فى مدينة الطائف ،
وكذلك نوفر الكثير من الخـدمات الاخرى بكل احترافية بالضمان اللازم لكل عملائنا على جميع خدماتنا حيث يمكننا حل كافة المشاكل التى تتعلق بجهاز المكيف ، وكل ذلك بواسطة أرخص الأسعار ، فقط كل ما عليكم التواصل معنا للحصول على خدمـاتنا .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على أرقام  0550887434 .
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة