اسعار مكيفات الشيلر

noun wavy lines 1781282 1 1 1
اسعار ارخص المكيفات

اسعار مكيفات الشيلر

noun wavy lines 1781282 1 1 1
اسعار مكيفات الشيلر ، يبحث الكثير من اصحاب المنازل و المحلات الكبري او الاماكن ذات المساحات الواسعة عن أفضل شركة متخصصة في أعمال التكييف و التبريد بالاضافة الي تركيب افضَل انواع المكيفات المركزية و غيرها باستخدام أحدث الأجهزة و المعدات المتخصصة في تلك الاعمال بالاضافة الي توافر فريق متكامل من قبل الشركَة للصيانة و التركيب .

اسعار مكيفات الشيلر

توفر لكم شركتنا مكيف شيلر وهو من انواع المكيف المركزي والذي يتميز بانه اقل سعر بين مكيفات الهواء الاخري حيث تختلف تسعيرات المكيفات حسب كل نوع و الحجم لانه يختلف أحجام المكيف يوجد منه 5 طن او أكثر ولكن دعنا اولا نعرفك عن جهاز مكيف تشيلر المركزى وهو جهاز يعمل علي التبريد بواسطة المياه الباردة بالاضافة الي انه يتكون من ثلاثة عناصر هامة والتي تتمثل في اولا مضخات التي تعمل علي ضخ الهواء البارد الي المباني و سحب الهواء الساخن الموجود به .
اسعار مكيفات الشيلر
اسعار مكيفات الشيلر
ثانيا جهَاز تبريد الماء الذي يتكون من كمبروسور او اكثر للعمل علي تبريد الماء الموجود به وثالثا و الاخيرة القطعه او والوحدة المخصصة لمناولة الهواء لذلك تكييف شيللر متخصص للتبريد باستخدام المياة البرادة والتي تستخدم كوسيط او وسيلة لتبريد الهواء داخل الاماكن المراد تبريدها في المملكة العربية السعودية حيث يتم تبريد الهواء اولا عند مروره في المبخر وعندها يتم ضخ الماء البارد لتبريد الهواء بالاضافة الي توافر المرواح التي تعمل علي توزيع و نشر الهواء في جميع الاماكن .

افضل شركة مكيفات مركزية

تعد شركة امداد الجنوب من افضَل الشركات المتخصصة في أعمال تركيب المكيفات المركزية بارخص الاسعار وتركيب أنواع المكيفات المختلفة بالتقسيط حيث يعتبر وجود المكيف المركزي في المنـزل من الامور الهامة التي لابد من توافرها للحصول علي هواء بارد وخاصة في فصل الصيف و مع الاترفاع الشديد في درجات الحرارة فلا تترد في طلبنا للحصول علي ارخص أسعار مكيفات شلر بالإضافة الي توافر خدمات صيانة لجميع الأجزاء التي يتكون منها التشلر بطريقة حديثة  ومتطورة من خلال طرق صيانة المستخدمه وتنظيف علي اعلي مستوي من الكفاءة و الاحترافية حيث تُعتبر شركة امداد الجنوب من ارخص الشركات التي تقدم اسعار مكيفات الشيلر رخيصة فقط لدينا .

أهم مميزات استخدام المُكيف الشيلر

يعتبر استخدام المكيفات المركزية هو الخيار الافضل علي الإطلاق لما له من القدرة العالية علي التبريد بالاضافة الي الأسعار الرخيصة التي يتميز بها كذلك يوجد العديد من المميزات التي تجعل كل فرد من سكان المملكة يستخدم هذا النوع من المكيفات والتي من أهمها الاتي :
  • الكفاءة العملية العالية بالاضافة الي الكفاءة الاقتصادية الكبيرة لمشاريع كبري و المباني الضخمة .
  • تعتبر تكييفات الهواء المركزية التي تتكون من وحدة خارجية هي الافضل في اعمال الصيانة .
  • توفير الكهرباء بدلا من أنواع التكيف الاخري من الاسبلت او البكج و الشباك .
  • يساعد في القضاء علي الأتربة و الغبار الموجود لتواجد فلاتر تعمل علي تنقية الهواء في الشيلرات .
  • القدرة العالية علي التبريد في الاماكن الواسعة وفي وقت قصير .
  • سهولة التحكم في درجات الحراة المختلفة لكل غرفة من غرف المنزل بمفردها .
  • من اهم مميزات الشلر انه من ارخص اسعار مكيفات الشيلر .
  • سهوله استخدام و عمل شيلرات المكيفات المركزية .
اسعار مكيفات الشيلر
اسعار مكيفات الشيلر

لماذا شركة امداد الجنوب للمكيفات المركزية ؟

اذا كنت تبحث عن الأفضل بين شركات تركيب وصيانة المكيفات المركزية بالمملكة العربية السعودية فلا داعي لقلق لاننا نوفر لك كل ما تحتاجه في شركة امداد الجنوب التي لها خبرة كبيرة في التعامل مع مُختلف أنواع المكيفات وبارخص اسعار مكيفات الشيلر وذلك لانها تمتلك العديد من العوامل التي جعلتها من افضل الشركات والتي منها الاتي :
  • توافر خدمة عملاء متاحة علي مدار 24 ساعة للرد علي كافة استفسارات العملاء طوال أيام الاسبوع .
  • لدينا أفضل عمالة و فنيين ومهندسين مدربين جيدا علي تقديم كافة الخدمات المتلقة بأعمال المكيفات المركزية في مُختلف انحاء المملكة .
  • سرعة الاستجابة للعملاء في اي مكان او مختلف مدن السعودية .
  • نوفر خدمة دعم فني للقيام باعمال صيانة واصلاح المشكلات التي تواجهك في المكيفات .
  • نستخدم أحدث الاجهزة و المعدات في تركيب و صيانة المكيفات المختلفة .
  • نقدم ارخص عروض و اسعار تركيب و صيانة المكيفات المركزية في مختلف انحاء المملكة .

اقرأ ايضا : تركيب مكيف مركزي بالقصيم

الدوائر الاساسية لمكيف الشيلر

اسعار مكيفات الشيلر
اسعار مكيفات الشيلر
  1. اولا : دائرة التبريد ( الفريون ) .
  2. ثانيا : دائرة المياة .
  3. ثالثا : دائرة الزيت .
حيث يتم توضيح طبيعة عمل كل دائرة علي حدي من خلال شركة امداد الجنوب والتي تُعتبر من أفضل شركات تركيب المكيفات المركزية وذلك بشهادة الكثير من العملاء في دليل شركات المملكة العربية السعودية التي تقدم اسعار مكيفات الشيلر تناسب الجميع دعنا نوضح لكم من خلال هذا المقال طبيعة عَمل كل دائرة و التي تتمثل في الاتي :
  • دائرة التبريد او الفريون : التي تتكون من العناصر الهامة و الاساسية في دائرة التبريد التي تتكون من :
  • الضاغط :
الذي يتم استخدامه في عمليات التكييف و التبريد باستخدام المياه الباردة ويتوافر منها العديد من الانواع من الضواغط والتي من اهمها الضاغط الترددي و اللولبي و الدوران و الطارد المركزي  والتي تُعتبر من اهم مميزاته يتميز بسرعته الدورانية العالية بالاضافة الي القَدرة العالية في استقبال معدلات التدفق سواء كانت كبيرة او صغيرة .
  • المكثف :
هو عبارة عن جزء يعمل كمبرد للحرارة لانه يقوم بالتخلص من الحرارة الكاملة بالاضافة الي قدرتة علي التبريد الدروية .
  • وسيلة التمدد لمركب التبريد :
يتم استخدام هذا الصمام في حالات المكيفات المركزية العملاقة والذي يعمل بدورة في التحكم في درجة التبريد المناسبة .
  • المبخر :
يقوم بتحويل وسط التبريد السائل الي بخار وهو بدورة يعمل علي تبرد المياه عن طريق تبادل الحرارة بالإضافة الي توافر العديد من أنواع المبخرات التي تستخدم في أنوع التكيف المختلفة .

ختاما

يمكنك الحصول علي الأسعار رخيصة علي الإطلاق عند التواصل مع الشركة الرائدة في تلك الانواع من الشيلرات التي يحتوي علي فلاتر لتنقية الهواء من الأتربة فقط اتصل بنا للحثول علي هواؤء بارد في كل غرف المنزل حيث تعتبر شركتنا هي الأفضل و كذلك من أهم شركات تكييفات شيلرات المستخدمه في العديد من المنازل و الاماكن الواسعة كما يستخدم فريق عَمل الشركة احدث الاجهزة في تنظيف و صيانة الأجزاء المختلفة من التشلر و وحدة التبريد المركزية .

تقدم شركة إمداد الجنوب أفضل خدمات تركيب محطات التشيلر وتركيب المكيفات المركزية ووحدات التبريد المصاحبة لها. نتميز بالسرعة والدقة في العمل. قبل البدء في الشرح، يجب أن نعرف ما هي محطات التشيلر. تعتبر محطات التشيلر وحدات تبريد وتثليج للمياه. تقوم هذه المحطات بخفض درجة حرارة المياه وتتكون من ثلاثة عناصر رئيسية.

تعمل المضخات على ضخ المياه من المبنى وسحبها مرة أخرى كمياه راجعة. يتوفر أيضًا جهاز متخصص لتبريد المياه، ويتكون من كمبروسور أو أكثر للوصول إلى درجة حرارة المياه المطلوبة. تحتوي أيضًا على وحدة مناولة الهواء التي تستقبل المياه الباردة وتعالجها لتحصل على هواء بارد.

اسعار مكيفات الشيلر
اسعار مكيفات الشيلر

تقوم شركة امداد الجنوب بتنفيذ وتوريد المكيف المركزي وتركيب محطات التشيلر المبردة بالماء للمباني الكبرى. ولضمان الحفاظ على شيلر المبرد المركزي، يتم الاستعانة بشركات خبراء في صيانة وتركيب محطات التشيلر المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، تقوم الشركة بتركيب وصيانة مختلف أنواع أنظمة التكييف المركزي والتكييف الاسبليت، ومعالجة مجاري الهواء بمهنية عالية. وتقدم الشركة أسعارًا مناسبة للمباني الصناعية لتركيب وتنفيذ نظام شيلر تكييف باستخدام أجهزة متخصصة.

لماذا يجب عليك تركيب شيلروت؟

حماية معداتك: السبب الرئيسي لتركيب شيلروت في شركتك هو حماية معداتك. يمكن أن يؤدي فقدان حتى آلة صناعية واحدة بسبب ارتفاع درجة الحرارة إلى عمليات استبدال باهظة الثمن تستهلك جزءًا كبيرًا من ميزانيتك السنوية. ومع ذلك، فمع شيلرات، لديك طريقة فعالة من حيث التكلفة لتبريد الآلات الحرجة في عملك.

توفير في التكاليف تقوم شيلرات بتوزيع المياه. وهذا يعني توفيراً في فواتير المياه والصرف الصحي. كما تعمل الشلالات أيضاً بكفاءة أكبر في الصيف من أبراج المياه، مما يقلل بشكل كبير من تكاليف التشغيل. كما تنتج الشلالات أيضاً هواء العادم الحراري أثناء التشغيل، وتستعيد بعض الوحدات ذات الكفاءة العالية هذه الطاقة وتستخدمها كجزء من الدورة.

اسعار مكيفات الشيلر
اسعار مكيفات الشيلر

مخرجات التبريد الكبيرة: يمكن أن توفر المبردات مستويات تبريد قوية، نظراً لانخفاض تكاليف تشغيلها: اعتماداً على الحجم، يمكن لوحدات التبريد شيلرات تبريد ما بين 180,000 و18,000,000 وحدة حرارية بريطانية في الساعة، مما يجعلها مناسبة للأماكن الصناعية الكبيرة إنها مثالية للمساحات

إذا كنت بحاجة إلى تركيب شيلرات، اتصل بالخبراء التجاريين في إمداد الجنوب في جدة. تتطلب المهمة خبراء تجاريين ذوي خبرة واسعة في التعامل مع المبردات. كما يمكن لفريقنا أيضًا التعامل مع أعمال الإصلاح عالية الجودة لمبردات شركتك، بالإضافة إلى العديد من خدمات التدفئة والتهوية والتكييف التجارية الأخرى.

مميزات تركيب محطات الشيلر

تركيب محطات التشيلر لديها العديد من المميزات التي توفرها شركة امداد الجنوب. تساعد هذه المحطات في حماية الأجهزة والمعدات الصناعية المختلفة التي تستخدم في العمل. فعندما ترتفع درجات الحرارة بشكل كبير، يمكن أن يتلف أحد الأجهزة، مما يؤدي إلى زيادة التكاليف المتعلقة بصيانة واستبدال تلك الأجهزة. ومع تركيب محطات التشيلر، لا داعي للقلق بشأن ذلك، حيث يعمل التشيلر على حماية الأجهزة من التلف بفضل طريقته الفعالة في تبريدها.

بالإضافة إلى ذلك، تساعد محطات التشيلر في تقليل التكاليف. فهي توزع المياه بشكل متساوٍ، مما يمنع الحاجة المستمرة لسحب المياه الخارجية من المصدر الأساسي وإرسالها مباشرة إلى نظام الصرف الصحي. وبالتالي، يمكنك توفير الكثير من المال على فواتير المياه. على الرغم من أن محطات التشيلر تنتج العوادم الحرارية أثناء عملها، إلا أنها تقوم بإعادة تدوير تلك الطاقة واستخدامها كجزء من دورتها العملية.

وأخيرًا، توفر محطات التشيلر تبريدًا هائلاً. فهي تعمل على توفير أعلى مستويات التبريد بفضل المبرد الموجود فيها. ويعتمد حجم المكان المراد تبريده على كفاءة التبريد التي يمكن أن توفرها المحطة. وبالتالي، توفر محطات التشيلر الكثير من الطاقة الحرارية في الساعة، وتصل إلى ما يقرب من 18,000 إلى 18,000,000 وحدة حرارية. لذلك، فهي تعتبر وسيلة فعالة للتبريد في المناطق الصناعية والمباني الكبيرة ذات المساحات الواسعة التي لا يمكن للمكيفات التقليدية الأخرى تلبية احتياجاتها.

اسعار مكيفات الشيلر
اسعار مكيفات الشيلر

مميزات شركة امداد الجنوب تجعلها الخيار الأمثل للعملاء في تركيب محطات التشيلر، حيث تتمثل هذه المميزات في توفير خدمة عملاء على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع، وسرعة الاستجابة لطلبات العملاء بالإضافة إلى المصداقية والأمانة. كما تقدم الشركة ضمانًا على أعمال تركيب المحطات وتتمتع بفريق عمل ذو خبرة كبيرة في مجال توريد المكيفات وتركيب المحطات. ولا تنسى الشركة تنفيذ جميع الأعمال بأسعار تنافسية تناسب العملاء.

تقدم شركة إمداد الجنوب لجميع عملائها الكرام أفضل أنواع أجهزة المكيفات المركزية في المملكة. وذلك من خلال توفير أرخص الأسعار لجميع أنواع المكيفات المختلفة. حيث يتوفر لدينا مجموعة متنوعة من مكيفات الهواء المركزي والمكيفات سبليت ومكيفات الشباك وغيرها من المكيفات للمباني السكنية أو التجارية. كما نوفر أفضل الماركات في السوق بأرخص الأسعار بين كافة الشركات المنافسة في بيع وتوريد مكيفات الهواء المركزي والتكييف السبليت. بالإضافة إلى ذلك، توفر شركتنا مجموعة من أفضل العروض على جميع الخدمات التي تقدمها للعملاء الخاصة بالمكيفات مثل خدمات الصيانة والتركيب للمكيفات المركزية وتنظيف دكت مكيف الهواء المركزي على يد أفضل الفنيين المتخصصين في جميع أعمال المكيفات بمختلف أنواعها.

وتعد شركه إمداد الجنوب افضل شركات تصليح التكييف الشيلر (الشلر) بمختلف أنواع تكييفات وتقدم خلالها سعر (اسعار)  ما يساعدك على الحصول على مناخ هادئ.

أنواع مكيفات التشيلر

جهاز التبريد بالماء المبرد، المعروف بشيلر، يتميز بكفاءته العالية وإمكانياته المتنوعة وطريقة استخدامه المختلفة تماماً عن باقي أنواع مكيفات الهواء. يعتمد هذا الجهاز على تبريد الماء مباشرة قبل نقله إلى المنزل. عند وصول الماء البارد إلى المنزل، يتم تمريره عبر مروحة الهواء التي تقوم بتبريد الهواء وإزالة الحرارة الزائدة بكفاءة. يتم توزيع الهواء المبرد بشكل متساوٍ في جميع أنحاء الغرفة، مما يضمن توزيع الحرارة بشكل مثالي.

يتميز مكيف الهواء المركزي بشيلر بكفاءته العالية من خلال خلط الهواء البارد مع الهواء الخارجي. يقوم هذا الجهاز بامتصاص الهواء من الغرفة بأكملها لتكييف الهواء بشكل متساوٍ، ولكن يعتبر سعره باهظاً مما يجعله غير مناسب للكثير من الأشخاص. يعتبر مكيف الهواء بشيلر المركزي مناسباً للاستخدام في المستشفيات والأبراج والمباني الكبيرة التي تحتاج إلى نظام تكييف مركزي. ومع ذلك، تكاليف صيانته تكون مرتفعة جداً، مما يجعله غير ملائم للجميع.

اسعار مكيفات الشيلر
اسعار مكيفات الشيلر

تركيب محطات التشيلر عالية الجودة يمكن الحصول عليه من خلال التواصل مع شركة امداد الجنوب، التي تتميز بالقدرة الكبيرة في التعامل مع أنواع مختلفة من الشيلرات. تقوم الشركة بتركيب الشيلرات للعديد من الأغراض للشركات، ومن بين هذه الأنواع:

  1. ضواغط ترددية: تقوم بضخ كميات صغيرة من مواد التبريد ذات الضغط العالي، وتعتبر سهلة الاستخدام لجميع العملاء في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية.
  2. ضواغط اللولبية: تتميز بوجود برغيين في وحدة ثابتة، حيث يتم ضغط الغاز من خلال تقليل حجم الدورات. تحتاج هذه الضواغط إلى صيانة بانتظام بسبب محكمتها الغلق.
  3. ضواغط الطرد المركزي: تحتوي على عدد قليل من الأجزاء المتحركة، مما يجعلها أكثر فاعلية. تناسب هذه الضواغط جميع متطلبات الحجم الكبير والضغط المنخفض، وتستخدم في المواوح ووحدات التيار المتردد.

للتواصل مع الشركة :

  • 3يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم 0550887434
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييفات والتبريد – شارع التحلية – جدة )

1 فكرة عن “اسعار مكيفات الشيلر”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة