صيانة المكيفات المركزية بالقصيم

noun wavy lines 1781282 1 1 1
af8f2f05 8b86 436d 865d a77f0d3ebbd2

صيانة المكيفات المركزية بالقصيم

noun wavy lines 1781282 1 1 1

صيانة المكيفات المركزية بالقصيم  ، ان كنت تمتلك جهاز مكيف بالمنزل فأنت بحاجة الى شركة متخصصة فى صيانة مكيفات الهواء ، و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم افضل شركة صيانة مكيفات الهواء بمختلف انواعها سواء كانت مكيفات مركزية او سبليت او الشباك او غيرها من الانواع المختلفة ، و هى شركة امداد الجنوب أحد أفضل شركات صيانة المكيفات بالقصيم .

صيانة المكيفات المركزية بالقصيم :

تقدم شركه امداد الجنوب أفضل خدمات تصليح وصيانة مكيفات الهواء بالمملكة العربية السعودية ، حيث تـوفر الشركة جميع أنواع أعمال صيانه المكيفات لكافة انواع المكيفات المنزلية المركزية و التكييف الاسبليت والشباك والمكيفات الصحراوي باللإضافة الي المكيف الدولابي و الكاسيت و المخفي و كافة انـواع المكيفات الاخرى ،
حيث تستخدم الشـركة احدث الاجهزة الحديثة بعمليات الصيانة و الاصلاح للمكيفات ، على أيدي افضل و امهر الفنيين متخصصون فى  الاصلاح والصيانة لتكييفات الهواء ، حيث تقوم الشـركة بإرسال افضل فني تكييف وتبريد للتعرف على نوع العطل و العمل على اصلاحه فى أسرع وقت ممكن ،
كما تقدم الشـركة أيضاً العديد من الخدمات الاخرى المميزة بخلاف خدمة صيانة المكيفات ، حيث توفـر الشركة خدمة تنظيف و غسيل المكيفات المركزيه باستخدام افـضل مواد و معدات تنظيف للمكيفات لا تسبب أى ضرر للمكيف ، حيث تتعامل الشـركة مع جميع أنواع المكيفات المركزى و شباك ومكيفات السبلت فى القصيم .

اقرا ايضا : شركات تنظيف المكيفات المركزية بمكة

افضل شركة صيانة مكيفات مركزية بالقصيم :

تعتبر شركة امداد الجنوب بالقصـيم واحدة من افـضل الشركات التى تقدم كـافة خدمات المكيات فى المملكة ، من الصيانة الدورية  وتنظيف بالإضافة الى فك و تركيب وغيرها من الخـدمات المميزة التى تقدمها شركتنا بجميع مدن المملكة ، حيث نقوم من خلال فريق عمل الشـركة بصيانة وتصليح كـافة أنواع الأعطال الموجودة بالمكيفات السبليت و مركزيه ، وذلك بواسطة ارخص اسعار لصيانة واصلاح المكيفات القـصيم ،
حيث يتم توفير افـضل خدمات الاصلاح و التنظيف للمـكيفات فنحن رائدون فى مجال اصلاح وصيانة أجهزة المكيفات بكـل أنواعها المخـتلفة ، كما تعمل الشركه على تقديم خدمة شحن وتعبئة غاز فريون وكذلك تـوفر شركتـنا افـضل قطع غيار لجميع انواع المكيفات بافضل أسعار على يد مختصين يمتلكون الخبرة الكبيرة بالمتابعة المستمرة لجـميع خدمات وأعمال المتعلقة بجـميع أنواع المكيفات .

افضل شركة صيانة مكيفات بالقصيم :

هناك العديد من التغييرات السلوكية التي يمكنك إجراؤها لتحسين كفاءة نظام تكييف الهواء المركزي في منزلك. يمكن أن يجعلك تشغيل مروحة سقف ، والتي لا تكلف سوى القليل من التشغيل ، تشعر ببرودة تصل إلى 4 درجات فهرنهايت. يعد إغلاق الستائر والستائر العاتمة خلال أشد الأوقات حرارة من اليوم طريقة سهلة أخرى لتقليل الطلب على المكيف المركزي. بينما يمكن إضافة هذه الخطوات الصغيرة ، فلن ترى أقصى قدر من التوفير ما لم تكن وحدات تكييف الهواء المركزية نفسها تعـمل بأقصى كفاءة. ستطلعك القائمة التالية من الخبراء في شركة امداد الجنوب القصيم خلال بقية موسم التـبريد.

خطوات صيانة مكيفات الهواء المركزية بالقصـيم :

الخطوة 1 : إجراء الفحوصات الموسمية :

مع تقدم موسم النمو ، يمكن أن تبدأ الشجيرات وأغصان الأشجار وما شابه ذلك في التعدي على الوحدة الخارجية لمكيف الهواء المركزي. يمكن أن يؤثر ذلك على كفاءة المكثف. قم بإزالة الحطام من حول الوحـدة وأبق الغطاء النباتي على بعد قدمين على الأقل. من المهم أيضًا تنظيف الشوايات الداخلية والفلاتر على أساس شهري.

الخطوة 2 : ارفع درجة الحرارة :

يمكن أن يؤدي رفع منظم الحرارة بدرجة واحدة إلى تقليل تكاليف التبـريد بنسبة 3 إلى 5 بالمائة. إذا كان منزلك لا يحتوي على منظم حرارة قابل للبرمجة ، ففكر في إجراء الترقية. من خلال ضبط درجات الحرارة تلقائيًا عندما تكون نائمًا أو بعيدًا عن المنزل ، يمكن للجهاز الدفع مقابل نفسه في غضون بضع سنوات قصيرة.

الخطوة 3 : اتصل بالمحترفين :

اطلب من متخصص مرخص مرة كل عام إجراء فحص كامل لوحدات تكييف الهواء الخاصة بك. سيشمل ذلك تنظيف وشطف ملفات المكثف ، وتصريف الحوض ونظام الصرف ، وتنظيف مقصورات المنفاخ ، وفحص المبرد والأجزاء الميكانيكية.
صيانة المكيفات المركزية بالقصيم
صيانة المكيفات المركزية بالقصيم

اقرا ايضا : شركات تنظيف المكيفات المركزية بمكة

يجدر أيضًا أن تطلب منهم التحقق من مجاري الهواء ، خاصة إذا كانت فواتير التـبريد الخاصة بك أعلى من المعتاد. يمكن أن يتسرب ما يصل إلى 30 إلى 40 بالمائة من الطاقة من خلال القنوات المتسربة أو غير المعزولة. وإذا كان منزلك يحتوي أيضًا على حرارة هواء قسري تستخدم نفس مجاري الهواء ، فقد يؤدي إغلاق التسريبات وإضافة العزل إلى دفع تكاليفه في غضون بضع سنوات فقط .

مميزات و فوائد صيانة المكيفات بالقصيم :

اقترب فصل الصيف تمامًا ، وهذا يعني أن الوقت قد حان لبدء التفكير في ترقية مكـيف الهواء المتقادم. مع توفر الكثير من تقنيات التـبريد الجديدة ، من السهل أن تغمر نفسك. من كفاءة الطاقة إلى الاتصال الذكي ، ابحث عن الميزات الأربع التالية في مكيـف الهواء الجديد.

كفاءة طاقة ممتازة :

تقدمت تكنولوجيا التـبريد الموفرة للطاقة بشكل كبير خلال العقد الماضي ، والعديد من مكيفات الهواء المتاحة اليوم تستخدم طاقة أقل بكثير من الأنظمة القديمة. ابحث عن الأنظمة التي تتمتع بأعلى معدلات كفاءة الطاقة الموسمية الممكنة  للاستثمار في مكـيف الهواء الذي سيبقيك مرتاحًا دون إهدار الطاقة.

ضاغط متغير السرعة :

يمكن لمكيفات الهواء القديمة التبديل بين السرعة الكاملة والتوقف الكامل ، ولكن العديد من الأنظمة الأحدث بها ضواغط متغيرة السرعة. يمكن أن تعـمل طرازات من مكيف الهواء ​​بمجموعة كبيرة من السرعات لضمان أنك دائمًا مرتاح تمامًا.

اتصال ذكي :

لماذا تقلق بشأن ضبط أو معايرة مكـيف الهواء الجديد الخاص بك عندما يمكنه التعامل مع المهمة تلقائيًا؟ تتمتع أنظمة التـبريد بتقنية ComfortLink II التي تربط وتسهل الاتصال بين جميع مكونات HVAC. مع هذه الميزة ، يمكنك أن تطمئن إلى أن مكيف الهواء الخاص بك سيعمل بأقصى كفاءة ويوفر راحة فائقة تلقائيًا.

إضافات جودة الهواء الداخلي :

سواء كنت قلقًا بشأن مسببات الحساسية الموسمية ، أو الغبار على مدار العام ، أو الرطوبة العالية ، أو الهواء الذي لا معنى له ، فأنت بحاجة إلى مكيف هواء يعمل بسلاسة مع مكونات جـودة الهواء الداخليه المناسبة. يمكن لفريقنا المطلع أن يوصي بكل من مكيفات الهواء والإضافات الإضافية لجودة الهواء الداخلي التي تحافظ على إمدادات الهواء نظيفة ومنعشة بغض النظر عن الموسم.

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على أرقام  0550887434 .
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

1 فكرة عن “صيانة المكيفات المركزية بالقصيم”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة