شركة صيانة مكيف مركزي بجدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
Struggling to Choose an HVAC Service Provider One Hour Heating and Air Is Here to Help   Heating and Air Conditioning Repair in Fort Worth TX 1024x683 1 780x470 1

شركة صيانة مكيف مركزي بجدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1

شركة صيانة مكيف مركزي بجدة ، هل تبحث عن شركة متـخصصة فى صيانة مكيفات الهواء المركزية ؟ هل تعانى من مشاكل الصيانة للمكيفات ؟ اذا فأنت فى المكان الصحيح حيث نقدم لكم اليوم من خلال المقال افضل شركة متخـصصة فى تقديم جميع أعمال الصـيانة للمكيفات المـركزية فى جدة ، وهى شركة امداد الجنوب .

شركة صيانة مكيف مركزي بجدة :

تقدم شركة امداد الجنوب افضل خدمات اصلاح وصيانة المكيفات بالمملكة العربية السـعودية ، حيث تتعامل شركتنا مع كافة انواع المكيفات سواء كانت مكيفات سبليت او مكيفات مركزية والمكيفات الشباك وغيرها من أنواع المكيفات الاخرى ، كما تستخدم شركه امداد الجنوب بجده احدث المعدات و الأدوات الحديثة المستخدمة بصيانة وتنظيف كافة أجهزة التكييفات المركزى ، حيث تعتبر شركة امداد الجنوب من افضل شركات صيانه المكيفات بمختلف انواعها بالمملكة العربية السعودية ،
كما توفر الشركة كذلك العديد من الخدمات الاخرى الي جانب خدمات الصـيانة للمكيفات مثل خدمة تنظيف وغسيل أجهزه التكييف بالاضافة الى غسيل وتنظيف دكت المكيف المركزي ، حيث تقوم شـركتنا بارسال افضل فني تكييف وتبريد لديـنا للقيام بجميع اعمال الصـيانة للمكيفات من خلال فك وتركيب جهاز التكييف و التعرف على الاعطال الموجودة بداخله ، كما يوجد لدي الشركة مجموعة من أفضل الفنيين المتخصصون فى تركيب اجهزة المكيفات فى أى مكان يريده العميل فى جده ، حيث تعد شركة امداد الجنوب من افضل الشركات المتخصصة فى تصليح و إصلاح مكيفات الهواء بمـختلف أنواعها المركزيه والسبليت و شباك بجدة .

اقرا ايضا : شركات تنظيف مكيفات سبليت بجدة

شركة صيانة مكيفات بجدة :

يوجد العديد من الخطوات المتبعة لاجراء الصـيانة الدورية لمكيفات الهواء ، ومن خلال الاسطر القادمة سوف نتعرف سوياً على هذه الخطوات بالتفصيل خطوة بخطوة وتشمل الاتى :
شركة صيانة مكيف مركزي بجدة
شركة صيانة مكيف مركزي بجدة

الخطوة 1: افصل الوحدة الخاصة بك

أهم خطوة هي فصل وحدة تكييف الهواء. سيؤدي فصل وحدتك من المقبس الكهربائي إلى منع أي صعق كهربائي عرضي ، ويمنعك من إتلاف وحدتك أو إيذاء نفسك. افصل دائمًا مكـيف الهواء قبل تنظيفه.

الخطوة 2: قم بتنظيف وحدة المكثف باستخدام مكنسة كهربائية

استخدم المكنسة الكهربائية لإزالة الحطام والغبار من ملفات المكثف. استخدم فرشاة ذات شعيرات ناعمة لإزالة أي وسخ عالق ، أو استخدم علبة من الهواء المضغوط لإزالة الحطام من المناطق التي يصعب الوصول إليها. قم بتنظيف ملفات المكثف وملفات المبخر وزعانف المكثف في وحدتك.

الخطوة 3: افرد زعانف المكثف حسب الحاجة

استخدم سكينًا غير حاد لفرد زعانف المكثف. قد تتآكل الزعانف أو تتشوه أو تطوي أثناء استخدام نظام تكييف الهواء المركزي. ومع ذلك ، توخي الحذر في هذه الخطوة حيث قد تنكسر الزعانف بسهولة أو تنكسر بالضغط المفرط.

الخطوة 4: قم بإزالة ريش المروحة والمحرك

حدد موقع وحدة المروحة وقم بإزالة ريش المروحة ومحرك المروحة لكشف الزعانف الداخلية. نظرًا لأن المروحة غالبًا ما تكون متصلة ببقية الوحدة ، فقد لا تتمكن من إزالة وحدة المروحة بالكامل. حاول إخراج المروحة من الوحدة الخارجية قدر الإمكان دون قطع أو شد الأسلاك المتصلة ببقية الوحدة.

الخطوة 5: قم بخرطوم وحدة المروحة وملفات المكثف

خذ خرطوم حديقتك ، وقم بخرطوم لفائف مكـيف الهواء. يمكنك استخدام منظف ملف تجاري بدون شطف لإزالة الأوساخ الزائدة ، لكن الرش الجيد بخرطوم حديقتك سيفي بالغرض. رش الماء فوق ملفات المكثف الخارجية ، ومروحة المكثف ، والزعانف الداخلية ، وعلبة وحدة التكييف الخارجية أيضًا.

الخطوة 6: دع كل شيء يجف

دع كل شيء يجف تمامًا قبل إعادة تجميع كل شيء معًا. من الأفضل تنظيف وحدة مكثف مكيف الهواء في يوم حار ، لأن الهواء الدافئ وضوء الشمس سيتبخران الرطوبة بسرعة. ومع ذلك ، قد تواجه أيضًا مروحة مباشرة على الوحدة الخارجية لتجفيفها بسرعة. اجمع الوحدة معًا مرة أخرى بمجرد أن يجف كل شيء.

الخطوة 7: قم بتنظيف الفلتر القابل للغسل

تحرك إلى الداخل في هذه الأثناء ، وأخرج الفلتر من مجاري الهواء. إذا كان الفلتر الخاص بك قابل للغسل ، فقم بتنظيفه ببعض الماء والصابون. استخدم فرشاة ناعمة لإزالة الأوساخ وجفف الفلتر بالمكنسة الكهربائية الرطبة والجافة. إذا كان الفلتر القابل لإعادة الاستخدام غير قابل للغسل ، فيمكنك استخدام مكنسة كهربائية لإزالة كميات كبيرة من الغبار بدلاً من ذلك.

الخطوة 8: امسح نظام الصرف

للحفاظ على تدفق الهواء البارد من وحدتك ، من الجيد تنظيف نظام الصرف. يخلق ملف المبخر تكاثفًا ينتقل عبر نظام تصريف إلى حوض التصفية. ومع ذلك ، إذا كان التصريف مسدودًا ، فلن تتمكن الوحدة من تصريف المياه بشكل صحيح. نظف المصارف عن طريق لف سلك صلب عبر نظام الصرف.

شركة صيانة مكيفات مركزية بجدة :

  • نصائح للحفاظ على مكيف الهواء المركزي
  • استبدل فلتر مكيف الهواء المركزي مرة كل عام ، أو كل عامين حسب تكرار الاستخدام ، ووفقًا لتوصيات الشركة المصنعة.
  • قم بإزالة الحطام من وحدة تكييف الهواء المـركزية ، خاصة مع الوحدة الخارجية المعرضة للعناصر الخارجية.
  • تأكد من خلو نظام تكييف الهواء من أي عوائق. يمكن أن تتسبب قطع الأثاث أو الخشب الرقائقي أو الشجيرات التي تمنع تدفق الهواء من وحدة التكييف في إرهاق مكيف الهواء وزيادة سخونته وتعطله بشكل أسرع.
  • استكشاف مشاكل وحدة التيار المتردد وإصلاحها عند ظهورها. سيؤدي ترك المشاكل دون إصلاح إلى مزيد من الأضرار لنظام تكييف الهواء الخاص بك.
  • اتصل بالمتخصصين للقيام بزيارة شاملة للتنظيف والصيانة. ستحتاج كل من فتحات التهوية الداخلية ووحدة التكييف الخارجية إلى تنظيف احترافي مرة واحدة على الأقل كل 4-6 أشهر. اتصل بشركة امداد الجنوب بجدة للتنظيف العميق وفحوصات الصيانة الشاملة .

اقرا ايضا : شركة انشاء غرف التبريد والتجميد

أهمية تنظيف مكيفات بجدة :

فوائد تنظيف مجاري الهواء
نعتقد أن هذه هي الفوائد الرئيسية الأربعة لتنظيف مجاري الهواء الاحترافي.

يخلق بيئة معيشية أنظف

يؤدي تنظيف مجاري الهواء بشكل احترافي إلى تقليل كمية الغبار المنتشر في مساحة معيشتك ، مما يقلل من كمية التنظيف والغبار اللازمين للحفاظ على منزل صحي.

يقلل من مسببات الحساسية والمهيجات

بالإضافة إلى الغبار ، غالبًا ما تحتوي مجاري الهواء على ملوثات وكائنات دقيقة ضارة مثل وبر الحيوانات الأليفة والبكتيريا وحبوب اللقاح والعفن الفطري وجراثيم العفن. الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الجهاز التنفسي حساسون بشكل خاص لهذه الجزيئات المحمولة في الهواء ، كما أن التنظيف الدوري لمجاري الهواء يعزز حياة أكثر صحة.

يعزز كفاءة الطاقة

يعمل الغبار والحطام على تقليل التدفق من وإلى مكونات نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) ، مما يجعل الفرن أو مكيف الهواء يعملان بجدية أكبر ويستهلكان المزيد من الطاقة للقيام بعمله. تساعد القنوات النظيفة نظامك على الأداء بأقصى كفاءة.

يحمي معداتك

تساعد صيانة مجاري الهواء المنتظمة التي تحافظ على الغبار والحطام من مكونات HVAC على منع الإصلاحات المكلفة وستطيل من عمر نظامك.

وختاماً :

تنظيف مجاري الهواء ليس بالمهمة السهلة. القيام بذلك بشكل صحيح يتطلب معدات متخصصة علي أيدي فنيين مهرة. في شركة امداد الجنوب بجدة لدينا كلاهما ، لذا اتصل بنا اليوم على 0550887434 ودعنا نساعدك على التنفس بشكل أسهل من خلال التنظيف الشامل الأفضل في مجال الأعمال لأعمال مجاري الهواء و أنظمة التكييف والتبريد و الدكت للتكييف المركزي في منزلك ، حيث تعمل الشركة على توفير الخدمة من خلال ارخص سعر بالمملكة .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم  0550887434.
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )  .

1 فكرة عن “شركة صيانة مكيف مركزي بجدة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة