شركة صيانة مكيفات مركزية بالطائف

noun wavy lines 1781282 1 1 1
encyclopedia كيف تتم صيانة التكييف المركزي

شركة صيانة مكيفات مركزية بالطائف

noun wavy lines 1781282 1 1 1
شركة صيانة مكيفات مركزية بالطائف ، تعتبر عمليات صيانة المكيفات من أهم العمليات التى يجب أن نهتم بها من أجل الحفاظ على المكيف من التلف ، فإن كنت تبحث عن افضل شركة لصيانة مكيف الهـواء فسوف نقـدم لكم اليوم شركة امداد الجنوب أفضل شركة صيانة المكيفات المركزية بالطائف .

شركة صيانة مكيفات مركزية بالطائف :

تـقدم شركة امداد الجنوب افضل خدمات صيانه مكيفات الـهواء بالطائف ، حيث تستخدم الشركة افـضل الادوات والمعدات الحديثة فى صيانة جميع انواع التكييفات سواء كانت مكيفات مركزية او مكيفات سبليت وصيانة مكيفات شباك والمكيفات الصحراوي و التكييف المخفي وغيرها من أنواع المكيفات ،
كما تمتلك شركه امداد الجنوب فى الطائف افـضل فريق عمل من الفنيين المتخصصون فى تصليح  وصيانه المكيفات بمنتهى الكفاءة والخبرة ، كما تعتمد الشركة على استخدام احدث الطرق والاساليب المتميزة فى مجال إصلاح المكيفات .
كما توفر شركتنا ايضا قطع غيار اصلية لجـميع انـواع المكيفات بمختلف انواعها واحجامها ، سواء كانت مكيفات اسبليت أو مركزية وشباك ، كما نعمل على تقديم  خدمة شحن و تعبئة غاز فريون للمـكيفات .

اقرا ايضا : شركة تركيب المكيفات المركزية بالطائف

افضل شركة صيانة مكيفات بالطائف :

بالإضافة الى خدمـات اصلاح وصيانة المكيفات توفـر شركة امداد الجنوب خدمات فك و تركيب المكيفات للعملاء ونقل المكيفات لأى مكان يريده العميل ، حيث توفـر الشركة وسائل نقل متخصصة لنقل المكيفات وتركيب مـكيف الـهواء من خلال فني تكـييف و التبريد فى الـشركة دون حدوث أى اضرار للمكيف .

كما توفـر شركة امداد الجنوب بالطائف خدمـات تنظيف و غسيل كافة أنواع أجهزة المكيفات المركـزي وغسيل مكيفات الاسبليت وتنظيف التكييف الصحراوي و المخفي ومكيف الشباك وكذلك تقوم الشـركة بتقديم خدمه تنظيف دكت التكييف مركزي ،

بإستخدام أفضل مواد التنظيف للمـكيفات على أيدي أفـضل الفنيون و الخبراء المتخصصون فى اعمال الغسيل والتنظيف للمكيفات بالطائف و بجدة ومكة وغيرها من مدن المملكة العربية السعودية .
شركة صيانة مكيفات مركزية بالطائف
شركة صيانة مكيفات مركزية بالطائف

شركات صيانة مكيفات مركزيه بالطائف :

هناك العديد من التغييرات السلوكية التي يمكنك إجراؤها لتحسين كفاءة نظام تكييف الهـواء المركزى في منزلك. يمكن أن يجعلك تشغيل مروحة سقف ، والتي لا تكلف سوى القليل من التشغيل ، تشعر ببرودة تصل إلى 4 درجات فهرنهايت. يعد إغلاق الستائر والستائر العاتمة خلال أشد الأوقات حرارة من اليوم طريقة سهلة أخرى لتقليل الطلب على المكيف المركـزي.

بينما يمكن إضافة هذه الخطوات الصغيرة ، فلن ترى أقصى قدر من التوفير ما لم تكن وحدات تكييف الـهواء المركزية نفسها تعمل بأقصى كفاءة. ستطلعك القائمة التالية من الخبراء في شركة امداد الجنوب بالطائف خلال بقية موسم التبريد.

الخطوة 1: إجراء الفحوصات الموسمية :

مع تقدم موسم النمو ، يمكن أن تبدأ الشجيرات وأغصان الأشجار وما شابه ذلك في التعدي على الوحدة الخارجية لمكيف الهـواء المركزي. يمكن أن يؤثر ذلك على كفاءة المكثف. قم بإزالة الحطام من حول الوحدة وأبق الغطاء النباتي على بعد قدمين على الأقل. من المهم أيضًا تنظيف الشوايات الداخلية والفلاتر على أساس شهري.

الخطوة 2: ارفع درجة الحرارة :

يمكن أن يؤدي رفع منظم الحرارة بدرجة واحدة إلى تقليل تكاليف التبريد بنسبة 3 إلى 5 بالمائة. إذا لم يكن منزلك يحتوي على منظم حرارة قابل للبرمجة ، ففكر في إجراء الترقية. من خلال ضبط درجات الحرارة تلقائيًا عندما تكون نائمًا أو بعيدًا عن المنزل ، يمكن للجهاز الدفع مقابل نفسه في بضع سنوات قصيرة.

الخطوة 3: اتصل بالمحترفين :

اطلب من متخصص مرخص مرة كل عام إجراء فحص كامل لوحدات تكييف الهواء الخاصة بك. سيشمل ذلك تنظيف وشطف ملفات المكثف ، وتصريف الحوض ونظام الصرف ، وتنظيف مقصورات المنفاخ ، وفحص المبرد والأجزاء الميكانيكية.
يجدر أيضًا أن تطلب منهم التحقق من مجاري الـهواء ، خاصة إذا كانت فواتير التبريد الخاصة بك أعلى من المعتاد. يمكن أن يتسرب ما يصل إلى 30 إلى 40 بالمائة من الطاقة من خلال القنوات المتسربة أو غير المعزولة. وإذا كان منزلك يحتوي أيضًا على حرارة هواء قسري تستخدم نفس مجاري الهـواء ، فقد يؤدي إغلاق التسريبات وإضافة العزل إلى دفع تكاليفه في غضون بضع سنوات فقط.

اقرا ايضا : شركة تنظيف المكيفات المركزية بمكة

وختاماً :

ان كنت تمتلك مكـيف هواء مركزى و تحتاج الى عملية الصيانة لمكيف الـهواء ، فلا تتردد فى التواصل مع شركة امداد الجنوب للحصول على افضل الخدمات مميزة واصلاح اى أعطال موجودة بالمكيف ،

حيث نقدم لك عميلنا الفاضل افضل خدمات الصيانه لكافة انواع المكيفات اسبلت و دولابي والشباك وغيرها ليس فقط الأجهزة  المركزيه  ، كل ذلك باقل و ارخص الاسعار بالاضافة الى العروض و خصومات لجميع عملائها الكرام .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على أرقام  0550887434 .
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة