شركة صيانة المكيفات المركزية بمكة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
افضل شركة صيانة وغسيل مكيفات بالراس 1200x900 1

شركة صيانة المكيفات المركزية بمكة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
شركة صيانة المكيفات المركزية بمكة ، تعتبر شركة امداد الجنوب من افضل شركات صيانة مكيفات الهـواء بمختلف انواعها
سواء كانت مكيفات مركزية او سبليت او غيرها من انواع المكيفات بمكة المكرمة ، واليوم من خلال المقال سوف نوفر
لكم افضل خدمات لصيانة المكيفات فى مكة المكرمة على ايدى افضل خبراء فى مـجال صيانه المكيفات .

شركة صيانة المكيفات المركزية بمكة :  

تقدم شركة امداد الجنوب افضل خدمات صيانة المكيفات المركزية بمكه ،
حيث تمتلك الشركة افضل الفنيين والخبراء فى
مجال صيانة المكيفات المدربون على استخدام احدث الاجهزة المستخدمة فى
صيانة المكيفات بجميع أنواعها ،
حيث يستطيع أفضل خبراء و فنييون شركتنا التعامل مع كافة أنواع أجهزة التكييف ،
حيث تعتبر عملية اصلاح وصيانة المكيف من أهم العمليات التى يجب الاهتمام بها من أجل الحفاظ
على عمر تكييف الهـواء و ضمان عمله بكفاءة ،
فعندما تتواصل مع الشركة تقوم بإرسال افـضل فني تكييف وتبريد لديها يمكنه التعرف على
نوع الاعطال الموجودة فى المكيفات
والعمل على اصلاحها بكفاءة وخبرة ، حيث يقوم الفني بعملية فك و تركيب المكيف و عمل الصيانة
الدورية له بدون حدوث أى اضرار للمكيف ،
كما توفر شركه امداد الجنوب بمكة أيضاً خدمة توفير قـطع غيار أصلية لكافه انواع المكيفات
واستبدال القطع القديمة باخرى جديدة ،
حيث توفـر شركة امداد بمكة و بجدة افضـل و ارخص اسعار بين شركات صيانة و تصليح
جميع انواع المكيفات المركزي و الاسبليت والمكيفات  الشباك  .

اقرا ايضا : شركة تركيب التكييف التشللر بمكة

شركة تنظيف مكيفات بمكة المكرمه :

نقدم فى شركة امداد الجنوب أيضاً افـضل خدمات غسيل وتنظيف تكييفات الهـواء المنزلية ،
من خلال أفـضل فريق مدرب على
أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة ، حيث تعـتبر اعمال تنظيف وغسيل المكيفات
من اهم الاعمال التى يحتاج اليها مكيف الهـواء
حتى اذا كان لا يعانى من اى من الأعطال ، حيث يتم عمليه تنظيف للمكيفات
باستخدام أفضل مواد التنظيف
لكافة انواع المكيفات المركزيه و شباك والسبليت ،
حيث تستخد شركة امداد بمكة أفضل الطرق والاساليب الحديثة فى تنظيف المكيفات المركزية بمكة ،
من خلال أحدث التقنيات الحديثة ،
وتوفير الأجهزة المتخصصة بتنظيف المكيفات المركزية ومكيفات الاسبليت .

افضل شركة صيانة مكيفات مركزية بمكة المكرمة : 

يوجد العديد من الطرق والاساليب التى يمكننا اتباعها بصيانة المكيفات المركزية ومن هذه الطرق الاتى :
شركة صيانة المكيفات المركزية بمكة
شركة صيانة المكيفات المركزية بمكة

1. الحفاظ على قطع النباتات حول الوحدة :

دعونا نواجه الأمر: مكثفات تكييف الهـواء الخارجية قبيحة ويبدو أن أصحاب المنازل سيبذلون قصارى جهدهم لإخفائها عن الأنظار.
تعد النباتات والأسوار والشبكات طرقًا شائعة لإخفاء وحدات التكييف القبيحة.
ولكن نظرًا لأنهم يحتاجون إلى كمية كافية من تدفق الهـواء حول جميع الجوانب من أجل الأداء بأقصى كفاءة ، يوصي الخبراء
بوضع المناظر الطبيعية والأشياء الأخري على بعد حوالي ثلاثة أقدام من الوحدة نفسها.
يساعد تنظيف الأوراق و غيرها من الحطام بشـكل منتظم ، وكذلك تقليم أو قـطع الشجيرات والأشجار والنباتات الأخرى على
زيادة الهـواء الذي تحتاج وحدتك إلى سحبه إلى نظامها.

2. غسل وحدة مكثف حبوب اللقاح وغيرها من الحطام :

إذا كانت وحدة مكثف الهـواء الخارجي في مكان غير ملحوظ ، فمن السهل جدًا نسيان تنظيفها بانتظام. لكنك لا تريد إهمال
هذا العـمل الروتيني السهل للغاية. يسحب المكثف الهـواء ، وعندما يحدث ذلك ، غالبًا ما تتشبث حبوب اللقاح و غيرها
من الحطام بخارجها. سيؤدي ذلك إلى تقييد تدفق الـهواء وانخفاض كفاءة التبريد وربما يتسبب في ارتفاع درجة حرارة الوحدة.

الحل :

اسحب خرطوم حديقتك ، وباستخدام تيار عسر من الماء ، يعمـل من أعلى إلى أسفل ، بخرطوم من كل جانب من جوانب المكثف.

3. لا تغلق أي سجلات بالكامل :

مع المنزل المكون من طابقين ، غالبًا ما يكون المستوى العلوي أكثر دفئًا من المستوى السفلي حتى مع تشغيل الهـواء المركزي.
هذا هو الحال مع منزلنا ، ومع العلم أن الـهواء الساخن يرتفع وينخفض ​​الهـواء البارد ، فقد أدركت أنه يمكنني بسهولة موازنة
درجة حرارة الهـواء عن طريق ضبط فتحات السجل (فتحة التهوية).

اقرا ايضا : تركيب المكيف المركزي بمكة

الخطأ :

صحيح أن إغلاق بعض السجلات على المستوى الأدنى من المبرد يفرض مزيدًا من الهـواء خارج المسجلات في الطابق العلوي.
ثم يعمل الهـواء الأكثر برودة في الطابق السفلي وتصبح درجة حرارة الـهواء متساوية في جميع أنحاء المنزل. ومع ذلك ،
من خلال القيام بذلك ، قد يتم إيقاف تشغيل وحدة تكييف الـهواء تمامًا.

4. تغيير عامل التصفية بانتظام : 

الحفاظ على وحدة تكييف الهـواء المركزية هو كل شيء عن الحفاظ على تدفق الهـواء.
هذا هو السبب في أنه من المهم تغيير مرشح الهـواء بانتظام في النظام.
عادةً ما تذكر حزم الفلتر الجدول الزمني الموصى به للاستبدال (أي كل 90 يومًا أو نحو ذلك) ،
ولكن الأمر يعتمد أكثر على مقدار تشغيل الوحدة ومدى تلوث الهـواء.
خلال الأشهر الحارة ، قد يكون من المفيد تغيير مرشح الهواء بشكل متكرر.
غالبًا ما تكون العملية بسيطة مثل تحريك الفلتر القديم للخارج والانزلاق في المرشح الجديد.

5. ضبط درجات الحرارة في ترموستات قابل للبرمجة :

من المنطقي أنه كلما قل إستخدام تكيـيف الهواء ، قل التآكل والتلف. بالنسبة لأي شخص لديه منظم حرارة قابل للبرمجة ،
يعـد ضبط درجة الحرارة حسب اليوم والوقت طريقة جيدة لتقليل الاستخدام العام للوحدة.
على سبيل المثال ، نضبط درجة حرارتنا أعلى خلال النهار وبرودة خلال ساعات النوم. يعد البرمجة في درجات الحرارة المرغوبة
أكثر فاعلية من إغلاق الوحدة تمامًا ثم تشغيلها بعد يوم عمل .

6. ابق بعيدا عن الشمس :

هناك طريقة أخري ممتازة لمنع مكيف الهواء من الحاجة للتشغيل كما هو الحال
في كثير من الأحيان وهي أن نقوم بحجب أشعة الشمس
خلال الجزء الأكثر سخونة من اليوم. خلال الساعات التي تشرق فيها الشمس
في أغلب الأحيان ، يجب إغلاق الستائر.
بهذه الطريقة ، لن ترتفع درجة الحرارة الداخلية للمنزل بنفس القدر.
بالاضافة إلى ذلك ، ضع في اعتبارك زراعة الأشجار أو تركيب
مظلات لتوزيع بعض أشعة الشمس.

7. احصل على فحص وتنظيف احترافي يتـم إجراؤه سنويًا :

قبل كل موسم تبريد ، من المستحسن إجراء فحص صيانة دوري وتنظيف للوحدة
بواسطة متخصص في التدفئة والتهوية وتكييف الهواء.
عادةً ما يقوم متخصصو الخدمة بفحص و إصلاح صندوق التحكم والملفات
ومحرك المروحة والشفرات والضاغط والأنابيب ، من بين أشياء أخرى.
بالإضافة إلى ذلك ، يتـم فحص مستويات غاز التبريد وتعديلها إذا لزم الأمر وتنظيف الوحدة.
كما يقول المثل القديم ، درهم وقاية خير من قنطار علاج. إذا كان مكيف الهواء المركـزى الخاص
بك قد توقف عن العمل في أكثر أيام السنة حرارة ،
فأنت تدرك تمامًا أن الصيانة الوقائية لمكيف الهواء هي بالتأكيد أفضل
من إصلاحه أو استبداله بسبب الإهمال.

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على أرقام  0550887434 .
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة