شركة تنظيف المكيف المركزي بجازان

noun wavy lines 1781282 1 1 1
طريقة تنظيف مكيف سبليت فيديو صور

شركة تنظيف المكيف المركزي بجازان

noun wavy lines 1781282 1 1 1

شركة تنظيف المكيف المركزي بجازان ، تعتبر أجهزة المكيفات المركزية من أكثر الاجهزة إنتشاراً فى المملكة العربية السعودية ، والتى تحتاج إلى شركة متخصصة فى تنظيف وصيانة التكييفات المركزية لأنها تعتبر من أكثر الأجهزة الحساسة التى تحتاج إلى متخصصون بصيانة مكيفات الهواء ، ولذلك نقدم لكم افضل شركة متخصصة فى تنظيف وصيانة المكيفات المركزية فى جازان وهى شركة امداد الجنوب .

شركة تنظيف المكيف المركزي بجازان :

تقدم شركة امداد الجنوب بجازان افضل خدمات تنظيف المكيفات بمختلف انواعها سواء كانت مكيفات سبليت أو مكيفات مركزية أو مكيف الشباك وغيرها من الانواع المختلفة من المكيفات ، حيث تتعامل شركتنا مع كافة أنواع التكييف المنزلية لما لها من خبرة كبيرة فى مجال غسيل وتنظيف المكيفات ، كما توفر الشركة كذلك خدمة تنظيف مجاري الهواء و الدكت و أنظمة التكييف والتبريد المختلفة ،
حيث تمتلك شركه امداد الجنوب بجازان افضل فريق من العمالة المدربة على أعلى مستوى من الكفاءة و الخبرة بتنظيف جميع انواع المكيفات ، حيث تستخدم شركة امداد احدث الاجهزة و المعدات بتنظيف المكيفات عن طريق أفضل الطرق و الأساليب والتقنيات الحديثة المستخدمة بتنظيف المكيفات ، حيث تعتبر شركة امداد الجنوب من افضل شركات التنظيف للمكيفات فى المملكة لما تقدمه من خدمات مميزة فى عالم تنظيف المكيفات ،
كما تعمل شركة امداد الجنوب على توفير خدمات صيانة المكيفات بمختلف أنواعها ، وذلك باستخدام أحدث المعدات والادوات الخاصة بصيانة المكيفات اسبليت والمركزي والشباك ، كذلك توفر الشركة قطع الغيار الاصلية لجميع انواع المكيفات السبلت و المركزي و شباك ، كما تقوم الشركة بتوفير خدمة شحن غاز الفريون للمكيف ، حيث نعمل على ارسال فريق من الفنيين للقيام بجميع اعمال التنظيف للمكيفات من الداخل و الخارج ، بالاضافة الى خدمات فك و تركيب المكيفات على ايدى خبراء ومتخصصون فى مجال التركيب للتكييفات .

افضل شركة تنظيف مكيفات بجازان :

سواء تم تبريد منزلك بواسطة نظام تكييف هواء مركزي أو لديك وحدات نافذة موضوعة في جميع الأنحاء ، فإن مكيفات الهواء – مثل أجهزة الترطيب والثلاجات والمكانس الكهربائية – تحتاج إلى تنظيف وصيانه روتينية تدوم لسنوات من الاستخدام وتحافظ على برودة وراحة عائلتك. . طوال الصيف. يتسبب الغبار والأوساخ التي تتراكم على المرشحات والأجزاء الداخلية في عمل أجهزة الراحة المنزلية المهمة هذه بجدية أكبر وأقل كفاءة ، مما يزيد من احتمالية تعطلها. بالإضافة إلى ذلك ، من يريد عودة الغبار والمواد المسببة للحساسية إلى الهواء الذي تتنفسه أسرتك؟

اقرا ايضا : شركات تركيب مكيفات بجدة

كيفية تنظيف التكييف المركزي

يوجد الكثير من الخطوات التى يجب أن نمر بها من أجل البدء بعمليات تنظيف المكيفات المركزية ومنها الاتى :

كيفية تنظيف المكثف والضاغط الخارجي

من الأفضل معالجة مهمة التنظيف هذه في بداية الموسم ثم تنظيف الحطام بمجرد رؤيتها ، بعد العاصفة مثلاً.
  • اقطع أي شجيرات أو نباتات من حول الوحدة قد تعيق تدفق الهواء. سيسمح خلوص قدمين للهواء بالدوران بحرية ، مما يمنح الوحدة مساحة للتنفس.
  • قم بإزالة أي حطام متراكم حول القاعدة. قم بإزالة الأوراق أو الأغصان أو أي شيء عالق في شرائح الشبكة باستخدام مكنسة كهربائية أو مكنسة كهربائية أو فرشاة.
  • قم بإيقاف تشغيل قاطع الدائرة الكهربائية وافصل الوحدة قبل القيام بأي خطوات تنظيف رطبة. اغسل الأوساخ الجافة العالقة من الجوانب والشبكات العلوية بفرشاة مغموسة في محلول ماء صامد.
  • باستخدام خرطوم الحديقة بزاوية 45 درجة ، اشطف المنظف من الخارج ، ودون إزالة الشبكة الخارجية ، قم بإزالة أكبر قدر ممكن من الأوساخ من الملفات الداخلية أيضًا. ملاحظة: لا تستخدم مطلقًا غسالة كهربائية لتنظيف الملفات. القوة القوية يمكن أن تلحق الضرر بهم.
  • توصي بعض المواقع بإزالة الشبكة الخارجية لتنظيف الملفات بشكل أفضل وتقويم أي زعانف مثنية. نعتقد أنه من الأفضل ترك هذا للمحترف.
شركة تنظيف المكيف المركزي بجازان
شركة تنظيف المكيف المركزي بجازان

كيفية تنظيف الفتحات والمرشحات الداخلية :

اجعل تنظيف أغطية الفتحات الداخلية واستبدال المرشحات جزءًا من روتين التنظيف المعتاد.
  • قم بالمكنسة الكهربائية لشرائح سجلات الحائط والسقف والأرضية حيث يتدفق الهواء البارد إلى الغرفة باستخدام فرشاة الغبار الناعمة الخاصه بالمكنسة الكهربائية.
  • افحص واستبدل مرشح تنفيس الهواء العائد (حيث يخرج الهواء من منزلك ليبرد) كل ثلاثة أشهر أو نحو ذلك ، حسب احتياجات منزلك وعائلتك. يجب استبدال المنازل النشطة التي تحتوي على حيوانات أليفة أو من يعانون من الحساسية كل شهر أو شهرين. يمكن أن تطول المنازل التي لا يعمل فيها تكييف الهواء باستمرار أو التي يتم فيها تركيب فلاتر أثقل ، وربما تصل إلى عام ، بين عملية الاستبدال.

كيفية تنظيف مكيف الشباك

قم دائمًا بتنظيف وحدات النوافذ قبل تثبيتها في الربيع ومرة ​​أخرى قبل تخزينها لفصل الشتاء. بعد ذلك ، اتبع هذه الخطوات في منتصف الموسم حسب الحاجة.
  • قم بتنظيف الشبك الأمامي والجسم ولوحة التحكم بانتظام باستخدام أداة فرشاة ناعمة لإزالة تراكم الغبار وإزالة الأوساخ السائبة. إذا لزم الأمر ، امسح المناطق بقطعة قماش مبللة قليلاً.
  • افحص مرشح الرغوة شهريًا. إذا لزم الأمر ، قم بتنظيفه بالمكنسة الكهربائية باستخدام أداة التنجيد لإزالة الأوساخ والوبر والشعر.
  • إذا كان مرشح الرغوة متسخًا جدًا ، اغمسه في ماء دافئ ورغوة لتنظيفه ثم اشطفه جيدًا. اتركه يجف تمامًا في الهواء قبل إعادته إلى مكيف الهواء.
  • إذا كانت وحدتك تحتوي على جهاز تحكم عن بعد ، فقم بتنظيفها بانتظام بقطعة قماش مبللة – وليست مبللة – أو قطعة قماش مطهرة. قم بإزالة البطاريات قبل القيام بذلك وتأكد من عدم وجود رطوبة في الداخل لعدم حدوث المشاكل .
  • هذا أيضًا هو الوقت المناسب لفحص الأختام حول الوحدة للتأكد من عدم تسرب الهواء البارد. ويتم إغلاق أي تسريبات بمقاومة الطقس.

افضل شركة غسيل مكيفات بجازان :

يوجد الكثير من مميزات تنظيف وغسيل المكيفات وذلك على أيدى افضل فنى تكييف وتبريد لدى الشركة ، ومن هذه المميزات التى نوفرها الى العميل نذكر الاتى :

1. تنظيف وحدات التكييف يقلل من فواتير الكهرباء

تقوم ملفات مكثف مكيف الهواء بأخذ الهواء الساخن من داخل المبنى وتفريقه في الهواء بالخارج. عندما تكون ملفات المكثف متسخة أو مغبرة أو مؤكسدة أو مسدودة بالحطام ، تعمل الوحدة بجدية أكبر وتستخدم المزيد من الطاقة لتحقيق نفس درجة التبريد ، مما قد يكلف مئات أو حتى آلاف الدولارات الإضافية في الكهرباء لشركتك كل عام.
منتج مثل منظف ملف تكييف الهواء يزيل الأوساخ والأكسدة ذات النتائج العكسية على ملفات تكييف الهواء. عندما تكون الزعانف والملفات نظيفة ، يدور الهواء بشكل كامل وتعمل أنظمة التيار المتردد وتبرد بشكل اكثر كفاءه ، مما يقلل من استهلاك الطاقة للوحدة.

2. انقاذ على الصيانة والإصلاحات

إصلاحات أقل للوحدات تعني إنفاق دولارات أقل من الجيب بالإضافة إلى تقليل المتاعب ووقت الموظفين للشركات لإجراء الإصلاحات. بما أن الوقت هو المال ، فهذا “توفير” مزدوج.
من السهل تنظيف وحدات تكييف الهواء باستخدام منتج رش مثل منظف الملف. اعتمادًا على تكوين وحدتك ، قد يلزم إزالة غطاء الوحدة . علاوة على ذلك ، ليست هناك حاجة لتفكيك الوحدة حيث يمكن أن يصل منظف الملف بشكل عام إلى الزعانف والملفات وتنظيفها من الرش الخارجي. إنها مهمة إجمالية من 5 إلى 10 دقائق لوحدة صغيرة. اسمح بقليل من الوقت الإضافي للوحدات الأكبر.

3. تدوم الوحدات لفترة أطول وتحتاج إلى استبدالها بمعدل أقل.

عندما لا تضطر وحدات تكييف الهواء إلى العمل بجد فإنها تدوم لفترة أطول ، مما يؤجل نفقات استبدال الوحدة الجديدة ويوفر المزيد من المال على المدى الطويل. على حد تعبير بن فرانكلين ، “درهم وقاية خير من قنطار علاج”. في حين أنه قد يبدو واضحًا أن الصيانة الدورية والوقائية ستبقي المعدات تدوم لفترة أطول ، فقد لا يكون واضحًا أن هذا التنظيف البسيط هو شكل من أشكال الصيانة التي تطيل عمر وحدات التكييف.
بذل الوقت والجهد لتضمين تنظيف وحدة التكييف في التنظيف الربيعي هذا العام ، وكل عام فيما بعد. عندما تفعل ذلك ، ستكافأ أعمالك بتوفير في فواتير الكهرباء بالإضافة إلى المزيد من الأموال إلى صافي أرباحك في شكل عدد أقل من الإصلاحات واستبدال الوحدات.

شركة صيانة مكيف مركزي بجازان :

تعمل مكيفات الهواء بجهد كبير ، لذلك ليس من المستغرب أن تكافح مكيفات الهواء القديمة للحفاظ على الوظائف والكفاءة. بصفتك مالكًا للمنزل ، هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها للحفاظ على مكيف الهواء القديم الخاص بك في حالة عمل مناسبة. يمكن أن يساعدك أداء هذه المهام بانتظام في الاعتناء بمكيف الهواء القديم وقد يطيل عمر خدمته لأشهر أو سنوات.

قم بتغيير مرشح الهواء

يوجد بين المنفاخ وأنبوب الهواء الراجع ، مرشح الهواء ينظف الهواء الذي يتدفق عبر مكيف الهواء الخاص بك. يمنع هذا الفلتر التراكم على مكيف الهواء وفي القنوات ، مما يسهل على مكيف الهواء أداء وظيفته.
توصي وزارة الطاقة الأمريكية باستبدال فلتر الهواء كل 3 أشهر. لاستبدال الفلتر ، أوقف تشغيل نظام التدفئة والتهوية و تكييف الهواء (HVAC) وأزل الفلتر القديم من الفتحة. خذ الفلتر القديم إلى مركز تحسين المنزل للعثور على بديل مناسب. بمجرد أن يكون لديك مرشح جديد ، يمكنك التخلص من الفلتر القديم. ضع الفلتر الجديد في الفتحة وقم بتشغيل نظام HVAC مره أخرى.

نظف المكثف

يعمل مكيف الهواء الخاص بك عن طريق امتصاص الحراره من داخل منزلك ثم إطلاق الحراره في الهواء خلف المنزل. هذا هو السبب في أنك ستلاحظ أن مكثف مكيف الهواء ينفث الهواء الدافئ في الفناء في الأيام التي يتم فيها تشغيله.
يجب أن تظل ملفات المكثف الموجودة بداخل المكثف نظيفة حتى تعمل بشكل صحيح. إذا أصبحت الملفات متسخة ، يصبح من الصعب على الوحدة إطلاق الهواء الدافئ في الفناء. وبالتالي ، فإن الملفات المتسخة تقلل من كفاءة مكيف الهواء ويمكن أن تقصر من عمر الخدمة.
يعد تنظيف الملفات مهمة سهلة لمعظم مالكي منازل ويجب إجراؤها مره واحده سنويًا من اجل الحفاظ على عمل الوحدة بشكل صحيح. لعملية تنظيف الملفات ، اتبع هذا الإجراء:
  • افصل الطاقة عن الوحدة. ويمكنك القيام بذلك عن طريق قطع الطاقة من خلال مربع اللوحة.
  • قم بإزالة الغطاء من أعلى المكثف. قد تحتاج إلى سائق لولبي للقيام بذلك.
  • قم بتنظيف أي حطام بداخل المكثف. استخدم المكنسة الكهربائية الرطبة والجافة لعملية تنظيف الأوراق والأعشاب والعصي والأشياء الصغيرة الأخرى التي قد تكون بداخل مكثف مكيف الهواء.
  • رش الجزء الداخلي من المكثف بخرطوم. سيساعد هذا في تنظيف الحطام من الملفات. إذا ظلت الملفات متسخة ، فاستخدم منظف الملف وفرشاة ناعمة لإزالة الأوساخ المتبقية. عند الانتهاء من تنظيف الملفات ، قم برشها بنفث ماء قوي من الخرطوم لشطفها.
  • أعد المكثف إلى حالة العمل المناسبة. استبدل الغطاء الموجود على المكثف ، ثم قم بتشغيل المكثف للتأكد من أنه لا يزال يعمل بشكل صحيح.
  • يجب إكمال هذه المهمة مرة واحدة في السنة في بداية الربيع ، قبل موسم التبريد مباشرة.

اقرا ايضا : صيانة مكيفات سبليت جدة

السيطرة على درجة الحرارة

يمكن تقليل استخدام نظام التدفئة والتهوية و تكييف الهواء بنسبة تصل إلى 10٪ فقط عن طريق رفع أو خفض منظم الحرارة. في الصيف ، توصي وزارة الطاقة الأمريكية بالحفاظ على درجة حرارة منزلك عند 78 درجة مئوية. هذه درجة حرارة منخفضة بما يكفي لتكون قادرًا على الشعور بالراحة ، لكنها مرتفعة بما يكفي لتقليل العبء على مكيف الهواء.

الترتيب للضبط المنتظم

اطلب من مقاول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) أن يطلع على مكيف الهواء القديم مرة واحدة على الأقل كل عام! يمكن لمقاول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء تحديد المشكلات قبل أن تصبح خطيرة ويمكنه تقديم توصيات للإصلاح حسب الحاجة.
لمعرفة المزيد حول كيفية الوقاية  من اعطال عمل مكيف الهواء القديم ، اتصل بشركة امداد الجنوب للتعرف على خدماتنا فى ، التدفئة ، والتبريد ، والكهرباء. لدينا العديد من النصائح التي يمكن أن تساعدك في الحفاظ على مكيف الهواء الخاص بك في حالة جيدة.

تنظيف وصيانه مكيفات المركزية بجازان :

إن كنت تبحث عن شركة متخصصة فى صيانة وتنظيف المكيفات بارخص سعر فى المملكة فلا تتردد فى التواصل مع شركة امداد الجنوب بجازان أحد أفضل المؤسسات والشركات المتخصصة فى الغسيل والتنظيف لكافة أنواع المكيفات فى المملكة سبلت والدكت والمكيف مركزي ومكيف شباك ، بالاضافة الى انها من أهم الشركات التى تمتلك افضل وأحسن الخبراء والفنييون بمجال التنظيف و التعقيم للتكييفات و دكت التكييف والقضاء على جميع مشاكل و الأعطال الموجودة بالمكيف لجميع العملاء وذلك بالأدوات والمعدات الخاصة بصيانة وتنظيف المكيفات السبليت والتكييف المركزي ، فماذا تنتظر للحصول على افضل الخدمات من شركتنا بافضل و ارخص اسعار لصيانة وتنظيف المكيف المركزى بجازان .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم  0550887434
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة