شركة تنظيف المكيفات المركزية بمكة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
images 17

شركة تنظيف المكيفات المركزية بمكة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
شركة تنظيف المكيفات المركزية بمكة ، تعد عمليات تتنظيف المكيفات من أهم العمليات التى يجب علينا القيام بها من اجل الحفاظ على عمر المكيف سواء كان مكيف مركزي او تكيـيف سبليت ، واليوم سنقدم لكم شركة من افضل شركات تنظيف و غسيل مكيفات الهواء فى مكة المكرمة ، وهى شركة امداد الجنوب بمكه والتي تعتبر من أفضل الشركات المتخصصة فى أعمال تنظيف وغسيل المكيفات المركزية فى مكه .

اقرا ايضا : شركة صيانة المكيفات المركزية بمكة

شركة تنظيف المكيفات المركزية بمكة :

حيث تقدم شركة امداد الجنوب بمكة المكرمة افضل خدمات غسيل وتنظيف للمكيفات بمختلف انواعها سواء كانت مكيفات مركزية او تكييفات الاسبليت او شباك او المخفي او المكيف الصحراوي او غيرها من الانواع ، حيث تقوم شركه اداد الجنوب بمكة بالتعامل مع جميع أنواع المكيفات ،
حيث تمتلك شركة امداد بمكة افضل فريق من العمالة المدربة و الفنيين المتخصصون للقيام باعمال التنـظيف للمكـيفات باستخدام أحدث الادوات و المعدات الخاصة لتنظيف التكييف ، كما توفر الشركة أيضاً خدمة تنظيف دكت المكيفات المركزيه عن طريق استخدام افضل مواد التنـظيف التى لا تتسبب فى حدوث اى اضرار للمكيفات .

شركة تنظيف مكيفات بمكة المكرمة :

لا تتوقف خدمات شركة امداد الجنوب على تنظيف المكيفات المركزية فقط وانما تقدم الشـركة العديد من الخدمات الاخرى مثل خدمة صيانة المكيفات بمكة و بجدة وغيرها من مدن المملكة العربية السعودية ، حيث يوجد لدينا اسطول كبير من الفنيـين المتخصصين فى تصليح وصيانة كافة انواع المكيفات ،
حيث توفـر شركتنا جميع أنواع قطع الغيار الاصلية لكافة أنـواع المكيفات ، كما يستخدم العمال احدث الاجهزة الحديثة فى الصـيانة و فك و تركيب المكيفات السبليت والشباك والمركزي ، حيث يتم ارسال فني التكييف والتبريد الخاص بالشركة عند التواصل معنا للتعرف على نوع الأعطال الموجودة بالمكيف والعمل على اصلاحها ، فنحن رائدون فى مجال صيانه وتركيب أجهزة مكيفات الهواء المختلفة .

افضل شركة تنظيف مكيفات مركزية بمكة المكرمة :

يؤدي تنظيف الوحدة الخـارجية لمكيف الهواء بـشكل صحيح إلى إطالة عمرها وتقليل مشكلات الصيانه. يعمل مـكيف الهـواء النظيف أيضًا على تبريد الهواء بشـكل أكثر كفاءة ويمكن أن يقلل من استهلاك الطاقة لأن المرشحات المسدودة تتطلب المزيد من الكهرباء ،

حيث انه  يمكن الوصول بسهولة إلى معظم الوحدات الخارجية ، مما يسمح لأصحاب المنازل بإجراء الصـيانة بأنفسهم. تعمل الوحدات بشـكل أفضل عند تنظيفها مرتين سنويًا في البداية ومرة ​​أخرى في نهاية موسم التبريد الصيفي.
شركة تنظيف المكيفات المركزية بمكة
شركة تنظيف المكيفات المركزية بمكة

1. قم بإزالة فلتر مكيـف الهـواء :

حدد مكان فلتر مكـيف الهـواء وقم بإزالته. تختلف مواقع الفلاتر وفقًا لمكيف الهـواء الخاص بك ، ولكنها توجد عادةً على طول مجرى رجوع مكـيف الهـواء . إذا لم يكن المرشح موجودًا داخل وحدة تكيـيف الهـواء ، فابحث عن لوحة وصول على الجزء الداخلي أو الخارجي من منزلك بالقرب من موقع مكـيف الهـواء. المواقع الأخرى المحتملة في الجدران والسقوف أو في مكـيف الهـواء نفسه.

2. اغسل المرشحات القابلة لإعادة الاستخدام أو تجاهلها :

اغسل المرشحات القابلة لإعادة الاستخدام في الخارج. اشطفهم برذاذ ماء حاد من خرطوم الحديقة لإزالة الغبار والحطام من الفلتر. حيث نوصي بتنظيف الفلتر أو استبداله كل شهر أو شهرين على الأكثر خلال فصل الصيف.
تخلص من فلاتر الورق المقوى والألياف واستبدلها بفلتر جديد ، حيث لا يمكن إعادة استخدامها مثل مجموعة المعادن والبلاستيك.

اقرا ايضا : شركة تركيب التكييف التشللر بمكة

3. قم بإيقاف تشغيل الطاقة :

افصل الطاقة عن وحدة تكييف الهـواء. يتطلب هذا عادةً قلب مفتاح القاطع المخصص للوحدة نظرًا لأن معظم الوحدات لا تحتوي على مفتاح تشغيل / إيقاف منفصل.

4. قم بإزالة لوحة الوصول :

قم بإزالة لوحة الوصول العلوية على الوحدة. هذه هي اللوحة ذات فتحات التهوية. حدد مكان البراغي التي تثبتها في مكانها وقم بإزالتها بإستخدام مفك البراغي. ضع اللوحة جانبًا بعناية دون إتلاف المروحة أو أسلاك المروحة المرفقة.

5. تنظيف ملفات المكثف :

افحص ملفات المكثف الموجودة داخل الوحدة بحثًا عن الأوساخ والحطام والغبار. قم بتـنظيف الحطام من الملفات باسـتخدام مكنسة كهربائية ، مع الحرص على عدم ثني الزعانف والملفات. اشطف الملفات بالماء من خرطوم الحديقة بعد التـنظيف بالمكنسة الكهربائية.

6. امسح شفرات المروحة :

امسح شفرات المروحة بقطعة قماش مبللة. قم بإزالة أي حطام من فتحات المروحة في اللوحة.

7. استبدال اللوحة :

أعد تركيب اللوحة الموجودة على الوحدة وثبتها في مكانها. أعد تشغيل الطاقة إلى الوحدة.
إذا كانت الزعانف الموجودة على ملفات المكثف منثنية بشدة ، فلن يتدفق الهـواء خلالها بشكل صحيح. استخدم مشط زعنفة ، المتوفر من تجار الجملة لمكيفات الهـواء ، لإصلاح الزعانف. يؤدي استبدال الفلتر أو تنظيفه مرتين سنويًا على الأقل إلى تقليل كمية الأوساخ التي تصل إلى ملفات المكثف. مع الصيانة المناسبة ، قد تحتاج الملفات إلى التنظيف كل بضع سنوات فقط بدلاً من التنـظيف سنويًا.

تحذير :

قد تحتوي وحدات تكييـف الهـواء على مكثفات وأجهزة كهربائية تساعد في بدء تشغيل المحرك. يمكن شحن المكثف حتى في حالة انقطاع التيار الكهربائي عن الوحدة. احرص على عدم لمس أي اجهزة كهربائية أو أطراف توصيل داخل الوحدة الخارجيه.
ارتد قفازات ثقيلة عند تنظيف ملفات المكثف. الزعانف حادة ويمكن أن تسبب جروحًا أو خدوشًا ، ولهذا ننصح دائماً بالتعامل مع شركة متخصصة أثناء القيام بعمليات التنظيف .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على أرقام  0550887434 .
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة